وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين للبيع شقة كبيرة جاهزة للسكن مع حديقة في منطقة الشرحبيل - 32 صورة دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح مصطفى سعد في الذكرى 33 لمحاولة اغتياله دوري أكاديميات صيدا 2018 - فوز أكاديمية النجوم على أكاديمية الشباب العربي - 12 صورة 4 جرحى في حادث سير بين شاحنة وسيارة في الرميلة شمال صيدا إرشادات الدفاع المدني للمواطنين عند اشتداد العاضفة حزب الله استقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - صورتان مخاوف فلسطينية من إنهاء عمل وكالة الأونروا.. ومفوضها يطلق حملة تبرعات عالمية قاتل مثل جريمة قتل زوجته في جدرا إنهيار شرفة مبنى في صور جراء الأمطار الغزيرة والأضرار مادية الرئيس السنيورة يزور ضريح الرئيس جمال عبد الناصر في القاهرة - صورتان للبيع شقق في منطقة الهلالية والشرحبيل (مع مطل رائع لا يحجب) - 8 صور للبيع شقة في منطقة سيروب مع سند أخضر وموقف سيارة - 7 صور الصف المقلوب: في مدارس الإيمان - 12 صورة إشراق النور في صيدا تصدر تقريرا بتقديماتها الصحية الشهر الماضي - 3 صور سوسان يلتقي ناصر حمود: لتحصين الساحة الداخلية للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة المواجهة بين "حزب الله" و"الوطني الحر" أصبحت حتميّة؟! للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة حركة حماس تنظم محاضرة سياسية في مخيم المية ومية بعنوان القدس وصفقة القرن - صورتان اجتماع موسع للجنة الشعبية في مقرها بعين الحلوة - 8 صور حزب الله استقبل وفدا من لجنة عرب غوير أبو شوشة - 3 صور اللجان الشعبية للمنظمة تستقبل ممثلي الصليب الأحمر بمقرها في عين الحلوة - 5 صور في ذكرى وفاة (الشيخ محرم العارفي) رحمه الله .. لن ننساك - أداء: فريق أمجاد للفن والتراث - فيديو ادفع 35% واستلم وحدتك السكنية فوراً في اسطنبول الأوروربية - 17 صورة تشكيلة جديدة مع أسعار خاصة على جميع الأصناف في معرض زين اليمن، طريق النافعة - 48 صورة حزب الله يصالح حمود وسعد
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمع كل شقة سيارة مجاناًDonnaSaida Country Club / قياس 100-200حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018
4B Academy Tennis

رابطة بيت المقدس تقيم إحتفالاً تكريمياً للناجحين في البداوي - 20 صورة

فلسطينيات - الثلاثاء 11 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 460 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/20
2/20
3/20
4/20
5/20
6/20
7/20
8/20
9/20
10/20
11/20
12/20
13/20
14/20
15/20
16/20
17/20
18/20
19/20
20/20

المصدر/ رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين: 

أقامت "رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين"، إحتفالاً تكريمياً للطلاب الناجحين بالشهادات الرسمية في مخيم البداوي، يوم أمس الإثنين برعاية جامعة الـ AUL ومجمع الفايف ستارز، بحضور كلا من، الكادر الإداري لجامعة AUL، ومدير مجمع الفايف ستارز، وإدارة التربية والتعليم في الشمال، ومدراء المدارس، والموجهين، المشرفين، والمعلمين والمعلمات، وممثلين عن الفصائل الفلسطينية والمؤسسات والروابط الطلابية، والاجتماعية، والإعلامية والكشفية، ومشايخ ،والطلاب الناجحين وذويهم، وحشد من أبناء المخيم والجوار، كما ضمَّ الحفل تكريم طلاب وطالبات ثانوية الناصرة، ومدارس: الرّملة، المزار، المجدل، رفح، اللّد، ومجدو. حيث افتتح الحفل القائد الكشفي وليد العريض بتلاوة عطرة من القرآن الكريم.

تحدث القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، بسام موعد كلمة الحركة والتي بارك فيها نجاح الطلاب وتفوقهم ومدى أهمية هذا النجاح لخدمة فلسطين وشعبها ومخيماتنا، وأكد قائلاً :" معركتنا مع العدو الصهيوني الذي يحرص على امتلاك العلوم والتقنيات والتكنولوجيا هي معركة وعي بالدرجة الأولى، والنصر الذي ننشده هو نصر المثقفين والمتسلحين بالوعي والعلم، فالمثقف كما وصفه الدكتور الشهيد فتحي الشقاقي هو أول من يقاوم وآخر من ينكسر، والشهيد ضياء التلاحمه ورفاقه الذين سبقوه او لحقوا به أكبر شاهد على هذه المعادلة التي جدد تأكيدها جيلكم، هذا الجيل الذي نرى فيه تباشير النصر القادم الذي سيحرر القدس وكل فلسطين من نير الاحتلال بإذن الله". وبما يخص المرحلة الجامعية لطلابنا الفلسطينيين قال :" إنَّ التميّز والتحصيل الدؤؤب والنّتائج المشرّفة للطّلاب الفلسطينيين في لبنان، يستوجِب وجوب جامعَة فلسطينيّة. هذا المشروع القديم المتجدّد أصبح ضرورة ملحّة، لأبنائنا الطّلبة وهم في نسب عالية من النجاح والتفوّق عاماً بعد عام". ووجه الشكر للرابطة على هذا العرس الطلابي المبارك.

وألقت السيدة مي عليا كلمة جامعة الـAUL حيث دعت خلالها بأن تكتمل فرحة الطلاب بتحقيق ما يريدونه، وأكدت بأنَّ الجامعة تعمل من أجل متابعة واستمرار مسيرة النجاح والتَّفوق في السنوات القادمة. كما نوَّهت السيدة مي إلى التسهيلات المميزة والشاملة التي تقدِّمها الجامعة للطلبة الفلسطينيين، وشكرت رابطة بيت المقدس على جهدها المبارك ومشاركة الطلاب فرحة نجاحهم.

كلمة إدارة التربية والتعليم في الشمال، ألقاها الأستاذ المربي عبدالمنعم أبو حيط الذي أبدع فيها بالوصف الشعري للمدارس، وخصَّ المعلمين والمعلمات بالتحية لما بذلوه ويبذلونه في جهود في سبيل أبنائنا الطلبة، كما بارك للناجحين والمتفوقين على النجاح، وأثنى على دور الأهل تجاه أولادهم رغم كل ظروف المعاناة التي نعيشها كشعب فلسطيني، وشكر الرابطة لإقامتها هذا الحفل الرائع والمميز.

أمَّا كلمة النجاح فكانت للطالبة المتفوقة رهف أبو جميع التي أهدت النجاح لفلسطين أولاً ثم للأهل والكادر التعليمي، وأكدت :" يجب علينا كطلاب أن نملأ نفوسنا بالايمان بالله تعالى، لأنَّ ذلك هو أساس النجاح وهو النور الذي يضيء لصاحبه الطريق. وبدورها قالت:" كما إنني ومن هذا المقام، لن أنسى تقديم الشكر والإمتنان لرابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين على جهودهم الجبارة، ودعمهم المادي والمعنوي، الذي قدموه و يقدمونه للطالب الفلسطيني".

كلمة رابطة بيت المقدس، ألقاها مسؤول الرابطة في مخيم البداوي الأستاذ عيسى العريض، حيث توجه فيها بالشكر والتقدير للطلاب والأهل ولإدارة التعليم والطاقم الإداري، وأعطى مجمل من النصائح للطلاب كان أهمها شكر الله تعالى على توفيقه لهم، والمحافظة على ركيزة الإسلام وهي الأخلاق في كافة الأمور الحياتية، وبالإضافة لذلك قال:" نكم توجتم اليوم سفراء لفلسطين فكونوا خير حاملين للرسالة ولهموم قضيتنا وشعبنا وأسرانا ومخيماتنا بعيداً عن موجة الغلو القاتل والتطرف المدمر لتبقى قلوبكم مطمئنة وصافية وصادقة.

ولتستطيعوا ان تعبروا عن فلسطين ووجع فلسطين ومركزية فلسطين المقدسة". وفي ختام كلمته وجَّه الشكر الجزيل لكل من شارك في الاحتفال وخصَّ من رعى وشارك ودعم الاحتفال من الطلاب والأهل والجامعة ومجمع الفايف ستارز والإخوة في جمعية كشافة بيت المقدس - فوج عثمان بن عفان، وفي ختام كلمته قال:" إنَّنا سنبقى على عهدنا نقف الى جانب أبنائنا وشعبنا ونبذل ما بوسعنا بكل إمكانياتنا المتوفرة لإستمرار هذه المسيرة المباركة، وسنبقى معكم يداً بيد في سبيل العلم والتميز حتى النصر والعودة إلى ديارنا بإذن الله".

وفي الختام، قدمت رابطة بيت المقدس ممثلة بالأستاذ عيسى العريض، دروع تكريمية للأستاذ عبدالكريم زيد مدير التربية والتعليم في الشمال، وجامعة الـAUL، ومجمع الفايف ستارز، ولثانوية الناصرة والمدارس، بالإضافة إلى تكريم الناجحين وتقديم الشهادات لهم.

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822673608
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار