وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إخماد حريق بستان زيتون في الشرحبيل خلف مسجد هند - 15 صورة حريق هشير في منطقة مجدليون قرب مسجد الفرقان - 10 صور حماس: نرفض سياسة إغلاق ودمج المدارس في الأونروا معلمة اختصاص رياضيات من جامعة LAU تعطي دروسا خصوصية لمادة الرياضيات للمرحلة المتوسطة من السادس حتى التاسع للبيع شقة طابق أول في صيدا - حي الزهور - شارع السراي - 12 صورة مقطع مذهل يرصد ظاهرة الميكروبيرست + فيديو أسامة سعد يستقبل العميد نواف الحسن - 3 صور فتاة أمريكية تحشر رأسها بأنبوب عادم سيارة + فيديو أجهزة وفلاتر مياه حديثة لتنقية المياه من الرواسب - جهاز Ozone لتعقيم المياه والهواء أمريكا أم تنقذ رضيعها بعد سقوطه في المسبح بـ 5 دقائق + فيديو حماده حدد موعد إعلان نتائج الشهادة المتوسطة الجمعة: التعليم الجيد للجميع ولمنع التمييز حماس: نرفض سياسة إغلاق ودمج المدارس في الأونروا الكشف عن صور المدن النووية الأمريكية إبان الحرب العالمية الثانية! - 10 صور 31 عاما بعد مقتل طفلة بفرنسا.. شجار يكشف تورط الوالدين - صورتان برسم البيع INFRARED OZONE SAUNA SPA CAPSULE من أهم أجهزة تهدئة الأعصاب وتنظيم الدورة الدموية ونتائجه مذهلة - 12 صورة تفاصيل تحدي محمد بن راشد لاستيطان الفضاء وزارة التربية: يمكن الإطلاع على نتائج الإمتحانات الرسمية عبر تطبيق MEHE Needed: Restaurant operation manager with experience ثلج الكربون لمكافحة الجرذان في نيويورك + فيديو سفيرتا النرويج وسويسرا تفقدتا مخيم عين الحلوة
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

حالات إغماء داخل قاعة «العسكرية» أثناء محاكمة 4 أشقاء بمحاولة قتل

لبنانيات - الخميس 06 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 1885 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المستقبل:
شهدت المحكمة العسكرية الدائمة امس في معرض محاكمة اربعة اشقاء بينهم موقوف وآخر مخلى سبيله، بتهمة محاولة قتل علي ح.م. في محلة صفير في الثالث عشر من تشرين الاول العام الماضي.فما ان أُدخل علي الى القاعة لسماع افادته كشاهد وبرفقته والدته عبلا م. حتى اقترب من المتهمين علي وحسن محاولا ضربهما لكن عناصر الشرطة العسكرية منعوه من ذلك، ليسقط علي المدعي ووالدته ارضا حيث سارع رئيس المحكمة الى القيام من مكانه محاولا مع العناصر العسكرية إسعاف الابن علي ووالدته التي ما ان استعادت وعيها حتى بدأت بالصراخ، واستمرت على هذه الحال الى ان اوضح لها رئيس المحكمة انها في محكمة وعليها ان تهدّئ من روعها لسماع افادة ابنها كون الاخير ينطق بصعوبة وعليها ان تترجم كلامه.
وبعد ان عادت الامور الى طبيعتها داخل القاعة باشرت المحكمة بسماع افادة علي الذي اكد بان ياسر الملاحق غيابا اطلق النار عليه فاصابه في يده وان حسن الموقوف اصابه في رقبته فيما علي م. المخلى سبيله قام بضربه.
هذه الحادثة التي جاءت على خلفية اقدام الشاهد علي على خطف شقيقة المتهمين بهدف الزواج، ترفض فيها الوالدة عبلا اسقاط الحق الشخصي عن المتهمين «اسقاط حق ما بعمل لحدا»، مضيفة بانها «لاحقة الدولة لتأخذ لها حق ابنها الذي اصيب بعدة عاهات نتيجة الحادثة بعد اطلاق النار عليه.
حاول رئيس المحكمة استيضاح الوالدة عن امكانية اجراء مصالحة خصوصا وان الجهتين هما اولاد عم فردت بعصبية:«لو نحنا اولاد عيلي واحدة ما كانو عملو هيك بابني الوحيد واليتيم»، مشيرة الى انها ترفض كليا المصالحة وإنْ حاول بعض المصلحين التوفيق بين الطرفين.
وتدخلت وكيلة المتهمين المحامية ميراي كيروز لتوضح من جهتها ان عدة مصلحين حاولوا التوسط كثيرا وان الجهة المدعية طلبت مبالغ مالية، فقاطعتها الوالدة:«انت صادقة وهني كذابين فهذا الكلام غير صحيح»، مضيفة:«اذا بتعطوني مال الدني ما بسقّط حقي». وما ان انتهت الوالدة من كلامها حتى سقطت ارضا مرة ثانية واغمي عليها، حيث سارع رئيس المحكمة الى طلب نقلها الى المستشفى وحرص على متابعة وضعها الصحي الذي وصف بالمستقر.
وتابعت المحكمة الجلسة بالاستماع الى الشاهد ضاهر م. الذي اكد بانه قصد منزل المتهمين مع علي من اجل المصالحة وهو لا يعرف المتهمين باسمائهم وبوجوده في المنزل سمع اطلاق نار بعد ان غادر علي بسبب عدم التوصل الى حل حيث هرع الى الخارج ليجد علي مضرجا بدمائه فعمل على نقله الى المستشفى. واكد الشاهد انه لم يشاهد مَن اطلق النار.
وبعد ان استمهلت وكيلة المتهمين لتقديم لائحة باسماء الشهود ارجئت الجلسة الى 27 تشرين الثاني المقبل.
 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846469405
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي