وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هيدي الصيفية غير عن كل صيفية مع BiTS Learning Center هل هي الجدة؟.. شاهد ما يحدث بمنزل بريطاني في غياب أصحابه + فيديو حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا العثور على جثة رجل في حديقة قرب منزله في بلدة باريش الجنوبية شاحنة تجتاح معرضاً للسيارات في المصيلح بعد أن فقد سائقها السيطرة عليها توقيف مطلوب بجرم إطلاق النار باتجاه محلات في بعلبك أثر الأحداث الأخيرة سامسونج وديزني تضيفان رمزين تعبيريين جديدين بتقنية الواقع المعزز - 4 صور بريطانيا عمال دفن يتركون تابوتاً في الشارع لتناول الطعام للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 53 صورة مدير سناب شات يستبعد فضيحة مثل كامبريدج أناليتكا...وهذا رأيه في استنساخ فيسبوك ماذا جرى في سراي صيدا اليوم؟ لندن هذه المراهقة هاجمت شاباً بمادة حارقة وسرقته بلندن وفاة إمراة صدما في ساحة النجمة في صيدا حلمي أن أرى أطفالي وعائلتي فهل سيتحقق ذلك - 4 صور متحف آي واي واي يعيد رحلة والده في مرسيليا + فيديو الأونروا تهدد بإقفال مدرسة العوجا في عدلون بعد إقفالها مدرسة الطنطورة في صور توقيف مشتبه به أقدم على سرقة معدات طبية من عدة مستشفيات للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة حتى لون القبعة الملكية يراهنون عليه! توقيف متهم بأحد مخيمات بر الياس لمشاركته بالقتال ضد الجيش
Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

حملة تضامن الدولية تحمل الإحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الأسير نائل أبو العسل

فلسطينيات - الإثنين 10 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 509 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الحملة الدولية للتضامن مع الأسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي - تضامن: 

تحمل الحملة الدولية للتضامن مع الأسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي "تضامن" الإحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن حياة الأسر نائل جهاد ابو العسل (32 عاماً) من مخيم عقبة جبر قضاء أريحا، والذي تعرض لإصابة أثناء نقله بالبوسطة إلى محكمة الإستئناف في سجن عوفر.

وكان الأسير أبو العسل انزلق أثناء نقله إلى المحكمة في "البوسطة"، لعدم تمكنه من الامساك بالسلالم عند نزوله وهو مقيد اليدين والرجلين ومعصوب العينين، ما أدى إلى سقوطه واصابته بكسور في أربع فقرات في الظهر، ويعاني حالياً من آلام حادة في الظهر ولا يستطيع الوقوف بسهولة، و إدارة السجن لم تقدم له أية علاجات سوى المسكنات في إهمال طبي متعمد واستهتار واضح بحالته الصحية.

وكما هو معلوم فإن الإحتلال يتعمد نقل الأسرى من المحاكم الى السجون بواسطة البوسطة والتي هي أشبه بزنزانة متنقلة تفتقد لأدنى معايير السلامة العامة والتهوئة، بل إنها مصممة بشكل يعيق الأسير ويجعله في حالة ألم دائم من جراء الجلوس الدائم بطريقة غير صحية وغير مستقيمة.

إن هذه التصرف الغير إنساني مع الأسرى أثناء تنقلهم هو إنتهاك صارخ لحقوق الأسير ولا يتوافق مع المواثيق الدولية و إتفاقية جنيف الرابعة لعام 1949 التي تنص في مادتها (127) على حق الأسير في التنقل بين السجن والمحكمة في سيارة مخصصة ومجهزة وفق الاتفاقيات الدولية وأن تكون مناسبة للنقل الآدمي.

إن حملة تضامن الدولية تدعو كل المؤسسات المعنية بحقوق الإنسان للوقوف على هذه الجريمة اليومية والمنظمة التي ترتكبها إدارة السجون بحق الأسرى من خلال نقلهم بطريقة غير إنسانية، كما وتحمل تضامن الإحتلال المسؤولية عن حياة الأسير ابو العسل الذي يحتاج الى رعاية وعلاج.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846732877
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي