تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
أمير المعجنات يدعوكم إلى افتتاح التذوق نهار الأحد 19 تشرين الثاني 2017 في عبرا - بجانب جنينة عبرا صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين توقيف شخصين بصيدا بعدما ضبط بحوزتهما كمية من الهيرويين اغتيال محمود حجير في عين الحلوة مشاهد من أنشطة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري بمناسبة عيدي العلم والاستقلال - 17 صورة فرح الموسيقى يحل في صيدا بأمسية للأوركسترا الفلهارمونية اللبنانية - 48 صورة مهرجان شبابي في ذكرى إستشهاد الرئيس ياسر عرفات: الرقم الصعب... رجل بحجم أمة - 58 صورة لجنة منطقة صور للإتحاد الفلسطينى لكرة القدم تكرم الأندية واللاعبين باحتفال حاشد - 11 صورة للبيع فيلا ثلاثة طوابق جاهزة للسكن في صيدا بالقرب من فيلا شفيق الحريري - 20 صورة اللواء أبو عرب يستقبل وفدا من حركة فتح منطقة صيدا - صورتان لبنان يُكرّم رجالات الاستقلال وأكاليل زهر على ضرائحهم صيدا: «معك.. وين ما بتكون» أحمد الحريري: نزلنا إلى المعترك بأخلاق الحاجة أم رفيق أبو العردات التقى عبد الهادي: متمسكون بالعمل الفلسطيني المشترك القيادة الفلسطينية في منطقة صيدا: سنكون في الصفوف الأمامية للتصدي لأي عدوان صهيوني على لبنان تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور تاكسي VIP BOB TRANSPORT - نقل طلاب إلى جامعات صيدا ومدرستي رفيق الحريري والحسام جمعية إبحاراتنا تهدي 200 طفل من أبناء الرعاية حقيبتها الشتوية - 52 صورة البزري يلتقي وفد اللجنة التحضيرية لإحتفالية "الأعياد بتجمعنا" - صورتان تعوا كلكن بتياب الجيش تنحتفل بعيد الاستقلال .. سوى نرفع علم لبنان ونغني النشيد اللبناني البزري يستقبل وفداً من جمعية التنمية للإنسان والبيئة - صورتان الحريري استقبلت مزيدا من الوفود المتضامنة في مجدليون - 26 صورة بلش موسم السجاد عند Shop & Save في صيدا تشكيلة كاملة بأحسن الأسعار - 30 صورة دعوة لنهائي بطولة الإستقلال في الميني فوتبول 2017
للبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورSaida Country Club / قياس 100-200Donnaللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورة
4B Academy Arts

جبهة التحرير الفلسطينية تشارك في فعاليات عيد الفطر وتضع أكاليل زهور على أضرحة الشهداء

فلسطينيات - الثلاثاء 27 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 497 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/13
2/13
3/13
4/13
5/13
6/13
7/13
8/13
9/13
10/13
11/13
12/13
13/13

الجمعة: الوفاء للشهداء وتضحياتهم بحفظ امانتهم والتمسك بالثوابت الوطنية

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

قام وفد قيادي من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة  بزيارة ضريح الجندي المجهول في مخيمات صور ، حيث تم وضع اكاليل من الزهر على اضرحة الشهداء باسم  الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية الدكتور واصل ابو يوسف.

وبعدها شارك الجمعة ووفد الجبهة وفد الجبهة الديمقراطية برئاسة ابو بشار عضو المكتب السياسي للجبهة للجبهة الديمقراطية زيارة مقابر الشهداء في  مخيم البرج الشمالي وتم وضع اكاليل من الزهر على اضرحة الشهداء .

والقى عباس الجمعة عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية كلمة على ضريح الجندي المجهول اكد فيها الوفاء للشهداء وتضحياتهم، معاهدا على حفظ امانتهم بالتمسك بالثوابت الوطنية التي لن يهدأ لشعبنا بال الا بتجسيدها واقعا فعليا على الارض بتحقيق كامل اهدافه الوطنية المشروعة في تقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس وضمان حق عودة اللاجئين من ابناء شعبنا الى ديارهم التي شردوا منها وفق القرار الاممي 194 .

واكد الجمعة بأن هناك مخاطر كبرى تتهدد قضيتنا الوطنية خاصة لجهة ما يحاك البوم من مؤمراة صهيونية امريكية للاستفراد بالشعب الفلسطيني في ظل الاحداث التي تشهدها المنطقة العربية والتي تضغط على الجميع من اجل التوحد باعتبار الوحدة الوطنية العامل الحاسم بافشال المشاريع الاستعمارية الصهيونية والسلاح الاقوى الذي يمكننا من الانتصار على الاحتلال ، معتبرا ان الوفاء للشهداء يكون بالاستراتيجية النضالية الموحدة التي تستند الى خيار المقاومة والانتفاضة والوحدة الوطنية والشراكة في صنع القرار الوطني والمزاوجة بين الفعل الميداني المقاوم في مواجهة الاحتلال والاستيطان والتحرك الدبلوماسي على المستوى الدولي، بما يعيد نمط العلاقة مع الخارج ومع الداخل الفلسطيني على اسس وطنية جديدة ، والعمل من اجل تفعيل وتطوير مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية على ارضية شراكة وطنية حقيقية.

وشدد الجمعة على حرص الشعب الفلسطيني على امن واستقرار لبنان وايضا أمن المخيمات وعلاقتها بالجوار، مؤكدا على تحصين المخيمات والعمل على تعزيز العلاقات الللبنانية الفلسطينية ، داعيا في هذا الإطار إلى إيلاء اهتمام رسمي بموضوع المخيمات الفلسطينية لناحية الحقوق المدنية، وتأمين مقومات الصمود والعيش الكريم.

وفي هذا الاطار قدم وفد جبهة التحرير التهاني لمفتي صور ومنطقتها سماحة الشيخ مدرار حبال  ولعدد من قادة الاحزاب اللبنانية والشخصيات والفعاليات الوطنية

و نقل الجمعة لسماحة تهنئة قيادة الجبهة لمناسبة عيد الفطر السعيد، متمنيا ان يحل العيد القادم و قد تحسنت احوال الامة نحو الوحدة و انهاء حالة الاقتتال الدموي التي تعانيها العديد من الاقطار العربية كمقدمة نحو تحقيق اهدافها و في القلب منها تحريرفلسطين و تحقيق التقدم و الرخاء و الاستقرار .

وتوجه الجانبان بتحية اجلال و اكبار لصمود الشعب الفلسطيني و مقاومته الباسلة و هم يواجهون بالصدور العارية و القبضات آلة القتل الصهيونية و هم اكثر تصميما على نيل حريتهم و تحرير ارضهم و مقدساتهم .

واكد سماحته على اهمية توفير كل مقومات الصمود للشعب الفلسطيني بما يمكنه من تحقيق اهدافه.

وشدد وفد الجبهة خلال لقاءاته مع الاحزاب والقوى الوطنية اللبنانية على أهمية دور كل القوى السياسية الوطنية والقومية في مواجهة المخطط الإمبريالي الصهيوني الرجعي العربي، وشدد على أهمية اللقاءات ودورها في مواكبة التطورات والإنخراط بمقاومة عربية شاملة لمواجهة المخططات الامبريالية التي تحاول ضرب المكتسبات النضالية لشعبنا ولشعوب الامة ولإنتصارات مقاومته.

و زار وفد الجبهة أسر شهداء ، حيث نقل الوفد لأسر الشهداء تحيات قيادة الجبهة وتقديرها لتضحياتهم، مؤكدين استمرار المسيرة النضالية على الدرب ذاته، والأهداف التي ضحوا من أجل تحقيقها.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 813849396
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي