وظائف صيدا سيتي
البرنامج الانتخابي للدكتور عبد الرحمن البزري
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
رابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية تعلن تعليق الإضراب بهية الحريري: يريدون إضعاف سعد الحريري عبر تفكيك كتلته النيابية كي لا يبقى قادرا على مواجهة محاولتهم السيطرة على البلد - 12 صورة اثنان منه بالعالم.. أحدث جهاز لعلاج الأورام أصبح بالإمارات توقيف شخص في بريتال بجرم تجارة المخدرات أقرب نقطة سعودية للسماء.. 15 مئوية في عز الصيف! - 4 صور مليونير تركي يتخلص من زوجته..بطريقة غريبة 16 عاماً السن الأدنى لاستخدام واتساب في أوروبا الأستاذ أحمد الأمين في مقطع زجلي جميل حول صيدا - فايسبوك فيديو لاعتماد رقم السجل الأساسي وليس رقم الكسر المستحدث للدلالة على مركز قلم الاقتراع انتشار مرض "الجرب" في مدرسة عبرا الرسمية شرقي صيدا وقرار بالإقفال سمير البزري: سنبدأ المشوار معا في السابع من أيار.. ولن ينتهي في السادس منه باذن الله مغادرة ثلاثة مطلوبين بارزين من مخيم عين الحلوة إشكال فردي في محلة السكة بعين الحلوة تطور إلى إطلاق نار تحديد عطلة الصحافة في عيد العمل مؤسسة بيريتيك تنظم يوم الابتكار في الغذاء الطاقة والمياه ضمن مشروع 5TOI - صورتان أسامة سعد خلال لقاء مع عائلة اليمن يشدد على المشاركة في الانتخاب ومحاسبة المسؤولين عن تردي أوضاع الناس - 13 صورة قبل 13 عاما انطلق يوتيوب.. شاهد أول فيديو نشر على الموقع + فيديو مخابرات الجيش تسلمت مطلوبا في عين الحلوة حادث مروع لأم وأطفالها الخمسة أثناء عبورهم أحد الشوارع في المغرب + فيديو قد تصبح إدماناً.. لماذا نستمتع كثيراً بأكل رقائق البطاطس؟
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

مباراة في لعبة كرة القدم لمناسبة عيد المقاومة والتحرير على أرض ملعب صيدا البلدي - 23 صورة + فيديو

رياضة صيدا سيتي - السبت 27 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 617 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/23
2/23
3/23
4/23
5/23
6/23
7/23
8/23
9/23
10/23
11/23
12/23
13/23
14/23
15/23
16/23
17/23
18/23
19/23
20/23
21/23
22/23
23/23

المصدر/ المكتب الإعلامي للنادي الشعبي الرياضي‎: 

لمناسبة عيد المقاومة والتحرير وتحت رعاية فرع صيدا القديمة في التنظيم الشعبي الناصري، أقيمت مباراة في لعبة كرة القدم على أرض ملعب صيدا البلدي بين قريقي نادي شباب البلد و نادي الاصلاح -البرج الشمالي. وقد حضر هذه المباراة أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد وممثلين عن النوادي الرياضية في مدينة صيدا إضافة الى عدد من المشجعين للفريقين.
وقد انتهت المباراة بنتيجة التعادل (1-1) بين الفريقين المتباريين.
كما قامت اللجنة الرياضية بتسليم الكأس لنادي الاصلاح -البرج الشمالي إضافة الى تسليم ميدايات لكلا الفريقين.
تخللت المباراة كلمة ألقاها رئيس نادي شباب البلد حسين البواب، ومما جاء فيها : 
" مساء المقاومة والانتصار .. مساء الحرية .. مساء صيدا المفعم بالانتماء الوطني الراسخ للنهج المقاوم الذي أثبت بأنه النهج الأساس في إنجاز التحرير وحفظ كرامة هذا الوطن. يعود علينا تاريخ 25 أيار بذكريات الانتصار الذي شهدناه على يد المقاومين الذين قدموا أرواحهم فداء لهذا الوطن. 25 أيار تاريخ حفر بالدم .. تاريخ انتصار أبناء هذه الأرض المشبعة بدماء الشهداء على العدو الصهيوني الذي ارتكب أبشع أشكال الانتهاكات والجرائم بحق لبنان وشعبه الأبي. إن صلابة هذا الوطن بمقاوميه وبشعبه الذي احتضن المقاومة ومضى على نهجها يؤكد لنا أن المقاومة حق .. وأنها نهج أثبت صوابيته في مقارعة المحتل وكسر مقولة أن الجيش الإسرائيلي هو الجيش الذي لا يقهر .. بل هو قهر على يد مقاومي هذه الأرض وكسرت هيبته بقبضات الأبطال .. وتأتي هذه الذكرى في وقت يخوض فيه أسرانا الأبطال في فلسطين المحتلة معركة الكرامة عبر استمرارهم بالإضراب ما يزيد عن 36 يوما، ليثبتوا لنا من جديد أن الوطن أغلى من الروح، وأن خوضهم لهذه المعركة إنما جاء لإثبات أن المقاومة يمكنها أن تكون بكافة الأشكال، من وراء قضبانهم أكدوا للعالم أجمع أن المقاومة خيار حتى ولو كانت تؤدي إلى الاستشهاد .. فتحية لهؤلاء الأبطال المرابضين في سجون العدو الإسرائيلي، الذين أكدوا لنا من جديد أن المقاومة حق، وأن الوطن يجب أن يحمى بأجفار العيون. من صيدا ... العروبة ... صيدا الشهيد معروف سعد .. ورمز المقاومة الوطنية اللبنانية مصطفى معروف سعد .. والدكتور أسامة سعد .. نرحب بكم في هذه المباراة التي تقام في ذكرى التحرير والمقاومة .. ونؤكد أن المقاومة خيار لنا ونهج ماضون في سبيله طالما نحن على قيد هذه الحياة .. المقاومة حق .. وفي سبيل هذا الحق نقدم التضحيات .. أهلا وسهلا بكم."
وبعد انتهاء المباراة كرّم رئيس نادي شباب البلد حسين البواب فريق نادي الاصلاح-البرج الشمالي، وذلك لوصولهم إلى الدرجة الاولى في لعبة كرة القدم على صعيد لبنان. كما كرّم الاعب مصطفى الحلاق لحصوله على صفة أفضل لاعب في الدرجة الثانية في لعبة كرة القدم. إضافة الى ذلك تم تكريم الاعب مصطفى محي الدين جمال ورئيس نادي المجدل محمد بوجي. 

 

دلالات / المصدر: النادي الشعبي الرياضي
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837894352
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي