تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين Dozens in Sidon protest against Israel مشاهد جديدة وخلابة لحفل الموسيقار حسن علي عبد الجواد وفرقته في زيرة صيدا - 47 صورة توقيف متهم في صيدا بسرقة بيك اب في منطقة الفوار اعتصام للمشاريع في عين الحلوة استنكارا للاعتداءات الإسرائيلية على الأقصى لبنان يحرز الميدالية الذهبية بالرسم في الالعاب الفرنكوفونية دورة إعداد محاسب مالي محترف LEVEL II من 21 آب لغاية 8 أيلول 2017 العشاء السنوي الأول لـ جمعية متخرجي المعهد الجامعي للتكنولوجيا بمشاركة الحريري وعسيران وكرمت خريجين قدامى - 26 صورة تعليق اعتصام يوم غد السبت أمام بلدية صيدا بعد تأكيد المحافظ تنفيذ تسعيرة وزارة الطاقة للمولدات ابتداء من هذا الشهر‎ البزري يُهنئ جمعية أصدقاء الزيرة والبلدية والفنان عبد الجواد على نجاح الحفل الموسيقي في زيرة صيدا البزري يستقبل الأستاذ إبراهيم عازار - 9 صور 22 سنة على رحيل الفقيد الحاج نور الدين حشيشو 51 ألف ليرة قيمة الاشتراك «الكهربائي» 5 أمبير في تموز دار العناية تخرّج متدربين في «مشروع تعزيز الممارسات الدامجة» أحفاد الكنعانيين يظهرون في صيدا سرقة منزل في صفاريه «المعلومات» تُوقف 3 سوريين في جزين في الذكرى 15 لغياب المناضل مصطفى سعد، أسامة سعد يشيد بكفاح المقاومة في لبنان وفلسطين للبيع رحلة لشخصين إلى إسبانيا لمدة ثمانية أيام صالون رولى بتكجي الثقافي يستضيف الشاعرة سامية خليفة - 4 صور #أناهون استثمار الشباب للانترنت ... ندوة شبابية تفاعلية مع الأستاذ خضر سلامة - 8 صور + فيديو حزب الله يستكمل جولته على المؤسسات والجمعيات الأهلية في صيدا - 9 صور السعودي رعى الحفل الأول من نوعه على زيرة صيدا للموسيقار حسن علي عبد الجواد وفرقته بدعوة من جمعية أصدقاء الزيرة وتنظيم فرونت رو - 57 صورة حركة حماس تلتقي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وتبحثان الأوضاع الأمنية في مخيم عين الحلوة تفجير أجسام وقذائف في حقل القريّة شرق صيدا اليوم الجمعة ما بين الساعة 9.00 والساعة 14.00
مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانمSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةاحجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي RIO و SPORTAGEPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورة
4B Academy Arts
التسجيل مستمر لمراحل الروضات والابتدائي في ثانوية لبنان الدولية

حالات إغماء داخل قاعة «العسكرية» أثناء محاكمة 4 أشقاء بمحاولة قتل

لبنانيات - الخميس 06 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1759 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المستقبل:
شهدت المحكمة العسكرية الدائمة امس في معرض محاكمة اربعة اشقاء بينهم موقوف وآخر مخلى سبيله، بتهمة محاولة قتل علي ح.م. في محلة صفير في الثالث عشر من تشرين الاول العام الماضي.فما ان أُدخل علي الى القاعة لسماع افادته كشاهد وبرفقته والدته عبلا م. حتى اقترب من المتهمين علي وحسن محاولا ضربهما لكن عناصر الشرطة العسكرية منعوه من ذلك، ليسقط علي المدعي ووالدته ارضا حيث سارع رئيس المحكمة الى القيام من مكانه محاولا مع العناصر العسكرية إسعاف الابن علي ووالدته التي ما ان استعادت وعيها حتى بدأت بالصراخ، واستمرت على هذه الحال الى ان اوضح لها رئيس المحكمة انها في محكمة وعليها ان تهدّئ من روعها لسماع افادة ابنها كون الاخير ينطق بصعوبة وعليها ان تترجم كلامه.
وبعد ان عادت الامور الى طبيعتها داخل القاعة باشرت المحكمة بسماع افادة علي الذي اكد بان ياسر الملاحق غيابا اطلق النار عليه فاصابه في يده وان حسن الموقوف اصابه في رقبته فيما علي م. المخلى سبيله قام بضربه.
هذه الحادثة التي جاءت على خلفية اقدام الشاهد علي على خطف شقيقة المتهمين بهدف الزواج، ترفض فيها الوالدة عبلا اسقاط الحق الشخصي عن المتهمين «اسقاط حق ما بعمل لحدا»، مضيفة بانها «لاحقة الدولة لتأخذ لها حق ابنها الذي اصيب بعدة عاهات نتيجة الحادثة بعد اطلاق النار عليه.
حاول رئيس المحكمة استيضاح الوالدة عن امكانية اجراء مصالحة خصوصا وان الجهتين هما اولاد عم فردت بعصبية:«لو نحنا اولاد عيلي واحدة ما كانو عملو هيك بابني الوحيد واليتيم»، مشيرة الى انها ترفض كليا المصالحة وإنْ حاول بعض المصلحين التوفيق بين الطرفين.
وتدخلت وكيلة المتهمين المحامية ميراي كيروز لتوضح من جهتها ان عدة مصلحين حاولوا التوسط كثيرا وان الجهة المدعية طلبت مبالغ مالية، فقاطعتها الوالدة:«انت صادقة وهني كذابين فهذا الكلام غير صحيح»، مضيفة:«اذا بتعطوني مال الدني ما بسقّط حقي». وما ان انتهت الوالدة من كلامها حتى سقطت ارضا مرة ثانية واغمي عليها، حيث سارع رئيس المحكمة الى طلب نقلها الى المستشفى وحرص على متابعة وضعها الصحي الذي وصف بالمستقر.
وتابعت المحكمة الجلسة بالاستماع الى الشاهد ضاهر م. الذي اكد بانه قصد منزل المتهمين مع علي من اجل المصالحة وهو لا يعرف المتهمين باسمائهم وبوجوده في المنزل سمع اطلاق نار بعد ان غادر علي بسبب عدم التوصل الى حل حيث هرع الى الخارج ليجد علي مضرجا بدمائه فعمل على نقله الى المستشفى. واكد الشاهد انه لم يشاهد مَن اطلق النار.
وبعد ان استمهلت وكيلة المتهمين لتقديم لائحة باسماء الشهود ارجئت الجلسة الى 27 تشرين الثاني المقبل.

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 788326326
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي