وظائف صيدا سيتي
مدرسة صيدون الوطنية 497-100
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
موظفو سعودي أوجيه إعتصموا في صيدا: مستحقاتنا لن نستجديها من أحد لأنها حق لنا الدكتور بسام حمود يستقبل وفداً من أصحاب المولدات الكهربائية في صيدا - 3 صور نقل جثة فلسطيني للمستشفى بعدما وجد على سطح منزله بعين الحلوة الحريري تابعت وشمس الدين لقاءاتهما مع العائلات: الرد على إستهداف مشروع رفيق الحريري في صيدا بالتصويت له في 6 ايار ليستمر قوياً بثقة الناس - 9 صور أسامة سعد محاوراً المواطنين في أحياء صيدا: لنشارك في الاقتراع يوم 6 ايار من أجل صنع التغيير الحقيقي - 35 صور إذا انت بغربة .. وصّل صوتك ع صيدا ... - فيديو بهية الحريري في مهرجان بساحة ضهر المير في صيدا القديمة بمشاركة شمس الدين: في 6 أيار سنرفع رأس صيدا ونعطي درساً لكلّ من يفكر أن يتحدى صيدا وأهلها - 18 صورة أسامة سعد يزور المفتي مدرار الحبال والشيخ خضر الكبش - صورتان البرنامج الانتخابي للدكتور عبد الرحمن البزري الصحن الطائر.. تجربة تخييم جديدة للأثرياء في بريطانيا + فيديو القاضي عويدات طلب في قراره الظني الإعدام لقاتل ندى بهلوان حزب الله يهنئ جبهة التحرير الفلسطينية باليوم الوطني ما الحمية التي ساعدت الملايين على خسارة الوزن؟ مشهد نادر وغريب لغبار يسير فوق البحر في السعودية + فيديو رعاة ماعز تعرضوا لشخص بالضرب وحطموا شاحنته في القطراني موظفو سعودي أوجيه اعتصموا أمام بلدية صيدا مطالبين بدفع مستحقاتهم الرئيس فؤاد السنيورة خلال لقاء مع آل السنيورة وأنسبائهم: للتصويت بكثافة لبهية الحريري لأنها أكثر من يعبر عن نهج الانجاز في المدينة وعما تؤمن به صيدا - 3 صور نشاط بعنوان عهود تميمية في الجامعة اللبنانية الدولية فرع صيدا - 44 صورة ورشة عمل التحليل النقدي وصنع القرار في الجامعة اللبنانية الدولية - صيدا - 5 صور ورشة عمل إدارة الوقت وكتابة رسائل البريد الإلكتروني المحترفة في LIU صيدا - 7 صور
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي سفير الجزائر في بيروت مهنئة بعيد استقلال الجزائر - 3 صور

فلسطينيات - السبت 08 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 381 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/3
2/3
3/3

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

استقبل سفير الجزائر في لبنان احمد بوزيان وفدا قياديا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة مقدما التهنئة بالعيد الخامس والخمسون لاستقلال الجزائر ، وجرى خلال اللقاء استعراض للأوضاع السياسية على الصعيدين الفلسطيني والعربي .

ونقل الجمعة تهنئة قيادة الجبهة وامينها العام الدكتور واصل ابو يوسف للسفير الجزائري ، مؤكدا على عمق العلاقات الفلسطينية الجزائرية، وما قدمته وتقدمه الجزائر للشعب الفلسطيني، معربا عن الاعتزاز بتجربة الجزائر النضالية وما حققته الثورة من ازدهار وتقدم بكافة الميادين.

أعرب الجمعة عن تقديره للقيادة والشعب والجيش في الجزائر الذي انتصر بفضل ثورة المليون ونصف مليون شهيد، وأشاد بجبهة التحرير الجزائرية وتقديمها الدعم لحركات التحرر العربية وفي مقدمتها الثورة الفلسطينية.

ولفت الجمعة أن القضية الفلسطينية تمر بوضع صعب ودقيق في ظل استمرار الاحتلال الصهيوني في تطبيق مخططاته التوسعية ومصادرة الاراضي وبناء المستوطنات وتهويد القدس، واكد ان العدوان المستمر  هو بسبب غياب موقف عربي ودولي ضاغط على الاحتلال، وأوضح ان حالة الانقسام الفلسطيني أثرت سلبا على الاوضاع وان انهاء الانقسام يتطلب جهدا من كافة الاشقاء من اجل تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية ضمن اطار منظمة التحرير الفلسطينية وحماية المشرع الوطني.

وأكد الجمعة أن الشعب الفلسطيني مصمم رغم كل التضحيات على انتزاع حقوقه الوطنية الثابتة بما فيها حق العودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

ولفت الجمعة الى ما يتعرض له الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال ، داعيا الى اوسع حركة تضامن معهم حتى الافراج عنهم ، مثمنا موقف الجزائر من دعم الحركة الاسيرة.

واكد الجمعة حرص الجبهة وقياتها على تمتين العلاقات مع الجزائر ، ومع كافة القوى العربية الداعمة للقضية الفلسطينية ، منوها بالعلاقة التي ربطت الشهيد ابو العباس الامين العام للجبهة والقيادة الجزائرية .

من جهته رحب السفير احمد بوزيان بوفد الجبهة مؤكدا على وقوف الجزائر وقيادتها وشعبها إلى جانب الكفاح الباسل الذي بخوضه الشعب الفلسطيني لتحرير أرضه, كما وأكد أن طريق المقاومة هو الخيار الأساسي لانتزاع الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني، لافتا أن بلاده تدعم القضية الفلسطينية في جميع المحافل الدولية مشددا على الارتياح الكامل للعلاقات الأخوية الصادقة بين الجزائر وكافة القوى الفلسطينية ودولة فلسطين .

وبعدها تم تكريم السفير من قبل وفد الجبهة ، وتوجه السفير بالشكر والتقدير للجبهة على هذه اللفتة. 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837798786
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي