تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين Lenovo Legion Y720 Laptop | 15.6 - Special Price المواطن بعدو عم يسأل ... وين المي والكهربا؟ الحريري رعت تخريج طالبات "ثانوية حكمت الصباغ - يمنى العيد الرسمية" - 38 صورة لاسن تدشّن مشروع البنى التحتية لـ «عين الحلوة» EU, UNRWA cheer Ain al-Hilweh rehab Palestinian factions talk Daesh handover with Army intelligence head in south إرهابيّان يفرّان من «عين الحلوة»... والجيش يستنفر مخابرات الجيش لتسليم مطلوبي «عين الحلوة».. و«الفصائل» لتنفيذ وثيقة مجدليون «نحن هنا» تُطيح «أوعى خيّك»: عين القوات على المقعد الكاثوليكي في جزين إصابة فلسطيني في عين الحلوة واستنفار لفتح اثر اطلاق نار احتجاجا على تركيب كاميرات يوم الحكم على الأسير.. التأجيل ممنوع! جمال شبيب: الهجرة ذكرى وعبرة أسامة سعد: من المعيب قطع المياه عن صيدا من دون أي مبرر إلا سوء الإدارة والإهمال والفساد‎ التنظيم الشعبي الناصري يشارك في حفل تدشين مشاريع تنموية في مخيم عين الحلوة - 4 صور الدكتور بسام حمود يتابع موضوع التسجيل في المدارس مع رئيس المنطقة التربوية - 3 صور القبض على عصابة سرقة في منطقة جزين محل في سوق صيدا برسم الخلو القوى الفلسطينية توجه رسالة إنذار إلى المطلوبين في عين الحلوة إصابة عبد القادر حفوضة وولديه بجروح خطرة في حادث سير على طريق صيدا صور - 13 صورة مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ برأس السنة الهجرية فقدان محفظة بداخلها هوية ودفتر قيادة في سيارة تاكسي في صيدا للبيع شقق في الهلالية وحي البراد والتعمير وكفرجرة وبيروت + للبيع عقار كامل في التعمير أحمد رمضان للرحلات العائلية ولنقل طلاب - 7 صور للبيع عقارات وأراضي في صيدا وضواحيها وشرق صيدا وجنوبها وشمالها وبيروت للبيع عقارات وأراضي في صيدا والجوار وبعض المناطق اللبنانية اللواء أبو عرب يستقبل وفدا يمثل عددا من روابط أحياء عين الحلوة - صورتان
Donnaللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورللبيع شقة مع حديقة في الشرحبيل - 5 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمبارك افتتاح مطعم مندي النعيمي – 1 - على الأوتوستراد الشرقي في صيدا - 33 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!Saida Country Club / قياس 100-200الـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمين
4B Academy Arts

حالات إغماء داخل قاعة «العسكرية» أثناء محاكمة 4 أشقاء بمحاولة قتل

لبنانيات - الخميس 06 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1774 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المستقبل:
شهدت المحكمة العسكرية الدائمة امس في معرض محاكمة اربعة اشقاء بينهم موقوف وآخر مخلى سبيله، بتهمة محاولة قتل علي ح.م. في محلة صفير في الثالث عشر من تشرين الاول العام الماضي.فما ان أُدخل علي الى القاعة لسماع افادته كشاهد وبرفقته والدته عبلا م. حتى اقترب من المتهمين علي وحسن محاولا ضربهما لكن عناصر الشرطة العسكرية منعوه من ذلك، ليسقط علي المدعي ووالدته ارضا حيث سارع رئيس المحكمة الى القيام من مكانه محاولا مع العناصر العسكرية إسعاف الابن علي ووالدته التي ما ان استعادت وعيها حتى بدأت بالصراخ، واستمرت على هذه الحال الى ان اوضح لها رئيس المحكمة انها في محكمة وعليها ان تهدّئ من روعها لسماع افادة ابنها كون الاخير ينطق بصعوبة وعليها ان تترجم كلامه.
وبعد ان عادت الامور الى طبيعتها داخل القاعة باشرت المحكمة بسماع افادة علي الذي اكد بان ياسر الملاحق غيابا اطلق النار عليه فاصابه في يده وان حسن الموقوف اصابه في رقبته فيما علي م. المخلى سبيله قام بضربه.
هذه الحادثة التي جاءت على خلفية اقدام الشاهد علي على خطف شقيقة المتهمين بهدف الزواج، ترفض فيها الوالدة عبلا اسقاط الحق الشخصي عن المتهمين «اسقاط حق ما بعمل لحدا»، مضيفة بانها «لاحقة الدولة لتأخذ لها حق ابنها الذي اصيب بعدة عاهات نتيجة الحادثة بعد اطلاق النار عليه.
حاول رئيس المحكمة استيضاح الوالدة عن امكانية اجراء مصالحة خصوصا وان الجهتين هما اولاد عم فردت بعصبية:«لو نحنا اولاد عيلي واحدة ما كانو عملو هيك بابني الوحيد واليتيم»، مشيرة الى انها ترفض كليا المصالحة وإنْ حاول بعض المصلحين التوفيق بين الطرفين.
وتدخلت وكيلة المتهمين المحامية ميراي كيروز لتوضح من جهتها ان عدة مصلحين حاولوا التوسط كثيرا وان الجهة المدعية طلبت مبالغ مالية، فقاطعتها الوالدة:«انت صادقة وهني كذابين فهذا الكلام غير صحيح»، مضيفة:«اذا بتعطوني مال الدني ما بسقّط حقي». وما ان انتهت الوالدة من كلامها حتى سقطت ارضا مرة ثانية واغمي عليها، حيث سارع رئيس المحكمة الى طلب نقلها الى المستشفى وحرص على متابعة وضعها الصحي الذي وصف بالمستقر.
وتابعت المحكمة الجلسة بالاستماع الى الشاهد ضاهر م. الذي اكد بانه قصد منزل المتهمين مع علي من اجل المصالحة وهو لا يعرف المتهمين باسمائهم وبوجوده في المنزل سمع اطلاق نار بعد ان غادر علي بسبب عدم التوصل الى حل حيث هرع الى الخارج ليجد علي مضرجا بدمائه فعمل على نقله الى المستشفى. واكد الشاهد انه لم يشاهد مَن اطلق النار.
وبعد ان استمهلت وكيلة المتهمين لتقديم لائحة باسماء الشهود ارجئت الجلسة الى 27 تشرين الثاني المقبل.

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 802830435
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي