تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
ريَح راسك واتصل فينا: صيانة كافة مكنات التصوير والطباعة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين البزي يُبارك للبنانيين بالاستقلال ويدعو لتكريم شهداء الاستقلال من أبناء المدينة الإعلامي فراس حاطوم في LIU: إستخدام القضايا المطروحة وتأثيرها على الرأي العام - 15 صورة النابلسي أبرق معزياً بضحايا الزلزال الذي وقع في منطقة كرمانشاه في إيران للبيع شقة في كفرجرا - مشاريع الدندشلي - 8 صور المقدح: مخيم عين الحلوة لن يكون منطلقا لاستهداف مسيرة السلم الأهلي أكاليل من الزهر باسم الرؤساء الثلاثة على ضريح آخر رجالات الاستقلال في حسينية البوابة الفوقا أسامة سعد: قرارات الجامعة العربية تعبر عن الحكام والأنظمة لا عن الشعوب العربية السفير الفرنسي التقى الحريري في مجدليون في مستهل جولة صيداوية - 5 صور كيف نفتتح بالأفكار عصرا جديدا - 15 صورة بدلة عسكرية تكسو المقاعد الدراسية في مدارس الإيمان يوم وطني بإمتياز عاشه طلاب الإيمان - 84 صورة دار الفتوى: ذكرى المولد النبوي الخميس في 30 ت2 توقف حركة الملاحة في مرفأ صيدا ورشة عمل عن الضريبة على القيمة المضافة في الجامعة اللبنانية الدولية فرع صيدا - 8 صور بلدية بقسطا عملت على إعادة فتح طريق الشرحبيل بعد إغلاقها نتيجة إنهيار التربة - 7 صور مطلوب وحدات دم في مركز لبيب الطبي إبراهيم مزهر يغرس أرزة لبنان في باريس - 5 صور إحتفال ذكرى الإستقلال في مركز الرحمة - 20 صورة الرجاء من أهل الخير مساعدة المريضة سعاد مبروك لإجراء عملية عاجلة لاستئصال الرحم والغدد اللمفاوية إنهيار التربة على طريق الشرحبيل وبلدية بقسطا تعمل على فتحها Income Taxes Workshop كشافة المهدي نظمت دوري صيدا للأكاديميات الكروية بحضور السعودي - 10 صور بروتوكول تعاون بين جامعة رفيق الحريري وجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا - 8 صور تصفية «حجير» جاءت بعد رفعه دعوى على شقيق «بلال بدر»
مؤسسة مارس / قياس 210-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةSaida Country Club / قياس 100-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورة
4B Academy Arts

هالي في فلسطين المحتلة: سلوك الأمم المتحدة بحقكم بلطجي

فلسطينيات - الخميس 08 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 227 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
محمد بدير - الأخبار:

تسعى إسرائيل إلى تشكيل تحالف دولي بقيادة الولايات المتحدة ليعمل كمجموعة ضغط لمصلحتها داخل «مجلس حقوق الإنسان» التابع للأمم المتحدة. وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة «إسرائيل اليوم» أمس، أن هذا التحالف سيُهدد بالاستقالة من المجلس إذا لم يُلغِ الأخير إجراءين «مناهضين لإسرائيل»: الأول هو النقاش السنوي الدائم حول خرق حقوق الإنسان الإسرائيلية، والثاني النشاط الذي تمارسه اللجنة الموكلة جمع معلومات عن الشركات التي تنشط في الضفة والجولان المحتلين.

وفق الصحيفة، فإن السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة، داني دانون، حوّل هذا المطلب إلى الأمين العام للأمم المتحدة. ونقلت عن دانون قوله: «حان الوقت لإجراء تغيير ملموس في الأمم المتحدة، خاصة مع وصول الإدارة الجديدة في الولايات المتحدة، ووجود السفيرة نيكي هايلي... التي تعمل بنشاط من أجل تغيير الخط العدواني وغير المبرر ضد إسرائيل».
وكانت هالي قد زارت «مجلس حقوق الإنسان» في جنيف، أول من أمس، وأعلنت رسمياً أن إدارة دونالد ترامب تفحص بحذر عمل المجلس ومشاركة الولايات المتحدة فيه، ودعته إلى إجراء «إصلاحات تضع حداً للتمييز المزمن ضد إسرائيل».
وخلال زيارتها الأولى لإسرائيل أمس، قالت هالي إن «هناك رياح تغيير في الأمم المتحدة لمصلحة إسرائيل»، واصفة سلوك المنظمة الدولية تجاه تل أبيب بـ«البلطجي». كذلك قالت أثناء لقائها رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو: «بدأنا نرى تحولاً في نيويورك. أعرف أنهم يدركون أنه لم يعد بمقدورهم الرد بالطريقة التي كانوا يردون بها»، في إشارة إلى الدول التي تهاجم تل أبيب بصورة روتينية في الوكالات الأممية المختلفة.
وأضافت هالي: «إنهم يشعرون بأن النغمة تغيرت. تحدثنا مع بعض السفراء في جنيف وجميعهم في مجلس حقوق الإنسان، وتحدثنا عن البند 7 من جدول الأعمال. بعضهم شعر بالإحراج منه. لقد أقروا بحقيقة أن لا معنى له».
والبند السابع هو بند سنوي مدرج دائماً على جدول أعمال المجلس الأممي وينص على مناقشة انتهاكات إسرائيل لحقوق الإنسان في الأراضي المحتلة.

وكانت هالي قد هددت الثلاثاء الماضي، المجلس، في خطاب ألقته أمام «المعهد العالي للدراسات الدولية» في جنيف بانسحاب بلادها من المجلس إن لم يتخلّ الأخير عن البند المذكور.
نتنياهو شكر هالي على «دعمها القوي لإسرائيل ووقوفها إلى جانب الحقيقة»، ورأى أن جهودها بدأت تؤتي ثمارها. وأضاف: «الرئيس ترامب وأنت، كما أعتقد، غيرتما الخطاب، ورسمتما معايير جديدة، والجميع بدأ فعل شيء جديد، وهذا رائع».
بعد ذلك، عقّبت السفيرة الأميركية على كلام نتنياهو بالقول إنها فوجئت بالحب الهائل الذي أمطره بها الإسرائيليون.
كذلك، التقت هالي الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين، قبل أن تتوجه إلى بيت لحم للقاء المسؤولين الفلسطينيين. وستزور كلاً من البلدة القديمة في القدس وحائط البراق، لكن من دون صحبة أي مسؤول إسرائيلي، كما فعل ترامب، حتى لا يمثل ذلك اعترافاً أميركياً بالسيادة الإسرائيلية على البلدة.
ومن المتوقع أيضاً أن يكون لها جولة على متن مروحية فوق حدود غزة والحدود الشمالية، ومن المقرر أيضاً أن تلتقي بسكان من «كيبوتس ناحال عوز»، وتجري جولة في نفق على حدود القطاع حفرته حركة «حماس»، كما تقول إسرائيل.
وسيكون نائب رئيس الأركان الإسرائيلي أفيف كوخافي، دليلها في جولتها الميدانية، في حين أنها في الشمال ستلتقي ممثلين عن قوة «اليونيفيل»، وكذلك مسؤولين من قوة «أندوف» المنتشرة في الجولان.
يشار إلى أن إسرائيل والولايات المتحدة انسحبتا في السابق من «مجلس حقوق الإنسان»، لكنهما عادتا إليه.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 814193108
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي