وظائف صيدا سيتي
البرنامج الانتخابي للدكتور عبد الرحمن البزري
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
رابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية تعلن تعليق الإضراب بهية الحريري: يريدون إضعاف سعد الحريري عبر تفكيك كتلته النيابية كي لا يبقى قادرا على مواجهة محاولتهم السيطرة على البلد - 12 صورة اثنان منه بالعالم.. أحدث جهاز لعلاج الأورام أصبح بالإمارات توقيف شخص في بريتال بجرم تجارة المخدرات أقرب نقطة سعودية للسماء.. 15 مئوية في عز الصيف! - 4 صور مليونير تركي يتخلص من زوجته..بطريقة غريبة 16 عاماً السن الأدنى لاستخدام واتساب في أوروبا الأستاذ أحمد الأمين في مقطع زجلي جميل حول صيدا - فايسبوك فيديو لاعتماد رقم السجل الأساسي وليس رقم الكسر المستحدث للدلالة على مركز قلم الاقتراع انتشار مرض "الجرب" في مدرسة عبرا الرسمية شرقي صيدا وقرار بالإقفال سمير البزري: سنبدأ المشوار معا في السابع من أيار.. ولن ينتهي في السادس منه باذن الله مغادرة ثلاثة مطلوبين بارزين من مخيم عين الحلوة إشكال فردي في محلة السكة بعين الحلوة تطور إلى إطلاق نار تحديد عطلة الصحافة في عيد العمل مؤسسة بيريتيك تنظم يوم الابتكار في الغذاء الطاقة والمياه ضمن مشروع 5TOI - صورتان أسامة سعد خلال لقاء مع عائلة اليمن يشدد على المشاركة في الانتخاب ومحاسبة المسؤولين عن تردي أوضاع الناس - 13 صورة قبل 13 عاما انطلق يوتيوب.. شاهد أول فيديو نشر على الموقع + فيديو مخابرات الجيش تسلمت مطلوبا في عين الحلوة حادث مروع لأم وأطفالها الخمسة أثناء عبورهم أحد الشوارع في المغرب + فيديو قد تصبح إدماناً.. لماذا نستمتع كثيراً بأكل رقائق البطاطس؟
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
Donnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

العلامة فضل الله في البال

مقالات/ تحقيقات/ دراسات - الإثنين 10 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 454 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ بقلم عبد الفتاح خطاب - موقع سفير الشمال: 

تُصادف هذه الأيام الذكرى السابعة لرحيل المرجع العلامة السيد محمد حسين فضل الله.

واقع الأمر أن الكلمات لا يُمكن أن تفيه حقه، ولا يُمكن في أسطر، مهما كثُرت، أن تُسرد فضائل مسيرة حياته، لكن بالنسبة لي هو القائد الشجاع الحريص على تقديم الفكر الإسلامي والإنساني صافياً وخالياً من شوائب الخُزعبلات في زمن البدع المُسيئة، وهو أيضاً فارس التصدّي للفتن الطائفية والمذهبية، وفي طليعة المُحافظين على الوحدة الوطنية اللبنانية ووحدة الأمة الإسلامية وتماسكها.

بصراحة أنا حزين لأن البعض لم يرى فيه فرصة ذهبية لتصحيح المسيرة، فاضهدوه وحاربوه وحتى (يا للعجب والعيب) كفّروه.

في الوقت ذاته أنا سعيد لأنني عشت في زمنه ولم أقرأ عنه في كتب التاريخ .. علماً أنه لن يُصبح يوماً مُجرد تاريخ بفضل إستمراريّة مؤسساته الإجتماعية والإنسانية، وبفضل محبّة مُريديه ومُقلديه وتابعيه.

 

دلالات / المصدر: عبد الفتاح خطاب
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837893576
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي