وظائف صيدا سيتي
البرنامج الانتخابي للدكتور عبد الرحمن البزري
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بهية الحريري: يريدون إضعاف سعد الحريري عبر تفكيك كتلته النيابية كي لا يبقى قادرا على مواجهة محاولتهم السيطرة على البلد - 12 صورة اثنان منه بالعالم.. أحدث جهاز لعلاج الأورام أصبح بالإمارات توقيف شخص في بريتال بجرم تجارة المخدرات أقرب نقطة سعودية للسماء.. 15 مئوية في عز الصيف! - 4 صور مليونير تركي يتخلص من زوجته..بطريقة غريبة 16 عاماً السن الأدنى لاستخدام واتساب في أوروبا الأستاذ أحمد الأمين في مقطع زجلي جميل حول صيدا - فايسبوك فيديو لاعتماد رقم السجل الأساسي وليس رقم الكسر المستحدث للدلالة على مركز قلم الاقتراع انتشار مرض "الجرب" في مدرسة عبرا الرسمية شرقي صيدا وقرار بالإقفال سمير البزري: سنبدأ المشوار معا في السابع من أيار.. ولن ينتهي في السادس منه باذن الله مغادرة ثلاثة مطلوبين بارزين من مخيم عين الحلوة إشكال فردي في محلة السكة بعين الحلوة تطور إلى إطلاق نار تحديد عطلة الصحافة في عيد العمل مؤسسة بيريتيك تنظم يوم الابتكار في الغذاء الطاقة والمياه ضمن مشروع 5TOI - صورتان أسامة سعد خلال لقاء مع عائلة اليمن يشدد على المشاركة في الانتخاب ومحاسبة المسؤولين عن تردي أوضاع الناس - 13 صورة قبل 13 عاما انطلق يوتيوب.. شاهد أول فيديو نشر على الموقع + فيديو مخابرات الجيش تسلمت مطلوبا في عين الحلوة حادث مروع لأم وأطفالها الخمسة أثناء عبورهم أحد الشوارع في المغرب + فيديو قد تصبح إدماناً.. لماذا نستمتع كثيراً بأكل رقائق البطاطس؟ أمريكا مشهد صادم لتعرية إمرأة سمراء خلال عملية إعتقال + فيديو
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
مؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان تحيي ذكرى عملية مطار اللد - 24 صورة

فلسطينيات - الأربعاء 31 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 557 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/24
2/24
3/24
4/24
5/24
6/24
7/24
8/24
9/24
10/24
11/24
12/24
13/24
14/24
15/24
16/24
17/24
18/24
19/24
20/24
21/24
22/24
23/24
24/24
المصدر/ المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان: 

أحيت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان ذكرى عملية اللد النوعية البطولية، ووضعت أكاليلًا من الزهر على ضريح شهدائها، في مقبرة شهداء الثورة الفلسطينية، في بيروت عصر يوم الثلاثاء 30 أيار 2017، وذلك بحضور مروان عبد العال مسؤول الجبهة في لبنان، وسمير اللوباني أبو جابر مسؤول علاقتها السياسية في لبنان، والمناضل الأممي كوزو أوكاموتو أحد أبطال عملية مطار اللد،  وعدد من ممثلي الاحزاب والفصائل الوطنية اللبنانية والفلسطينية، وشخصيات وطنية لبنانية وفلسطينية، وحشد من كوادر الجبهة الشعبية في لبنان، ومن مخيمات بيروت .بعد أن وضعت أكاليل الزهر على ضريح الشهداء كانت كلمة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ألقاها سمير اللوباني أبو جابر، استهلها بتوجيه التحية لعملية مطاراللد البطولية، وأبطالها الأمميين، كما حيا المناضل الأممي البطل كوزو أوكاموتو أحد أبطال العملية، الذي أسر لثلاثة عشر عاما في زنازين العدو المنفردة، وتم تحرريره بعدها بإحدى صفقات التبادل مع الثورة الفلسطينية. 
كما قدم التحية باسم فلسطين وشعبها ومناضليها لهذا الثائر الذي وقف لجانب الحق الفلسطيني بالروح والدم، مشيرًا إلى أن هذه الدماء الزكية والطاهرة لن تضيع عند مناضلينا وشعبنا، وسنبقى أوفياء لها، وستبقى الأجيال تذكر هؤلاء الأبطال جيلا بعد جيل، وفلسطين لم ولن تنسى ثائرا ومناضلا قاتل من أجلها، بخاصة هؤلاء المناضلين الذين صنعوا ملحمة ومعركة، وأذهلوا العدو الصهيوني ببسالتهم.
كما تطرق أبو جابر في حديثه إلى النصر الكبير الذي حققه الأسرى الأبطال على العدو بمعركتهم التي خاضوها طيلة واحد وأربعين يوما، بإضرابهم عن الطعام، حيث أجبروا العدو على الرضوخ لمطالبهم وتلبية أكثر من ثمانين بالمئة منها .
هم الذين خاضوا إضراب الكرامة والعزة، وهذه المعركة تضاف لمعارك الشرف التي خاضها شعبنا، فقد خاضوا الإضراب بالعزيمة والإصرار، وتسلحوا بالإرادة الصلبة رغم كل المحاولات التي خيضت لجعلهم يتراجعون عن معركتهم، غير أنهم استمروا وكانوا ندا لهذا العدو وقدموا الإضافة في مواجهة العدو، وأعطونا الدروس، وأن الحقوق تنتزع ولا تستجدى .
وإن هذا الانتصار جاء ثمرة تضافر الجهود الوطنية كلها، وتلاحم القوى حول الهدف والتوجيه الصحيح للبوصلة، وأن العدو واحد، وان لا خيار سوى المقاومة، لأنها هي رافعة أساسية لأي إنجاز يحققه شعبنا، والاختلافات تسقط في مواجهة العدو لأنه التناقض الأساسي والرئيسي لنا .
وأكد أبو جابر أن المواجهة لن تنتهي، بل مستمرة مع هذا العدو على قاعدة تصليب كل إنجاز يحقق، والبناء علية لإعادة توحيد الجسم الفلسطيني والحركة الوطنية الفلسطينية، ومغادرة حالة التشرذم والإنقسام وطي ملفها .
في الختام أعاد توجيه التحية للمناضل كوزو أوكاموتو، وإلى أرواح رفاقه الشهداء، وكل الشهداء في هذه المقبرة الذين قضوا بالدفاع عن فلسطين وثورتها وشعبها.

 

[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '768)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (737,,768) ]