تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
أمير المعجنات يدعوكم إلى افتتاح التذوق نهار الأحد 19 تشرين الثاني 2017 في عبرا - بجانب جنينة عبرا صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين توقيف شخصين بصيدا بعدما ضبط بحوزتهما كمية من الهيرويين اغتيال محمود حجير في عين الحلوة مشاهد من أنشطة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري بمناسبة عيدي العلم والاستقلال - 17 صورة فرح الموسيقى يحل في صيدا بأمسية للأوركسترا الفلهارمونية اللبنانية - 48 صورة مهرجان شبابي في ذكرى إستشهاد الرئيس ياسر عرفات: الرقم الصعب... رجل بحجم أمة - 58 صورة لجنة منطقة صور للإتحاد الفلسطينى لكرة القدم تكرم الأندية واللاعبين باحتفال حاشد - 11 صورة للبيع فيلا ثلاثة طوابق جاهزة للسكن في صيدا بالقرب من فيلا شفيق الحريري - 20 صورة اللواء أبو عرب يستقبل وفدا من حركة فتح منطقة صيدا - صورتان لبنان يُكرّم رجالات الاستقلال وأكاليل زهر على ضرائحهم صيدا: «معك.. وين ما بتكون» أحمد الحريري: نزلنا إلى المعترك بأخلاق الحاجة أم رفيق أبو العردات التقى عبد الهادي: متمسكون بالعمل الفلسطيني المشترك القيادة الفلسطينية في منطقة صيدا: سنكون في الصفوف الأمامية للتصدي لأي عدوان صهيوني على لبنان تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور تاكسي VIP BOB TRANSPORT - نقل طلاب إلى جامعات صيدا ومدرستي رفيق الحريري والحسام جمعية إبحاراتنا تهدي 200 طفل من أبناء الرعاية حقيبتها الشتوية - 52 صورة البزري يلتقي وفد اللجنة التحضيرية لإحتفالية "الأعياد بتجمعنا" - صورتان تعوا كلكن بتياب الجيش تنحتفل بعيد الاستقلال .. سوى نرفع علم لبنان ونغني النشيد اللبناني البزري يستقبل وفداً من جمعية التنمية للإنسان والبيئة - صورتان الحريري استقبلت مزيدا من الوفود المتضامنة في مجدليون - 26 صورة بلش موسم السجاد عند Shop & Save في صيدا تشكيلة كاملة بأحسن الأسعار - 30 صورة دعوة لنهائي بطولة الإستقلال في الميني فوتبول 2017
مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةSaida Country Club / قياس 100-200Donnaللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورة
4B Academy Arts

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي سفير الجزائر في بيروت مهنئة بعيد استقلال الجزائر - 3 صور

فلسطينيات - السبت 08 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 320 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/3
2/3
3/3

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

استقبل سفير الجزائر في لبنان احمد بوزيان وفدا قياديا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة مقدما التهنئة بالعيد الخامس والخمسون لاستقلال الجزائر ، وجرى خلال اللقاء استعراض للأوضاع السياسية على الصعيدين الفلسطيني والعربي .

ونقل الجمعة تهنئة قيادة الجبهة وامينها العام الدكتور واصل ابو يوسف للسفير الجزائري ، مؤكدا على عمق العلاقات الفلسطينية الجزائرية، وما قدمته وتقدمه الجزائر للشعب الفلسطيني، معربا عن الاعتزاز بتجربة الجزائر النضالية وما حققته الثورة من ازدهار وتقدم بكافة الميادين.

أعرب الجمعة عن تقديره للقيادة والشعب والجيش في الجزائر الذي انتصر بفضل ثورة المليون ونصف مليون شهيد، وأشاد بجبهة التحرير الجزائرية وتقديمها الدعم لحركات التحرر العربية وفي مقدمتها الثورة الفلسطينية.

ولفت الجمعة أن القضية الفلسطينية تمر بوضع صعب ودقيق في ظل استمرار الاحتلال الصهيوني في تطبيق مخططاته التوسعية ومصادرة الاراضي وبناء المستوطنات وتهويد القدس، واكد ان العدوان المستمر  هو بسبب غياب موقف عربي ودولي ضاغط على الاحتلال، وأوضح ان حالة الانقسام الفلسطيني أثرت سلبا على الاوضاع وان انهاء الانقسام يتطلب جهدا من كافة الاشقاء من اجل تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية ضمن اطار منظمة التحرير الفلسطينية وحماية المشرع الوطني.

وأكد الجمعة أن الشعب الفلسطيني مصمم رغم كل التضحيات على انتزاع حقوقه الوطنية الثابتة بما فيها حق العودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

ولفت الجمعة الى ما يتعرض له الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال ، داعيا الى اوسع حركة تضامن معهم حتى الافراج عنهم ، مثمنا موقف الجزائر من دعم الحركة الاسيرة.

واكد الجمعة حرص الجبهة وقياتها على تمتين العلاقات مع الجزائر ، ومع كافة القوى العربية الداعمة للقضية الفلسطينية ، منوها بالعلاقة التي ربطت الشهيد ابو العباس الامين العام للجبهة والقيادة الجزائرية .

من جهته رحب السفير احمد بوزيان بوفد الجبهة مؤكدا على وقوف الجزائر وقيادتها وشعبها إلى جانب الكفاح الباسل الذي بخوضه الشعب الفلسطيني لتحرير أرضه, كما وأكد أن طريق المقاومة هو الخيار الأساسي لانتزاع الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني، لافتا أن بلاده تدعم القضية الفلسطينية في جميع المحافل الدولية مشددا على الارتياح الكامل للعلاقات الأخوية الصادقة بين الجزائر وكافة القوى الفلسطينية ودولة فلسطين .

وبعدها تم تكريم السفير من قبل وفد الجبهة ، وتوجه السفير بالشكر والتقدير للجبهة على هذه اللفتة. 


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 813848465
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي