وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا نحلة تشن هجوما على مذيعة سودانية على الهواء مباشرة + فيديو صيني رمى طفلاً صغيراً على الطريق في البرد القارص + فيديو إلقاء قنبلة داخل أحد الأزقة بعين الحلوة دون أن تنفجر لحظة إنفجار قارب في المكسيك + فيديو زوجان يخترعان حقيبة جديدة تُجنبكم الوزن الزائد في السفر عامل أفغاني رفض بيع صورة.. فأتاه محمد بن زايد! + فيديو مجهولون ألقوا قنبلة صوتية في مخيم الرشيدية طفلة إماراتية تتغلب على برازيلية في لعبة الجوجوتسو + فيديو وفاة والدة منسق عام الشبكة المدرسية لصيدا والجوار والمشرف العام على مدرسة البهاء الأستاذ نبيل بواب الجمعيات العاملة في مجال الرعاية: نسير نحو الإقفال مستحقات الضعفاء حق وليس منة! - 3 صور مقابلة عمل!! AHL LASER في صيدا: بيع وتأجير أجهزة ليزر ولوازمها / 03555343 - 7 صور حسابات "المستقبل" و"الوطني الحر" تربك خارطة دائرة صيدا - جزين صيدا والشهاب في وداع العلامة الفاضل (الشيخ عثمان حبلي)
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200مبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730Donnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

منمينة التقى دبور وقيادات الفصائل تمهيدا للمرحلة الثانية من التعداد

فلسطينيات - الخميس 29 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 430 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام: 

التقى رئيس لجنة الحوار اللبناني-الفلسطيني الوزير السابق حسن منيمنه في مقر اللجنة في السراي الكبير، سفير دولة فلسطين أشرف دبور، وتناول البحث العلاقات اللبنانية-الفلسطينية والاوضاع في المخيماعت والتحضيرات لإطلاق المرحلة الثانية من مشروع التعداد العام للسكان والمساكن في المخيمات والتجمعات الفلسطينية الذي تشرف عليه اللجنة بالشراكة مع جهازي الاحصاء المركزيين اللبناني والفلسطيني.
وأوضح دبور بعد اللقاء أن "البحث تناول كل القضايا والشؤون الحياتية التي تستهدف تخفيف معاناة اللاجئين الفلسطينين في لبنان. واطلعنا من الوزير منميمنة على صيغة الرؤية اللبنانية المشتركة لهذه الاوضاع والتي نأمل أن تكون مقدمة لفتح مجالات العمل أمام الفلسطينيين في لبنان بما يؤدي الى تحسين ظروفهم ويفي بمتطلبات حياتهم اليومية. اضاف السفير دبور ان البحث تناول ايضا مشروع التعداد العام للسكان والمساكن في المخيمات والتجمعات الفلسطينية، كما جرى تداول بعض المشاريع الخدماتية للاجئين الفلسطينيين بالتنسيق بين السفارة والحكومة اللبنانية ممثلة بلجنة الحوار، وأولها مشروع اعادة اعمار مخيم نهر البارد وضرورة العمل على انجازه".
وكان منيمنة قد عقد صباحا اجتماعا موسعا مع القيادة السياسية للفصائل خصص لعرض التحضيرات الجارية لاطلاق المرحلة الثانية الميدانية من مشروع التعداد في ضوء انجازات المرحلة الاولى وضرورة تعزيز التنسيق بين ادارة المشروع والقيادات واللجان الشعبية والفاعليات الفلسطينية في مختلف اماكن وجود اللاجئين الفلسطينينن على الاراضي اللبنانية كافة. واكد الحضور تجاوبهم مع المشروع واهتمامهم به، وناقشوا بعض العقبات التي واجهت المشروع في المرحلة الاولى والتي تمت ازالتها بالتشاور والتعاون بين القيادات الفلسطينية ولجنة الحوار. واطلعوا على آلية العمل في المرحلة الثالثة وآلية اختيار فرق العمل الميداني من بين أبناء المخيمات والتجمعات بشكل خاص. 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 828456082
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي