وظائف صيدا سيتي
مدرسة صيدون الوطنية 497-100
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
موظفو سعودي أوجيه إعتصموا في صيدا: مستحقاتنا لن نستجديها من أحد لأنها حق لنا الدكتور بسام حمود يستقبل وفداً من أصحاب المولدات الكهربائية في صيدا - 3 صور نقل جثة فلسطيني للمستشفى بعدما وجد على سطح منزله بعين الحلوة الحريري تابعت وشمس الدين لقاءاتهما مع العائلات: الرد على إستهداف مشروع رفيق الحريري في صيدا بالتصويت له في 6 ايار ليستمر قوياً بثقة الناس - 9 صور أسامة سعد محاوراً المواطنين في أحياء صيدا: لنشارك في الاقتراع يوم 6 ايار من أجل صنع التغيير الحقيقي - 35 صور إذا انت بغربة .. وصّل صوتك ع صيدا ... - فيديو بهية الحريري في مهرجان بساحة ضهر المير في صيدا القديمة بمشاركة شمس الدين: في 6 أيار سنرفع رأس صيدا ونعطي درساً لكلّ من يفكر أن يتحدى صيدا وأهلها - 18 صورة أسامة سعد يزور المفتي مدرار الحبال والشيخ خضر الكبش - صورتان البرنامج الانتخابي للدكتور عبد الرحمن البزري الصحن الطائر.. تجربة تخييم جديدة للأثرياء في بريطانيا + فيديو القاضي عويدات طلب في قراره الظني الإعدام لقاتل ندى بهلوان حزب الله يهنئ جبهة التحرير الفلسطينية باليوم الوطني ما الحمية التي ساعدت الملايين على خسارة الوزن؟ مشهد نادر وغريب لغبار يسير فوق البحر في السعودية + فيديو رعاة ماعز تعرضوا لشخص بالضرب وحطموا شاحنته في القطراني موظفو سعودي أوجيه اعتصموا أمام بلدية صيدا مطالبين بدفع مستحقاتهم الرئيس فؤاد السنيورة خلال لقاء مع آل السنيورة وأنسبائهم: للتصويت بكثافة لبهية الحريري لأنها أكثر من يعبر عن نهج الانجاز في المدينة وعما تؤمن به صيدا - 3 صور نشاط بعنوان عهود تميمية في الجامعة اللبنانية الدولية فرع صيدا - 44 صورة ورشة عمل التحليل النقدي وصنع القرار في الجامعة اللبنانية الدولية - صيدا - 5 صور ورشة عمل إدارة الوقت وكتابة رسائل البريد الإلكتروني المحترفة في LIU صيدا - 7 صور
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
Donnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

جبهة التحرير الفلسطينية تشارك في فعاليات عيد الفطر وتضع أكاليل زهور على أضرحة الشهداء

فلسطينيات - الثلاثاء 27 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 568 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/13
2/13
3/13
4/13
5/13
6/13
7/13
8/13
9/13
10/13
11/13
12/13
13/13

الجمعة: الوفاء للشهداء وتضحياتهم بحفظ امانتهم والتمسك بالثوابت الوطنية

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

قام وفد قيادي من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة  بزيارة ضريح الجندي المجهول في مخيمات صور ، حيث تم وضع اكاليل من الزهر على اضرحة الشهداء باسم  الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية الدكتور واصل ابو يوسف.

وبعدها شارك الجمعة ووفد الجبهة وفد الجبهة الديمقراطية برئاسة ابو بشار عضو المكتب السياسي للجبهة للجبهة الديمقراطية زيارة مقابر الشهداء في  مخيم البرج الشمالي وتم وضع اكاليل من الزهر على اضرحة الشهداء .

والقى عباس الجمعة عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية كلمة على ضريح الجندي المجهول اكد فيها الوفاء للشهداء وتضحياتهم، معاهدا على حفظ امانتهم بالتمسك بالثوابت الوطنية التي لن يهدأ لشعبنا بال الا بتجسيدها واقعا فعليا على الارض بتحقيق كامل اهدافه الوطنية المشروعة في تقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس وضمان حق عودة اللاجئين من ابناء شعبنا الى ديارهم التي شردوا منها وفق القرار الاممي 194 .

واكد الجمعة بأن هناك مخاطر كبرى تتهدد قضيتنا الوطنية خاصة لجهة ما يحاك البوم من مؤمراة صهيونية امريكية للاستفراد بالشعب الفلسطيني في ظل الاحداث التي تشهدها المنطقة العربية والتي تضغط على الجميع من اجل التوحد باعتبار الوحدة الوطنية العامل الحاسم بافشال المشاريع الاستعمارية الصهيونية والسلاح الاقوى الذي يمكننا من الانتصار على الاحتلال ، معتبرا ان الوفاء للشهداء يكون بالاستراتيجية النضالية الموحدة التي تستند الى خيار المقاومة والانتفاضة والوحدة الوطنية والشراكة في صنع القرار الوطني والمزاوجة بين الفعل الميداني المقاوم في مواجهة الاحتلال والاستيطان والتحرك الدبلوماسي على المستوى الدولي، بما يعيد نمط العلاقة مع الخارج ومع الداخل الفلسطيني على اسس وطنية جديدة ، والعمل من اجل تفعيل وتطوير مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية على ارضية شراكة وطنية حقيقية.

وشدد الجمعة على حرص الشعب الفلسطيني على امن واستقرار لبنان وايضا أمن المخيمات وعلاقتها بالجوار، مؤكدا على تحصين المخيمات والعمل على تعزيز العلاقات الللبنانية الفلسطينية ، داعيا في هذا الإطار إلى إيلاء اهتمام رسمي بموضوع المخيمات الفلسطينية لناحية الحقوق المدنية، وتأمين مقومات الصمود والعيش الكريم.

وفي هذا الاطار قدم وفد جبهة التحرير التهاني لمفتي صور ومنطقتها سماحة الشيخ مدرار حبال  ولعدد من قادة الاحزاب اللبنانية والشخصيات والفعاليات الوطنية

و نقل الجمعة لسماحة تهنئة قيادة الجبهة لمناسبة عيد الفطر السعيد، متمنيا ان يحل العيد القادم و قد تحسنت احوال الامة نحو الوحدة و انهاء حالة الاقتتال الدموي التي تعانيها العديد من الاقطار العربية كمقدمة نحو تحقيق اهدافها و في القلب منها تحريرفلسطين و تحقيق التقدم و الرخاء و الاستقرار .

وتوجه الجانبان بتحية اجلال و اكبار لصمود الشعب الفلسطيني و مقاومته الباسلة و هم يواجهون بالصدور العارية و القبضات آلة القتل الصهيونية و هم اكثر تصميما على نيل حريتهم و تحرير ارضهم و مقدساتهم .

واكد سماحته على اهمية توفير كل مقومات الصمود للشعب الفلسطيني بما يمكنه من تحقيق اهدافه.

وشدد وفد الجبهة خلال لقاءاته مع الاحزاب والقوى الوطنية اللبنانية على أهمية دور كل القوى السياسية الوطنية والقومية في مواجهة المخطط الإمبريالي الصهيوني الرجعي العربي، وشدد على أهمية اللقاءات ودورها في مواكبة التطورات والإنخراط بمقاومة عربية شاملة لمواجهة المخططات الامبريالية التي تحاول ضرب المكتسبات النضالية لشعبنا ولشعوب الامة ولإنتصارات مقاومته.

و زار وفد الجبهة أسر شهداء ، حيث نقل الوفد لأسر الشهداء تحيات قيادة الجبهة وتقديرها لتضحياتهم، مؤكدين استمرار المسيرة النضالية على الدرب ذاته، والأهداف التي ضحوا من أجل تحقيقها.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837798595
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي