وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مطلوب سكرتيرة تنفيذية وموظفة خدمة زبائن مع خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات لشركة في صيدا جثة في حوش تل صفية لسيدة خطفت قبل أسبوع من منزل زوجها في بعلبك أوجيرو أعلنت عن تحديث أنظمة اتصالات في بعض المناطق انتخاب نبيه بري رئيس للمجلس النيابي بـ98 صوتا و29 ورقة بيضاء و1 ملغاة بيان جمعية غرين ايريا الدولية بالأدلة والبراهين... البلاستيك دخل المنظومة الغذائية! - 3 صور معلمون يقفون بمظلاتهم لينتقل الطلاب من مبنى لآخر + فيديو النابلسي استقبل وفداً من حركة الجهاد الإسلامي معركة شرسة بين أسود من أجل البقاء + فيديو توقيف شخصين على حاجز ضهر البيدر بجرم مخدرات توقيف شخص في المريجة بجرم محاولة اغتصاب قاصر أسامة سعد يستقبل المزيد من المهنئين في مكتبه - 14 صورة اعتصام لموظفي مستشفى صيدا الحكومي أمام مدخل طوارئ المستشفى ببغاء يمارس رياضة الجمباز + فيديو رالي جزين السابع السبت والأحد الدفاع المدني يعمل على إخماد حريق في موقف مستشفى الشرق الأوسط طقس الغد غائم جزئياً مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة العثور على جثة مواطن فقد منذ يومين على شاطىء المارينا ضبيه بلاغ من شبيب بمناسبة اقتراب موسم مباريات بطولة كأس العالم التلوث يغير لون أبرز معالم الهند التاريخية + فيديو الحريري كلف الهيئة العليا للإغاثة مسح شتول التبغ في رميش
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

المستقبل الجنوب جال على عدد من بلديات قرى شرق صيدا وقضاء جزين - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 19 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 985 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ناصر حمود: صيدا وجوارها نموذج في العيش الواحد

المصدر/ حنان نداف - مكتب منسقية الجنوب في تيار المستقبل:

قام وفد من مكتب منسقية الجنوب في تيار المستقبل يتقدمه المنسق العام الدكتور ناصر حمود بجولة على عدد من بلديات قرى شرق صيدا وقضاء جزين شملت : عبرا ، كفرجرة ، عين المير والمية ومية وذلك في اطار تعزيز وتفعيل التواصل وبحث سبل التعاون لترسيخ الالفة والتعايش لا سيما ما بين شباب صيدا ومنطقتها والتأكيد على النموذج الفريد الذي قدمته هذه المنطقة في العيش الواحد.

بلدية عبرا

واستهل الوفد الذي ضم الى جانب الدكتور ناصر حمود كل من اعضاء مكتب المنسقية : محي الدين جويدي ، محي الدين النوام ، مازن الصباغ ، كرم سكافي وحنان نداف ومنسق العلاقات مع الاجهزة الامنية والعسكرية سامر السن جولته بزيارة بلدية عبرا حيث التقى رئيسها ادغار مشنتف بحضور مستشاره نعمان سليمان وكان بحث في شؤون وشجون البلدة وتأكيد مشترك على ضرورة التواصل.

حيث قال مشنتف : نقدر جهود عمل تيار المستقبل  في صيدا والجوار ونحن نعتبر صيدا هي الام للجميع ونتمنى دائما ان يكون هذا التواصل والتعاون المتبادل وان يكون على افضل واقوى ونحن لا نقول عيش مشترك وانما جميعنا عائلة واحدة وهذه تعبر اكثر من العيش المشترك ..

بلدية عين المير

ثم انتقل الوفد لزيارة بلدية عين المير في قضاء جزين والتقوا رئيس بلديتها نادر مخول بحضور نائبه حنا نجم وكان استعراض لاعمال البلدية لكونها مستحدثة حيث وجه مخول الشكر للنائب بهية الحريري لجهودها بالتنسيق مع وزارة الداخلية والبلديات من اجل استحداث بلدية في المنطقة.

وقال : تشرفنا بزيارة منسقية تيار المستقبل في الجنوب وهذا الامر يعزز ما نحن مقتنعون به لجهة التواصل والانخراط ما بين بعضنا البعض والمشاركة في هذه المنطقة وانا لدي قناعة ان الخير سيكون للجميع واي امر عاطل سينعكس علينا جميعا وهذا الامر يصب في التآخي والتعاون ونحن قبل كل ذلك نعتبر انفسنا عائلة واهل في هذه المنطقة وانشاء الله التواصل ما بين بعضنا البعض سيكون مستمر ويصب لصالحنا جميعا ..

بلدية كفرجرة

بعد ذلك زار الوفد بلدية كفرجرة قضاء جزين والتقى رئيسها مارون شلهوب الذي رحب من جهته بوفد المنسقية.

وقال : نشد على اياديهم وانشاء الله تكون هذه الفترة هي فترة انماء وعمل لخير المنطقة كلها ونؤكد على اهمية التواصل مع تيار المستقبل وجميع الفرقاء لما فيه خير ومصلحة للجميع.

بلدية المية ومية

ثم التقى الوفد رئيس بلدية المية ومية شرق صيدا رفعات بوسابا وكان استعراض لاوضاع المنطقة و تأكيد على اهمية التواصل ..

وقال بوسابا : تشرفنا بزيارة وفد من منسقية تيار المستقبل في الجنوب وهم من اهل البيت وعلاقتنا ليست جديدة وهذه الزيارة اتت لتأكيد التواصل الاجتماعي والعملي بيننا وبين تيار المستقبل وهذا الامر مجذر بنفوسنا وبعملنا ونتمنى ان نبقى واياهم بهذا الطريق وان يبقوا بهذه الهمة.

حمود

واثر الجولة قال حمود : ان الهدف من زيارة بلديات منطقة صيدا هو تعزيز التواصل وبحث اطر التعاون ما بين شباب مدينتنا وشباب المنطقة لتعزيز روحية العيش الواحد خاصة وان صيدا ومنطقة الجوار قدمت نموذجا رائدا في العيش الواحد والالفة وهناك دائما زيارات متبادلة ما بيننا وما بين فعاليات هذه المنطقة لاننا بالنهاية نسيج اجتماعي واحد ومواطنون لبنانيون نختلف بالاراء والاديان ولكننا نجتمع على ما فيه خير ومصلحة هذه المنطقة والوطن اجمع.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842309709
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي