وظائف صيدا سيتي
مدرسة صيدون الوطنية 497-100
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
اثنان منه بالعالم.. أحدث جهاز لعلاج الأورام أصبح بالإمارات توقيف شخص في بريتال بجرم تجارة المخدرات أقرب نقطة سعودية للسماء.. 15 مئوية في عز الصيف! - 4 صور مليونير تركي يتخلص من زوجته..بطريقة غريبة 16 عاماً السن الأدنى لاستخدام واتساب في أوروبا الأستاذ أحمد الأمين في مقطع زجلي جميل حول صيدا - فايسبوك فيديو لاعتماد رقم السجل الأساسي وليس رقم الكسر المستحدث للدلالة على مركز قلم الاقتراع انتشار مرض "الجرب" في مدرسة عبرا الرسمية شرقي صيدا وقرار بالإقفال سمير البزري: سنبدأ المشوار معا في السابع من أيار.. ولن ينتهي في السادس منه باذن الله مغادرة ثلاثة مطلوبين بارزين من مخيم عين الحلوة إشكال فردي في محلة السكة بعين الحلوة تطور إلى إطلاق نار تحديد عطلة الصحافة في عيد العمل مؤسسة بيريتيك تنظم يوم الابتكار في الغذاء الطاقة والمياه ضمن مشروع 5TOI - صورتان أسامة سعد خلال لقاء مع عائلة اليمن يشدد على المشاركة في الانتخاب ومحاسبة المسؤولين عن تردي أوضاع الناس - 13 صورة قبل 13 عاما انطلق يوتيوب.. شاهد أول فيديو نشر على الموقع + فيديو مخابرات الجيش تسلمت مطلوبا في عين الحلوة حادث مروع لأم وأطفالها الخمسة أثناء عبورهم أحد الشوارع في المغرب + فيديو قد تصبح إدماناً.. لماذا نستمتع كثيراً بأكل رقائق البطاطس؟ أمريكا مشهد صادم لتعرية إمرأة سمراء خلال عملية إعتقال + فيديو كلب يتسبب بإصابة خطيرة لامرأة صينية + فيديو
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
مؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

رابطة بيت المقدس تكرم الناجحين في مخيم نهر البارد - 19 صورة

فلسطينيات - الأحد 09 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 695 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/19
2/19
3/19
4/19
5/19
6/19
7/19
8/19
9/19
10/19
11/19
12/19
13/19
14/19
15/19
16/19
17/19
18/19
19/19

المصدر/ رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين: 

نظمت "رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين" مساء أمس السبت، في مخيم نهر البارد، احتفالاً تكريمياً للطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية، بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية، والمعلمين وذوي الطلاب والمؤسسات والمشايخ وممثلين عن الروابط الطلابية وطلاب الناجحين والقطاعات التربوية.  

والقى القيادي في "حركة الجهاد الإسلامي"، بسام موعد،  كلمة توجه فيها للناجحين قائلاً:"لقد أكدتم بتفوقكم هذا على صورة وهوية شبابنا اللاجئ في لبنان، هذا الشباب المتحمس والمتحفز لبذل الغالي والنفيس لمواجهة كافة المؤامرات التي تحاك ضد مخيماتنا، بهدف فرض سياسة التجهيل لتمرير مشاريع التوطين والاستسلام والتنازل، فمخيماتنا صامده بفضل الدماء الجديدة التي يضخها الشباب وخصوصاً الطلبة في كافة المجالات العلمية والعملية، فهؤلاء الشباب هم المعول عليهم لحمل امانة اهم وأخطر قضية حق من حقوق شعبنا المغتصبة الا وهو حق العودة".

وقال: ".لقد أثبت طلابنا ومن قبلهم المعلمين أنهم صناع الأجيال، وحملة رسالة الوعي بأنهم مصممون على مواجهة التحديات التي تتعرض لها صروحنا التعليمية، ومصرَون على الاستمرار في رفع المستوى التعليمي لأبناء شعبنا وعلى إفشال كل المحاولات التي يراد منها تجهيل أجيالنا".

وأضاف موعد "معركتنا مع العدو الصهيوني الذي يحرص على امتلاك العلوم والتقنيات والتكنولوجيا هي معركة وعي بالدرجة الأولى، والنصر الذي ننشده هو نصر المثقفين والمتسلحين بالوعي والعلم، فالمثقف كما وصفه الدكتور الشهيد فتحي الشقاقي هو أول من يقاوم وآخر من ينكسر، والشهيد ضياء التلاحمه ورفاقه الذين سبقوه أو لحقوا به أكبر شاهد على هذه المعادلة التي جدد تأكيدها جيلكم، هذا الجيل الذي نرى فيه تباشير النصر القادم الذي سيحرر القدس وكل فلسطين من نير الاحتلال بإذن الله".

والقت كلمة المتفوقين الطالبة  صفاء نازم الحاج ناصر، الأول على مدارس الأونروا بدرجة امتياز وقالت:"نبارك لشعب لا يعرف التاريخ له مثيل، شعب يعيش  في قاع محرقة، ويصنع من خشب احتراقه بناء صلباً  شامخاً لا تلتهمه النيران، فله منا العهد أن نكون له قبل أن نكون لأنفسنا".

كما شكرت الأهالي والمعلمين على ما قدمهوه، حتى والوصول إلى هذه المرحلة، كما شكرت رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين على كل ما تقدمه وما زالت من مواد إثرائية  كان الطالب الفلسطيني أشد حاجه اليها".

من جهته قال مسؤول مدير العلاقات العامة في جامعة الجنان، الأستاذ ربيع حروق، في كلمة الجامعة :"اقف بين أيديكم اليوم متحدثاً باسم جامعة الجنان، التي تتمنى لكم مستقبلاً ملؤه النجاح والتميز والريادة، فأنتم أيها الخريجون، الثورة الحقيقية، وقادة التغيير نحو الأفضل".

كما أعلن حروق عن تقديم حسومات للطلاب الفلسطينيين.

والقى كلمة  دائرة التربية والتعليم - الأونروا في الشمال، الأستاذ عبد المنعم، بارك للطلاب الناجحين، وأثنى على دور المدارس والمعلمين  والمدراء على دورهم في نجاح الطلاب، وشكر رابطة بيت المقدس على جهدها في خدمة  الطلاب .

وفي النهاية قام مسؤول "رابطة بيت المقدس" في الشمال الاستاذ محمد ناصر محمد،  بتقديم درع إلى جامعة الجنان، ممثلة بمسؤول العلاقات في الجامعة الأستاذ ربيع حروق، ثم تم تكريم الطلاب الناجحين في شهادة البكالوريا والمتوسطة وتقديم الشهادات لهم.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837890496
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي