وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
سُجِن 50 يوماً بسبب خمسين ألف ليرة اصابة شخصين خلال اشكال فردي تدهور شاحنة في الدوير ونجاة سائقها جريحة بحادث سير عند دوار القناية في صيدا ما قد يفعله جندي "معصّب"! مالطا تبيع جنسيتها.. هذه هي الشروط الرئيس بري استقبل وفداً علمائياً من مدينة صيدا جريح بحادث سير في صيدا وفاة أكبر معمر في العالم الحريري استقبلت وفدا من حركة حماس في مجدليون - 4 صور مطلوب موظف ذو خبرة خمس سنوات في مجال الصيانة العامة في صيدا للاستفسار عن كل ما يتعلق بالاقتراع اتصل بالمراكز الانتخابية لكل الناس مباراة رياضية تكريمية لروح كابتن فلسطين الأستاذ (معين الجيشي) - 41 صورة أحزاب اشترت نظارات وأقلام مجهزة بآلات تصوير تسمح بتصوير ورقة الإقتراع بطولة اللياقة البدنية المدرسية في الجنوب والنبطية العلامة النابلسي: الانتخابات لم تعد تقوم على أساس البرامج إستقالة سيلفانا اللقيس من هيئة الإشراف على الإنتخابات وفد من حركة امل زار مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الوزير مروان حمادة يرعى تكريم المشاركين في حملة الإنترنت الآمن التي نظمتها الرعاية وقوى الأمن الداخلي - 67 صورة دعوة إلى محاضرة حول صحة الذاكرة وطرق تنشيطها مع الدكتور نبيل عكاوي
لأ .. حننجحأسامة سعد: انتبهوا يا صيادني
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

حملة تضامن الدولية تحمل الإحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الأسير نائل أبو العسل

فلسطينيات - الإثنين 10 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 487 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الحملة الدولية للتضامن مع الأسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي - تضامن: 

تحمل الحملة الدولية للتضامن مع الأسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي "تضامن" الإحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن حياة الأسر نائل جهاد ابو العسل (32 عاماً) من مخيم عقبة جبر قضاء أريحا، والذي تعرض لإصابة أثناء نقله بالبوسطة إلى محكمة الإستئناف في سجن عوفر.

وكان الأسير أبو العسل انزلق أثناء نقله إلى المحكمة في "البوسطة"، لعدم تمكنه من الامساك بالسلالم عند نزوله وهو مقيد اليدين والرجلين ومعصوب العينين، ما أدى إلى سقوطه واصابته بكسور في أربع فقرات في الظهر، ويعاني حالياً من آلام حادة في الظهر ولا يستطيع الوقوف بسهولة، و إدارة السجن لم تقدم له أية علاجات سوى المسكنات في إهمال طبي متعمد واستهتار واضح بحالته الصحية.

وكما هو معلوم فإن الإحتلال يتعمد نقل الأسرى من المحاكم الى السجون بواسطة البوسطة والتي هي أشبه بزنزانة متنقلة تفتقد لأدنى معايير السلامة العامة والتهوئة، بل إنها مصممة بشكل يعيق الأسير ويجعله في حالة ألم دائم من جراء الجلوس الدائم بطريقة غير صحية وغير مستقيمة.

إن هذه التصرف الغير إنساني مع الأسرى أثناء تنقلهم هو إنتهاك صارخ لحقوق الأسير ولا يتوافق مع المواثيق الدولية و إتفاقية جنيف الرابعة لعام 1949 التي تنص في مادتها (127) على حق الأسير في التنقل بين السجن والمحكمة في سيارة مخصصة ومجهزة وفق الاتفاقيات الدولية وأن تكون مناسبة للنقل الآدمي.

إن حملة تضامن الدولية تدعو كل المؤسسات المعنية بحقوق الإنسان للوقوف على هذه الجريمة اليومية والمنظمة التي ترتكبها إدارة السجون بحق الأسرى من خلال نقلهم بطريقة غير إنسانية، كما وتحمل تضامن الإحتلال المسؤولية عن حياة الأسير ابو العسل الذي يحتاج الى رعاية وعلاج.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836938837
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي