تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
ريَح راسك واتصل فينا: صيانة كافة مكنات التصوير والطباعة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين البزي يُبارك للبنانيين بالاستقلال ويدعو لتكريم شهداء الاستقلال من أبناء المدينة الإعلامي فراس حاطوم في LIU: إستخدام القضايا المطروحة وتأثيرها على الرأي العام - 15 صورة النابلسي أبرق معزياً بضحايا الزلزال الذي وقع في منطقة كرمانشاه في إيران للبيع شقة في كفرجرا - مشاريع الدندشلي - 8 صور المقدح: مخيم عين الحلوة لن يكون منطلقا لاستهداف مسيرة السلم الأهلي أكاليل من الزهر باسم الرؤساء الثلاثة على ضريح آخر رجالات الاستقلال في حسينية البوابة الفوقا أسامة سعد: قرارات الجامعة العربية تعبر عن الحكام والأنظمة لا عن الشعوب العربية السفير الفرنسي التقى الحريري في مجدليون في مستهل جولة صيداوية - 5 صور كيف نفتتح بالأفكار عصرا جديدا - 15 صورة بدلة عسكرية تكسو المقاعد الدراسية في مدارس الإيمان يوم وطني بإمتياز عاشه طلاب الإيمان - 84 صورة دار الفتوى: ذكرى المولد النبوي الخميس في 30 ت2 توقف حركة الملاحة في مرفأ صيدا ورشة عمل عن الضريبة على القيمة المضافة في الجامعة اللبنانية الدولية فرع صيدا - 8 صور بلدية بقسطا عملت على إعادة فتح طريق الشرحبيل بعد إغلاقها نتيجة إنهيار التربة - 7 صور مطلوب وحدات دم في مركز لبيب الطبي إبراهيم مزهر يغرس أرزة لبنان في باريس - 5 صور إحتفال ذكرى الإستقلال في مركز الرحمة - 20 صورة الرجاء من أهل الخير مساعدة المريضة سعاد مبروك لإجراء عملية عاجلة لاستئصال الرحم والغدد اللمفاوية إنهيار التربة على طريق الشرحبيل وبلدية بقسطا تعمل على فتحها Income Taxes Workshop كشافة المهدي نظمت دوري صيدا للأكاديميات الكروية بحضور السعودي - 10 صور بروتوكول تعاون بين جامعة رفيق الحريري وجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا - 8 صور تصفية «حجير» جاءت بعد رفعه دعوى على شقيق «بلال بدر»
مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةSaida Country Club / قياس 100-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Arts

مباراة في لعبة كرة القدم لمناسبة عيد المقاومة والتحرير على أرض ملعب صيدا البلدي - 23 صورة + فيديو

رياضة صيدا سيتي - السبت 27 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 408 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/23
2/23
3/23
4/23
5/23
6/23
7/23
8/23
9/23
10/23
11/23
12/23
13/23
14/23
15/23
16/23
17/23
18/23
19/23
20/23
21/23
22/23
23/23

المصدر/ المكتب الإعلامي للنادي الشعبي الرياضي‎: 

لمناسبة عيد المقاومة والتحرير وتحت رعاية فرع صيدا القديمة في التنظيم الشعبي الناصري، أقيمت مباراة في لعبة كرة القدم على أرض ملعب صيدا البلدي بين قريقي نادي شباب البلد و نادي الاصلاح -البرج الشمالي. وقد حضر هذه المباراة أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد وممثلين عن النوادي الرياضية في مدينة صيدا إضافة الى عدد من المشجعين للفريقين.
وقد انتهت المباراة بنتيجة التعادل (1-1) بين الفريقين المتباريين.
كما قامت اللجنة الرياضية بتسليم الكأس لنادي الاصلاح -البرج الشمالي إضافة الى تسليم ميدايات لكلا الفريقين.
تخللت المباراة كلمة ألقاها رئيس نادي شباب البلد حسين البواب، ومما جاء فيها : 
" مساء المقاومة والانتصار .. مساء الحرية .. مساء صيدا المفعم بالانتماء الوطني الراسخ للنهج المقاوم الذي أثبت بأنه النهج الأساس في إنجاز التحرير وحفظ كرامة هذا الوطن. يعود علينا تاريخ 25 أيار بذكريات الانتصار الذي شهدناه على يد المقاومين الذين قدموا أرواحهم فداء لهذا الوطن. 25 أيار تاريخ حفر بالدم .. تاريخ انتصار أبناء هذه الأرض المشبعة بدماء الشهداء على العدو الصهيوني الذي ارتكب أبشع أشكال الانتهاكات والجرائم بحق لبنان وشعبه الأبي. إن صلابة هذا الوطن بمقاوميه وبشعبه الذي احتضن المقاومة ومضى على نهجها يؤكد لنا أن المقاومة حق .. وأنها نهج أثبت صوابيته في مقارعة المحتل وكسر مقولة أن الجيش الإسرائيلي هو الجيش الذي لا يقهر .. بل هو قهر على يد مقاومي هذه الأرض وكسرت هيبته بقبضات الأبطال .. وتأتي هذه الذكرى في وقت يخوض فيه أسرانا الأبطال في فلسطين المحتلة معركة الكرامة عبر استمرارهم بالإضراب ما يزيد عن 36 يوما، ليثبتوا لنا من جديد أن الوطن أغلى من الروح، وأن خوضهم لهذه المعركة إنما جاء لإثبات أن المقاومة يمكنها أن تكون بكافة الأشكال، من وراء قضبانهم أكدوا للعالم أجمع أن المقاومة خيار حتى ولو كانت تؤدي إلى الاستشهاد .. فتحية لهؤلاء الأبطال المرابضين في سجون العدو الإسرائيلي، الذين أكدوا لنا من جديد أن المقاومة حق، وأن الوطن يجب أن يحمى بأجفار العيون. من صيدا ... العروبة ... صيدا الشهيد معروف سعد .. ورمز المقاومة الوطنية اللبنانية مصطفى معروف سعد .. والدكتور أسامة سعد .. نرحب بكم في هذه المباراة التي تقام في ذكرى التحرير والمقاومة .. ونؤكد أن المقاومة خيار لنا ونهج ماضون في سبيله طالما نحن على قيد هذه الحياة .. المقاومة حق .. وفي سبيل هذا الحق نقدم التضحيات .. أهلا وسهلا بكم."
وبعد انتهاء المباراة كرّم رئيس نادي شباب البلد حسين البواب فريق نادي الاصلاح-البرج الشمالي، وذلك لوصولهم إلى الدرجة الاولى في لعبة كرة القدم على صعيد لبنان. كما كرّم الاعب مصطفى الحلاق لحصوله على صفة أفضل لاعب في الدرجة الثانية في لعبة كرة القدم. إضافة الى ذلك تم تكريم الاعب مصطفى محي الدين جمال ورئيس نادي المجدل محمد بوجي. 


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 814195005
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي