وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
حزب الله إستقبل وفدا قياديا من حركة حماس - 3 صور خيمة العودة في البرج الشمالي تستضيف ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان - 9 صور إنطلاق فعاليات مهرجان طرابلس للأفلام بنسخته الخامسة للعام 2018 - 12 صورة موسى: الشعب الفلسطيني سيواصل نضاله ولن يتنازل عن حق العودة - 3 صور معرض The Urban Experience فنانون عالميون شباب يفتحون نافذة فريدة - صورتان إصدار كتاب The Fifth Column عن قصة حقيقة - 137 صورة لأحكيلكن هالقصة.. المرشح الدكتور عبد الرحمن البزري على شاشة الميادين للبيع شقة في صيدا - البستان الكبير، مساحة 160 متر مربع، مطلة على البحر والجبل، الطابق الرابع، السعر ١٧٥ ألف دولار - 4 صور اعتصام تضامنا مع مسيرات العودة في مخيم البرج الشمالي - 7 صور صدور كتاب: استراتيجيا الجيش الإسرائيلي في ضوء المتغيرات الإقليمية والتهديدات المستجدة - 3 صور دعوة لحفل توقيع كتاب أوقاف صيدا والجنوب 1942 - 2002 للدكتور سليم هاني منصور للايجار شقة دوبليكس في الصالحية - شرق صيدا / مطلة على حديقة الصالحية بهية الحريري في لقاء مع القطاع الإستشفائي والطبي والصيدلي في صيدا: صيدا ستقرر في 6 ايار متابعة مشاريعها وحماية انجازاتها وقرارها - 23 صورة اخماد حريق اندلع في منزل في بلدة الغازية والاضرار مادية رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر في لبنان يزور مركز ألوان في عين الحلوة - 6 صور البطل الصيداوي حسن مصطفى الزينو يواجه البطل الأولمبي الكازاخستاني في مباراته الأولى يوم غد - صورتان أسامة سعد يلتقي الشيخ حسام العيلاني - 4 صور مستشفى الهمشري في صيدا يُنظِّم وقفة مبايعة للرئيس محمود عباس - 3 صور لاستعادة دور صيدا الوطني
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

إحتفال لإتحاد موظفي الأونروا بمناسبة اليوم العالمي للتمريض وعيد العمال العالمي - 16 صورة

فلسطينيات - السبت 27 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 478 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/16
2/16
3/16
4/16
5/16
6/16
7/16
8/16
9/16
10/16
11/16
12/16
13/16
14/16
15/16
16/16

المصدر/ اتحاد الموظفين في الانروا: 

نظم اتحاد الموظفين في الانروا في منطقة صور احتفالا تكريميا لموظفي وعمال القطاع الصحي،  وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتمريض وعيد العمال العالمي، وذلك برعاية وحضور رئيس منطقة صور في الانروا الحاج فوزي كساب ورئيس الاتحاد في لبنان الدكتور عبد الحكيم شناعة في قاعة المركز الثقافي الفلسطيني- البص،  وذلك يوم الجمعة 26 أيار 2017،  وتقدم الحضور راعي الاحتفال مدير منطقة صور الحاج فوزي كساب، ورئيس المجلس التنفيذي الدكتور عبد الحكيم شناعة، ومسؤول الصحة في صور الدكتور حمد حيدر، ومسؤول قسم التمريض في صور السيد ابراهيم ميعاري ومسؤول الصحة البيئية السيد محمد طه  ومدراء المخيمات واعضاء لجنة المنطقة والطواقم والكادر الطبي والاداري في عيادات منطقة صور.

بعد كلمة ترحيبية من الاستاذ جهاد الحنفي،  وقصيدة من وحي المناسبة، وجه التحية الى العاملين في التمريض والعمال والى جميع الموظفين بمناسبة أعيادهم وقدوم شهر رمضان المبارك.

كلمة راعي الاحتفال رئيس منطقة صور للانروا الحاج فوزي كساب، توجه بتحية العز والفخار الى المرابطين خلف القضبان، الى الاسرى الاحرار، وبالتهنئة من جميع العاملين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وبارك الى لبنان عيد المقاومة والتحرير. ثم توجه بخالص الحب والتقدير والوفاء الى العاملين في خط الدفاع الاول، عمال الصحة البيئية وموظفي الصحة الجسدية والصحية والعمال عامة، مؤكدا استمرار الالتزام بقضاياهم العادلة.

كما أكد مواصلة العمل بكل الامكانيات المتاحة من أجل خدمة أهلنا وشعبنا مهما كانت الظروف والصعوبات، وشدد على اهمية توفير البيئة الامنة لموظفينا من اجل ان يقوموا بتأدية عملهم على اكمل وجه.

ثم كلمة رئيس الاتحاد في لبنان للدكتور عبد الحكيم شناعة ثمن من خلالها دور الكادر الطبي والصحي في منطقة صور،  وأكد على ضرورة المثابرة والعمل من اجل تحقيق افضل الخدمات للاجئين الفلسطينيين. كما أكد متابعة الاتحاد لقضايا الموظفين والدفاع عن حقوقهم شاكرا لهم دورهم الريادي في خدمة شعبنا الفلسطيني.  وأكد أن اتحاد الموظفين لا زال يعمل على إنصافهم في قضاياهم ومطالبهم وهو مصر على استرداد حقوقهم والحفاظ على أمنهم وأمانهم الوظيفي ، من أجل تحسين ظروف عملهم وتخفيف العبء الوظيفي.

 كما تناول في كلمته اخر التطورات النقابية، فأشار الى تحقيق بعض الخرق لجهة استرداد حقوق بعض موظفي قطاع الصحة الذين ظلموا جراء السكيل الاخير، مؤكدا مواصلة النضال من اجل معالجة كافة القضايا العالقة بالحوار البناء.  وفي موضوع الحيادية، أكد اننا لا يمكن ان نكون الا منحازين الى فلسطين العودة والهوية والقضية والعلم والنشيد والقدس والرمز أبو عمار والرئيس الفلسطيني... وهذه ثوابت لا يمكن التنازل عنها مهما كانت الاسباب او الظروف.  وأشار الى التمسك بالدفاع عن كرامة الموظفين وحماية أمنهم الوظيفي..معتبرا ان الاتحاد استطاع تثبيت الاولوية في التوظيف للفلسطيني في كافة القطاعات باستثناء الاطباء بسبب ندرة الاطباء الفلسطينيين.

وختاما أكد ان اتحاد الموظفين في لبنان لن يكون إلاّ إلى جانب العاملين في قضاياهم المحقة والعادلة، والى جانب أهلنا في الدفاع عن حقوقهم وهذا مبعث فخر لنا أن نكون جزأ لا يتجزأ من هذا الشعب الفلسطيني العظيم.

ختاما تم توزيع شهادات تقدير لرئيس الاتحاد وللكادر الطبي والعمال المتقاعدين وتشارك الحضور حفل كوكتيل.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837018687
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي