وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بهية الحريري في لقاء مع القطاع الإستشفائي والطبي والصيدلي في صيدا: صيدا ستقرر في 6 ايار متابعة مشاريعها وحماية انجازاتها وقرارها - 23 صورة اخماد حريق اندلع في منزل في بلدة الغازية والاضرار مادية رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر في لبنان يزور مركز ألوان في عين الحلوة - 6 صور البطل الصيداوي حسن مصطفى الزينو يواجه البطل الأولمبي الكازاخستاني في مباراته الأولى يوم غد - صورتان أسامة سعد يلتقي الشيخ حسام العيلاني - 4 صور مستشفى الهمشري في صيدا يُنظِّم وقفة مبايعة للرئيس محمود عباس - 3 صور لاستعادة دور صيدا الوطني البرنامج الانتخابي للدكتور اسامة سعد... إقتصاد صيدا: تعثر وركود وبطالة السنيورة تفقد والسعودي سير العمل بمتحف صيدا وأعلن عن هبة جديدة من الصندوق العربي بقيمة مليون و700 الف دولار - صورتان أسامة سعد في لقاء مع أهالي القياعة: أبناء صيدا طليعة في الوطنية والعروبة - 50 صورة أسامة سعد خلال لقاء مع القطاع التعليمي في صيدا: الوطنية اللبنانية شبه غائبة للأسف عن التأثير في الواقع السياسي اللبناني - 30 صورة الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: بين المقاومة والاصلاح سُجِن 50 يوماً بسبب خمسين ألف ليرة اصابة شخصين خلال اشكال فردي تدهور شاحنة في الدوير ونجاة سائقها جريحة بحادث سير عند دوار القناية في صيدا ما قد يفعله جندي "معصّب"! مالطا تبيع جنسيتها.. هذه هي الشروط الرئيس بري استقبل وفداً علمائياً من مدينة صيدا جريح بحادث سير في صيدا
لأ .. حننجحأسامة سعد: انتبهوا يا صيادني
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

حالات إغماء داخل قاعة «العسكرية» أثناء محاكمة 4 أشقاء بمحاولة قتل

لبنانيات - الخميس 06 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1862 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المستقبل:
شهدت المحكمة العسكرية الدائمة امس في معرض محاكمة اربعة اشقاء بينهم موقوف وآخر مخلى سبيله، بتهمة محاولة قتل علي ح.م. في محلة صفير في الثالث عشر من تشرين الاول العام الماضي.فما ان أُدخل علي الى القاعة لسماع افادته كشاهد وبرفقته والدته عبلا م. حتى اقترب من المتهمين علي وحسن محاولا ضربهما لكن عناصر الشرطة العسكرية منعوه من ذلك، ليسقط علي المدعي ووالدته ارضا حيث سارع رئيس المحكمة الى القيام من مكانه محاولا مع العناصر العسكرية إسعاف الابن علي ووالدته التي ما ان استعادت وعيها حتى بدأت بالصراخ، واستمرت على هذه الحال الى ان اوضح لها رئيس المحكمة انها في محكمة وعليها ان تهدّئ من روعها لسماع افادة ابنها كون الاخير ينطق بصعوبة وعليها ان تترجم كلامه.
وبعد ان عادت الامور الى طبيعتها داخل القاعة باشرت المحكمة بسماع افادة علي الذي اكد بان ياسر الملاحق غيابا اطلق النار عليه فاصابه في يده وان حسن الموقوف اصابه في رقبته فيما علي م. المخلى سبيله قام بضربه.
هذه الحادثة التي جاءت على خلفية اقدام الشاهد علي على خطف شقيقة المتهمين بهدف الزواج، ترفض فيها الوالدة عبلا اسقاط الحق الشخصي عن المتهمين «اسقاط حق ما بعمل لحدا»، مضيفة بانها «لاحقة الدولة لتأخذ لها حق ابنها الذي اصيب بعدة عاهات نتيجة الحادثة بعد اطلاق النار عليه.
حاول رئيس المحكمة استيضاح الوالدة عن امكانية اجراء مصالحة خصوصا وان الجهتين هما اولاد عم فردت بعصبية:«لو نحنا اولاد عيلي واحدة ما كانو عملو هيك بابني الوحيد واليتيم»، مشيرة الى انها ترفض كليا المصالحة وإنْ حاول بعض المصلحين التوفيق بين الطرفين.
وتدخلت وكيلة المتهمين المحامية ميراي كيروز لتوضح من جهتها ان عدة مصلحين حاولوا التوسط كثيرا وان الجهة المدعية طلبت مبالغ مالية، فقاطعتها الوالدة:«انت صادقة وهني كذابين فهذا الكلام غير صحيح»، مضيفة:«اذا بتعطوني مال الدني ما بسقّط حقي». وما ان انتهت الوالدة من كلامها حتى سقطت ارضا مرة ثانية واغمي عليها، حيث سارع رئيس المحكمة الى طلب نقلها الى المستشفى وحرص على متابعة وضعها الصحي الذي وصف بالمستقر.
وتابعت المحكمة الجلسة بالاستماع الى الشاهد ضاهر م. الذي اكد بانه قصد منزل المتهمين مع علي من اجل المصالحة وهو لا يعرف المتهمين باسمائهم وبوجوده في المنزل سمع اطلاق نار بعد ان غادر علي بسبب عدم التوصل الى حل حيث هرع الى الخارج ليجد علي مضرجا بدمائه فعمل على نقله الى المستشفى. واكد الشاهد انه لم يشاهد مَن اطلق النار.
وبعد ان استمهلت وكيلة المتهمين لتقديم لائحة باسماء الشهود ارجئت الجلسة الى 27 تشرين الثاني المقبل.
 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836990164
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي