وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مكسيكية في السادسة والتسعين تحقق حلمها بارتياد المدرسة الثانوية + فيديو قائد قيادة القيادة الوسطى في الجيش الأميركي زار صيدا وعقد اجتماعا مع قيادة منطقة الجنوب العسكرية في ثكنة زغيب ملك سوازيلاند يغير اسم بلاده إلى إي سواتيني! جبل إيو.. أول بركان يثور في اليابان منذ 250 عاماً + فيديو العهد يفوز على فلسطين تجمعنا بكأس ذكرى إستشهاد أمير الشهداء خليل الوزير - 14 صورة مشاهير وعسكريون يستخدمونه وكل همهم العضلات.. ما قصة حبوب سارم حادث سير مروع في صيدا ونجاة السائق بأعجوبة ثلاث صفات قد تجعلك مليونيرا توقيف نشالَين اثنين على متن دراجة آلية في محلة الجديدة توقيف 4 أشخاص يتعاطون المخدرات داخل سيارة في المناء تعميم صورة رجل تائه مجهولة الهوية عثر عليه في محلة أنفه -شكا منخفض جوي يؤدي إلى طقس متقلب حتى بعد ظهر الأحد الشيخ حبلي إستضاف وفداً من جمعية الأخوة الإسلامية في أندونيسيا - 15 صورة حزب الله إستقبل وفدا قياديا من حركة حماس - 3 صور خيمة العودة في البرج الشمالي تستضيف ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان - 9 صور إنطلاق فعاليات مهرجان طرابلس للأفلام بنسخته الخامسة للعام 2018 - 12 صورة موسى: الشعب الفلسطيني سيواصل نضاله ولن يتنازل عن حق العودة - 3 صور معرض The Urban Experience فنانون عالميون شباب يفتحون نافذة فريدة - صورتان إصدار كتاب The Fifth Column عن قصة حقيقة - 137 صورة لأحكيلكن هالقصة..
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
Donnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازة
4B Academy Ballet

حاول النزول مسرعًا فأخذ القطار إصبعه وغادر + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الخميس 18 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 605 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

المصدر/ موقع عاجل: 

تعرض أحد ركاب قطار صيني لموقف سيء، بعد أن ركب قطارًا بالخطأ، فهمَّ بالنزول منه مسرعًا، إلا أن باب القطار أغلق على أصبعه، وبدأ في الحركة وأخذه معه.

ويظهر في مقطع الفيديو الذي تم تسجيله في محطة قطارات الركاب في تشانغتشو بمقاطعة جيانسغو، رجل يخرج من قطار مسرعًا بعد أن أدرك أنه القطار الخطأ، وأغلق الباب على أصبع الرجل، مما جعل الراكب يركض بجانب القطار الذي بدأ في التحرك محاولاً تحرير أصبعه.

وصاح الركاب الآخرون بقائد القطار لمحاولة إيقافه، وبعد الحادثة أكد المسؤول عن المحطة أن الرجل تمكن من تحرير أصبعه قبل أن يغادر القطار المحطة بالكامل، ولم يصاب بأي ضرر. 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837031514
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي