وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هذه الأطعمة التي تساعدكم في الامتحانات اخماد حريق أشجار زيتون وأعشاب في عبرا إليكم لائحة القوانين الصارمة التي على ميغان ماركل الإلتزام بها رامي عليق ادعى على علي الأمين وأحمد عليق واثنين آخرين بإساءة الائتمان المقداد أكد ان إنسحاب القوات الايرانية وحزب الله من سوريا غير مطروح توضيح لأمن المطار حول شريطي فيديو عن سيدتين تشتمان عناصر أمنية إمام مسجد في الأردن يكمل صلاة التراويح وحيدًا + فيديو العسكرية أصدرت حكما غرم منتحل صفة أمنية وحائز أعتدة حربية ومقاوم للجيش أسامة سعد في سحور رمضاني تكريماً للمتطوعين في الحملة الانتخابية - 55 صورة شاب مصري يتقن 16 لغة ولم يتجاوز الـ25 عامًا + فيديو مواطن سعودى يتفاجأ بتدفق نفط من بئر مزرعته! + فيديو ببغاء يقوم بعمل طبيب أسنان ويخلع ضرس طفلة + فيديو البساط إستقبل في بلدية صيدا وفد حركة الجهاد الإسلامي - صورتان الهند مشادة تنتهي بإضرام النيران في شخص داخل محطة وقود + فيديو أضرار الماء البارد في رمضان قصة زمزم.. وأرقام لا تعرفها عن الماء + فيديو الطفلة زينب تستعيد الرؤية في عينها وتشكر كل من ساهم بمساعدتها‎ + فيديو حيلة للتسوق على الإنترنت لتوفير النقود - صورتان حاجز لقوى الأمن يطلق النار على سيارة لم تمتثل لأوامره بمنطقة أبي سمراء اليوم السنوي السابع عشر لشركاء مركز الدروس الجامعية في لبنان الجنوبي - 17 صورة
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
صيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركمؤسسة مارس / قياس 210-200محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonna
4B Academy Ballet

إسرائيل «تفوز» بمنصب جديد في الأمم المتحدة

فلسطينيات - الخميس 01 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 277 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

محمد بدير - الأخبار:

قبل ثلاثة أسابيع، أفشلت الضغوط الإسرائيلية تعيين رئيس الوزراء الفلسطيني السابق، سلام فياض، رئيساً لبعثة الأمم المتحدة إلى ليبيا. وقد تصدت الولايات المتحدة، ممثلة بمندوبتها نيكي هالي، لهذا التعيين بذريعة أنه يعبر عن انحياز المؤسسة الدولية إلى الفلسطينيين على حساب «حليفنا إسرائيل».

بل أعربت هالي آنذاك عن «خيبة أملها» من مجرد ترشيح الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتريش، فياض للمنصب المذكور. لكن أمس، لم تجد المؤسسة الدولية حرجاً في تعيين سفير إسرائيل لديها، داني دانون، نائباً لرئيس جمعيتها العامة بدعم من مجموعة الدول الغربية، وفي مقدمتها الولايات المتحدة.
وانتخب دانون في تصويت عام جرى أمس في الهيئة العامة للأمم المتحدة في نيويورك. وهو ترشح للمنصب بوصفه ممثلاً عن مجموعة الدول الغربية (WEOG) في الهيئة الدولية، على أن يشغل منصبه طوال الدورة الثانية والسبعين للجمعية التي تمتد حتى عام كامل. وفي إطار منصبه الجديد، الذي سيتسلمه مع افتتاح الدورة المقبلة للجمعية في أيلول المقبل، سيكون لدانون صلاحية إدارة اجتماعات الجمعية، وسيكون له دور في تحديد جدول أعمال الجلسات. وعلق على انتخابه بالقول: «إن المحاولات المهووسة لمنع إسرائيل من الحصول على مكانها اللائق في مؤسسات الأمم المتحدة لن تنجح». كذلك رأى السفير الإسرائيلي انتخابه إثباتاً لـ«قدرة إسرائيل على الانخراط في أي منصب في الأمم المتحد».

وكان دانون قد انتخب العام الماضي رئيساً للجنة القضائية في الأمم التحدة، وهي المرة الأولى التي انتخبت فيها شخصية إسرائيلية لرئاسة إحدى اللجان الدائمة في الأمم المتحدة. وشغل دانون (46 عاماً) عضوية الكنيست عن حزب «الليكود» بين عامي 2008 و2015. وعُين عام 2013 نائباً لوزير الأمن، كذلك عين عام 2015 وزيراً للعلوم والتكنولوجيا في حكومة بنيامين نتنياهو، إذ استقال بعدها بأشهر لمصلحة تعيينه سفيراً في الأمم المتحدة.
وتربط دانون علاقات شخصية وطيدة بنتنياهو، وهو من الشخصيات الصقورية داخل «الليكود». ويرى الأول أنه في إطار أي اتفاق إسرائيلي ــ فلسطيني، لا بد لإسرائيل من السيطرة على معظم أراضي الضفة المحتلة وأن تتيح للفلسطينيين حكماً ذاتياً في إطار كتل سكانية مغلقة، على أن يجري تحديد وضعهم النهائي بالتنسيق مع مصر والأردن.
وأثناء العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة عام 2014، انتقد دانون بشدة أداء الحكومة الإسرائيلية، التي كان يشغل منصب نائب وزير الأمن فيها، واصفاً هذا الأداء بالسياسة المنبطحة، الأمر الذي دفع نتنياهو إلى إقالته من منصبه.
وخلال اجتماعها أمس، انتخبت الجمعية العامة للأمم المتحدة السلوفاكي ميروسلاف لاجاك، رئيساً لها لمدة عام، علماً بأن الديبلوماسي لاجاك (54 عاماً) هو وزير خارجية سلوفاكيا الدولة العضو في الاتحاد الأوروبي و«الحلف الأطلسي» منذ 2012.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842339451
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي