تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين إصابة فلسطيني في عين الحلوة واستنفار لفتح اثر اطلاق نار احتجاجا على تركيب كاميرات يوم الحكم على الأسير.. التأجيل ممنوع! جمال شبيب: الهجرة ذكرى وعبرة أسامة سعد: من المعيب قطع المياه عن صيدا من دون أي مبرر إلا سوء الإدارة والإهمال والفساد‎ التنظيم الشعبي الناصري يشارك في حفل تدشين مشاريع تنموية في مخيم عين الحلوة - 4 صور الدكتور بسام حمود يتابع موضوع التسجيل في المدارس مع رئيس المنطقة التربوية - 3 صور القبض على عصابة سرقة في منطقة جزين محل في سوق صيدا برسم الخلو القوى الفلسطينية توجه رسالة إنذار إلى المطلوبين في عين الحلوة إصابة عبد القادر حفوضة وولديه بجروح خطرة في حادث سير على طريق صيدا صور - 13 صورة مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ برأس السنة الهجرية فقدان محفظة بداخلها هوية ودفتر قيادة في سيارة تاكسي في صيدا للبيع شقق في الهلالية وحي البراد والتعمير وكفرجرة وبيروت + للبيع عقار كامل في التعمير أحمد رمضان للرحلات العائلية ولنقل طلاب - 7 صور للبيع عقارات وأراضي في صيدا وضواحيها وشرق صيدا وجنوبها وشمالها وبيروت للبيع عقارات وأراضي في صيدا والجوار وبعض المناطق اللبنانية اللواء أبو عرب يستقبل وفدا يمثل عددا من روابط أحياء عين الحلوة - صورتان مذكرة بالإقفال غداً الخميس بمناسبة رأس السنة الهجرية مداهمات وتوقيف مطلوبين في الشرحبيل ... «عين الحلوة» إلى مزيد من المفاجآت؟ صالات صيدا ولبنان جذبت نحو 21 ألف مشاهد في أيامه الأربعة الأولى .. قضية رقم 23 المرحلة الثانية من الدوري الـ57 UNRWA country head talks cash woes الجيش: خطة ثلاثية في مواجهة ارهاب عين الحلوة «أريج فلسطين» … يملأ صيدا عدوّ «غيرُ منظور» في الجنوب... وأساليب «إستخباريّة» لمواجهته كوردوني يتفقّد المية ومية ويلتقى أمين «أنصار الله»
مؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمبارك افتتاح مطعم مندي النعيمي – 1 - على الأوتوستراد الشرقي في صيدا - 33 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!Donnaللبيع شقة مع حديقة في الشرحبيل - 5 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةSaida Country Club / قياس 100-200الـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homework
4B Academy Arts

مصطفى حلاق يحرز جائزة «جمال الخطيب» لأفضل لاعب فلسطيني

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 22 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 552 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع جريدة المستقبل: 

للسنة الرابعة على التوالي، وبرعاية الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية – انتماء، أقامت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة مهرجانها السنوي الرياضي لاختيار أفضل لاعب كرة قدم فلسطيني في الدوري اللبناني على «جائزة جمال الخطيب للحذاء الذهبي» لموسم 2016-2017 والتي تميزت بضم لائحة التصويت عدة لاعبين من الفرق الثلاثة الأولى من الدرجة الثانية وذلك لأول مرة، وذلك في قاعة جامعة AUL بحضور حشد كبير. وفاز بجائزة الحذاء الذهبي لاعب نادي شباب الغازية مصطفى حلاق، وبجائزة الحذاء الفضي لاعب نادي التضامن صور وسيم عبد الهادي، وبجائزة الحذاء البرونزي لاعب نادي طرابلس أحمد ياسين.
وحضر المهرجان عدد كبير من الشخصيات الرياضية والاعلامية تقدمهم مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة خليل العلي، ومدير الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية ياسر قدورة، ومنسق الحملة الدولية لكسر الحصار عن غزة رشيد عيسى، ومسؤول العلاقات العامة في قناة القدس الفضائية راجي العبيدي، وممثل لجنة فلسطينيي سوريا رامي منصور، ورئيس اتحاد بيروت الفرعي لكرة القدم أسعد سبليني.
آيات من القرآن الكريم للاعب عبد الله السيد، ثم النشيدان اللبناني والفلسطيني فعرض فيلم تعريفي عن أهداف ومشاريع وإنجازات المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان. وبعدها تناوب الإعلاميان أيمن هواش وأحمد الدلو على تقديم برنامج المهرجان الذي نقلت وقائعه مباشرة عبر قناة القدس الفضائية. 
ثم كانت كلمة مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة خليل العلي بدأها موجهاً التحية الى أهالي غزة المحاصرين وأهالي الضفة الصامدة، كما توجه بالتحية الى الأسرى المضربين عن الطعام الذين يخوضون إضراب الحرية والكرامة. وتابع: «أباركُ لنادي العهد لقب الدوري اللبناني ولنادي الأنصار لقب كأس لبنان (موسم 2016- 2017)، ثمّ أباركُ للاتّحاد اللبناني لإنهاءِ موسمه الرياضيّ بنجاح. كما أباركُ للاتحاد الفلسطينيّ لكرة القدم انطلاقتَهُ الأولى منذ عدةِ سنواتٍ عِجاف.» وأضاف: «منذ عام 2014 وحتى اليوم كرّمت المؤسسة الفلسطينية أكثر من 100 نجم وشخصية رياضية، وستبقى جائزةُ النجم الكبير جمال الخطيب السنوية قائمةً حتى العودةَ إلى فلسطين، بإذن الله». كما أكد أن حصول نادي الخليل الرياضيّ في البداوي على 19 ميدالية في بطولة المتوسط الدولية بلعبة الكيك بوكسينغ، وتتويج إبن مخيم البداوي إبراهيم عبد الوهاب هدّافا لدوري الشباب اللبناني، وحصد مصطفى حلاق لقب هدّاف الدرجة الثانية الفلسطيني، خير دليلٍ على تطوّر الرياضي الفلسطيني على الرغم من كلّ العوائق التي يعيشها وتُفرضُ عليه. وفي الختام توجه بالشكر الى إدارة جامعة AUL لاهتمامها بالقضية الفلسطينية، والأندية الفلسطينية واللبنانية والمؤسسات والإتحادات ووسائل الإعلام لإنجاح المهرجان. ثم تحدث ياسر قدورة، مقدماً تعريفاً عن حملة إنتماء ودورها في المحافطة على الهوية الفلسطينية من خلال النشاطات المستمرة خلال شهر أيار من كل عام. ثم تحدث المسؤول الإعلامي في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة إبراهيم العلي عن الطريقة المتبعة في نظام التصويت عبر الموقع الإلكتروني وكيفية تطبيق التصويت لمرة واحدة لكل زائر وذلك بإتباع أحدث التقنيات في برمجة المواقع الشبيهة بالمواقع العالمية في هذا المجال، وأكد ان العدد الكلي للتصويت هو 39290 صوتا وهو الأعلى في السنوات الأربع للمهرجان.
وتم تكريم الأندية الفلسطينية المتأهلة الى الدرجة الثانية في دوري الإتحاد الفلسطيني في الشتات - فرع لبنان وهي: الضفة، العودة، الناصرة - عين الحلوة، نهاوند - عين الحلوة، شبيبة العودة، الأقصى - برج البراجنة، اليرموك - نهر البارد، الخليل - البداوي، العودة - الرشيدية، النهضة - برج الشمالي. ثم تم تقديم درع تكريمية لهداف الدوري اللبناني لفئة الشباب ونادي طرابلس (ولاعب نادي الخليل - البداوي) إبراهيم عبد الوهاب، كما تم تقديم درع تكريمية الى رئيس تجمع الأندية الفلسطينية في بيروت يحيى سريس، ودرع أخرى الى إدارة جامعة AUL. وفي كرة الصالات تم تكريم اللاعب عدنان سلوم لاعب نادي نادي الحرية - صيدا، وفي الشطرنج الحكم الدولي الفلسطيني شارل كيلة، ومن اللاعبين السابقين حارس الأنصار السابق محمد الشريف، واللاعب السابق لنادي الأنصار محمد إدلبي، وفي الكرة الطائرة اللاعب والبطل السابق محمود غندور. وعن الإعلاميين تم تكريم قناة القدس الفضائية راعية المهرجان تسلم درعها مسؤول العلاقات العامة في القناة راجي العبيدي، كما تم تكريم موقع الرشيدية عبر نمر حوراني، والإعلاميين محمد محيي الدين لوباني ومنار يونس. كما تم تكريم ثلاثة من اللاعبين الفلسطينيين في الدرجة الأولى وهم: وسيم عبد الهادي (التضامن صور)، أحمد ياسين (طرابلس)، عمر مشلاوي (الإخاء الأهلي عاليه)، ومن الدرجة الثانية هداف البطولة برصيد 23 هدفا لاعب شباب الغازية مصطفى الحلاق، إلى لاعبين ساهموا في صعود أنديتهم الى الدرجة الأولى وهم: أحمد الجمل (الشباب العربي)، وعلاء حبوس وأيمن أبو صهيون (الإصلاح البرج الشمالي).
هذا وقد فاز بجائزة الحذاء الذهبي لاعب نادي شباب الغازية مصطفى حلاق، وبجائزة الحذاء الفضي لاعب نادي التضامن صور وسيم عبدالهادي، وبجائزة الحذاء البرونزي لاعب نادي طرابلس أحمد ياسين. وبعد إعلان النتائج شكر مصطفى الحلاق المؤسسة على هذا المهرجان وهذه الأجواء التنافسية الرياضية. كما شكر كل من صوت له لتكون الجائزة من نصيبه، وأهدى الجائزة الى الأسرى البواسل في سجون الإحتلال الإسرائيلي.
يذكر انه تنافس على الجائزة 11 لاعبا من الدرجتين الأولى والثانية وهم: إبراهيم سويدان (السلام زغرتا)، أحمد الجمل (الشباب العربي)، أحمد ياسين (طرابلس)، أيمن أبو صهيون (الإصلاح البرج الشمالي)، بسام مرزوق (الاجتماعي)، علاء حبوس (الإصلاح البرج الشمالي)، محمد أبو عتيق (الإخاء الأهلي عاليه)، عمر مشلاوي (الإخاء الأهلي عاليه)، محمد قاسم (الصفاء)، مصطفى حلاق (شباب الغازية)، وسيم عبد الهادي (التضامن صور).


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 802773421
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي