وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين الجماعة الإسلامية تستقبل الدكتور عبد الرحمن البزري - 8 صور Overnight storm brings floods across Lebanon اضراب واعتصام للموظفين والعاملين في الأنروا في صيدا - صورتان النابلسي: الدولة مسؤولة عن ابن الريف والقرية تماماً كمسؤوليتها عن ابن المدينة جزين تستقبل الأبيض للمرة الأولى لهذا الموسم - صورتان ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019 منيمنة: تجميد الادارة الاميركية مساعدتها للوكالة.. عنصر تفجير جديد في المنطقة شؤون اللاجئين في حماس تستنكر الضغوط المالية ألأمريكية على الأونروا العاصفة تشتد وتغرق مركب صيد لصاحبه مصطفى وهبي في ميناء صيدا - 6 صور توقف حركتي الملاحة والصيد البحري في صيدا بسبب العاصفة "تصفية حسابات" في دائرة صيدا - جزين الانتخابية بتحبي تعيشي عالم الموضة؟ .. اتصلي فينا - معاش منيح مع ضمان اجتماعي وبدل نقل دعوة لحضور محاضرة وتوقيع كتاب (فلسطين العثمانية: تاريخ وصور) للدكتور طالب محمود قره أحمد في بلدية صيدا أسود: لماذا لا يكون في قضاء جزين جامعة لبنانية أسوة بغيرنا من المناطق؟ حمود باسم «الجماعة الإسلامية» نعلن عن تحالفاتنا خلال 10 أيام معركة صيدا - جزين: تصفية حسابات قديمة جديدة صور وفيديوهات لبلال بدر من إدلب .. وهل نجا ورفاقه بأعجوبة؟ تحذيرات لقيادات فلسطينية بالإحتياط والحذر العيون الاسرائىلية مفتوحة على الداخل اللبناني Man who murdered ex-wife in Sidon claims honor killing قاتل زوجته يمثّل الجريمة على شاطىء الرميلة عبد الهادي: علينا أن نكون حذرين لأن إسرائيل تريد العبث بالساحة اللبنانية فيصل: لكشف ملابسات محاولة اغتيال حمدان لأنها تحدث شرخا باستقرار المخيمات ابراهيم: الأمن تحت السيطرة .. لا معلومات عن انفجار صيدا تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ العاصفة تشتد في صيدا ودرجات الحرارة تتدنى بشكل لافت
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمع كل شقة سيارة مجاناً
4B Academy Tennis
ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019

جبهة التحرير الفلسطينية تشارك في فعاليات عيد الفطر وتضع أكاليل زهور على أضرحة الشهداء

فلسطينيات - الثلاثاء 27 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 525 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/13
2/13
3/13
4/13
5/13
6/13
7/13
8/13
9/13
10/13
11/13
12/13
13/13

الجمعة: الوفاء للشهداء وتضحياتهم بحفظ امانتهم والتمسك بالثوابت الوطنية

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

قام وفد قيادي من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة  بزيارة ضريح الجندي المجهول في مخيمات صور ، حيث تم وضع اكاليل من الزهر على اضرحة الشهداء باسم  الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية الدكتور واصل ابو يوسف.

وبعدها شارك الجمعة ووفد الجبهة وفد الجبهة الديمقراطية برئاسة ابو بشار عضو المكتب السياسي للجبهة للجبهة الديمقراطية زيارة مقابر الشهداء في  مخيم البرج الشمالي وتم وضع اكاليل من الزهر على اضرحة الشهداء .

والقى عباس الجمعة عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية كلمة على ضريح الجندي المجهول اكد فيها الوفاء للشهداء وتضحياتهم، معاهدا على حفظ امانتهم بالتمسك بالثوابت الوطنية التي لن يهدأ لشعبنا بال الا بتجسيدها واقعا فعليا على الارض بتحقيق كامل اهدافه الوطنية المشروعة في تقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس وضمان حق عودة اللاجئين من ابناء شعبنا الى ديارهم التي شردوا منها وفق القرار الاممي 194 .

واكد الجمعة بأن هناك مخاطر كبرى تتهدد قضيتنا الوطنية خاصة لجهة ما يحاك البوم من مؤمراة صهيونية امريكية للاستفراد بالشعب الفلسطيني في ظل الاحداث التي تشهدها المنطقة العربية والتي تضغط على الجميع من اجل التوحد باعتبار الوحدة الوطنية العامل الحاسم بافشال المشاريع الاستعمارية الصهيونية والسلاح الاقوى الذي يمكننا من الانتصار على الاحتلال ، معتبرا ان الوفاء للشهداء يكون بالاستراتيجية النضالية الموحدة التي تستند الى خيار المقاومة والانتفاضة والوحدة الوطنية والشراكة في صنع القرار الوطني والمزاوجة بين الفعل الميداني المقاوم في مواجهة الاحتلال والاستيطان والتحرك الدبلوماسي على المستوى الدولي، بما يعيد نمط العلاقة مع الخارج ومع الداخل الفلسطيني على اسس وطنية جديدة ، والعمل من اجل تفعيل وتطوير مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية على ارضية شراكة وطنية حقيقية.

وشدد الجمعة على حرص الشعب الفلسطيني على امن واستقرار لبنان وايضا أمن المخيمات وعلاقتها بالجوار، مؤكدا على تحصين المخيمات والعمل على تعزيز العلاقات الللبنانية الفلسطينية ، داعيا في هذا الإطار إلى إيلاء اهتمام رسمي بموضوع المخيمات الفلسطينية لناحية الحقوق المدنية، وتأمين مقومات الصمود والعيش الكريم.

وفي هذا الاطار قدم وفد جبهة التحرير التهاني لمفتي صور ومنطقتها سماحة الشيخ مدرار حبال  ولعدد من قادة الاحزاب اللبنانية والشخصيات والفعاليات الوطنية

و نقل الجمعة لسماحة تهنئة قيادة الجبهة لمناسبة عيد الفطر السعيد، متمنيا ان يحل العيد القادم و قد تحسنت احوال الامة نحو الوحدة و انهاء حالة الاقتتال الدموي التي تعانيها العديد من الاقطار العربية كمقدمة نحو تحقيق اهدافها و في القلب منها تحريرفلسطين و تحقيق التقدم و الرخاء و الاستقرار .

وتوجه الجانبان بتحية اجلال و اكبار لصمود الشعب الفلسطيني و مقاومته الباسلة و هم يواجهون بالصدور العارية و القبضات آلة القتل الصهيونية و هم اكثر تصميما على نيل حريتهم و تحرير ارضهم و مقدساتهم .

واكد سماحته على اهمية توفير كل مقومات الصمود للشعب الفلسطيني بما يمكنه من تحقيق اهدافه.

وشدد وفد الجبهة خلال لقاءاته مع الاحزاب والقوى الوطنية اللبنانية على أهمية دور كل القوى السياسية الوطنية والقومية في مواجهة المخطط الإمبريالي الصهيوني الرجعي العربي، وشدد على أهمية اللقاءات ودورها في مواكبة التطورات والإنخراط بمقاومة عربية شاملة لمواجهة المخططات الامبريالية التي تحاول ضرب المكتسبات النضالية لشعبنا ولشعوب الامة ولإنتصارات مقاومته.

و زار وفد الجبهة أسر شهداء ، حيث نقل الوفد لأسر الشهداء تحيات قيادة الجبهة وتقديرها لتضحياتهم، مؤكدين استمرار المسيرة النضالية على الدرب ذاته، والأهداف التي ضحوا من أجل تحقيقها.

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822829538
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار