بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين الشيخ أبو ضياء في خطبة الجمعة: الوفاء للمسرى المسؤول السياسي لحركة حماس في لبنان: وثيقة رؤية لبنانية موحّدة لقضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان: إنجازٌ غير مسبوق والعبرة بالتنفيذ Palestinian player from Saida Mazen Sanoubar Wins Canadian championships In Table Tennis In Toronto - 4 photos رسالة تقدير وامتنان إلى الأستاذ والمربي خليل الثمين الحريري نوهت بمبادرات جمعية أصدقاء الزيرة في تفعيل هذا المرفق التراثي: تجسد تطلع المدينة نحو النهوض وتعزيز دورها كعاصمة للجنوب ومقصد لكل لبنان - 3 صور السعودي خلال إطلاق فعاليات أمسية زيرة صيدا الموسيقية لعبد الجواد: يا بحر ما يهزك موج ...التصويب على بلدية صيدا في زمن الإنتخابات لن ينفع فالبلدية تصفق بيد واحدة - 9 صور عين الحلوة تعبر عن غضبها نصرةً للأقصى - 15 صورة الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: نصرة المسجد الأقصى البزري يستقبل وفد جمعية أصدقاء زيرة وشاطئ صيدا المفتي الشيخ مدرار الحبال دعا حكام المسلمين لموقف حازم للدفاع عن بيت المقدس أسامة سعد يستقبل إبراهيم عازار على رأس وفد من جزين العلامة النابلسي في خطبة الجمعة: ندعو كل الفصائل الفلسطينية في الداخل والخارج وكل الأحرار والشرفاء في العالم إلى وقفة تضامن شجاعة القوى الوطنية والتقدمية تدعو لتحركات شعبية ضد الضرائب الظالمة‎ لجنة التنسيق والتواصل في روتاري صيدا هنأت المطران العمار بعيد مار الياس - 4 صور نشاطات للتنظيم الشعبي الناصري تضامناً مع القدس والأقصى - 3 صور إتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الجنوبي: لعدم تمويل السلسلة من الطبقة الفقيرة والمتوسطة وزيادة الضرائب ولضرورة تحسين الجباية وتفعيل لجنة المؤشر دعوة للاعتصام الأحد أمام مجلس النواب احتجاجاً على بعض الضرائب إدارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات في صيدا تخرج عن صمتها: ملتزمون ومصرون على إيجاد الحلول المناسبة للبقايا الغير قابلة للمعالجة أو إعادة التدوير مبارك الافتتاح الرسمي للمركز التجاري The Spot Choueifat ـ 15 صورة مبارك حفل زفاف العروسين إبراهيم عبد الوهاب حمود وإبتسام باسم أبو عقدة - 78 صورة التعبئة الرياضية في حزب الله نظمت دورة القائد الشهيد مهدي خضر بكرة الطاولة في حارة صيدا - 10 صور توقيف شخص بمغدوشة متهم بجرائم اطلاق نار ونقل أسلحة وذخائر حربية الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للحاج حسين الخليل للمعاون السياسي للسيد نصر الله‎ القوة المشتركة تعفو عن تجار المخدرات التائبين
Saida Country Club / قياس 100-200مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 17 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورDonnaالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkاحجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم
4B Academy Arts
التسجيل مستمر لمراحل الروضات والابتدائي في ثانوية لبنان الدولية

هالي في فلسطين المحتلة: سلوك الأمم المتحدة بحقكم بلطجي

فلسطينيات - الخميس 08 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 176 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
محمد بدير - الأخبار:

تسعى إسرائيل إلى تشكيل تحالف دولي بقيادة الولايات المتحدة ليعمل كمجموعة ضغط لمصلحتها داخل «مجلس حقوق الإنسان» التابع للأمم المتحدة. وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة «إسرائيل اليوم» أمس، أن هذا التحالف سيُهدد بالاستقالة من المجلس إذا لم يُلغِ الأخير إجراءين «مناهضين لإسرائيل»: الأول هو النقاش السنوي الدائم حول خرق حقوق الإنسان الإسرائيلية، والثاني النشاط الذي تمارسه اللجنة الموكلة جمع معلومات عن الشركات التي تنشط في الضفة والجولان المحتلين.

وفق الصحيفة، فإن السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة، داني دانون، حوّل هذا المطلب إلى الأمين العام للأمم المتحدة. ونقلت عن دانون قوله: «حان الوقت لإجراء تغيير ملموس في الأمم المتحدة، خاصة مع وصول الإدارة الجديدة في الولايات المتحدة، ووجود السفيرة نيكي هايلي... التي تعمل بنشاط من أجل تغيير الخط العدواني وغير المبرر ضد إسرائيل».
وكانت هالي قد زارت «مجلس حقوق الإنسان» في جنيف، أول من أمس، وأعلنت رسمياً أن إدارة دونالد ترامب تفحص بحذر عمل المجلس ومشاركة الولايات المتحدة فيه، ودعته إلى إجراء «إصلاحات تضع حداً للتمييز المزمن ضد إسرائيل».
وخلال زيارتها الأولى لإسرائيل أمس، قالت هالي إن «هناك رياح تغيير في الأمم المتحدة لمصلحة إسرائيل»، واصفة سلوك المنظمة الدولية تجاه تل أبيب بـ«البلطجي». كذلك قالت أثناء لقائها رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو: «بدأنا نرى تحولاً في نيويورك. أعرف أنهم يدركون أنه لم يعد بمقدورهم الرد بالطريقة التي كانوا يردون بها»، في إشارة إلى الدول التي تهاجم تل أبيب بصورة روتينية في الوكالات الأممية المختلفة.
وأضافت هالي: «إنهم يشعرون بأن النغمة تغيرت. تحدثنا مع بعض السفراء في جنيف وجميعهم في مجلس حقوق الإنسان، وتحدثنا عن البند 7 من جدول الأعمال. بعضهم شعر بالإحراج منه. لقد أقروا بحقيقة أن لا معنى له».
والبند السابع هو بند سنوي مدرج دائماً على جدول أعمال المجلس الأممي وينص على مناقشة انتهاكات إسرائيل لحقوق الإنسان في الأراضي المحتلة.

وكانت هالي قد هددت الثلاثاء الماضي، المجلس، في خطاب ألقته أمام «المعهد العالي للدراسات الدولية» في جنيف بانسحاب بلادها من المجلس إن لم يتخلّ الأخير عن البند المذكور.
نتنياهو شكر هالي على «دعمها القوي لإسرائيل ووقوفها إلى جانب الحقيقة»، ورأى أن جهودها بدأت تؤتي ثمارها. وأضاف: «الرئيس ترامب وأنت، كما أعتقد، غيرتما الخطاب، ورسمتما معايير جديدة، والجميع بدأ فعل شيء جديد، وهذا رائع».
بعد ذلك، عقّبت السفيرة الأميركية على كلام نتنياهو بالقول إنها فوجئت بالحب الهائل الذي أمطره بها الإسرائيليون.
كذلك، التقت هالي الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين، قبل أن تتوجه إلى بيت لحم للقاء المسؤولين الفلسطينيين. وستزور كلاً من البلدة القديمة في القدس وحائط البراق، لكن من دون صحبة أي مسؤول إسرائيلي، كما فعل ترامب، حتى لا يمثل ذلك اعترافاً أميركياً بالسيادة الإسرائيلية على البلدة.
ومن المتوقع أيضاً أن يكون لها جولة على متن مروحية فوق حدود غزة والحدود الشمالية، ومن المقرر أيضاً أن تلتقي بسكان من «كيبوتس ناحال عوز»، وتجري جولة في نفق على حدود القطاع حفرته حركة «حماس»، كما تقول إسرائيل.
وسيكون نائب رئيس الأركان الإسرائيلي أفيف كوخافي، دليلها في جولتها الميدانية، في حين أنها في الشمال ستلتقي ممثلين عن قوة «اليونيفيل»، وكذلك مسؤولين من قوة «أندوف» المنتشرة في الجولان.
يشار إلى أن إسرائيل والولايات المتحدة انسحبتا في السابق من «مجلس حقوق الإنسان»، لكنهما عادتا إليه.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 787096693
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي