وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هذه الأطعمة التي تساعدكم في الامتحانات اخماد حريق أشجار زيتون وأعشاب في عبرا إليكم لائحة القوانين الصارمة التي على ميغان ماركل الإلتزام بها رامي عليق ادعى على علي الأمين وأحمد عليق واثنين آخرين بإساءة الائتمان المقداد أكد ان إنسحاب القوات الايرانية وحزب الله من سوريا غير مطروح توضيح لأمن المطار حول شريطي فيديو عن سيدتين تشتمان عناصر أمنية إمام مسجد في الأردن يكمل صلاة التراويح وحيدًا + فيديو العسكرية أصدرت حكما غرم منتحل صفة أمنية وحائز أعتدة حربية ومقاوم للجيش أسامة سعد في سحور رمضاني تكريماً للمتطوعين في الحملة الانتخابية - 55 صورة شاب مصري يتقن 16 لغة ولم يتجاوز الـ25 عامًا + فيديو مواطن سعودى يتفاجأ بتدفق نفط من بئر مزرعته! + فيديو ببغاء يقوم بعمل طبيب أسنان ويخلع ضرس طفلة + فيديو البساط إستقبل في بلدية صيدا وفد حركة الجهاد الإسلامي - صورتان الهند مشادة تنتهي بإضرام النيران في شخص داخل محطة وقود + فيديو أضرار الماء البارد في رمضان قصة زمزم.. وأرقام لا تعرفها عن الماء + فيديو الطفلة زينب تستعيد الرؤية في عينها وتشكر كل من ساهم بمساعدتها‎ + فيديو حيلة للتسوق على الإنترنت لتوفير النقود - صورتان حاجز لقوى الأمن يطلق النار على سيارة لم تمتثل لأوامره بمنطقة أبي سمراء اليوم السنوي السابع عشر لشركاء مركز الدروس الجامعية في لبنان الجنوبي - 17 صورة
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
صيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

تبرئة 3 من إطلاق النار ابتهاجاً بـ«نتائج البريفيه» وإدانة موقوف بمنعه من حمل السلاح مدى الحياة

لبنانيات - السبت 08 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 514 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المستقبل:
دى الحياة، منعت المحكمة العسكرية الموقوف مازن حسين ضيا من حمل السلاح والاستحصال على رخصة. حكم المحكمة قد يكون الأول من نوعه بعد «ظاهرة» إطلاق النار في الهواء في مناسبات عدة، والتي عادة ما تحصد أرواح أبرياء.
غير أن ضيا لم يطلق النار أخيراً «ابتهاجاً بنتائج البريفيه» إنما لتجربة مسدس تركي اشتراه من أحد الأشخاص، هو لم يرد شراءه وإنما «لعب بعقله».
وروى ضيا أثناء استجوابه أمس أمام المحكمة برئاسة العميد الركن حسين عبدالله، أنه كان في محلة غدير عندما خرج الى شرفة منزله وأطلق النار من مسدس اشتراه من جونيه، ولكن ما لبث المسدس أن «فرط». وباستيضاحه قال: «أنا لم أرد شراء المسدس وإنما دفعت لأحد الأشخاص مبلغ اربعماية دولار من أجل الخروج مع إحدى الفتيات لكن تلك الفتاة هربت مني وعندما طالبته بالمبلغ قال لي أن أدفع له مبلغ 200 دولار على أن يعطيني مقابل ذلك المسدس على اعتبار أن ثمنه 600 دولار». وأضاف: «راحت البنت والفرد فرط والمصاري راحو».
وحكمت المحكمة على ضيا بغرامة مليون و800 ألف ليرة ومنعه من رخصة حمل السلاح مدى الحياة ومصادرة المسدس.
في المقابل مثل أمام المحكمة أمس ثلاثة موقوفين بتهمة إطلاق النار ابتهاجاً بنتائج البريفيه في 29 حزيران الماضي وأعلنت براءتهم جميعاً من التهمة المنسوبة إليهم لعدم كفاية الدليل.
فبهجت ع. الذي اتهم بإطلاق النار في بلدة جبشيت في ذلك التاريخ أكد أن ابنة شقيقه نجحت في البريفيه، «إنما أنا لم أطلق النار ابتهاجاً لأنني كنت في مركز عملي في بيروت، وأن عناصر المخفر اتصلوا بي واستدعوني الى التحقيق فحضرت تلقائياً». وبسؤاله قال إنه لا يملك أي سلاح ولا علم لي ما هو المعدل الذي حصلت عليه وأعتقد أن أهلها «فرقعو» ولم يطلقوا النار، موضحاً أنه موقوف منذ يوم الثلاثاء.
وقد ترك ممثل النيابة العامة القاضي فادي عقيقي أمر إدانة المدعى عليه للمحكمة.
أما هادي هـ. الملاحق بتهمة إطلاق النار في بلدة حوش تل صفية ابتهاجاً بالنتائج الرسمية للشهادة المتوسطة، فقال «ما حدي حدا بالبريفيه ولا أقرباء لدي نجحوا في الامتحانات وأنا لا أقصد البلدة إلا في عطلة الأسبوع بسبب عملي كما لا أملك السلاح».
وباستجواب بلال م. حول حادثة إطلاقه النار في تاريخ صدور تلك النتائج قال إنه أوقف نتيجة «وثيقة معلومات»، ولا أقرباء له نجحوا في الامتحانات. وسُئل المدعى عليه الموقوف منذ السبت الماضي، عن خلاف بينه وبيت أحد الأشخاص على خلفية «اشتراك» في المولد الكهربائي، فأوضح أنه وقع خلاف بهذا الخصوص إنما ليس مع قريبه، نافياً أن يكون لديه سلاح.
 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842339522
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي