وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين النابلسي: الدولة مسؤولة عن ابن الريف والقرية تماماً كمسؤوليتها عن ابن المدينة جزين تستقبل الأبيض للمرة الأولى لهذا الموسم - صورتان ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019 منيمنة: تجميد الادارة الاميركية مساعدتها للوكالة.. عنصر تفجير جديد في المنطقة شؤون اللاجئين في حماس تستنكر الضغوط المالية ألأمريكية على الأونروا العاصفة تشتد وتغرق مركب صيد لصاحبه مصطفى وهبي في ميناء صيدا - 6 صور توقف حركتي الملاحة والصيد البحري في صيدا بسبب العاصفة "تصفية حسابات" في دائرة صيدا - جزين الانتخابية بتحبي تعيشي عالم الموضة؟ .. اتصلي فينا - معاش منيح مع ضمان اجتماعي وبدل نقل دعوة لحضور محاضرة وتوقيع كتاب (فلسطين العثمانية: تاريخ وصور) للدكتور طالب محمود قره أحمد في بلدية صيدا أسود: لماذا لا يكون في قضاء جزين جامعة لبنانية أسوة بغيرنا من المناطق؟ حمود باسم «الجماعة الإسلامية» نعلن عن تحالفاتنا خلال 10 أيام معركة صيدا - جزين: تصفية حسابات قديمة جديدة صور وفيديوهات لبلال بدر من إدلب .. وهل نجا ورفاقه بأعجوبة؟ تحذيرات لقيادات فلسطينية بالإحتياط والحذر العيون الاسرائىلية مفتوحة على الداخل اللبناني Man who murdered ex-wife in Sidon claims honor killing قاتل زوجته يمثّل الجريمة على شاطىء الرميلة عبد الهادي: علينا أن نكون حذرين لأن إسرائيل تريد العبث بالساحة اللبنانية فيصل: لكشف ملابسات محاولة اغتيال حمدان لأنها تحدث شرخا باستقرار المخيمات ابراهيم: الأمن تحت السيطرة .. لا معلومات عن انفجار صيدا تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ العاصفة تشتد في صيدا ودرجات الحرارة تتدنى بشكل لافت عرض جنون عند BiBo SporTive في صيدا - اشتري بـ 100,000و إدفع 50,000 ل.ل. - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور محطة جديدة للانترنت الآمن في ثانوية الدكتورة حكمت الصباغ الرسمية - 13 صورة
مع كل شقة سيارة مجاناًشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةSaida Country Club / قياس 100-200حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018مؤسسة مارس / قياس 210-200حملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامDonnaقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Tennis
ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019

ماستركارد تعزز حضورها في منطقة المشرق العربي

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 22 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 291 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

في خطوة تهدف إلى تعزيز تواجدها المحلي في الأسواق الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، أعلنت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الدفع، عن افتتاح أول مكتب لها في مدينة عمّان، والذي سيشكل المقر الرئيسي المخصص لإدارة عمليات الشركة في الأردن ولبنان والعراق وفلسطين.

ويقع المكتب الجديد في مجمع الملك حسين للأعمال في عمّان، ويأتي دليلاً على استمرار التوسع الجغرافي للشركة، والتزامها تجاه المنطقة، فضلاً عن خططها لتطوير علاقات العملاء مع الشركاء المحليين والأطراف المعنية في القطاع، بما في ذلك البنوك وشركات الاتصالات والهيئات الحكومية.

وحضر حفل الافتتاح كل من باسل التل، مدير عالم ماستركارد في المملكة العربية السعودية ودول المشرق العربي، الذي يترأس عمليات الشركة في منطقة المشرق العربي إلى جانب عدد من المسؤولين الحكوميين وكبار التنفيذيين من ماستركارد منهم تيموثي مورفي، المستشار العام في ماستركارد، وخالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال وإفريقيا.

وقال الدكتور زياد فريز، محافظ البنك المركزي الاردني: "يسرنا في هذه المناسبة الهامة أن نهنئ ماستركارد على افتتاح مقرها الرئيسي لمنطقة المشرق العربي في الأردن. سيمكن حضور ماستركارد الفعلي في السوق المحلية الشركة من بناء روابط أوثق وأعمق مع الشركاء المحليين في جميع بلدان المشرق العربي. ومع تصميم شركة ماستركارد على تحويل المشهد الإقليمي لقطاع المدفوعات من خلال الابتكار، وتوجه بلدان المشرق العربي نحو الرقمنه والتقدم التكنولوجي، فإننا نرى في افتتاح هذا المكتب خطوة إيجابية هامة نحو تحقيق نمو القطاع المالي والمدفوعات في المنطقة على المدى الطويل".

وتعليقاً على المناسبة، قال الجبالي: "لقد تطورت الأردن ومنطقة المشرق العربي لتصبح سوقاً رئيسية بالنسبة لماستركارد، حيث يزداد الطلب على استخدام حلول الدفع الإلكتروني بشكل كبير. وتُعد عمّان إحدى المراكز التجارية والمالية الرئيسية في المنطقة، وسيتيح افتتاح مكتب ماستركارد في المملكة تقديم خدمة أكثر فعالية لشركائنا في هذه المنطقة والاستفادة من فرص النمو المتسارعة في السوق. وسيعزز المكتب الجديد من نطاق أعمالنا في المنطقة، حيث سيشكل محوراً استراتيجياً وحيوياً لإطلاق المبادرات وتنسيق الجهود الرامية إلى تعزيز نظام المدفوعات في الأردن ومنطقة المشرق العربي، وتعزيز عملية التحول الرقمي والشمول المالي في المنطقة".

ومن جانبه، قال باسل التل: "سيسهم افتتاح المكتب الجديد في تعزيز تواصل ماستركارد مع شركائها من القطاع المصرفي، والتجار، والمستهلكين، أكثر من أي وقت مضى في الأردن، كما سيعزز موقعنا كشركة تضع العملاء في المقام الأول وتستثمر شتى الطرق للوصول إلى جمهورها المستهدف بغية توفير القيمة المضافة. وتمكنت ماستركارد من تحقيق النجاح في السوق الأردني من خلال التكنولوجيا الرائدة التي توفرها لخدمة قطاع المدفوعات، فضلاً عن شبكتها الواسعة من التحالفات الاستراتيجية مع أبرز الجهات المؤثرة في نظام المدفوعات الرقمية. وسيمكننا وجودنا الفعلي في العاصمة الأردنية من تعزيز الشراكات القائمة، ومواصلة بناء الشراكات الجديدة التي تمكننا من تعزيز القيمة الموفرة للمستهلكين في جميع أنحاء المملكة".

ومن الجدير بالذكر أن ماستركارد تقدم خدماتها لعملائها في الأردن منذ 24 عاماً، بعد أن بدأت عملياتها في عام 1993 مع إطلاق بطاقة ماستركارد الذهبية الائتمانية بالشراكة مع البنك الأهلي الأردني الذي أحد أكبر البنوك في المملكة.

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822816088
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار