وظائف صيدا سيتي
مدرسة صيدون الوطنية ... تألقت بتخرج طلابها - 92 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أبناء جمعية نور اليقين ضيوف آل الخطيب على مائدتهم الرمضانية في مطعم مدينة المرح بصيدا - 8 صور لص يحاول اختطاف طفلة أمام والدتها في المغرب + فيديو مأساة هندية.. لدغها ثعبان فأرضعت طفلتها سما مقتل شخص في بريتال نتيجة إطلاق نار لأسباب مجهولة هكذا قذف إعصار مكونو مراسل الجزيرة + فيديو 6 حيل في واتساب نراهن أنك لا تعرفها! دار الفتوى: كل خبر يتعلق بدار الفتوى يصدر عبر المكتب الإعلامي حصرا لماذا لن يحمل أبناء هاري وميغان لقب أمير أو أميرة؟ يوم صحي لقطاع التمريض في تيار المستقبل – منسقية صيدا والجنوب - 9 صور أنثى مخلوق غريب تحير خبراء الحياة البرية في أمريكا - 4 صور مذيع يحصل على لقطة غريبة خلال تقرير له عن المخدرات + فيديو مذيعة توقف حصان هائج على الهواء مباشرة + فيديو مشادة كلامية بين حيواني الوشق تذهل رواد التواصل + فيديو مؤسسة نوبل ترجح تأخير إعلان جائزة الأدب لما بعد 2019 كلاج رمضان... صناعة لبنانية - 4 صور حماس تقوم بزيارة الجبهتين الشعبية والديمقراطية في مخيم عين الحلوة - صورتان تركي ينتقم لمقتل شقيقه بقتل زوجين + فيديو طقس ربيعي متقلب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام المقبلة دراسة حسابية معقدة تتوقع الفائز بمونديال روسيا.. وهذا هو أسوأ اعتداء على حكم بالملاعب البريطانية + فيديو
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المبارك
4B Academy Ballet

ماستركارد تعزز حضورها في منطقة المشرق العربي

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 22 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 344 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

في خطوة تهدف إلى تعزيز تواجدها المحلي في الأسواق الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، أعلنت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الدفع، عن افتتاح أول مكتب لها في مدينة عمّان، والذي سيشكل المقر الرئيسي المخصص لإدارة عمليات الشركة في الأردن ولبنان والعراق وفلسطين.

ويقع المكتب الجديد في مجمع الملك حسين للأعمال في عمّان، ويأتي دليلاً على استمرار التوسع الجغرافي للشركة، والتزامها تجاه المنطقة، فضلاً عن خططها لتطوير علاقات العملاء مع الشركاء المحليين والأطراف المعنية في القطاع، بما في ذلك البنوك وشركات الاتصالات والهيئات الحكومية.

وحضر حفل الافتتاح كل من باسل التل، مدير عالم ماستركارد في المملكة العربية السعودية ودول المشرق العربي، الذي يترأس عمليات الشركة في منطقة المشرق العربي إلى جانب عدد من المسؤولين الحكوميين وكبار التنفيذيين من ماستركارد منهم تيموثي مورفي، المستشار العام في ماستركارد، وخالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال وإفريقيا.

وقال الدكتور زياد فريز، محافظ البنك المركزي الاردني: "يسرنا في هذه المناسبة الهامة أن نهنئ ماستركارد على افتتاح مقرها الرئيسي لمنطقة المشرق العربي في الأردن. سيمكن حضور ماستركارد الفعلي في السوق المحلية الشركة من بناء روابط أوثق وأعمق مع الشركاء المحليين في جميع بلدان المشرق العربي. ومع تصميم شركة ماستركارد على تحويل المشهد الإقليمي لقطاع المدفوعات من خلال الابتكار، وتوجه بلدان المشرق العربي نحو الرقمنه والتقدم التكنولوجي، فإننا نرى في افتتاح هذا المكتب خطوة إيجابية هامة نحو تحقيق نمو القطاع المالي والمدفوعات في المنطقة على المدى الطويل".

وتعليقاً على المناسبة، قال الجبالي: "لقد تطورت الأردن ومنطقة المشرق العربي لتصبح سوقاً رئيسية بالنسبة لماستركارد، حيث يزداد الطلب على استخدام حلول الدفع الإلكتروني بشكل كبير. وتُعد عمّان إحدى المراكز التجارية والمالية الرئيسية في المنطقة، وسيتيح افتتاح مكتب ماستركارد في المملكة تقديم خدمة أكثر فعالية لشركائنا في هذه المنطقة والاستفادة من فرص النمو المتسارعة في السوق. وسيعزز المكتب الجديد من نطاق أعمالنا في المنطقة، حيث سيشكل محوراً استراتيجياً وحيوياً لإطلاق المبادرات وتنسيق الجهود الرامية إلى تعزيز نظام المدفوعات في الأردن ومنطقة المشرق العربي، وتعزيز عملية التحول الرقمي والشمول المالي في المنطقة".

ومن جانبه، قال باسل التل: "سيسهم افتتاح المكتب الجديد في تعزيز تواصل ماستركارد مع شركائها من القطاع المصرفي، والتجار، والمستهلكين، أكثر من أي وقت مضى في الأردن، كما سيعزز موقعنا كشركة تضع العملاء في المقام الأول وتستثمر شتى الطرق للوصول إلى جمهورها المستهدف بغية توفير القيمة المضافة. وتمكنت ماستركارد من تحقيق النجاح في السوق الأردني من خلال التكنولوجيا الرائدة التي توفرها لخدمة قطاع المدفوعات، فضلاً عن شبكتها الواسعة من التحالفات الاستراتيجية مع أبرز الجهات المؤثرة في نظام المدفوعات الرقمية. وسيمكننا وجودنا الفعلي في العاصمة الأردنية من تعزيز الشراكات القائمة، ومواصلة بناء الشراكات الجديدة التي تمكننا من تعزيز القيمة الموفرة للمستهلكين في جميع أنحاء المملكة".

ومن الجدير بالذكر أن ماستركارد تقدم خدماتها لعملائها في الأردن منذ 24 عاماً، بعد أن بدأت عملياتها في عام 1993 مع إطلاق بطاقة ماستركارد الذهبية الائتمانية بالشراكة مع البنك الأهلي الأردني الذي أحد أكبر البنوك في المملكة.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842951842
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي