وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إخماد حريق بستان زيتون في الشرحبيل خلف مسجد هند - 15 صورة حريق هشير في منطقة مجدليون قرب مسجد الفرقان - 10 صور حماس: نرفض سياسة إغلاق ودمج المدارس في الأونروا معلمة اختصاص رياضيات من جامعة LAU تعطي دروسا خصوصية لمادة الرياضيات للمرحلة المتوسطة من السادس حتى التاسع للبيع شقة طابق أول في صيدا - حي الزهور - شارع السراي - 12 صورة مقطع مذهل يرصد ظاهرة الميكروبيرست + فيديو أسامة سعد يستقبل العميد نواف الحسن - 3 صور فتاة أمريكية تحشر رأسها بأنبوب عادم سيارة + فيديو أجهزة وفلاتر مياه حديثة لتنقية المياه من الرواسب - جهاز Ozone لتعقيم المياه والهواء أمريكا أم تنقذ رضيعها بعد سقوطه في المسبح بـ 5 دقائق + فيديو حماده حدد موعد إعلان نتائج الشهادة المتوسطة الجمعة: التعليم الجيد للجميع ولمنع التمييز حماس: نرفض سياسة إغلاق ودمج المدارس في الأونروا الكشف عن صور المدن النووية الأمريكية إبان الحرب العالمية الثانية! - 10 صور 31 عاما بعد مقتل طفلة بفرنسا.. شجار يكشف تورط الوالدين - صورتان برسم البيع INFRARED OZONE SAUNA SPA CAPSULE من أهم أجهزة تهدئة الأعصاب وتنظيم الدورة الدموية ونتائجه مذهلة - 12 صورة تفاصيل تحدي محمد بن راشد لاستيطان الفضاء وزارة التربية: يمكن الإطلاع على نتائج الإمتحانات الرسمية عبر تطبيق MEHE Needed: Restaurant operation manager with experience ثلج الكربون لمكافحة الجرذان في نيويورك + فيديو سفيرتا النرويج وسويسرا تفقدتا مخيم عين الحلوة
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonna
4B Academy Ballet

9 منازل مبنيه من أغرب المواد - 10 صور

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 11 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 601 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ ماب نيوز: 

كلنا يبحث عن الغرابة في كل بقاع الأرض، فهي في التصرفات وطرق العيش والإنجازات، ومنها الأبنية التي تنافست الدول والأشخاص على بنائها، لتكون معلمًا سياحيًّا تميز المكان.

فندق الثلج

هل تخيلت نفسك تقضي إجازتك في فندق من الثلج، الناس يفعلون ذلك في جوكاسجار، وهي قرية في السويد داخل الدائرة القطبية الشمالية، يقام كل عام فندق مبني بشكل تام من الثلج، تعتبر كل غرفة بحد ذاتها فيه منحوتة فنية، فحتى الأسرة مشكلة من كتل من الثلج إلا أنها مغطاة بجلود الرنة. عندما يأتي الصيف ويذوب الفندق يوفر للزوار القدرة على البقاء في غرف من الثلج المحفوظة في مبنى مجمد.

منزل مصنوع من طائرة

واضح أنه مبني من طائرة أخليت من المقاعد، تتميز بقوتها كما أنها مانعة لتسرب الماء اشتراها صاحب البيت بسعر منخفض، باعتبارها خردة معدنية.

الإطارات

ميزتها أنه يمكن استخدامها بشكل متراص للجدران؛ إذ يعد المطاط عازلاً من الدرجة الأولى. وهي مليئة بالطين، طريقة البناء هذه رخيصة لحفظ الدفء أو البرودة. ولتجنب اشتعال النار بالمطاط طليت الإطارات بالجص أو الخرسانة.

الخشب المتحجر

المنزل فيه لمسة تقليدية بقوة الحجر بسبب استخدام الخشب المتحجر –أي الأشجار التي ماتت قبل أمد بعيد وتم تحفريها– والمنازل موجودة في لامار و كولورادو، هناك مكتب لبيع السيارات المصنوعة من كتل من الخشب المتحجر. وفي بلدة غلين روز في ولاية تكساس متحف لن يظن أحد أنه مبني من الخشب الأحفوري منذ ملايين السنوات!

الزجاجات البلاستيكية

فائدة استخدامها تكمن في كونها ذات تكلفة منخفضة للغاية وبقدرتها على العمل باعتبارها مواد عازلة. الهواء عازل جيد جدًّا، وفي تايوان تم بناء قاعة عرض من الزجاجات المعاد تدويرها. وهناك العديد من المنازل منخفضة التكلفة في دول العالم الثالث المبنية منه. المصدر الوحيد للضوء قد يكون الباب المفتوح. أو قص فتحة في السقف وإدخال زجاجة بلاستيكية تسمح لأشعة الشمس بأن تشع في المنزل الذي لا يوصل بالكهرباء.

الجرائد

في عام 1922 بدأ إليس ستنمان بناء منزل من الجرائد الذي توفر أوراقه العزل الممتاز ويحفظ الورنيش المكان من الانهيار إلى كومة من الأوراق. حتى المفروشات مبنية من الأوراق المتبرع بها.

عظام الماموث

بعد انقراض الماموث عظمه مكلف للغاية، وقد بُني مما تركه الأجداد، بشكل مخروطي وحفرة في السقف.

الملح

يُعَدُّ بناء منزل من الملح في أوروبا كارثة؛ لأن المطر سيذيبه. أما في المناطق المرتفعة الصحراوية، ومعظمها جاف، فلا يوجد مثل هذا الخطر؛ حيث تم بناء فندق من كتل من قطع الملح في بوليفيا حيث دمجت قطع البناء عبر ترطيب حوافها وضغطها معًا. الفندق يشبه إلى حد كبير فندق الثلج المذكور سابقا إلا أنه مبني بالكامل من الملح حتى الأثاث في الداخل.

أكواز الذرة

مبني من إطار خشبي مليء بأكواز الذرة المجففة. كما إنه صديق للبيئة، لكنه ليس للسكن.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846470067
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي