وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
جثة في حوش تل صفية لسيدة خطفت قبل أسبوع من منزل زوجها في بعلبك أوجيرو أعلنت عن تحديث أنظمة اتصالات في بعض المناطق انتخاب نبيه بري رئيس للمجلس النيابي بـ98 صوتا و29 ورقة بيضاء و1 ملغاة بيان جمعية غرين ايريا الدولية بالأدلة والبراهين... البلاستيك دخل المنظومة الغذائية! - 3 صور معلمون يقفون بمظلاتهم لينتقل الطلاب من مبنى لآخر + فيديو النابلسي استقبل وفداً من حركة الجهاد الإسلامي معركة شرسة بين أسود من أجل البقاء + فيديو توقيف شخصين على حاجز ضهر البيدر بجرم مخدرات توقيف شخص في المريجة بجرم محاولة اغتصاب قاصر أسامة سعد يستقبل المزيد من المهنئين في مكتبه - 14 صورة اعتصام لموظفي مستشفى صيدا الحكومي أمام مدخل طوارئ المستشفى ببغاء يمارس رياضة الجمباز + فيديو رالي جزين السابع السبت والأحد الدفاع المدني يعمل على إخماد حريق في موقف مستشفى الشرق الأوسط طقس الغد غائم جزئياً مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة العثور على جثة مواطن فقد منذ يومين على شاطىء المارينا ضبيه بلاغ من شبيب بمناسبة اقتراب موسم مباريات بطولة كأس العالم التلوث يغير لون أبرز معالم الهند التاريخية + فيديو الحريري كلف الهيئة العليا للإغاثة مسح شتول التبغ في رميش أولياء الطلاب في مدرسة الليسه الفرنسية في فردان مستمرون باعتصامهم
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

نادي صيدا للفروسية ينظم أول مباراة في صيدا والجنوب لقفز الحواجز - 23 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 19 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 3328 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا: 

نظم نادي صيدا للفروسية  CAVALLO لأول مرة في صيدا و الجنوب مباراة قفز حواجز ضمن فعاليات مهرجان ربيع صيدا الرياضي الذي تنظمه الشبكة الرياضية في بلدية صيدا، وذلك بمشاركة  18 فارسا و فارسة من الأندية اللبنانية التالية : نادي صيدا للفروسية CAVALLO - نادي جاد بيصور - نادي قلعة الفرسان ، وبحضور حشد من الشخصيات وأعضاء المجلس البلدي وممثلين عن الأندية  الرياضية وأعضاء الشبكة الرياضية في صيدا والجوار ورؤساء الأندية المشاركة .

بداية النشيد الوطني اللبناني عزفته الفرقة الموسيقية في كشافة الإسراء، فكلمة رئيس نادي الفروسية السيد حازم أبوزينب الذي شكر لرئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي و لرئيس الشبكة الرياضية السيد حسن الشماس وعضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر وكافة أعضاء الشبكة الرياضية وكل من ساهم في إقامة هذه المباريات التي تعتبر الأولى من نوعها في صيدا والجنوب.

ولفت إلى أن رياضة الفروسية هي رياضة الفخر والتميز والعنفوان كما هي رياضة الإنسياب والتألق والحنان مع الفرس.. وصيدا لطالما كانت متميز ومتألقة برياضييها الذين حققوا المراتب العليا في المحافل الرياضية محليا وعربيا ودوليا ، والأن دخلت الفروسية لتنضم إلى عالم الرياضات في مدينة صيدا.

كما تحدث الحاج حسن الشماس بإسم الشبكة الرياضية فهنأ السيد حازم أبوزينب ونادي صيدا للفروسية كافاللو على هذا الإنجاز. وتحدث أيضا السيد عمران عراجي رئيس نادي البقاع للفروسية فنوه بما يقوم به نادي صيدا للفروسية وتعاون الأندية الرياضية في صيدا وانضوائها ضمن الشبكة الرياضية في صيدا والجوار.

ثم بدأت المباريات على وقع تقديم المقدم الإعلامي المتميز بلال النقوزي. وفي الختام جرى توزيع الجوائز والكؤوس والميداليات على الفائزين ولجنة التحكيم البطل الدولي همام شهاب و عاونه كل من علاء الملاح ومصطفى السبع أعين .

وجاءت النتائج كالتالي :

حل في المرتبة الأولى في فئة N الفارس أحمد حشيشو من نادي صيدا للفروسية على الجواد فجر (تدريب المدرب عمر كرعوني)

و الفارسة فاطمة حمادي في المرتبة الثانية على الجواد سكاي من نادي جاد بيصور (تدريب المدرب رجب كرديه)

و الفارس سعد الدين السعدي في المرتبة الثالثة على الجواد سريع من نادي صيدا للفروسية ( تدريب المدرب عمر كرعوني)

حلت في المرتبة الأولى في الفئة E  الفارسة فاطمة حمادي على الجواد سكاي من نادي جاد بيصور (تدريب المدرب رجب كرديه)

و الفارسة لين ملاعب في المرتبة الثانية على الجواد سكاي من نادي جاد بيصور (تدريب المدرب رجب كرديه)

و الفارس عبد الله البابا في المرتبة الثالثة على الجواد عزيز من نادي صيدا للفروسية ( تدريب المدرب عمر كرعوني)

حلت في المرتبة الأولى في فئة x الفارسة ساريه زكنون على الجواد سريع من نادي صيدا للفروسية ( تدريب المدرب عمر كرعوني)

و في المرتبة الثانية الفارس مجد كزبرمن نادي صيدا للفروسية على الجواد فجر (تدريب المدرب عمر كرعوني)

وفي المرتبة الثالثة الفارس بدر حشيشو من نادي صيدا للفروسية على الجواد العامر (تدريب المدرب ابو فارس)

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842309489
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي