تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين البزري يستقبل الأستاذ إبراهيم عازار - 9 صور 22 سنة على رحيل الفقيد الحاج نور الدين حشيشو 51 ألف ليرة قيمة الاشتراك «الكهربائي» 5 أمبير في تموز دار العناية تخرّج متدربين في «مشروع تعزيز الممارسات الدامجة» أحفاد الكنعانيين يظهرون في صيدا سرقة منزل في صفاريه «المعلومات» تُوقف 3 سوريين في جزين في الذكرى 15 لغياب المناضل مصطفى سعد، أسامة سعد يشيد بكفاح المقاومة في لبنان وفلسطين للبيع رحلة لشخصين إلى إسبانيا لمدة ثمانية أيام صالون رولى بتكجي الثقافي يستضيف الشاعرة سامية خليفة - 4 صور #أناهون استثمار الشباب للانترنت ... ندوة شبابية تفاعلية مع الأستاذ خضر سلامة - 8 صور + فيديو حزب الله يستكمل جولته على المؤسسات والجمعيات الأهلية في صيدا - 9 صور السعودي رعى الحفل الأول من نوعه على زيرة صيدا للموسيقار حسن علي عبد الجواد وفرقته بدعوة من جمعية أصدقاء الزيرة وتنظيم فرونت رو - 57 صورة حركة حماس تلتقي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وتبحثان الأوضاع الأمنية في مخيم عين الحلوة تفجير أجسام وقذائف في حقل القريّة شرق صيدا اليوم الجمعة ما بين الساعة 9.00 والساعة 14.00 التحاليل الجينية تثبت من مدينة صيدا أن 90 بالمئة من أحفاد اللبنانيين هم من الكنعانيين من هو صديق الزيرة الوفي؟ العثور على بطاقة هوية فلسطينية في صيدا باسم محمد عامر السنيورة استقبل وفد المستقبل الجنوب وعرض معه الأوضاع العامة البزري يزور المطران مارون العمار مهنئاً - صورتان بمشاركة النائب الحريري جمعية شباب شرحبيل كرمت الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية - 23 صورة إخماد حريق كبير في تلة مار الياس في حارة صيدا جمعية أهلنا أصدرت تقريراً بتقديماتها خلال شهر رمضان المبارك 2017 - 12 صورة دعوة لمحاضرة القدس أمانة في أعناقنا مع الشيخ علي اليوسف في مسجد الحسين
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتSaida Country Club / قياس 100-200Donnaللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي RIO و SPORTAGEالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkمؤسسة مارس / قياس 210-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةاحجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانممعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورة
4B Academy Arts
التسجيل مستمر لمراحل الروضات والابتدائي في ثانوية لبنان الدولية

ماستركارد تعزز حضورها في منطقة المشرق العربي

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 22 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 217 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

في خطوة تهدف إلى تعزيز تواجدها المحلي في الأسواق الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، أعلنت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الدفع، عن افتتاح أول مكتب لها في مدينة عمّان، والذي سيشكل المقر الرئيسي المخصص لإدارة عمليات الشركة في الأردن ولبنان والعراق وفلسطين.

ويقع المكتب الجديد في مجمع الملك حسين للأعمال في عمّان، ويأتي دليلاً على استمرار التوسع الجغرافي للشركة، والتزامها تجاه المنطقة، فضلاً عن خططها لتطوير علاقات العملاء مع الشركاء المحليين والأطراف المعنية في القطاع، بما في ذلك البنوك وشركات الاتصالات والهيئات الحكومية.

وحضر حفل الافتتاح كل من باسل التل، مدير عالم ماستركارد في المملكة العربية السعودية ودول المشرق العربي، الذي يترأس عمليات الشركة في منطقة المشرق العربي إلى جانب عدد من المسؤولين الحكوميين وكبار التنفيذيين من ماستركارد منهم تيموثي مورفي، المستشار العام في ماستركارد، وخالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال وإفريقيا.

وقال الدكتور زياد فريز، محافظ البنك المركزي الاردني: "يسرنا في هذه المناسبة الهامة أن نهنئ ماستركارد على افتتاح مقرها الرئيسي لمنطقة المشرق العربي في الأردن. سيمكن حضور ماستركارد الفعلي في السوق المحلية الشركة من بناء روابط أوثق وأعمق مع الشركاء المحليين في جميع بلدان المشرق العربي. ومع تصميم شركة ماستركارد على تحويل المشهد الإقليمي لقطاع المدفوعات من خلال الابتكار، وتوجه بلدان المشرق العربي نحو الرقمنه والتقدم التكنولوجي، فإننا نرى في افتتاح هذا المكتب خطوة إيجابية هامة نحو تحقيق نمو القطاع المالي والمدفوعات في المنطقة على المدى الطويل".

وتعليقاً على المناسبة، قال الجبالي: "لقد تطورت الأردن ومنطقة المشرق العربي لتصبح سوقاً رئيسية بالنسبة لماستركارد، حيث يزداد الطلب على استخدام حلول الدفع الإلكتروني بشكل كبير. وتُعد عمّان إحدى المراكز التجارية والمالية الرئيسية في المنطقة، وسيتيح افتتاح مكتب ماستركارد في المملكة تقديم خدمة أكثر فعالية لشركائنا في هذه المنطقة والاستفادة من فرص النمو المتسارعة في السوق. وسيعزز المكتب الجديد من نطاق أعمالنا في المنطقة، حيث سيشكل محوراً استراتيجياً وحيوياً لإطلاق المبادرات وتنسيق الجهود الرامية إلى تعزيز نظام المدفوعات في الأردن ومنطقة المشرق العربي، وتعزيز عملية التحول الرقمي والشمول المالي في المنطقة".

ومن جانبه، قال باسل التل: "سيسهم افتتاح المكتب الجديد في تعزيز تواصل ماستركارد مع شركائها من القطاع المصرفي، والتجار، والمستهلكين، أكثر من أي وقت مضى في الأردن، كما سيعزز موقعنا كشركة تضع العملاء في المقام الأول وتستثمر شتى الطرق للوصول إلى جمهورها المستهدف بغية توفير القيمة المضافة. وتمكنت ماستركارد من تحقيق النجاح في السوق الأردني من خلال التكنولوجيا الرائدة التي توفرها لخدمة قطاع المدفوعات، فضلاً عن شبكتها الواسعة من التحالفات الاستراتيجية مع أبرز الجهات المؤثرة في نظام المدفوعات الرقمية. وسيمكننا وجودنا الفعلي في العاصمة الأردنية من تعزيز الشراكات القائمة، ومواصلة بناء الشراكات الجديدة التي تمكننا من تعزيز القيمة الموفرة للمستهلكين في جميع أنحاء المملكة".

ومن الجدير بالذكر أن ماستركارد تقدم خدماتها لعملائها في الأردن منذ 24 عاماً، بعد أن بدأت عملياتها في عام 1993 مع إطلاق بطاقة ماستركارد الذهبية الائتمانية بالشراكة مع البنك الأهلي الأردني الذي أحد أكبر البنوك في المملكة.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 788265047
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي