تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين بالفيديو بهية الحريري.. الجندي المجهول أسامة سعد على تويتر: بالوطنية الجامعة والعروبة التقدمية قادرون على محاصرة الفكر الظلامي الإرهابي أسامة سعد: على الجهات المسؤولة ملاحقة المتسببين بإتلاف شباك الصيادين بالفيديو والصور- "تنين البحر" يظهر قبالة شاطىء صيدا! أحمد الحريري: الأزمة التي مرت في البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري المجلس البلدي في صيدا برئاسة السعودي هنأ بذكرى المولد النبوي الشريف وفرق البلدية ترفع الزينة واللافتات بالمناسبة - 3 صور جمعية غرف التجارة والصناعة للبحر المتوسط "أسكامي" كرمت السيد محمد الزعتري تقديرا لدوره في تأسيس الجمعية ودعم العلاقات الاقتصادية بين دول المتوسط - 6 صور النائب عسيران: "الأوطان لا تُحفظ ولا تحمى إلا بالوحدة الوطنية والفكر المقاوم" الحريري التقت العلامة الأمين ووفودا من "فتح" و"المعهد الجامعي للتكنولوجيا" و"نادي أشمون" - 13 صورة قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا: النفايات التي علقت بشباك صيادي الأسماك مصدرها خارج المدينة - 9 صور الكشاف العربي يختتم احتفالاته بعيد الاستقلال باحتفال فني وطني - 62 صورة طلاب جامعة بيروت العربية يقيمون نشاطاً لأبناء الرعاية - 27 صورة استلم شقتك بعد 12 شهر في مشروع غاردينيا / الشرحبيل - أقساط على 60 شهر شقق جاهزة للسكن في مشروع الأندلس / الشرحبيل - أقساط على 20 شهر مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً أنشطة مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم في ذكرى الإستقلال - 24 صورة إبراهيم مزهر: للحفاظ على استقلال لبنان وحمايته من خلال الوحدة الوطنية والترفع عن كل الخلافات إحياء ذكرى المولد في مسجد الشهداء مع سحب قرعة على رحلة عمرة من بين الحضور المطران كفوري زار النائب الحريري في مجدليون مهنئاً بعودة الرئيس الحريري - 3 صور اختتام بطولة كأس فلسطين للكيك بوكسينغ - 33 صورة أسامة سعد يجول في أحياء صيدا القديمة ويطلّع على سير أعمال الترميم - 25 صورة
Saida Country Club / قياس 100-200Donnaللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورة
4B Academy Arts

رابطة بيت المقدس تكرم الناجحين في مخيم نهر البارد - 19 صورة

فلسطينيات - الأحد 09 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 572 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/19
2/19
3/19
4/19
5/19
6/19
7/19
8/19
9/19
10/19
11/19
12/19
13/19
14/19
15/19
16/19
17/19
18/19
19/19

المصدر/ رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين: 

نظمت "رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين" مساء أمس السبت، في مخيم نهر البارد، احتفالاً تكريمياً للطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية، بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية، والمعلمين وذوي الطلاب والمؤسسات والمشايخ وممثلين عن الروابط الطلابية وطلاب الناجحين والقطاعات التربوية.  

والقى القيادي في "حركة الجهاد الإسلامي"، بسام موعد،  كلمة توجه فيها للناجحين قائلاً:"لقد أكدتم بتفوقكم هذا على صورة وهوية شبابنا اللاجئ في لبنان، هذا الشباب المتحمس والمتحفز لبذل الغالي والنفيس لمواجهة كافة المؤامرات التي تحاك ضد مخيماتنا، بهدف فرض سياسة التجهيل لتمرير مشاريع التوطين والاستسلام والتنازل، فمخيماتنا صامده بفضل الدماء الجديدة التي يضخها الشباب وخصوصاً الطلبة في كافة المجالات العلمية والعملية، فهؤلاء الشباب هم المعول عليهم لحمل امانة اهم وأخطر قضية حق من حقوق شعبنا المغتصبة الا وهو حق العودة".

وقال: ".لقد أثبت طلابنا ومن قبلهم المعلمين أنهم صناع الأجيال، وحملة رسالة الوعي بأنهم مصممون على مواجهة التحديات التي تتعرض لها صروحنا التعليمية، ومصرَون على الاستمرار في رفع المستوى التعليمي لأبناء شعبنا وعلى إفشال كل المحاولات التي يراد منها تجهيل أجيالنا".

وأضاف موعد "معركتنا مع العدو الصهيوني الذي يحرص على امتلاك العلوم والتقنيات والتكنولوجيا هي معركة وعي بالدرجة الأولى، والنصر الذي ننشده هو نصر المثقفين والمتسلحين بالوعي والعلم، فالمثقف كما وصفه الدكتور الشهيد فتحي الشقاقي هو أول من يقاوم وآخر من ينكسر، والشهيد ضياء التلاحمه ورفاقه الذين سبقوه أو لحقوا به أكبر شاهد على هذه المعادلة التي جدد تأكيدها جيلكم، هذا الجيل الذي نرى فيه تباشير النصر القادم الذي سيحرر القدس وكل فلسطين من نير الاحتلال بإذن الله".

والقت كلمة المتفوقين الطالبة  صفاء نازم الحاج ناصر، الأول على مدارس الأونروا بدرجة امتياز وقالت:"نبارك لشعب لا يعرف التاريخ له مثيل، شعب يعيش  في قاع محرقة، ويصنع من خشب احتراقه بناء صلباً  شامخاً لا تلتهمه النيران، فله منا العهد أن نكون له قبل أن نكون لأنفسنا".

كما شكرت الأهالي والمعلمين على ما قدمهوه، حتى والوصول إلى هذه المرحلة، كما شكرت رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين على كل ما تقدمه وما زالت من مواد إثرائية  كان الطالب الفلسطيني أشد حاجه اليها".

من جهته قال مسؤول مدير العلاقات العامة في جامعة الجنان، الأستاذ ربيع حروق، في كلمة الجامعة :"اقف بين أيديكم اليوم متحدثاً باسم جامعة الجنان، التي تتمنى لكم مستقبلاً ملؤه النجاح والتميز والريادة، فأنتم أيها الخريجون، الثورة الحقيقية، وقادة التغيير نحو الأفضل".

كما أعلن حروق عن تقديم حسومات للطلاب الفلسطينيين.

والقى كلمة  دائرة التربية والتعليم - الأونروا في الشمال، الأستاذ عبد المنعم، بارك للطلاب الناجحين، وأثنى على دور المدارس والمعلمين  والمدراء على دورهم في نجاح الطلاب، وشكر رابطة بيت المقدس على جهدها في خدمة  الطلاب .

وفي النهاية قام مسؤول "رابطة بيت المقدس" في الشمال الاستاذ محمد ناصر محمد،  بتقديم درع إلى جامعة الجنان، ممثلة بمسؤول العلاقات في الجامعة الأستاذ ربيع حروق، ثم تم تكريم الطلاب الناجحين في شهادة البكالوريا والمتوسطة وتقديم الشهادات لهم.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 814706602
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي