وظائف صيدا سيتي
البرنامج التدريبي المجاني 542 .. فرصتك لاجتياز خط الوصول
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
اعتصام لناشطين أمام قصر العدل تزامنا مع انعقاد جلسة استجواب المتهم بقتل زوجته معطي للقطنيات لانجري - بيجامات - بياضات منزلية في شارع الحاج حافظ - 20 صورة طلاب تمريض ينقذون مدربهم باستخدام تقنيات تعلموها منه اللغة الأم تعود إلى بريقها في حفلاً للإلقاء والتعبير في مدارس الإيمان - 55 صورة طفل مصري كتب على فيسبوك أنه سينتحر.. ونفذ بعد يومين - صورتان حزب الله إفتتح المرحلة الأولى من التلاوة القرآنية المسجدية بأمسية قرآنية في حارة صيدا - 4 صور المر يدعو إلى انتخاب رئيس لمجلس النواب عند الثانية عشرة من ظهر يوم غد الطقس اليوم غائم مع ارتفاع درجات الحرارة فوق معدلاتها الموسمية مشاهد مرعبة من الثوران الكبير.. حمم النار تصل المحيط + فيديو إخماد حريق أعشاب وحقل قصب في كفرشحام العقيبة كسروان الشهاب: إستيقظوا يا مسلمون.. الأقصى يناديكم؟! مطعم في نيويورك يقدم أجنحة دجاج مطلية بذهب عيار 24 قيراطًا + فيديو أهالي طلاب الليسيه الكبرى اعتصموا مع نديم الجميل وطالوزيان احتجاجا على استمرار توقف الدروس رئاسة الجمهورية: الرئيس عون طلب من الحكومة الإستمرار في تصريف الأعمال أهالي طلاب الليسيه الفرنسية في حبوش ينفذون اعتصاما رفضا لاستمرار إضراب الأساتذة الرئيس الفلسطيني يعاني من التهاب رئوي ويتماثل للشفاء سيارة تتحدى طائرة.. كيف سحبت بوينغ 787 الضخمة؟ + فيديو عروس تنفذ مقلبا مرعبا في عريسها + فيديو صدمة وذهول بعد تحول السماء إلى اللون الأحمر في مدينة عراقية! + فيديو اخماد حريق كبير في خراج ميس الجبل
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

غسان دلال يحصد جائزة وورلد ستار للسياحة لهذا العام

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 14 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 362 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

حصد مدير عام فندقي أربيل روتانا وأربيل أرجان من روتانا غسان دلال جائزة وورلد ستار للسياحة لهذا العام في منتدى لوسيرن العالمي في سويسرا. واتخذ القرار من قبل لجنة التحكيم والشركاء المعروفين الذين أعجبوا كثيرا بقصة دلال التي تشكل مثالا يحتذى به وتعدّ مصدر وحي للعاملين في قطاع الضيافة.

جائزة وورلد ستار للسياحة نتاج تعاون بين منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة ومنتدى لوسيرن العالمي للسياحة الذي ينظم كل عامين في سويسرا، تمنح بهدف تكريم العاملين الأكثر التزاما وشغفا وحماسا في قطاع السياحة والسفر والضيافة. وحظي السيد دلال بأفضلية الفوز والحصول على الجائزة منافساً محترفين عالمياً مؤهلين لنيلها.

 وفي المناسبة تحدث السيد محمد الحاج حسن نائب الرئيس الإقليمي لفنادق روتانا قائلاً: " ترك غسان إنطباعاً بارزاً في جميع الفنادق الذي تولى إدارتها خلال مسيرته المهنية في روتانا ونحن فخورين جداً بهذا الإنجاز المهم الذي حققه. وتابع :"هو على أتم الإستعداد لأي تحدي ومنفتح على جميع الفرص ومتحمس للقيام بالأعمال بطرق جديدة، الأمر الذي ارتقى بمهنيته إلى أعلى المستويات ووفق وجهات مثيرة للإهتمام. إستطاع بفضل البراعة والجهود الكبيرة التي بذلها تشكيل فريق محترف والتركيز على المواهب المحلية. قادهم إلى النجاح ما عكس تجربة مذهلة لزائرينا."

تم اختيار المؤهلين لجائزة وورلد ستار للسياحة من قبل فريق محترف من المتخصصين في القطاع السياحي وشركاء يبحثون عن أفراد اتبعوا نمط حياة غني موثوق به في عالم السفر، السياحة وقطاع الضيافة. ستمنح الجائزة كل عامين إلى أشخاص مفعمين بالشغف، يترك التزامهم وحماسهم إنطباعا يدوم ويصورون بالتالي السياحة كقوة دفع إيجابية.

من جهته عبر غسان دلال مدير عام فندقي أربيل روتانا وأربيل أرجان من روتانا عن فرحه واعتزازه بهذه الجائزة قائلاً: " قبل كل شيء أود أن أشكر إدارة روتانا على ثقتهم الكبيرة بي إضافة إلى مجموعة ماليا الشركة المالكة لفندقي أربيل روتانا وأربيل أرجان من روتانا على دعمهم اللامتناهي. وأضاف: " أود أن أشكر فريقي الرائع في أربيل روتانا وأربيل أرجان من روتانا لمساعدتي على تحقيق هذا الإنجاز الذي يعد شهادة أفتخر بها والذي نتج عن العمل الجماعي الدؤوب.

ويجمع منتدى لوسيرن العالمي في سويسرا رؤوساء تنفيذيين، وزراء، أكاديميين، ماليين، مبتدئين أجيال قادمة ومواهب شابة لتطرح عليهم التحديات الخاصة بقطاعات السفر، السياحة، والضيافة وتناقش الحلول لبناء مستقبل أكثر استدامة.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842156193
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي