وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين للبيع شقة كبيرة جاهزة للسكن مع حديقة في منطقة الشرحبيل - 32 صورة دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح مصطفى سعد في الذكرى 33 لمحاولة اغتياله دوري أكاديميات صيدا 2018 - فوز أكاديمية النجوم على أكاديمية الشباب العربي - 12 صورة 4 جرحى في حادث سير بين شاحنة وسيارة في الرميلة شمال صيدا إرشادات الدفاع المدني للمواطنين عند اشتداد العاضفة حزب الله استقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - صورتان مخاوف فلسطينية من إنهاء عمل وكالة الأونروا.. ومفوضها يطلق حملة تبرعات عالمية قاتل مثل جريمة قتل زوجته في جدرا إنهيار شرفة مبنى في صور جراء الأمطار الغزيرة والأضرار مادية الرئيس السنيورة يزور ضريح الرئيس جمال عبد الناصر في القاهرة - صورتان للبيع شقق في منطقة الهلالية والشرحبيل (مع مطل رائع لا يحجب) - 8 صور للبيع شقة في منطقة سيروب مع سند أخضر وموقف سيارة - 7 صور الصف المقلوب: في مدارس الإيمان - 12 صورة إشراق النور في صيدا تصدر تقريرا بتقديماتها الصحية الشهر الماضي - 3 صور سوسان يلتقي ناصر حمود: لتحصين الساحة الداخلية للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة المواجهة بين "حزب الله" و"الوطني الحر" أصبحت حتميّة؟! للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة حركة حماس تنظم محاضرة سياسية في مخيم المية ومية بعنوان القدس وصفقة القرن - صورتان اجتماع موسع للجنة الشعبية في مقرها بعين الحلوة - 8 صور حزب الله استقبل وفدا من لجنة عرب غوير أبو شوشة - 3 صور اللجان الشعبية للمنظمة تستقبل ممثلي الصليب الأحمر بمقرها في عين الحلوة - 5 صور في ذكرى وفاة (الشيخ محرم العارفي) رحمه الله .. لن ننساك - أداء: فريق أمجاد للفن والتراث - فيديو ادفع 35% واستلم وحدتك السكنية فوراً في اسطنبول الأوروربية - 17 صورة تشكيلة جديدة مع أسعار خاصة على جميع الأصناف في معرض زين اليمن، طريق النافعة - 48 صورة حزب الله يصالح حمود وسعد
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةDonnaمع كل شقة سيارة مجاناًحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةSaida Country Club / قياس 100-200
4B Academy Tennis

إسرائيل «تفوز» بمنصب جديد في الأمم المتحدة

فلسطينيات - الخميس 01 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 229 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

محمد بدير - الأخبار:

قبل ثلاثة أسابيع، أفشلت الضغوط الإسرائيلية تعيين رئيس الوزراء الفلسطيني السابق، سلام فياض، رئيساً لبعثة الأمم المتحدة إلى ليبيا. وقد تصدت الولايات المتحدة، ممثلة بمندوبتها نيكي هالي، لهذا التعيين بذريعة أنه يعبر عن انحياز المؤسسة الدولية إلى الفلسطينيين على حساب «حليفنا إسرائيل».

بل أعربت هالي آنذاك عن «خيبة أملها» من مجرد ترشيح الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتريش، فياض للمنصب المذكور. لكن أمس، لم تجد المؤسسة الدولية حرجاً في تعيين سفير إسرائيل لديها، داني دانون، نائباً لرئيس جمعيتها العامة بدعم من مجموعة الدول الغربية، وفي مقدمتها الولايات المتحدة.
وانتخب دانون في تصويت عام جرى أمس في الهيئة العامة للأمم المتحدة في نيويورك. وهو ترشح للمنصب بوصفه ممثلاً عن مجموعة الدول الغربية (WEOG) في الهيئة الدولية، على أن يشغل منصبه طوال الدورة الثانية والسبعين للجمعية التي تمتد حتى عام كامل. وفي إطار منصبه الجديد، الذي سيتسلمه مع افتتاح الدورة المقبلة للجمعية في أيلول المقبل، سيكون لدانون صلاحية إدارة اجتماعات الجمعية، وسيكون له دور في تحديد جدول أعمال الجلسات. وعلق على انتخابه بالقول: «إن المحاولات المهووسة لمنع إسرائيل من الحصول على مكانها اللائق في مؤسسات الأمم المتحدة لن تنجح». كذلك رأى السفير الإسرائيلي انتخابه إثباتاً لـ«قدرة إسرائيل على الانخراط في أي منصب في الأمم المتحد».

وكان دانون قد انتخب العام الماضي رئيساً للجنة القضائية في الأمم التحدة، وهي المرة الأولى التي انتخبت فيها شخصية إسرائيلية لرئاسة إحدى اللجان الدائمة في الأمم المتحدة. وشغل دانون (46 عاماً) عضوية الكنيست عن حزب «الليكود» بين عامي 2008 و2015. وعُين عام 2013 نائباً لوزير الأمن، كذلك عين عام 2015 وزيراً للعلوم والتكنولوجيا في حكومة بنيامين نتنياهو، إذ استقال بعدها بأشهر لمصلحة تعيينه سفيراً في الأمم المتحدة.
وتربط دانون علاقات شخصية وطيدة بنتنياهو، وهو من الشخصيات الصقورية داخل «الليكود». ويرى الأول أنه في إطار أي اتفاق إسرائيلي ــ فلسطيني، لا بد لإسرائيل من السيطرة على معظم أراضي الضفة المحتلة وأن تتيح للفلسطينيين حكماً ذاتياً في إطار كتل سكانية مغلقة، على أن يجري تحديد وضعهم النهائي بالتنسيق مع مصر والأردن.
وأثناء العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة عام 2014، انتقد دانون بشدة أداء الحكومة الإسرائيلية، التي كان يشغل منصب نائب وزير الأمن فيها، واصفاً هذا الأداء بالسياسة المنبطحة، الأمر الذي دفع نتنياهو إلى إقالته من منصبه.
وخلال اجتماعها أمس، انتخبت الجمعية العامة للأمم المتحدة السلوفاكي ميروسلاف لاجاك، رئيساً لها لمدة عام، علماً بأن الديبلوماسي لاجاك (54 عاماً) هو وزير خارجية سلوفاكيا الدولة العضو في الاتحاد الأوروبي و«الحلف الأطلسي» منذ 2012.

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822673740
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار