تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين الشيخ ماهر حمود: يؤكد على صوابية خيار المقاومة..ويبارك المصالحة بين فتح وحماس - 6 صور الجماعة الإسلامية في صيدا تستقبل وفداً أهلياً من مخيم عين الحلوة - 5 صور جمعية قل لا للعنف منحت الجائزة العربية للإنجاز والإبداع الشبابي للفنانة فاطمة سامي - 3 صور مدارس رسمية ترفض تسجيل الطلاب الفلسطينيين!؟ الطريق إلى قلب الزوج الأمن العام أوقف مطلوبين في صيدا الشباب.. نبع العطاء الإنساني فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه التدريبي السنوي - 16 صورة دعوة الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية لحفل إختتام العام الدراسي والأنشطة الصيفية - صورتان حطين- عين الحلوة بطل منطقة صيدا في لعبة Mini Football في بطولة الأندية الفلسطينية على صعيد لبنان - 18 صورة التعبئة التربوية لحزب الله نظمت الورشة التدريبية الرابعة للمعلمين في صيدا - 5 صور مسؤول مكتب شؤون اللاجئين في حماس يزور جامعة AUL وكلية سبلين - صورتان حملة يدا بيد لجمعية فلسطينيي فرنسا والكشاف المسلم - مفوضية الجنوب - 10 صور Babyland Daycare Center ارهابيّو «عين الحلوة» قرّروا الانتقال الى الهجوم عين الحلوة من عاصمة للشتات الى «مخيم للايجار» الجيش يعزّز أفواجه في محيط «عين الحلوة»... وإجراءات أمنية مشدّدة التلِّي لـ«نصرة - لبنان»: إستعدّوا للثأر من نصرالله عين الحلوة: أبو خطاب يسرح... والناس عالقة في طوابير التفتيش حادثتان مأسويتان جنوباً.. طفل يقتل والدته وفلسطيني طليقته + فيديو عدد 2 لقاء موسع بين القوى الإسلامية وممثلين عن تجمع الشباب المسلم اشكال في سوق الخضار في مخيم عين الحلوة تطور إلى اطلاق نار الحريري كرمت لجنة مهرجانات صيدا الدولية بمشاركة السنيورة وخوري والجراح والسعودي - 46 صورة عين الحلوة...الفاتورة المطلوب تسديدها؟ 3 جرحى نتيجة حادث سير على أوتوستراد الجنوب وانقلاب سيارة قوى الأمن: كشف عملية قرصنة أموال عبر الإنترنت طالت 800 حساب إلكتروني محل Aya يعلن عن حسومات 50 % على جميع الفساتين و 30 - 40% على المناديل – 125 صورة
قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةللبيع شقة مع حديقة في الشرحبيل - 5 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200مؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتبرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مبارك افتتاح مطعم مندي النعيمي – 1 - على الأوتوستراد الشرقي في صيدا - 33 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةSaida Country Club / قياس 100-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورة
4B Academy Arts

نواب إسبان أمام البرلمان الأوروبي: الحرية للمعتقلين خالدة وختام ورفاقهم ورسالة إلى البرلمان الإسباني

فلسطينيات - السبت 08 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 341 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ إنتصار الدنان: 

قامت كتلة: موحدين نستطيع "الحزب الشيوعي الإسبان"  بوقفة تصامنية أمام مقر البرلمان الأوروبي في بروكسل مع المعتقلين المناضلة خالدة جرار، وختام سعافين، ورفاقهما، ورفع نواب إسبان من كتلة "موحدين نستطيع" العلم الفلسطيني كتب عليه: الحرية للمعتقلات الفلسطينيات، الحرية لخالدة جرار،الحرية لختام سعافين.
ووجه  السيد : "ميغل انهل بوستامنتي مارتين" رسالة باسم الكتلة جاء فيها : 
وفقا لأحكام المادة 185، وتبعا للأنظمة المعمول بها في مجلس النواب. النواب الموقعون يوجهون هذه التساؤلات إلىالحكومة التي يجب أن ترد عليها كتابيا.
منذ أقل من شهرين، قام المعتقلون الفلسطينيون بالإضراب عن الطعام، وذلك من أجل المطالبة بتحسين وضعهم، ومن أبرز مطالبهم: زيادة عدد الزيارات، متابعة الدراسة وإنهاء الاعتقال الإداري. وعلى هذا فقد كان تفاعل الحكومات الأوروبية ضئيلا أو معدوما، لتؤكد مرة جديدة تماشيها مع الاحتلال الإسرائيلي وسياسته القمعية، ومن هنا يستمر ويزداد القمع  ومصادرة الأراضي، وهدم المنازل بما فيها للفلسطينيين حاملي الوثائق الإسرائيلية، وحصار غزة، حيث تم قطع إمدادات الكهرباء.
في هذا السياق من القمع الذي يبدو بأنه ليس له حدود، فقد قامت في 2 تموز قوات الاحتلال الإسرائيلي بخطف وتوقيف النائبة خالد جرار، وعشرة أشخاص آخرين في الليلة نفسها. وتعتبر جرار من أبرز البرلمانيين المدافعين عن المعتقلين، كما من بين الذين تم اعتقالهم ختام سعافين، وهي رئيسة اتحاد لجان المرأة الفلسطينية، إيهاب مسعود، معتقل سابق تم تحريره من السجون الإسرائيلية منذ أقل من ستة أشهر، وأربعة من كوادر العمل الاجتماعي من مخيم العروب للاجئين الفلسطينيين.
يأتي خطف خالدة جرار بعد أقل من سنة من تحريرها من السجون الإسرائيلية، حيث أمضت 14 شهرًا في المعتقل، وقد اعتقلت سابقًا في 2 نيسان من العام 2015. في البداية تم اعتقالها إداريًّا، وتم سجنها من دون توجيه اتهام لها، أو محاكمة، ولكن الاحتجاجات العالمية تضامنا مع قضيتها أدت إلى إنهاء اعتقالها الإداري، وعلى الرغم من ذلك تم تحويل قضيتها إلى المحاكم العسكرية بطريقة غير شريعية كما احتلالهم.
ختام سعافين، المنسقة العامة لاتحاد لجان المرأة الفلسطينية، التي شاركت في العديد من الأنشطة العالمية ومنها المنتدى الاجتماعي العالمي الذي يربط نضال النساء دوليا مع نضال المرأة الفلسطينية من أجل التحرر الوطني والاجتماعي.
إيهاب مسعود تم تحريره في 12 شباط الماضي بعد 16 عامًا من الاعتقال في السجون الإسرائيلية، ولكن تم خطفه من قبل الاحتلال الإسرائيلي من جديد. 
من الواضح أن هذه الاعتقالات تندرج ضمن السياسات القمعية والاحتلالية الإسرائيلية، التي يتم تطبيقها بسهولة في حال سمحت بها الحكومات الديمقراطية.
ما هي الإجراءات التي ستتخذها الحكومة تجاه علاقتها مع إسرائيل، في مواجهة اعتقال خالدة جرار، ختام سعافين، إيهاب مسعود و السبعة المعتقلين؟
هل ستغير الحكومة من سلوكها المتعالي مع إسرائيل في مواجهة تعنت إسرائيل في الاستمرار في سياسته القمعية والاحتلالية؟
قصر مجلس النواب
مدريد، 5 تموز 2017
التوقيع: ميغل انهل بوستامنتي مارتين
اليسار الموحد
نائب عن: موحدين نستطيع "الحزب الشيوعي الإسباني.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 802458475
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي