تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين رابطة العاملين في "اللبنانية" تدعو للإضراب الشامل الإثنين اندلاع حريق في قطعة ارض محاذية لاوتوستراد احمد نجيب الشماع الشيخ ماهر حمود: السلسة لا يجب ان تترك من اجل مؤامرة قام بها المصرفيون تيار الفجر يعزي بالمرشد العام السابق للاخوان المسلمين اﻷستاذ محمد مهدي عاكف ٩٤١ مكبّاً عشوائياً … أبلغوا غينيس أيها اللبنانيون سبع سلاحف نافقة في عدلون في 10 أسابيع… الجنوبيون الخضر: أين وزارة البيئة؟ صلاة الغائب عن روح المرشد د. محمد مهدي عاكف في مساجد صيدا ومخيماتها غرق شقيقين في بحر صيدا! الناس عطشى والمياه تتدفق في الشارع - 8 صور مطلوب من بلدة حطين يسلم نفسه للمخابرات في الجنوب أسامة سعد يلتقي العميد فوزي حمادي والعميد ممدوح صعب - 3 صور الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة ينعي الفقيد محمد مهدي عاكف ​​مسؤول مكتب شؤون اللاجئين في حماس أبو أحمد فضل يزور جامعة الجنان​ نشاط رياضي بعنوان معين دائما في قلوبنا - 38 صورة مطلوب موظف Cashier كاشير لمطعم في صور مطلوب موظفة إدارية مع شهادة جامعة + مطلوب موظفة إستقبال شعبة المعلومات توقف عصابة امتهنت سرقة المنازل في منطقة جزين وجوارها أستاذ يعطي دروساً خصوصية للصفوف المتوسطة والثانوية مركز حروفي للدروس الخصوصية عبرا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2017-2018 دعوة لاحتفال بذكرى هجرة الرسول وتكريم الحجاج في قاعة مسجد داود العلي ندوة للعمل الشيوعي في صيدا في ذكرى إطلاق جبهة المقاومة اللبنانية وكلاء الدفاع عن الأسير قدموا شكوى للأمم المتحدة بمجال الاعتقال التعسفي لمن اهتز عرش الرحمان؟ أمن الدولة: توقيف مطلوب بجرم إطلاق النار في صيدا الطفل محمود في طريقه لرؤية النور بفضل مساهمات فاعلين الخير جمعية بادري تنظم مشروع قرطاسيتي - 29 صورة
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمبارك افتتاح مطعم مندي النعيمي – 1 - على الأوتوستراد الشرقي في صيدا - 33 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صوربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةللبيع شقة مع حديقة في الشرحبيل - 5 صورللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةDonnaبرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوSaida Country Club / قياس 100-200مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!
4B Academy Arts

دائرة وكالة الغوث في الجبهة الديمقراطية تحذر من تداعيات تعليق برنامج الأغذية مساعداته

فلسطينيات - الخميس 15 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 210 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين: 

حذرت "دائرة وكالة الغوث" في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين من التداعيات السلبية المترتبة على تعليق برنامج الأغذية العالمي مساعداته الغذائية التي تقدم لنحو (150) الف فلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية (92 ألف شخص في غزة و 57 الف في الضفة) غالبيتم من النساء والاطفال بسبب تخلف الدول المانحة عن تمويل البرنامج.

واكدت الدائرة على أن نتائج هذا القرار من شانه مضاعفة المشكلات الحياتية التي يعيشها اكثر من 46 في المائة من السكان الذين هم بحاجة إلى مساعدات غذائية خاصة في ظل الحصار المفروض على قطاع غزه وما يشكله ذلك من مشكلات سواء ازمة الكهرباء او غيرها من الازمات او القيود المفروضة على تنقل المواطنين والسلع في الضفة والتي تحد من فرص العمل ومع الارتفاع الكبير في معدلات البطالة التي تتجاوز (40 بالمائة) فان الانعاسات السلبية لهذا القرار سيتخطى الأمن الغذائي المعرض للانهيار وسيطال المجتمع الفلسطيني برمته ما سيؤدي الى انفجارات اجتماعية لا احد يعرف نتائجها..

لذلك تدعو"دائرة وكالة الغوث" في الجبهة الديمقراطية قيادة السلطة ومنظمة التحرير الى التحرك وإثارة المشكلة على اعلى المستويات الدولية والتحذير من نتائج السلبية لتعليق المساعدات والتي من شانها ان تهدد استقرار المجتمع الفلسطيني بل ابعد من ذلك نظرا لحاجة العائلات الفقيرة التي تعتمد في جزء كبير من معيشتها على تقديمات هذا البرنامج التي بلغت خلال الربع الأول من عام 2017  نحو 480 ألفا من الفقراء شهريا.

كما تدعو القوى الفلسطينية واللجان الشعبية وجميع مؤسسات اللاجئين والمؤسسات الاجتماعية الى تحركات شعبية رافضة لسياسة الابتزاز المالي التي تمارسها الدول المانحة، خاصة وان المبلغ الذي طلبه البرنامج لا يزيد عن 6.6 ملايين دولار لتوفير المساعدات الغذائية للأشهر الثلاثة المقبلة وهو ليس بالمبلغ الذي يرهق موازنات الدول المانحة، ما يؤكد حقيقة المشكلة باعتبارها سياسة وليست تقنية فقط. وهي مشكلة تتفاقم عندما تتزامن مع مشكلات العجز المالي التي تشكو منها موازنة وكالة الغوث والتي تستخدم عادة للضغط على شعبنا واجباره على التسليم بالحلول التصفوية للقضية الفلسطينية.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 803368152
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي