وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تمديد صلاحية تراخيص حمل الأسلحة الصادرة عن العامين 2017 و2018 هيدي الصيفية غير عن كل صيفية مع BiTS Learning Center هل هي الجدة؟.. شاهد ما يحدث بمنزل بريطاني في غياب أصحابه + فيديو حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا العثور على جثة رجل في حديقة قرب منزله في بلدة باريش الجنوبية شاحنة تجتاح معرضاً للسيارات في المصيلح بعد أن فقد سائقها السيطرة عليها توقيف مطلوب بجرم إطلاق النار باتجاه محلات في بعلبك أثر الأحداث الأخيرة سامسونج وديزني تضيفان رمزين تعبيريين جديدين بتقنية الواقع المعزز - 4 صور بريطانيا عمال دفن يتركون تابوتاً في الشارع لتناول الطعام للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 53 صورة مدير سناب شات يستبعد فضيحة مثل كامبريدج أناليتكا...وهذا رأيه في استنساخ فيسبوك ماذا جرى في سراي صيدا اليوم؟ لندن هذه المراهقة هاجمت شاباً بمادة حارقة وسرقته بلندن وفاة إمراة صدما في ساحة النجمة في صيدا حلمي أن أرى أطفالي وعائلتي فهل سيتحقق ذلك - 4 صور متحف آي واي واي يعيد رحلة والده في مرسيليا + فيديو الأونروا تهدد بإقفال مدرسة العوجا في عدلون بعد إقفالها مدرسة الطنطورة في صور توقيف مشتبه به أقدم على سرقة معدات طبية من عدة مستشفيات للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة حتى لون القبعة الملكية يراهنون عليه!
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

أمسية رمضانية لجبهة التحرير الفلسطينية وفاء للشهداء ويوم القدس العالمي في صور - 12 صورة

فلسطينيات - الأحد 18 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 430 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

نظمت جبهة التحرير الفلسطينية أمسية رمضانية وفاء للشهداء وفي مقدمتهم القائد سعيد اليوسف واحمد الجمعة ويوم القدس العالمي  في قاعة مركز الغد الثقافي التربوي الاجتماعي في مخيم البرج الشمالي وحضر الامسية عباس الجمعة عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية وابو فراس ايوب عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسطيني والعميد ابو باسل شهاب مسؤول العلاقات العامة لحركة فتح في منطقة صور واعضاء المجلس البلدي لبلدية البرج الشمالي  مصطفى زيات ومحمود جمعة وكامل فياض  ، وفضيلة الشيخ علي عبدالله امام مسجد مخيم البرج الشمالي وفضيلة الشيخ علاء المحمود ، وممثلون عن الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية والفلسطينية، وقادة وممثلي  الفصائل الفلسطينية والجمعيات والمؤسسات الاهلية والعلماء والهيئات النسائية وفعاليات وطنية وقيادة الجبهة ، وعدد من النازحين من أبناء مخيمات سوريا ، والشاب المبدع والجامع ياسر ابو شهاب، وبعد الوقوف دقيقة صمت اجلالا على ارواح الشهداء .

ـ رحب بالحضور عضو قيادة الجبهة ابو جهاد علي بالحضور ،مؤكدا على ان الوفاء للشهداء  هو لاستكمال مسيرة النضال الذين ضحوا من اجلها

ـ وتحدث في بداية الامسية  فضيلة الشيخ علي العبد الله عن معاني رمضان وقال نحن نعيش في مرحلة صعبة ودقيقة وعلينا الالتزام بما جاء في كتاب الله من اوامر و نواهي.

ـ والقى كلمة جبهة التحرير الفلسطينية عضو مكتبها السياسي عباس الجمعة ، مرحبا بالحضور باسم قيادة الجبهة ، ومؤكدا ان الجبهة عندما تحيي هذه الامسية الرمضانية في شهر العطاء و الكرامة و التضحية و نحن في اعظم الشهور  من اجل الوحدة والتكاتف وخاصة اننا نقف في مخيم الشهداء مخيم البرج الشمالي الذي حمل راية الثورة والنضال وكان شهدائه الاوائل مرعي الحسين واحمد حمود الجمعة  فهذا يشكل لنا نبراسا مضيئا ، لافتا الى اهمية هذه الامسية والتي تقام  عن روح الشهيد القائد سعيد اليوسف عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية والذي شكل موقعا مهما فيمواجهة العدو الصهيوني عام 82 حيث فقد وهو يقاوم بجبل لبنان الاشم ، حيث  أعطى نموذجا يحتذى به في التصدي للعدو الصهيوني الغاشم، مؤكدًا على أن سعيد اليوسف الى جانب رفاقه القادة الشهداء الامناء العامون ابو العباس وطلعت وابو احمد ورفيق دربه ابو العز ، قدموا حياتهم بعد نصف قرن من مقارعة العدو الصهيوني وشكلوا مدرسة حقيقية  وسياسية وكفاحية وتنظيمية، نتحدث عن ذلك ونحن نقيم هذه الامسية ايضا عن روح الشهيد احمد الجمعة بطل عملية صفد عام 1970  لنعود الى الزمن الفلسطيني الجميل وما قدمه شعبنا من تضحيات والتي كان اليوم اخرها عبر عملية وعد البراق، التي نوجه لابطالها الثلاثة  التحية ،حيث شكلت مع كل العمليات البطولية  ومع انتفاضة شعبنا و مقاومته مرحلة مهمة من العطاء و التضحية و التي اتت في اهم الاماكن المقدسة لنا وخاصة في قلب عاصمة الدولة  الفلسطينية القدس وخاصة في حي باب العمود ، هذه العملية التي قادها ابطال الجبهة الشعبية مع احد شباب حركة حماس رسمت علامات مضيئة في تاريخ نضالنا . وكذلك من قبل الانتفاضة الاولى وانتفاضة الاقصى التي صمد بها  شعبنا حيث قدم الرئيس الرمز ياسر عرفات حياته من اجل فلسطين ، واليوم نرى انتفاضة القدس انتفاضة الشباب و الشابات الذين يرسمون خارطة فلسطين بدمائهم ، مؤكدا ان يوم القدس العالمي يشكل حلقة رئيسية في إطار التركيز على القدس كعنوان للأمة والعرب.

واكد ان ما تقوم به حكومة الاحتلال من تشريع قانون خصم الرواتب عن الشهداء والأسرى والجرحى ، هي تشريعات وقحة واستفزازية وتأتي في اطار حملة منظمة تقودها حكومة الاحتلال بالتنسيق مع الادارة الامريكية وحلفائها، ، لافتا ان حكومة الاحتلال تحاول وصم النضال الفلسطيني بالإرهاب ليشمل هذا التوجه الشهداء والأسرى الفلسطينيين الذين ناضلوا من أجل تحرير الارض والانسان .

وحيا الجمعة اسرى الحرية  ابطال الحرية و الكرامة مروان البرغوثي واحمد سعدات و كل الاسرى ، مشددا على ضرورة  انهاء الانقسام الكارثي ، داعيا ان يكون هناك  سلطة واحدة و حكومة واحدة  تحت سقف  م ت ف الممثل الشرعي الوحيد ، مؤكدا على التمسك بالانتفاضة والمقاومة وضرورة عقد جلسة للمجلس الوطني الفلسطيني لاننا احوج ما نكون للوحدة . . و اكد على اهمية العلاقة مع الاشقاء التي رسخت بالدم مع الشعب اللبناني ، مثمنا  مواقف الرئيس نبيه بري التي من اولى الاولويات لديه القضية الفلسطينية وكذلك مواقف السيد حسن نصرالله  والاحزاب والقوى الوطنية اللبنانية ، لافتا انه يجب ان نبقى بمناى عن التجاذبات الداخلية للدول وعلينا صيانة العلاقات و تحديدا مع الشعوب العربية و واحرار العالم ، مشيرا أن الشعب الفلسطيني لن يستسلم وسيستمر في التصدي والمقاومة حتى نيل حقوقه المشروعة في العودة وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس وبالإفراج عن كافة الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال

ـ والقى كلمة منظمة التحرير الفلسطينية عضو قيادة منطقة صور ومسؤول العلاقات لحركة فتح العميد ابو باسل .. حيا الحضور وقال في  شهر رمضان يبقى  شهداؤنا هم العنوان وحبهة التحرير الفلسطينية من خلال لفتتها الكريمة التي تحاكي المجتمع و تتطلع اليه من خلال اقامة هذه الامسية الحاشدة ..

و اضاف في هذا المخيم كان الشهيد الاول و من هذه المعاناة تاتي النكبة و لنكسة التي حولها شعبنا من امة خانعة وراكعة الى امة تناضل من اجل استرداد حقوقها رغم الالم و الجوع والعطش شعبنا لن يخضع لهذا العدو من اجل ان يكون لنا وطن تحت الشمس وهو فلسطين ... ودعا الكل الفلسطيني الى تعزيز الوحدة لانها انتصارنا ... واضاف رغم الاختلاف في الراي لدينا في الشعب الفلسطيني عقول نيرة لنستذكر الشهداء على طريق الجلجلة ، و في 15 ايار كانت مسيرة الاجساد العارية فكانت حصة لبنان 6 شهداء و من بينهم شهيد فلسطين محمد سمير الصالح و ختم بالقول لا يمكن فصل الدم الفلسطيني عن الدم اللبناني لانه حلق في سماء مجد عروبتنا .. وشكر جبهة التحرير الفلسطينية على الدعوة الكريمة .

وبعدها  قدم الحضور الشكر لجبهة التحرير الفلسطينية  على هذه الامسية الرمضانية مؤكدين على أهمية الترابط والتواصل الدائم في كل المناسبات مع المجتمع ومؤسساته.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846733613
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي