تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
بانر صيدا سيتي الرئيسيSerhan Travel & Tourism
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين تحضيرات في غرفة صيدا لاحتفال «الأعياد تجمعنا» مبنى مهدد بالسقوط في السكسكية: 5 سنوات في انتظار التعويضات وفاة طفلة اثر سقوطها من الطبقة الثانية في صيدا اتفاقية تعاون بين جمعية المواساة والاغاثة الإسلامية - 4 صور لقاء تشاوري عن مشروع معالجة مياه الصرف الصحي في ساحل صيدا والزهراني جمعية نور اليقين تكرم الشاعر والمربي سبع عبد الرازق تقديراً لجهوده الخيرية ومواقفه الوطنية - 9 صور ندوة عن الأديان ودورها في تعزيز العيش المشترك في جامعة الجنان في صيدا - صورتان أمير المعجنات يدعوكم إلى افتتاح التذوق نهار الأحد 19 تشرين الثاني 2017 في عبرا - بجانب جنينة عبرا دعوة إلى خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية رعاية اليتيم تحيي العرض الأول لفيلم MADAME وريعه للتوحد‎ محاضرة دينية تربوية لأمهات الرعاية بمناسبة ذكرى المولد النبوي للدكتور الطراس - 3 صور دروع تكريمية من بلدية صيدا والشبكة الرياضية لأبطال أكاديمية الشطرنج في النادي الأهلي - صيدا لإحرازهم بطولة البحر الأبيض المتوسط في اليونان - 7 صور نورا الحريري تشارك بمعرض لجنة سيدات مسجد الروضة وتساهم بتقديم منح مدرسية - 4 صور الحريري استقبلت أمين عام اتحاد الغرف العربية ووفودا متضامنة - 7 صور البزري: الحوار السياسي الجدي يبدأ فور عودة الرئيس الحريري الى لبنان جريح نتيجة حادث صدم محلة دوار العربي في صيدا إطلاق نار كثيف بعين الحلوة تزامنا مع تسليم مطلوب للجيش علي العبد الله خلال زيارة النائب بهية الحريري: الرئيس سعد الحريري هو ضمانة لبنان - 3 صور الشيخ زيد ضاهر إستقبل وفد نادي نجوم الحرية صيدا وشارك في حفل تكريم الشاعر عبد الرازق - 4 صور جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا - أسرة النارنج تتشرّف بدعوتكم لمشاركتنا اللّقاء التكريمي للمرحوم المربي الشاعر الأستاذ فايز الزين WHO backs Sidon anti-smoking campaign السفير دبور يستقبل الأعضاء المنتخبين لقيادة حركة فتح في منطقة صيدا - صورتان ندوة مشتركة في LIU صيدا حول إنسانية الرسول مع الشيخين المفتي مدرار الحبال وحسن جوني
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةDonnaللبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Saida Country Club / قياس 100-200
4B Academy Arts

تبرئة 3 من إطلاق النار ابتهاجاً بـ«نتائج البريفيه» وإدانة موقوف بمنعه من حمل السلاح مدى الحياة

لبنانيات - السبت 08 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 482 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المستقبل:
دى الحياة، منعت المحكمة العسكرية الموقوف مازن حسين ضيا من حمل السلاح والاستحصال على رخصة. حكم المحكمة قد يكون الأول من نوعه بعد «ظاهرة» إطلاق النار في الهواء في مناسبات عدة، والتي عادة ما تحصد أرواح أبرياء.
غير أن ضيا لم يطلق النار أخيراً «ابتهاجاً بنتائج البريفيه» إنما لتجربة مسدس تركي اشتراه من أحد الأشخاص، هو لم يرد شراءه وإنما «لعب بعقله».
وروى ضيا أثناء استجوابه أمس أمام المحكمة برئاسة العميد الركن حسين عبدالله، أنه كان في محلة غدير عندما خرج الى شرفة منزله وأطلق النار من مسدس اشتراه من جونيه، ولكن ما لبث المسدس أن «فرط». وباستيضاحه قال: «أنا لم أرد شراء المسدس وإنما دفعت لأحد الأشخاص مبلغ اربعماية دولار من أجل الخروج مع إحدى الفتيات لكن تلك الفتاة هربت مني وعندما طالبته بالمبلغ قال لي أن أدفع له مبلغ 200 دولار على أن يعطيني مقابل ذلك المسدس على اعتبار أن ثمنه 600 دولار». وأضاف: «راحت البنت والفرد فرط والمصاري راحو».
وحكمت المحكمة على ضيا بغرامة مليون و800 ألف ليرة ومنعه من رخصة حمل السلاح مدى الحياة ومصادرة المسدس.
في المقابل مثل أمام المحكمة أمس ثلاثة موقوفين بتهمة إطلاق النار ابتهاجاً بنتائج البريفيه في 29 حزيران الماضي وأعلنت براءتهم جميعاً من التهمة المنسوبة إليهم لعدم كفاية الدليل.
فبهجت ع. الذي اتهم بإطلاق النار في بلدة جبشيت في ذلك التاريخ أكد أن ابنة شقيقه نجحت في البريفيه، «إنما أنا لم أطلق النار ابتهاجاً لأنني كنت في مركز عملي في بيروت، وأن عناصر المخفر اتصلوا بي واستدعوني الى التحقيق فحضرت تلقائياً». وبسؤاله قال إنه لا يملك أي سلاح ولا علم لي ما هو المعدل الذي حصلت عليه وأعتقد أن أهلها «فرقعو» ولم يطلقوا النار، موضحاً أنه موقوف منذ يوم الثلاثاء.
وقد ترك ممثل النيابة العامة القاضي فادي عقيقي أمر إدانة المدعى عليه للمحكمة.
أما هادي هـ. الملاحق بتهمة إطلاق النار في بلدة حوش تل صفية ابتهاجاً بالنتائج الرسمية للشهادة المتوسطة، فقال «ما حدي حدا بالبريفيه ولا أقرباء لدي نجحوا في الامتحانات وأنا لا أقصد البلدة إلا في عطلة الأسبوع بسبب عملي كما لا أملك السلاح».
وباستجواب بلال م. حول حادثة إطلاقه النار في تاريخ صدور تلك النتائج قال إنه أوقف نتيجة «وثيقة معلومات»، ولا أقرباء له نجحوا في الامتحانات. وسُئل المدعى عليه الموقوف منذ السبت الماضي، عن خلاف بينه وبيت أحد الأشخاص على خلفية «اشتراك» في المولد الكهربائي، فأوضح أنه وقع خلاف بهذا الخصوص إنما ليس مع قريبه، نافياً أن يكون لديه سلاح.

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 813525451
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي