وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين للبيع شقة كبيرة جاهزة للسكن مع حديقة في منطقة الشرحبيل - 32 صورة دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح مصطفى سعد في الذكرى 33 لمحاولة اغتياله دوري أكاديميات صيدا 2018 - فوز أكاديمية النجوم على أكاديمية الشباب العربي - 12 صورة 4 جرحى في حادث سير بين شاحنة وسيارة في الرميلة شمال صيدا إرشادات الدفاع المدني للمواطنين عند اشتداد العاضفة حزب الله استقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - صورتان مخاوف فلسطينية من إنهاء عمل وكالة الأونروا.. ومفوضها يطلق حملة تبرعات عالمية قاتل مثل جريمة قتل زوجته في جدرا إنهيار شرفة مبنى في صور جراء الأمطار الغزيرة والأضرار مادية الرئيس السنيورة يزور ضريح الرئيس جمال عبد الناصر في القاهرة - صورتان للبيع شقق في منطقة الهلالية والشرحبيل (مع مطل رائع لا يحجب) - 8 صور للبيع شقة في منطقة سيروب مع سند أخضر وموقف سيارة - 7 صور الصف المقلوب: في مدارس الإيمان - 12 صورة إشراق النور في صيدا تصدر تقريرا بتقديماتها الصحية الشهر الماضي - 3 صور سوسان يلتقي ناصر حمود: لتحصين الساحة الداخلية للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة المواجهة بين "حزب الله" و"الوطني الحر" أصبحت حتميّة؟! للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة حركة حماس تنظم محاضرة سياسية في مخيم المية ومية بعنوان القدس وصفقة القرن - صورتان اجتماع موسع للجنة الشعبية في مقرها بعين الحلوة - 8 صور حزب الله استقبل وفدا من لجنة عرب غوير أبو شوشة - 3 صور اللجان الشعبية للمنظمة تستقبل ممثلي الصليب الأحمر بمقرها في عين الحلوة - 5 صور في ذكرى وفاة (الشيخ محرم العارفي) رحمه الله .. لن ننساك - أداء: فريق أمجاد للفن والتراث - فيديو ادفع 35% واستلم وحدتك السكنية فوراً في اسطنبول الأوروربية - 17 صورة تشكيلة جديدة مع أسعار خاصة على جميع الأصناف في معرض زين اليمن، طريق النافعة - 48 صورة حزب الله يصالح حمود وسعد
مؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةSaida Country Club / قياس 100-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العاممع كل شقة سيارة مجاناًقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Tennis

تبرئة 3 من إطلاق النار ابتهاجاً بـ«نتائج البريفيه» وإدانة موقوف بمنعه من حمل السلاح مدى الحياة

لبنانيات - السبت 08 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 490 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المستقبل:
دى الحياة، منعت المحكمة العسكرية الموقوف مازن حسين ضيا من حمل السلاح والاستحصال على رخصة. حكم المحكمة قد يكون الأول من نوعه بعد «ظاهرة» إطلاق النار في الهواء في مناسبات عدة، والتي عادة ما تحصد أرواح أبرياء.
غير أن ضيا لم يطلق النار أخيراً «ابتهاجاً بنتائج البريفيه» إنما لتجربة مسدس تركي اشتراه من أحد الأشخاص، هو لم يرد شراءه وإنما «لعب بعقله».
وروى ضيا أثناء استجوابه أمس أمام المحكمة برئاسة العميد الركن حسين عبدالله، أنه كان في محلة غدير عندما خرج الى شرفة منزله وأطلق النار من مسدس اشتراه من جونيه، ولكن ما لبث المسدس أن «فرط». وباستيضاحه قال: «أنا لم أرد شراء المسدس وإنما دفعت لأحد الأشخاص مبلغ اربعماية دولار من أجل الخروج مع إحدى الفتيات لكن تلك الفتاة هربت مني وعندما طالبته بالمبلغ قال لي أن أدفع له مبلغ 200 دولار على أن يعطيني مقابل ذلك المسدس على اعتبار أن ثمنه 600 دولار». وأضاف: «راحت البنت والفرد فرط والمصاري راحو».
وحكمت المحكمة على ضيا بغرامة مليون و800 ألف ليرة ومنعه من رخصة حمل السلاح مدى الحياة ومصادرة المسدس.
في المقابل مثل أمام المحكمة أمس ثلاثة موقوفين بتهمة إطلاق النار ابتهاجاً بنتائج البريفيه في 29 حزيران الماضي وأعلنت براءتهم جميعاً من التهمة المنسوبة إليهم لعدم كفاية الدليل.
فبهجت ع. الذي اتهم بإطلاق النار في بلدة جبشيت في ذلك التاريخ أكد أن ابنة شقيقه نجحت في البريفيه، «إنما أنا لم أطلق النار ابتهاجاً لأنني كنت في مركز عملي في بيروت، وأن عناصر المخفر اتصلوا بي واستدعوني الى التحقيق فحضرت تلقائياً». وبسؤاله قال إنه لا يملك أي سلاح ولا علم لي ما هو المعدل الذي حصلت عليه وأعتقد أن أهلها «فرقعو» ولم يطلقوا النار، موضحاً أنه موقوف منذ يوم الثلاثاء.
وقد ترك ممثل النيابة العامة القاضي فادي عقيقي أمر إدانة المدعى عليه للمحكمة.
أما هادي هـ. الملاحق بتهمة إطلاق النار في بلدة حوش تل صفية ابتهاجاً بالنتائج الرسمية للشهادة المتوسطة، فقال «ما حدي حدا بالبريفيه ولا أقرباء لدي نجحوا في الامتحانات وأنا لا أقصد البلدة إلا في عطلة الأسبوع بسبب عملي كما لا أملك السلاح».
وباستجواب بلال م. حول حادثة إطلاقه النار في تاريخ صدور تلك النتائج قال إنه أوقف نتيجة «وثيقة معلومات»، ولا أقرباء له نجحوا في الامتحانات. وسُئل المدعى عليه الموقوف منذ السبت الماضي، عن خلاف بينه وبيت أحد الأشخاص على خلفية «اشتراك» في المولد الكهربائي، فأوضح أنه وقع خلاف بهذا الخصوص إنما ليس مع قريبه، نافياً أن يكون لديه سلاح.
 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822673497
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار