وظائف صيدا سيتي
البرنامج التدريبي المجاني 542 .. فرصتك لاجتياز خط الوصول
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
اعتصام لناشطين أمام قصر العدل تزامنا مع انعقاد جلسة استجواب المتهم بقتل زوجته معطي للقطنيات لانجري - بيجامات - بياضات منزلية في شارع الحاج حافظ - 20 صورة طلاب تمريض ينقذون مدربهم باستخدام تقنيات تعلموها منه اللغة الأم تعود إلى بريقها في حفلاً للإلقاء والتعبير في مدارس الإيمان - 55 صورة طفل مصري كتب على فيسبوك أنه سينتحر.. ونفذ بعد يومين - صورتان حزب الله إفتتح المرحلة الأولى من التلاوة القرآنية المسجدية بأمسية قرآنية في حارة صيدا - 4 صور المر يدعو إلى انتخاب رئيس لمجلس النواب عند الثانية عشرة من ظهر يوم غد الطقس اليوم غائم مع ارتفاع درجات الحرارة فوق معدلاتها الموسمية مشاهد مرعبة من الثوران الكبير.. حمم النار تصل المحيط + فيديو إخماد حريق أعشاب وحقل قصب في كفرشحام العقيبة كسروان الشهاب: إستيقظوا يا مسلمون.. الأقصى يناديكم؟! مطعم في نيويورك يقدم أجنحة دجاج مطلية بذهب عيار 24 قيراطًا + فيديو أهالي طلاب الليسيه الكبرى اعتصموا مع نديم الجميل وطالوزيان احتجاجا على استمرار توقف الدروس رئاسة الجمهورية: الرئيس عون طلب من الحكومة الإستمرار في تصريف الأعمال أهالي طلاب الليسيه الفرنسية في حبوش ينفذون اعتصاما رفضا لاستمرار إضراب الأساتذة الرئيس الفلسطيني يعاني من التهاب رئوي ويتماثل للشفاء سيارة تتحدى طائرة.. كيف سحبت بوينغ 787 الضخمة؟ + فيديو عروس تنفذ مقلبا مرعبا في عريسها + فيديو صدمة وذهول بعد تحول السماء إلى اللون الأحمر في مدينة عراقية! + فيديو اخماد حريق كبير في خراج ميس الجبل
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةمؤسسة مارس / قياس 210-200صيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

وفاة الملياردير السعودي عدنان خاشقجي في لندن

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 07 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 2259 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المستقبل:

توفي امس، الملياردير السعودي عدنان خاشقجي في لندن عن 82 عاما، وفق ما اعلنت عائلته في بيان.
واوضح البيان ان الملياردير الذي اشتهر بأسلوب حياته الباذخة وبعلاقاته بشخصيات بارزة في أنحاء العالم، توفي محاطا بابنائه.
وجاء في البيان «توفي والدنا الحبيب عدنان خاشقجي (82 عاما) بسلام اليوم في لندن أثناء علاجه من مرض باركنسون». وأضاف البيان «لقد عاش أيامه الأخيرة.. بنفس الفخامة والقوة والكرامة التي ميزت حياته المذهلة». 
وتلقى خاشقجي تعليمه في الولايات المتحدة وعمل وسيطا لصفقات السلاح في أنحاء العالم وحصل على عمولات كبيرة، كما أدار أعمالاً مشبوهة، وكان يعرف بإقامته الحفلات التي يحضرها النخبة في العالم. 
وخاشقجي هو أحد أخوال دودي الفايد الذي قتل في حادث مع الاميرة ديانا، إذ إن شقيقته تزوجت والده محمد الفايد.
وقدرت ثروته في مرحلة بنحو 2,4 ملياري جنيه استرليني (3 مليارات دولار) إلا أنه واجه صعوبات مالية واضطر الى بيع طائرته الخاصة من طراز «دي سي 9» ويخته «نبيلة». 
وفي 1997 أمرته محكمة في باريس بدفع غرامة مقدارها 1,6 مليون دولار لتهريبه 37 لوحة إلى فرنسا في 1986. وكان خاشقجي احضر تلك اللوحات على متن طائرته الخاصة من الولايات المتحدة الى مدينة نيس بعد توقف في أسبانيا. 
وفي 1998 جرت تسوية بينه وبين كازينو فندق ريتز في لندن الذي طالبه بثمانية ملايين جنيه استرليني كديون مقامرة. 
وتعين عليه دفع 16 شيكا تبلغ قيمة كل منها 200 ألف جنيه وتسحب من بنك في سويسرا. إلا أن البنك رفض دفع الشيكات لعدم وجود مبلغ كاف.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842156688
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي