وظائف صيدا سيتي
البرنامج الانتخابي للدكتور عبد الرحمن البزري
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
اثنان منه بالعالم.. أحدث جهاز لعلاج الأورام أصبح بالإمارات توقيف شخص في بريتال بجرم تجارة المخدرات أقرب نقطة سعودية للسماء.. 15 مئوية في عز الصيف! - 4 صور مليونير تركي يتخلص من زوجته..بطريقة غريبة 16 عاماً السن الأدنى لاستخدام واتساب في أوروبا الأستاذ أحمد الأمين في مقطع زجلي جميل حول صيدا - فايسبوك فيديو لاعتماد رقم السجل الأساسي وليس رقم الكسر المستحدث للدلالة على مركز قلم الاقتراع انتشار مرض "الجرب" في مدرسة عبرا الرسمية شرقي صيدا وقرار بالإقفال سمير البزري: سنبدأ المشوار معا في السابع من أيار.. ولن ينتهي في السادس منه باذن الله مغادرة ثلاثة مطلوبين بارزين من مخيم عين الحلوة إشكال فردي في محلة السكة بعين الحلوة تطور إلى إطلاق نار تحديد عطلة الصحافة في عيد العمل مؤسسة بيريتيك تنظم يوم الابتكار في الغذاء الطاقة والمياه ضمن مشروع 5TOI - صورتان أسامة سعد خلال لقاء مع عائلة اليمن يشدد على المشاركة في الانتخاب ومحاسبة المسؤولين عن تردي أوضاع الناس - 13 صورة قبل 13 عاما انطلق يوتيوب.. شاهد أول فيديو نشر على الموقع + فيديو مخابرات الجيش تسلمت مطلوبا في عين الحلوة حادث مروع لأم وأطفالها الخمسة أثناء عبورهم أحد الشوارع في المغرب + فيديو قد تصبح إدماناً.. لماذا نستمتع كثيراً بأكل رقائق البطاطس؟ أمريكا مشهد صادم لتعرية إمرأة سمراء خلال عملية إعتقال + فيديو كلب يتسبب بإصابة خطيرة لامرأة صينية + فيديو
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

أبو زهري يجول على مخيمات لبنان ويطلع على أوضاعها

فلسطينيات - الخميس 25 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 438 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع النشرة: 

جال عضو القيادة السياسية في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"سامي أبو زهريمخيمات لبنان من شماله إلى جنوبه، مطلعاً على أوضاعها ومتضامناً مع قضاياها.
وزار أبو زهري مدينة بيروت واجتمع مع ممثلي الفصائل الفلسطينية والروابط الأهلية والتقى الأهالي في كل من مخيمي برج البراجنة وشاتيلا. مطلعاً إياهم على الأوضاع العامة للحركة والداخل الفلسطيني. كما عمد أبو زهري إلى زيارة خيمة التضامن مع الأسرى التي أقامها اللاجئون الفلسطينيون على مداخل مخيماتهم، مثمناً تضامنهم رغم الظروف الاجتماعية الصعبة التي يعيشها اللاجئون.
شمالا، قام أبو زهري بزيارة خيمة اعتصام أهالي مخيم نهر البارد وألقى كلمة في الذكرى العاشرة لنكبة مخيم نهر البارد، مؤكداً على ضرورة التمسك بخيار إعمار المخيم، ومطالباً الأونروا بتحمل مسؤولياتها تجاه الشعب الفلسطيني.
ثم انتقل عضو القيادة السياسية إلى مخيم البداوي فشارك الأهالي تضامنهم مع الأسرى الفلسطينيين وألقى كلمة أمام ممثلي الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية ووجهاء مخيم البداوي، أكد فيها أن خيار المقاومة والتحرير هو السبيل الأنجح لتحرير فلسطين من النهر إلى البحر.
وخلال جولته في منطقة الشمال، زار أبو زهري كلاً من مفتي عكار سماحة الشيخ بكار زكريا ومفتي الشمال سماحة الشيخ مالك الشعار. كما زار وفد من الحركة يترأسه أبو زهري مبنى الجماعة الإسلامية في مدينة طرابلس وتباحث مع قيادة الجماعة في الشمال بأمور اللاجئين وأوضاع المخيمات وتطورات المنطقة.
جنوبا، انتقل أبو زهري إلى مدينة صيدا ومخيماتها، فجال في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وزار منطقة وادي الزينة مختتماً الجولة في مدينة صيدا. ملقياً عدة كلمات شددت على الوحدة الوطنية وخيار المقاومة، كما التقى ممثلي الفصائل واللجان الشعبية والروابط الأهلية ووجهاء المناطق حيث أطلعهم على الأوضاع الميدانية في غزة وشرح صعوبة الأوضاع هناك والمعاناة الكبيرة على كل الأصعدة جراء الحصار، وأوضح كذلك ما أثير حول الوثيقة السياسية للحركة، مشدداً على أن الحركة لن تتخلى عن أي شبر من فلسطين.
بعدها انتقل عضو القيادة السياسية إلى مدينة صور حيث جال في مخيم البرج الشمالي والتقى بممثلي الفصائل واللجان الشعبية وفعاليات المخيم. كما زار خيمة الاعتصام التضامنية مع الأسرى موجهاً التحية للأسرى، ومؤكداً على أن المقاومة هي الخيار الوحيد للتحرير والعودة.
كما تفقد أبو زهري مخيم الرشيدية والتقى بفعاليات المخيم وممثلي الفصائل فنبه إلى أن هدف الحركة هو تحرير كامل فلسطين، مؤكداً على رفض الاعتراف بالكيان الصهيوني.
بقاعا، زار أبو زهري برفقة قيادة الحركة مفتي زحلة والبقاع الشيخ خليل الميس، ثم انتقل إلى بلدة تعلبايا فألقى خطبة الجمعة في مسجد عمر بن الخطاب، كما زار الوفد مفتي راشيا الدكتور أحمد اللدن. وجال أبو زهري في مخيم الجليل في بعلبك حيث التقى أهالي المخيم، وجرى الحديث حول واقع اللاجئين الفلسطينيين وأمور معيشتهم.

 

دلالات / المصدر: موقع النشرة
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837892478
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي