وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
سُجِن 50 يوماً بسبب خمسين ألف ليرة اصابة شخصين خلال اشكال فردي تدهور شاحنة في الدوير ونجاة سائقها جريحة بحادث سير عند دوار القناية في صيدا ما قد يفعله جندي "معصّب"! مالطا تبيع جنسيتها.. هذه هي الشروط الرئيس بري استقبل وفداً علمائياً من مدينة صيدا جريح بحادث سير في صيدا وفاة أكبر معمر في العالم الحريري استقبلت وفدا من حركة حماس في مجدليون - 4 صور مطلوب موظف ذو خبرة خمس سنوات في مجال الصيانة العامة في صيدا للاستفسار عن كل ما يتعلق بالاقتراع اتصل بالمراكز الانتخابية لكل الناس مباراة رياضية تكريمية لروح كابتن فلسطين الأستاذ (معين الجيشي) - 41 صورة أحزاب اشترت نظارات وأقلام مجهزة بآلات تصوير تسمح بتصوير ورقة الإقتراع بطولة اللياقة البدنية المدرسية في الجنوب والنبطية العلامة النابلسي: الانتخابات لم تعد تقوم على أساس البرامج إستقالة سيلفانا اللقيس من هيئة الإشراف على الإنتخابات وفد من حركة امل زار مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الوزير مروان حمادة يرعى تكريم المشاركين في حملة الإنترنت الآمن التي نظمتها الرعاية وقوى الأمن الداخلي - 67 صورة دعوة إلى محاضرة حول صحة الذاكرة وطرق تنشيطها مع الدكتور نبيل عكاوي
لأ .. حننجحأسامة سعد: انتبهوا يا صيادني
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonna
4B Academy Ballet

البرغوثي: على عباس إطلاق سراح الأسرى قبل التفاوض

فلسطينيات - الأربعاء 31 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 267 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الأخبار:

أصدر عضو «اللجنة المركزية في حركة فتح» الأسير مروان البرغوثي، بعد تعليق ما يقارب ألف أسير إضرابهم عن الطعام عقب 41 يوماً على خوضه، بياناً من سجنه في هداريم، يشرح فيه ما حدث خلال أيام الإضراب.
البرغوثي قال إن الأسرى رغم «نقل جميع المضربين من سجونهم، في سابقة لم تحدث من قبل، والزج بالمئات منهم في أقسام العزل الانفرادي واستخدام الوحدات الخاصة (المتسادا، درور واليماز) في حملات تفتيش على مدار الساعة وطوال 42 يوماً من الإضراب… فقد سجل الأسرى الأبطال صموداً أسطورياً غير مسبوق في سجل الحركة الوطنية الأسيرة».
ورأى «أبو القسام»، الذي قاد الإضراب الأخير، أن «قضية الأسرى وإضرابهم أعادت القضية الفلسطينية إلى واجهة المشهد السياسي على المستوى الدولي».

وأشاد بـ«انتزاع جملة من الإنجازات الإنسانية والعادلة، وفي مقدمتها إعادة الزيارة الثانية لعائلات الأسرى التي توقفت منذ سنة تقريباً، وتحسين شروط وظروف حياتهم اليومية، وحل مشكلات عالقة منذ سنوات تتعلق بالأسيرات والأشبال والمرضى والبوسطات (حافلات النقل للأسرى) والمعالجة والكانتين (المقصف) والمشتريات وإدخال الملابس».

أما عن تعليق الإضراب، فقال: «في ضوء ذلك، ومع حلول شهر رمضان الفضيل، قررنا تعليق الإضراب من باب إعطاء الفرصة للحوار مع مصلحة السجون... مؤكدين الاستعدادية والجاهزية لاستئنافه إن لم تفِ مصلحة السجون بالوعود التي قدمتها إلى الأسرى».
وكان لافتاً في بيان البرغوثي انتقاده رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، إذ قال: «أدعو أبو مازن وقيادة منظمة التحرير والفصائل الوطنية والإسلامية إلى القيام بواجبها الوطني حيال الأسرى من خلال العمل على تحريرهم وإطلاق سراحهم، مجدداً التحذير من أي استئناف للمفاوضات قبل اشتراط الإفراج الشامل عن الأسرى والمعتقلين كافة».

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836936706
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي