وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بهية الحريري في لقاء مع القطاع الإستشفائي والطبي والصيدلي في صيدا: صيدا ستقرر في 6 ايار متابعة مشاريعها وحماية انجازاتها وقرارها - 23 صورة اخماد حريق اندلع في منزل في بلدة الغازية والاضرار مادية رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر في لبنان يزور مركز ألوان في عين الحلوة - 6 صور البطل الصيداوي حسن مصطفى الزينو يواجه البطل الأولمبي الكازاخستاني في مباراته الأولى يوم غد - صورتان أسامة سعد يلتقي الشيخ حسام العيلاني - 4 صور مستشفى الهمشري في صيدا يُنظِّم وقفة مبايعة للرئيس محمود عباس - 3 صور لاستعادة دور صيدا الوطني البرنامج الانتخابي للدكتور اسامة سعد... إقتصاد صيدا: تعثر وركود وبطالة السنيورة تفقد والسعودي سير العمل بمتحف صيدا وأعلن عن هبة جديدة من الصندوق العربي بقيمة مليون و700 الف دولار - صورتان أسامة سعد في لقاء مع أهالي القياعة: أبناء صيدا طليعة في الوطنية والعروبة - 50 صورة أسامة سعد خلال لقاء مع القطاع التعليمي في صيدا: الوطنية اللبنانية شبه غائبة للأسف عن التأثير في الواقع السياسي اللبناني - 30 صورة الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: بين المقاومة والاصلاح سُجِن 50 يوماً بسبب خمسين ألف ليرة اصابة شخصين خلال اشكال فردي تدهور شاحنة في الدوير ونجاة سائقها جريحة بحادث سير عند دوار القناية في صيدا ما قد يفعله جندي "معصّب"! مالطا تبيع جنسيتها.. هذه هي الشروط الرئيس بري استقبل وفداً علمائياً من مدينة صيدا جريح بحادث سير في صيدا
لأ .. حننجحأسامة سعد: انتبهوا يا صيادني
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonna
4B Academy Ballet

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي قيادة حزب الله في الجنوب - 4 صور

فلسطينيات - الإثنين 03 تموز 2017 - [ عدد المشاهدة: 608 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/4
2/4
3/4
4/4

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

زار وفد من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة مقر قيادة حزب الله في منطقة الجنوب، حيث التقى مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في حزب الله خليل الحسين، وذلك بحضور معاون مسؤول ملف المخيمات في المنطقة أبووائل زلزلي.

واستعرض الجانبان المستجدات السياسية الراهنة وخاصة ما يجري على الأراضي الفلسطينية من مواجهات بطولية يخوضها شباب وشابات فلسطين عبر انتفاضتهم في مواجهة قوات الاحتلال الصهيوني وقطعان المستوطنين وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قتل واعتقالات وتدنيس للمقدسات.

وتوجه الجانبان بتحية اعتزاز وإكبار لصمود الشعب الفلسطيني وتضحياته، معتبرين ما يجري رداً مباشراً على سياسة الاحتلال وممارساته العنصرية الوحشية، وعلى عقم الرهان على أية تسويات مع هذا الاحتلال المجرم.

واستنكر الطرفان بشدة إقدام قوات الاحتلال على اعتقال المناضلات خالدة جرار ختام السعافين ، مطالبين والاسرى المحررين كافة المؤسسات الحقوقية العربية والدولية في التدخل لوقف هذه السياسيات والإفراج الفوري عنهم وعن  كافة المعتقلات والمعتقلين.

وتوجّه الطرفان ، بالتحية إلى الجيش  اللبناني قيادة وضباطا وعناصر، الذين يثبتون يوما بعد يوم أنّهم قادرون على التصدي للإرهاب وقطعه من جذوره.

وثمن وفد الجبهة مواقف سماحة السيد حسن نصرالله الامين العام لحزب الله وقيثادة الحزب بمواقفهم الداعمة لنضال وحقوق الشعب الفلسطيني، مؤكدا على تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية ، ومتمنيا اقرار الحقوق المدنية والاجتماعية للشعب الفلسطيني حتى يتمكن من مواصله نضاله حتى عودته الى ديارهم ووطنه .

 

[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (752,180,) ]