تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين بالفيديو بهية الحريري.. الجندي المجهول أسامة سعد على تويتر: بالوطنية الجامعة والعروبة التقدمية قادرون على محاصرة الفكر الظلامي الإرهابي أسامة سعد: على الجهات المسؤولة ملاحقة المتسببين بإتلاف شباك الصيادين بالفيديو والصور- "تنين البحر" يظهر قبالة شاطىء صيدا! أحمد الحريري: الأزمة التي مرت في البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري المجلس البلدي في صيدا برئاسة السعودي هنأ بذكرى المولد النبوي الشريف وفرق البلدية ترفع الزينة واللافتات بالمناسبة - 3 صور جمعية غرف التجارة والصناعة للبحر المتوسط "أسكامي" كرمت السيد محمد الزعتري تقديرا لدوره في تأسيس الجمعية ودعم العلاقات الاقتصادية بين دول المتوسط - 6 صور النائب عسيران: "الأوطان لا تُحفظ ولا تحمى إلا بالوحدة الوطنية والفكر المقاوم" الحريري التقت العلامة الأمين ووفودا من "فتح" و"المعهد الجامعي للتكنولوجيا" و"نادي أشمون" - 13 صورة قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا: النفايات التي علقت بشباك صيادي الأسماك مصدرها خارج المدينة - 9 صور الكشاف العربي يختتم احتفالاته بعيد الاستقلال باحتفال فني وطني - 62 صورة طلاب جامعة بيروت العربية يقيمون نشاطاً لأبناء الرعاية - 27 صورة استلم شقتك بعد 12 شهر في مشروع غاردينيا / الشرحبيل - أقساط على 60 شهر شقق جاهزة للسكن في مشروع الأندلس / الشرحبيل - أقساط على 20 شهر مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً أنشطة مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم في ذكرى الإستقلال - 24 صورة إبراهيم مزهر: للحفاظ على استقلال لبنان وحمايته من خلال الوحدة الوطنية والترفع عن كل الخلافات إحياء ذكرى المولد في مسجد الشهداء مع سحب قرعة على رحلة عمرة من بين الحضور المطران كفوري زار النائب الحريري في مجدليون مهنئاً بعودة الرئيس الحريري - 3 صور اختتام بطولة كأس فلسطين للكيك بوكسينغ - 33 صورة أسامة سعد يجول في أحياء صيدا القديمة ويطلّع على سير أعمال الترميم - 25 صورة
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةSaida Country Club / قياس 100-200منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Arts

حالات إغماء داخل قاعة «العسكرية» أثناء محاكمة 4 أشقاء بمحاولة قتل

لبنانيات - الخميس 06 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1801 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المستقبل:
شهدت المحكمة العسكرية الدائمة امس في معرض محاكمة اربعة اشقاء بينهم موقوف وآخر مخلى سبيله، بتهمة محاولة قتل علي ح.م. في محلة صفير في الثالث عشر من تشرين الاول العام الماضي.فما ان أُدخل علي الى القاعة لسماع افادته كشاهد وبرفقته والدته عبلا م. حتى اقترب من المتهمين علي وحسن محاولا ضربهما لكن عناصر الشرطة العسكرية منعوه من ذلك، ليسقط علي المدعي ووالدته ارضا حيث سارع رئيس المحكمة الى القيام من مكانه محاولا مع العناصر العسكرية إسعاف الابن علي ووالدته التي ما ان استعادت وعيها حتى بدأت بالصراخ، واستمرت على هذه الحال الى ان اوضح لها رئيس المحكمة انها في محكمة وعليها ان تهدّئ من روعها لسماع افادة ابنها كون الاخير ينطق بصعوبة وعليها ان تترجم كلامه.
وبعد ان عادت الامور الى طبيعتها داخل القاعة باشرت المحكمة بسماع افادة علي الذي اكد بان ياسر الملاحق غيابا اطلق النار عليه فاصابه في يده وان حسن الموقوف اصابه في رقبته فيما علي م. المخلى سبيله قام بضربه.
هذه الحادثة التي جاءت على خلفية اقدام الشاهد علي على خطف شقيقة المتهمين بهدف الزواج، ترفض فيها الوالدة عبلا اسقاط الحق الشخصي عن المتهمين «اسقاط حق ما بعمل لحدا»، مضيفة بانها «لاحقة الدولة لتأخذ لها حق ابنها الذي اصيب بعدة عاهات نتيجة الحادثة بعد اطلاق النار عليه.
حاول رئيس المحكمة استيضاح الوالدة عن امكانية اجراء مصالحة خصوصا وان الجهتين هما اولاد عم فردت بعصبية:«لو نحنا اولاد عيلي واحدة ما كانو عملو هيك بابني الوحيد واليتيم»، مشيرة الى انها ترفض كليا المصالحة وإنْ حاول بعض المصلحين التوفيق بين الطرفين.
وتدخلت وكيلة المتهمين المحامية ميراي كيروز لتوضح من جهتها ان عدة مصلحين حاولوا التوسط كثيرا وان الجهة المدعية طلبت مبالغ مالية، فقاطعتها الوالدة:«انت صادقة وهني كذابين فهذا الكلام غير صحيح»، مضيفة:«اذا بتعطوني مال الدني ما بسقّط حقي». وما ان انتهت الوالدة من كلامها حتى سقطت ارضا مرة ثانية واغمي عليها، حيث سارع رئيس المحكمة الى طلب نقلها الى المستشفى وحرص على متابعة وضعها الصحي الذي وصف بالمستقر.
وتابعت المحكمة الجلسة بالاستماع الى الشاهد ضاهر م. الذي اكد بانه قصد منزل المتهمين مع علي من اجل المصالحة وهو لا يعرف المتهمين باسمائهم وبوجوده في المنزل سمع اطلاق نار بعد ان غادر علي بسبب عدم التوصل الى حل حيث هرع الى الخارج ليجد علي مضرجا بدمائه فعمل على نقله الى المستشفى. واكد الشاهد انه لم يشاهد مَن اطلق النار.
وبعد ان استمهلت وكيلة المتهمين لتقديم لائحة باسماء الشهود ارجئت الجلسة الى 27 تشرين الثاني المقبل.

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 814706871
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي