تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
أمير المعجنات يدعوكم إلى افتتاح التذوق نهار الأحد 19 تشرين الثاني 2017 في عبرا - بجانب جنينة عبرا صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين اغتيال محمود حجير في عين الحلوة مشاهد من أنشطة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري بمناسبة عيدي العلم والاستقلال - 17 صورة فرح الموسيقى يحل في صيدا بأمسية للأوركسترا الفلهارمونية اللبنانية - 48 صورة مهرجان شبابي في ذكرى إستشهاد الرئيس ياسر عرفات: الرقم الصعب... رجل بحجم أمة - 58 صورة لجنة منطقة صور للإتحاد الفلسطينى لكرة القدم تكرم الأندية واللاعبين باحتفال حاشد - 11 صورة للبيع فيلا ثلاثة طوابق جاهزة للسكن في صيدا بالقرب من فيلا شفيق الحريري - 20 صورة اللواء أبو عرب يستقبل وفدا من حركة فتح منطقة صيدا - صورتان لبنان يُكرّم رجالات الاستقلال وأكاليل زهر على ضرائحهم صيدا: «معك.. وين ما بتكون» أحمد الحريري: نزلنا إلى المعترك بأخلاق الحاجة أم رفيق أبو العردات التقى عبد الهادي: متمسكون بالعمل الفلسطيني المشترك القيادة الفلسطينية في منطقة صيدا: سنكون في الصفوف الأمامية للتصدي لأي عدوان صهيوني على لبنان تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور تاكسي VIP BOB TRANSPORT - نقل طلاب إلى جامعات صيدا ومدرستي رفيق الحريري والحسام جمعية إبحاراتنا تهدي 200 طفل من أبناء الرعاية حقيبتها الشتوية - 52 صورة البزري يلتقي وفد اللجنة التحضيرية لإحتفالية "الأعياد بتجمعنا" - صورتان تعوا كلكن بتياب الجيش تنحتفل بعيد الاستقلال .. سوى نرفع علم لبنان ونغني النشيد اللبناني البزري يستقبل وفداً من جمعية التنمية للإنسان والبيئة - صورتان الحريري استقبلت مزيدا من الوفود المتضامنة في مجدليون - 26 صورة بلش موسم السجاد عند Shop & Save في صيدا تشكيلة كاملة بأحسن الأسعار - 30 صورة دعوة لنهائي بطولة الإستقلال في الميني فوتبول 2017 معلمة تعطي دروس خصوصية بالمواد العلمية
للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaSaida Country Club / قياس 100-200مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورة
4B Academy Arts

فلسطين | الأسرى يرفعون سقف مطالبهم: 40 يوماً من الصمود

فلسطينيات - السبت 27 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 235 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الأخبار:

مرّ أربعون يوماً على إضراب أكثر من ألف أسير فلسطيني في سجون العدو الإسرائيلي عن الطعام. مع ذلك، رفضت مصلحة السجون الإسرائيلية الحديث مباشرة مع قادة الإضراب، محاولة الالتفاف عليهم عبر مفاوضتها ممثلي السلطة الفلسطينية.

هذه الحيل الإسرائيلية قابلها الأسرى برفع سقف مطالبهم، إذ أفاد رئيس «هيئة شؤون الأسرى»، عيسى قراقع، بأن «المضربين رفعوا سقف مطالبهم... و(هم) يطالبون بالاعتراف بهم أسرى حرب، ونقلهم إلى سجون داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1967».
قراقع أكد أن «تدهوراً صحياً أصاب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد سعدات، والمضربين عاهد غلمة ومحمد القيق»، وأشار إلى أنهم يتقيأون دماً.

في هذا الوقت، حذّرت «اللجنة الدولية للصليب الأحمر» من وفاة «معتقلين فلسطينيين مضربين عن الطعام». وطالب «الصليب الأحمر» في بيان، «جميع الأطراف والجهات المعنية، بإيجاد حل من شأنه تفادي أي خسائر في أرواح المعتقلين، أو إصابتهم بأضرار صحية جسيمة».
وقال رئيس قسم الصحة في «الصليب الأحمر» في فلسطين غابرييل سالازار، إنه «بعد 6 أسابيع من الإضراب عن الطعام، تشعر لجنة الصليب الأحمر بالقلق إزاء العواقب الصحية التي لا يمكن التغاضي عنها من الناحية الطبية». وأضاف سالازار: «نحن على مشارف مرحلة حاسمة... ويزور أطباء اللجنة الدولية جميع المعتقلين المضربين ويراقبون عن كثب وضعهم الصحي».
في السياق نفسه، قال رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، إنه قدم شرحاً مفصلاً لمبعوث الرئيس الأميركي إلى الشرق الأوسط جيسون غرينبلات، حول إضراب الأسرى. وأضاف في كلمة خلال افتتاح اجتماع «اللجنة المركزية لحركة فتح»، إن «قضية المعتقلين تم بحثها بشكل معمق مع غرينبلات... لنرَ ماذا يمكن للجانب الأميركي أن يعمل في هذا المجال».
وأِشار عباس إلى أن «قضية المضربين صعبة وحساسة، وطالبنا الجانب الأميركي بالتدخل بما يضمن حقوق المعتقلين وتحقيق مطالبهم الإنسانية». وتابع: «العالم كله يعرف أن مطالب المضربين إنسانية، ولا يوجد لدى إسرائيل أي مبرر لرفضها، وخاصة أن هذه المطالب كانت موجودة في الماضي، وإسرائيل تحاول أن تعاقب أسرانا وتعاقبنا برفضها هذه المطالب الإنسانية، ونحن صابرون وصامدون حتى نحصل على حل يرضى الجميع».
في سياق ثانٍ، أكّد عضو المكتب السياسي لحركة «حماس»، خليل الحيّة، أن الأخيرة «لن تقبل أي تشديد للحصار الإسرائيلي المفروض على القطاع للعام الحادي عشر على التوالي»، محذّراً إسرائيل من تداعياته. وأضاف خلال خطبة الجمعة أمس: «تتحمل إسرائيل كل تداعيات تشديد الحصار، من أزمات في الكهرباء والماء والأدوية والإعمار، ونقول لإسرائيل لتكفّي حصاركِ».
إلى ذلك، أعلنت وزارة الداخلية في غزة أنها أتمت تنفيذ حكم الإعدام بحق القاتل المباشر للقيادي في كتائب القسام الشهيد مازن فقها. وقالت الوزارة إنه «تم تنفيذ حكم الإعدام شنقاً بحق المتخابر (أ. ل.)، منفذ جريمة اغتيال الشهيد مازن فقهاء»، فيما أعدم عميلان آخران أقرّا بالمشاركة في التغطية على المنفذ.

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 813847849
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي