وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا زياد أسود زار عبدالرحمن البزري في صيدا: هل هي "رسالة" للحريري بعد زيارة بري تيار «المُستقبل»: الحرس الجديد VS الحرس القديم | السنيورة أوّل الضحايا؟ حركة إقلاع وهبوط ناشطة عبر «مطار» عين الحلوة صيدا: إضراب لعمال البلدية وموظفي «أوجيرو» وأصحاب الشاحنات لالحاقهم بـ«السلسلة» فرنسا | الموساد يُجنِّد في «رأس هرم» الدولة: «الأخبار» تكشف اسم العميلة وصورتها! باسل البابا يطرق باب التيّار المينيمالي الأميركي «التيار» محرَجاً في جزين: هل يفوز بمقعد واحد؟ غضب بين أنصار دحلان بسبب تغييرات إدارية العفو العام الانتخابي... في صيدا! تسهيلات اقتصادية لغزة بإشارات أميركية وأوروبية تفاهمات «حماس» ومصر على المحكّ لبنان «ناجح» في الفساد! 5 ساعات للإيقاع بعصابة خطف: تحرير الطفلة صالحة هل يطيح القضاة الانتخابات؟
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730العروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الشمال تحيي ذكرى إستشهاد الأديب القائد غسان كنفاني - 15 صورة

فلسطينيات - الإثنين 10 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 410 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/15
2/15
3/15
4/15
5/15
6/15
7/15
8/15
9/15
10/15
11/15
12/15
13/15
14/15
15/15

المصدر/ المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان: 

أحيت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في شمال لبنان الذكرى الخامسة والأربعين لاستشهاد الأديب القائد غسان كنفاني، بندوة حملت عنوان "صدى القيد."
الندوة قدمت لمضمون كتاب الأمين العام للجبهة القائد الأسير أحمد سعدات، وعرضت لبعض أوجه التجربة النضالية للحركة الوطنية الأسيرة، وذلك في قاعة نادي القدس الثقافي الرياضي في مخيم البداوي.

 شاركت في الندوة الرفيقة صمود سعدات من فلسطين المحتلة، الصحافية ملاك خالد، والأستاذة نيكول يونس، وذلك بحضور قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الشمال، والأطر الحزيبة والجماهيرية للجبهة، وفصائل المقاومة، واللجان الشعبية، وفاعليات مخيمات البارد والبداوي وطرابلس والأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية اللبنانية، والأب إبراهيم سروج، والمؤسسات الثقافية والتربوية والاجتماعية، والمكاتب النسوية والطلابية والشبابية، وفاعليات وشخصيات لبنانية وفلسطينية.
قدم للندوة أحمد داود، ومن ثم ألقى كلمة الجبهةالشعبية لتحرير فلسطين ماهر غنومي، مسؤول  منطقة الشمال، حيث ربط خلال كلامه بين تجربة غسان النضالية وبين تجسيد سعدات لفعل المقاومة وما بينهما من مسيرة كفاحية للجبهة الشعبية، ونقلت للحضور الجانب الإنساني من حياة الأسرى وأهلهم من خلال مشاركة صمود سعدات عبر الفيديو من الأرض المحتلة.

 سعدات أطلعت الحضور على تفاصيل تحضير كتاب "صدى القيد" ونقله من زنازين العزل إلى الورق.

الصحافية ملاك خالد عرضت معلومات عن سياسة العزل العقابية التي ينتهجها الاحتلال بحق المقاومين، في ما تناولت الأستاذة نيكول يونس خلاصة الكتاب، ونداء القائد سعدات إلى الشعب الفلسطيني وكل أحرار العالم لمساندة الأسرى، ووضع الأسس الكفاحية لتحريرهم.
تلا العروض نقاش مع الحضور، شدد من خلاله الجميع على تكامل أساليب النضال والمقاومة من سياسية وثقافية وعسكرية لتحرير الأسرى وكل فلسطين التاريخية من الاحتلال.

 

[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '768)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (737,,768) ]