تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين Lenovo Legion Y720 Laptop | 15.6 - Special Price المواطن بعدو عم يسأل ... وين المي والكهربا؟ الحريري رعت تخريج طالبات "ثانوية حكمت الصباغ - يمنى العيد الرسمية" - 38 صورة لاسن تدشّن مشروع البنى التحتية لـ «عين الحلوة» EU, UNRWA cheer Ain al-Hilweh rehab Palestinian factions talk Daesh handover with Army intelligence head in south إرهابيّان يفرّان من «عين الحلوة»... والجيش يستنفر مخابرات الجيش لتسليم مطلوبي «عين الحلوة».. و«الفصائل» لتنفيذ وثيقة مجدليون «نحن هنا» تُطيح «أوعى خيّك»: عين القوات على المقعد الكاثوليكي في جزين إصابة فلسطيني في عين الحلوة واستنفار لفتح اثر اطلاق نار احتجاجا على تركيب كاميرات يوم الحكم على الأسير.. التأجيل ممنوع! جمال شبيب: الهجرة ذكرى وعبرة أسامة سعد: من المعيب قطع المياه عن صيدا من دون أي مبرر إلا سوء الإدارة والإهمال والفساد‎ التنظيم الشعبي الناصري يشارك في حفل تدشين مشاريع تنموية في مخيم عين الحلوة - 4 صور الدكتور بسام حمود يتابع موضوع التسجيل في المدارس مع رئيس المنطقة التربوية - 3 صور القبض على عصابة سرقة في منطقة جزين محل في سوق صيدا برسم الخلو القوى الفلسطينية توجه رسالة إنذار إلى المطلوبين في عين الحلوة إصابة عبد القادر حفوضة وولديه بجروح خطرة في حادث سير على طريق صيدا صور - 13 صورة مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ برأس السنة الهجرية فقدان محفظة بداخلها هوية ودفتر قيادة في سيارة تاكسي في صيدا للبيع شقق في الهلالية وحي البراد والتعمير وكفرجرة وبيروت + للبيع عقار كامل في التعمير أحمد رمضان للرحلات العائلية ولنقل طلاب - 7 صور للبيع عقارات وأراضي في صيدا وضواحيها وشرق صيدا وجنوبها وشمالها وبيروت للبيع عقارات وأراضي في صيدا والجوار وبعض المناطق اللبنانية اللواء أبو عرب يستقبل وفدا يمثل عددا من روابط أحياء عين الحلوة - صورتان
مجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمربرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةSaida Country Club / قياس 100-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمبارك افتتاح مطعم مندي النعيمي – 1 - على الأوتوستراد الشرقي في صيدا - 33 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقة مع حديقة في الشرحبيل - 5 صورللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Arts

فلسطين | الأسرى يرفعون سقف مطالبهم: 40 يوماً من الصمود

فلسطينيات - السبت 27 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 203 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الأخبار:

مرّ أربعون يوماً على إضراب أكثر من ألف أسير فلسطيني في سجون العدو الإسرائيلي عن الطعام. مع ذلك، رفضت مصلحة السجون الإسرائيلية الحديث مباشرة مع قادة الإضراب، محاولة الالتفاف عليهم عبر مفاوضتها ممثلي السلطة الفلسطينية.

هذه الحيل الإسرائيلية قابلها الأسرى برفع سقف مطالبهم، إذ أفاد رئيس «هيئة شؤون الأسرى»، عيسى قراقع، بأن «المضربين رفعوا سقف مطالبهم... و(هم) يطالبون بالاعتراف بهم أسرى حرب، ونقلهم إلى سجون داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1967».
قراقع أكد أن «تدهوراً صحياً أصاب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد سعدات، والمضربين عاهد غلمة ومحمد القيق»، وأشار إلى أنهم يتقيأون دماً.

في هذا الوقت، حذّرت «اللجنة الدولية للصليب الأحمر» من وفاة «معتقلين فلسطينيين مضربين عن الطعام». وطالب «الصليب الأحمر» في بيان، «جميع الأطراف والجهات المعنية، بإيجاد حل من شأنه تفادي أي خسائر في أرواح المعتقلين، أو إصابتهم بأضرار صحية جسيمة».
وقال رئيس قسم الصحة في «الصليب الأحمر» في فلسطين غابرييل سالازار، إنه «بعد 6 أسابيع من الإضراب عن الطعام، تشعر لجنة الصليب الأحمر بالقلق إزاء العواقب الصحية التي لا يمكن التغاضي عنها من الناحية الطبية». وأضاف سالازار: «نحن على مشارف مرحلة حاسمة... ويزور أطباء اللجنة الدولية جميع المعتقلين المضربين ويراقبون عن كثب وضعهم الصحي».
في السياق نفسه، قال رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، إنه قدم شرحاً مفصلاً لمبعوث الرئيس الأميركي إلى الشرق الأوسط جيسون غرينبلات، حول إضراب الأسرى. وأضاف في كلمة خلال افتتاح اجتماع «اللجنة المركزية لحركة فتح»، إن «قضية المعتقلين تم بحثها بشكل معمق مع غرينبلات... لنرَ ماذا يمكن للجانب الأميركي أن يعمل في هذا المجال».
وأِشار عباس إلى أن «قضية المضربين صعبة وحساسة، وطالبنا الجانب الأميركي بالتدخل بما يضمن حقوق المعتقلين وتحقيق مطالبهم الإنسانية». وتابع: «العالم كله يعرف أن مطالب المضربين إنسانية، ولا يوجد لدى إسرائيل أي مبرر لرفضها، وخاصة أن هذه المطالب كانت موجودة في الماضي، وإسرائيل تحاول أن تعاقب أسرانا وتعاقبنا برفضها هذه المطالب الإنسانية، ونحن صابرون وصامدون حتى نحصل على حل يرضى الجميع».
في سياق ثانٍ، أكّد عضو المكتب السياسي لحركة «حماس»، خليل الحيّة، أن الأخيرة «لن تقبل أي تشديد للحصار الإسرائيلي المفروض على القطاع للعام الحادي عشر على التوالي»، محذّراً إسرائيل من تداعياته. وأضاف خلال خطبة الجمعة أمس: «تتحمل إسرائيل كل تداعيات تشديد الحصار، من أزمات في الكهرباء والماء والأدوية والإعمار، ونقول لإسرائيل لتكفّي حصاركِ».
إلى ذلك، أعلنت وزارة الداخلية في غزة أنها أتمت تنفيذ حكم الإعدام بحق القاتل المباشر للقيادي في كتائب القسام الشهيد مازن فقها. وقالت الوزارة إنه «تم تنفيذ حكم الإعدام شنقاً بحق المتخابر (أ. ل.)، منفذ جريمة اغتيال الشهيد مازن فقهاء»، فيما أعدم عميلان آخران أقرّا بالمشاركة في التغطية على المنفذ.

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 802829910
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي