وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أكاديمية غرس القيم تدعوكم لتسجيل أبنائكم في دورتها الصيفية المتجددة الشيخ ماهر حمود ينعي الشيخ مظفر هاشمي رئيس مؤسسة فلسطين ومؤسسة القدس الدولية في باكستان مطلوب Architect مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات لشركة أبو عيد للتطوير العقاري هشام حشيشو يتقدم بترشيحه لعضوية المجلس الإداري لجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا في الانتخابات المقررة يوم الأحد مطلوب مشرف صالة - سوبرماركت مع خبرة للعمل في شركة مواد غذائية مطلوب آنسة مع خبرة في مجال الخياطة للعمل في عبرا مطلوب موظفين وموظفات مبيعات في صالة مؤسسة تجارية بقسم مفروشات الأطفال والأدوات المكتبية الشيخ ماهر حمود استقبل وفداً من القيادة القطرية لحزب البعث‎ - صورتان 7500 صفيحة معدنية.. سلم كريستو إلى السماء + فيديو سعد استقبل حمدان على رأس وفد من المرابطون ووفد القيادة القطرية لحزب البعث - 10 صور يوغو تعود بالزمن إلى يوغوسلافيا السابقة + فيديو البزري: صيدا تدفع ثمناً سياسياً وإنمائياً باهظاً نتيجة الإهمال الذي يُصيبها وغياب الغطاء السياسي عنصرية تقهر طفلا في لبنان.. حضانة ترفض سودانيا أسامة سعد يبحث مع محافظ الجنوب منصور ضو مشاكل المولدات - 4 صور بهية الحريري: لبنان تجاوز التحديات بالتعاون والمعرفة ووحدة المجتمع سفيرتا سويسرا والنرويج وممثل البعثة الدولية للصليب الأحمر في زيارة خاصة لمركز ألوان في عين الحلوة - 8 صور الصحة العالمية: إدمان ألعاب الفيديو مساوٍ للمخدرات دبور يلتقي رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر وبشور رئيس مجلس شباب طرابلس شادي نشابة مشاركا في مؤتمر البنك الدولي في لبنان رد فعل مذهل لشاب لحظة سقوط زجاجة من يده + فيديو
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donna
4B Academy Ballet

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي سفير الجزائر في بيروت مهنئة بعيد استقلال الجزائر - 3 صور

فلسطينيات - السبت 08 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 403 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

استقبل سفير الجزائر في لبنان احمد بوزيان وفدا قياديا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة مقدما التهنئة بالعيد الخامس والخمسون لاستقلال الجزائر ، وجرى خلال اللقاء استعراض للأوضاع السياسية على الصعيدين الفلسطيني والعربي .

ونقل الجمعة تهنئة قيادة الجبهة وامينها العام الدكتور واصل ابو يوسف للسفير الجزائري ، مؤكدا على عمق العلاقات الفلسطينية الجزائرية، وما قدمته وتقدمه الجزائر للشعب الفلسطيني، معربا عن الاعتزاز بتجربة الجزائر النضالية وما حققته الثورة من ازدهار وتقدم بكافة الميادين.

أعرب الجمعة عن تقديره للقيادة والشعب والجيش في الجزائر الذي انتصر بفضل ثورة المليون ونصف مليون شهيد، وأشاد بجبهة التحرير الجزائرية وتقديمها الدعم لحركات التحرر العربية وفي مقدمتها الثورة الفلسطينية.

ولفت الجمعة أن القضية الفلسطينية تمر بوضع صعب ودقيق في ظل استمرار الاحتلال الصهيوني في تطبيق مخططاته التوسعية ومصادرة الاراضي وبناء المستوطنات وتهويد القدس، واكد ان العدوان المستمر  هو بسبب غياب موقف عربي ودولي ضاغط على الاحتلال، وأوضح ان حالة الانقسام الفلسطيني أثرت سلبا على الاوضاع وان انهاء الانقسام يتطلب جهدا من كافة الاشقاء من اجل تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية ضمن اطار منظمة التحرير الفلسطينية وحماية المشرع الوطني.

وأكد الجمعة أن الشعب الفلسطيني مصمم رغم كل التضحيات على انتزاع حقوقه الوطنية الثابتة بما فيها حق العودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

ولفت الجمعة الى ما يتعرض له الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال ، داعيا الى اوسع حركة تضامن معهم حتى الافراج عنهم ، مثمنا موقف الجزائر من دعم الحركة الاسيرة.

واكد الجمعة حرص الجبهة وقياتها على تمتين العلاقات مع الجزائر ، ومع كافة القوى العربية الداعمة للقضية الفلسطينية ، منوها بالعلاقة التي ربطت الشهيد ابو العباس الامين العام للجبهة والقيادة الجزائرية .

من جهته رحب السفير احمد بوزيان بوفد الجبهة مؤكدا على وقوف الجزائر وقيادتها وشعبها إلى جانب الكفاح الباسل الذي بخوضه الشعب الفلسطيني لتحرير أرضه, كما وأكد أن طريق المقاومة هو الخيار الأساسي لانتزاع الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني، لافتا أن بلاده تدعم القضية الفلسطينية في جميع المحافل الدولية مشددا على الارتياح الكامل للعلاقات الأخوية الصادقة بين الجزائر وكافة القوى الفلسطينية ودولة فلسطين .

وبعدها تم تكريم السفير من قبل وفد الجبهة ، وتوجه السفير بالشكر والتقدير للجبهة على هذه اللفتة. 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846637382
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي