وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
سُجِن 50 يوماً بسبب خمسين ألف ليرة اصابة شخصين خلال اشكال فردي تدهور شاحنة في الدوير ونجاة سائقها جريحة بحادث سير عند دوار القناية في صيدا ما قد يفعله جندي "معصّب"! مالطا تبيع جنسيتها.. هذه هي الشروط الرئيس بري استقبل وفداً علمائياً من مدينة صيدا جريح بحادث سير في صيدا وفاة أكبر معمر في العالم الحريري استقبلت وفدا من حركة حماس في مجدليون - 4 صور مطلوب موظف ذو خبرة خمس سنوات في مجال الصيانة العامة في صيدا للاستفسار عن كل ما يتعلق بالاقتراع اتصل بالمراكز الانتخابية لكل الناس مباراة رياضية تكريمية لروح كابتن فلسطين الأستاذ (معين الجيشي) - 41 صورة أحزاب اشترت نظارات وأقلام مجهزة بآلات تصوير تسمح بتصوير ورقة الإقتراع بطولة اللياقة البدنية المدرسية في الجنوب والنبطية العلامة النابلسي: الانتخابات لم تعد تقوم على أساس البرامج إستقالة سيلفانا اللقيس من هيئة الإشراف على الإنتخابات وفد من حركة امل زار مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الوزير مروان حمادة يرعى تكريم المشاركين في حملة الإنترنت الآمن التي نظمتها الرعاية وقوى الأمن الداخلي - 67 صورة دعوة إلى محاضرة حول صحة الذاكرة وطرق تنشيطها مع الدكتور نبيل عكاوي
لأ .. حننجحأسامة سعد: انتبهوا يا صيادني
محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

9 منازل مبنيه من أغرب المواد - 10 صور

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 11 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 575 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/10
2/10
3/10
4/10
5/10
6/10
7/10
8/10
9/10
10/10

المصدر/ ماب نيوز: 

كلنا يبحث عن الغرابة في كل بقاع الأرض، فهي في التصرفات وطرق العيش والإنجازات، ومنها الأبنية التي تنافست الدول والأشخاص على بنائها، لتكون معلمًا سياحيًّا تميز المكان.

فندق الثلج

هل تخيلت نفسك تقضي إجازتك في فندق من الثلج، الناس يفعلون ذلك في جوكاسجار، وهي قرية في السويد داخل الدائرة القطبية الشمالية، يقام كل عام فندق مبني بشكل تام من الثلج، تعتبر كل غرفة بحد ذاتها فيه منحوتة فنية، فحتى الأسرة مشكلة من كتل من الثلج إلا أنها مغطاة بجلود الرنة. عندما يأتي الصيف ويذوب الفندق يوفر للزوار القدرة على البقاء في غرف من الثلج المحفوظة في مبنى مجمد.

منزل مصنوع من طائرة

واضح أنه مبني من طائرة أخليت من المقاعد، تتميز بقوتها كما أنها مانعة لتسرب الماء اشتراها صاحب البيت بسعر منخفض، باعتبارها خردة معدنية.

الإطارات

ميزتها أنه يمكن استخدامها بشكل متراص للجدران؛ إذ يعد المطاط عازلاً من الدرجة الأولى. وهي مليئة بالطين، طريقة البناء هذه رخيصة لحفظ الدفء أو البرودة. ولتجنب اشتعال النار بالمطاط طليت الإطارات بالجص أو الخرسانة.

الخشب المتحجر

المنزل فيه لمسة تقليدية بقوة الحجر بسبب استخدام الخشب المتحجر –أي الأشجار التي ماتت قبل أمد بعيد وتم تحفريها– والمنازل موجودة في لامار و كولورادو، هناك مكتب لبيع السيارات المصنوعة من كتل من الخشب المتحجر. وفي بلدة غلين روز في ولاية تكساس متحف لن يظن أحد أنه مبني من الخشب الأحفوري منذ ملايين السنوات!

الزجاجات البلاستيكية

فائدة استخدامها تكمن في كونها ذات تكلفة منخفضة للغاية وبقدرتها على العمل باعتبارها مواد عازلة. الهواء عازل جيد جدًّا، وفي تايوان تم بناء قاعة عرض من الزجاجات المعاد تدويرها. وهناك العديد من المنازل منخفضة التكلفة في دول العالم الثالث المبنية منه. المصدر الوحيد للضوء قد يكون الباب المفتوح. أو قص فتحة في السقف وإدخال زجاجة بلاستيكية تسمح لأشعة الشمس بأن تشع في المنزل الذي لا يوصل بالكهرباء.

الجرائد

في عام 1922 بدأ إليس ستنمان بناء منزل من الجرائد الذي توفر أوراقه العزل الممتاز ويحفظ الورنيش المكان من الانهيار إلى كومة من الأوراق. حتى المفروشات مبنية من الأوراق المتبرع بها.

عظام الماموث

بعد انقراض الماموث عظمه مكلف للغاية، وقد بُني مما تركه الأجداد، بشكل مخروطي وحفرة في السقف.

الملح

يُعَدُّ بناء منزل من الملح في أوروبا كارثة؛ لأن المطر سيذيبه. أما في المناطق المرتفعة الصحراوية، ومعظمها جاف، فلا يوجد مثل هذا الخطر؛ حيث تم بناء فندق من كتل من قطع الملح في بوليفيا حيث دمجت قطع البناء عبر ترطيب حوافها وضغطها معًا. الفندق يشبه إلى حد كبير فندق الثلج المذكور سابقا إلا أنه مبني بالكامل من الملح حتى الأثاث في الداخل.

أكواز الذرة

مبني من إطار خشبي مليء بأكواز الذرة المجففة. كما إنه صديق للبيئة، لكنه ليس للسكن.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836939237
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي