وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بهية الحريري في لقاء مع القطاع الإستشفائي والطبي والصيدلي في صيدا: صيدا ستقرر في 6 ايار متابعة مشاريعها وحماية انجازاتها وقرارها - 23 صورة اخماد حريق اندلع في منزل في بلدة الغازية والاضرار مادية رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر في لبنان يزور مركز ألوان في عين الحلوة - 6 صور البطل الصيداوي حسن مصطفى الزينو يواجه البطل الأولمبي الكازاخستاني في مباراته الأولى يوم غد - صورتان أسامة سعد يلتقي الشيخ حسام العيلاني - 4 صور مستشفى الهمشري في صيدا يُنظِّم وقفة مبايعة للرئيس محمود عباس - 3 صور لاستعادة دور صيدا الوطني البرنامج الانتخابي للدكتور اسامة سعد... إقتصاد صيدا: تعثر وركود وبطالة السنيورة تفقد والسعودي سير العمل بمتحف صيدا وأعلن عن هبة جديدة من الصندوق العربي بقيمة مليون و700 الف دولار - صورتان أسامة سعد في لقاء مع أهالي القياعة: أبناء صيدا طليعة في الوطنية والعروبة - 50 صورة أسامة سعد خلال لقاء مع القطاع التعليمي في صيدا: الوطنية اللبنانية شبه غائبة للأسف عن التأثير في الواقع السياسي اللبناني - 30 صورة الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: بين المقاومة والاصلاح سُجِن 50 يوماً بسبب خمسين ألف ليرة اصابة شخصين خلال اشكال فردي تدهور شاحنة في الدوير ونجاة سائقها جريحة بحادث سير عند دوار القناية في صيدا ما قد يفعله جندي "معصّب"! مالطا تبيع جنسيتها.. هذه هي الشروط الرئيس بري استقبل وفداً علمائياً من مدينة صيدا جريح بحادث سير في صيدا
أسامة سعد: انتبهوا يا صيادنيلأ .. حننجح
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonna
4B Academy Ballet

السعودي رعى إختتام فعاليات مهرجان ربيع صيدا الرياضي في كرة الطائرة - 13 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأحد 21 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 479 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/13
2/13
3/13
4/13
5/13
6/13
7/13
8/13
9/13
10/13
11/13
12/13
13/13

المصدر/ غسان الزعتري - إعلام بلدية صيدا - تصوير غسان الزعتري ووائل عدلوني : 

برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ممثلا برئيس الشبكة الرياضية التابعة للبلدية رئيس لجنة الرياضة في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس، إختتمت فعاليات مهرجان ربيع صيدا الرياضي في كرة الطائرة الذي نظمته الشبكة بمباراة أقيمت على أرض نادي المعني – صيدا  جمعت بين  نادي الشعبي صيدا ونادي اللواء وانتهت لمصلحة نادي اللواء 3-2  .

 وحضر المباراة الحاج حسن الشماس و رئيس نادي الشعبي صيدا الدكتور عبد القادر البساط وإدارة النادي المعني الرياضي وعدد من أعضاء الشبكة الرياضية وجمع من الشخصيات .

المباراة الإفتتاحية

وكانت فعاليات بطولة  الكرة الطائرة إفتتحت  بمهرجان أقيم على أرض ملعب النادي المعني صيدا  بحضور الحاج الشماس وعضوي المجلس البلدي الأستاذ مطاع مجذوب والأستاذ كامل كزبر، قائد شرطة بلدية صيدا المؤهل اول بدرالدين القوام، ورئيس الإتحاد الفلسطيني للمصارعة الحرة صلاح أغا وأعضاء الشبكة الرياضية وأمين سر النادي المعني  خالد بديع و السيدين مازن الأشقر, عامر ألصفدي , وسعيد عبو . وكان في الاستقبال الشيهان الحاج يوسف ارقه دان نائب رئيس النادي المعني والسيدة نجوى البابا عضو الهيئة الإدارية في النادي المعني.

ممثل المهندس السعودي الحاج الشماس  رحب بالحضور وثمَر الجهود المبذولة لإنجاح المهرجان وتمنى التوفيق للفرق المشاركة. ثم تحدث الحاج يوسف ارقه دان بكلمة شكر فيها البلدية والشبكة الرياضية على إقامة المهرجان وعلى دعمهم للنادي المعني وجميع أندية صيدا.

ثم كانت مباراة حماسية في كرة الطائرة بين فريقي نادي المعني ونادي اللواء صيدا انتهت بثلاث أشواط للنادي المعني مقابل شوطين لنادي اللواء إلا انه لم يتم حسم المباراة إلا في شوطها الأخير.

مباراة اليوم الثاني

وفي اليوم الثاني من المهرجان أقيمت مباراة شيقة وحماسية جمعت النادي المعني ونادي شباب حارة صيدا بحضور كل من رئيس الشبكة الحاج حسن الشماس ونائب رئيس النادي المعني الشيهان الحاج يوسف ارقه دان، ومدرب وكابتن نادي اللواء الحاج إسماعيل الأسمر(أبوصلاح)،  وأمين سر نادي شباب حارة صيدا الأستاذ حسن الزين.

وكما اليوم الأول جاءت المباراة الثانية لا تقل تشويقاً عن سابقتها حيث انتهت بثلاث أشواط لصالح نادي شباب حارة صيدا مقابل شوطين لنادي المعني.

وفي ختام كل مباراة كان يتم توزيع الكؤوس على الرابحين والميداليات على جميع المشاركين في المهرجان تقديراً لهم على مشاركتهم في المهرجان.

قاد المباريات طوال المهرجان الحكم الدولي محمد البابا.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836989643
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي