تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين كيف بدا مخيم عين الحلوة بعد وقف اطلاق النار؟ قائد القوة المشتركة في عين الحلوة العقيد بسام السعد: القوة المشتركة لم تنتشر في حي الطيري بسبب عدم التزام بعض القوى الإسلامية بمقررات القيادة السياسية الفلسطينية والساعات المقبلة لا تبشر خيرا حمود: المطلوب من القوة المشتركة عملا أمنيا للقبض على بدر والعرقوب ما مصير معارك عين الحلوة.. وهل تنضم مجموعات جديدة للمعركة؟ صورة نادرة للإسلامي المتشدد بلال بدر اللواء أبو عرب يتفقد حي طيطبا ويعود الجرحى العقيد السبربري والدنان وخالد - 4 صور طرد الإرهابيين من "عين الحلوة" مطلب شعبي: الجيش هو الحل! ناصر حمود يلتقي مدير مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادة أسامة سعد يجول في منطقة التعمير ويطمئن إلى أحوال الأهالي في ظل اشتباكات المخيم - 35 صورة بدء انتشار القوة المشتركة الفلسطينية في حي الطيرة بعين الحلوة السعودي وسرحال عقدا مؤتمرا حول الأصول الكنعانية التي أظهرتها الفحوصات الجينية على رفات الأثار Ain al-Hilweh goes calm البزري يتابع تطور الأوضاع الأمنية في مخيم عين الحلوة ويُطالب بإجراء تحقيق ومحاسبة المسؤولين عقد لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب اجتماعاً طارئاً - 4 صور القوة المشتركة تستعد للانتشار بحي الطيرة في مخيم عين الحلوة مريضة بحاجة ماسة إلى مساعدة لاستكمال علاجها الكيميائي في مستشفى الراعي - 11 صورة لقاء بين فتح والجبهة الشعبية: لتعزيز القوة الفلسطينية المشتركة في مخيم عين الحلوة بالتنسيق مع الدولة اللبنانية دعوة لمحاضرة خير أيام الدنيا في مسجد الهبة أسامة سعد بدأ جولة تفقدية في منطقة التعمير رصاص القنص بعين الحلوة يصيب منزل النائب الراحل مصطفى سعد تهدئة غير معلنة في عين الحلوة.. والحصيلة الاجمالية 6 قتلى واكثر 40 جريحا ارتفاع عدد قتلى فتح باشتباكات الصباح بعين الحلوة إلى اثنين مجموعتا بدر والعرقوب تلتزمان وقف اطلاق النار بعين الحلوة العرموشي أكد التزامه بالتهدئة في مخيم عين الحلوة
قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200دورات تدريبية مجانية من تنظيم المعهد الأوروبي للتعاون والتنمية IECD بالتعاون مع جمعية خادمي الغدSaida Country Club / قياس 100-200مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانمDonnaPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتبرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!الـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةاحجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به
4B Academy Arts

عباس الجمعة ما بين النكبة ومعركة الحرية للأسرى مسيرة نضالية طويلة - 3 صور

فلسطينيات - الخميس 18 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 203 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/3
2/3
3/3

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

أكد عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة في كلمة الجبهة خلال الوقفة التضامنية مع اسرى الحرية البواسل في خيمة الاعتصام في مخيم البرج الشمالي  على الموقف الصلب لللاسرى في سجون الاحتلال ورفضهم قرر عدم الاستسلام للأمر الواقع داخل سجون الاحتلال ، لافتا الى العزيمة وإلارادة التي تقف فيها بصلبة الحركة الاسيرة وهي تخوض معركة الحرية والكرامة والاضراب المفتوح عن الطعام .

واضاف الجمعة ما بين النكبة والإضراب البطولي للأسرى، هذا الصمود الأسطوري، أنها مسيرة طويلة من الاشتباك المستمر، اشتباك مفتوح سيبقى إلى أن يتم إزالة أسباب وتجليات النكبة، وتحرير الأرض والانسان، ونؤكد في ذكرى النكبة على شحذ الهمم ، وعلينا ان لا نكل ولن نمل وفي ظل ما نشهده من سعي محموم لتشويه وعي الجماهير العربية، وأمام ما نشهده من تطبيع رسمي غير مسبوق، نقول ذلك من هنا من مخيم الشهداء باننا لن نكل عن التأكيد بأن عدونا الحقيقي هو الكيان الصهيوني، وأن هذا الكيان طارئ على التاريخ ظهر في لحظة اختلال لموازين القوى، وأن تصويب التاريخ لابد ان يتم.

ووصف الجمعة ما يتعرض له اسرى الحرية في سجون الاحتلال بأنه جريمة جديدة ضمن مسلسل جرائمها المتواصلة بحق شعبنا الفلسطيني، وتشكّل تطور جديد في أساليب ممارساتها القمعية بحق الأسيرات والأسرى في سجون الاحتلال، محذراً من سقوط شهداء في هذه المعركة لان الشعب الفلسطيني لن يصمت على جرائم الاحتلال.

واعتبر أن ما تمارسه حكومة الاحتلال يندرج في سياق الاستهداف المتواصل للحركة الوطنية الأسيرة والانتقام من رموزها وقياداتها المؤثرة، لاسيما النواة الصلبة منها وفي مقدمتهم قادة الاضراب مروان البرغوثي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح واحمد سعدات الامين العام للجبهة الشعبية وباسم الخندقجي ووائل سمارة وسامر العيساوي وكافة الاسرى من قادة ومناضلين ، والتي ما فتئت أن تشكّل مصدر ازعاج وقلق دائم للاحتلال، ومدرسة من مدارس العطاء والثبات والصمود في الزنازين، هؤلاء العمالقة الذين يقاومون بكل بسالة الاحتلال حتى الاستجابة لمطالبهم.

ولفت الجمعة الى ضرورة انهاء الانقسام الكارثي وتعزيز الوحدة الوطنية وحماية منظمة التحرير ومشروعها الوطني وتطبيق قرارات المجلس المركزي والتمسك بخيار الانتفاضة والمقاومة.

ودعا الجمعة جماهير شعبنا في الوطن والشتات والشعوب العربية وأحرار العالم إلى الاستنفار الكامل لأوسع حالة تضامن مع مع جميع الاسيرات والأسرى في سجون الاحتلال.

وطالب الجمعة وسائل الإعلام المختلفة تسليط الضوء على بشاعة ما يتعرض له الاسرى، ، داعياً السلطة وهيئة شؤون الأسرى والمؤسسات المعنية بقضية الأسرى إلى التحرك دولياً وبشكل جدي ومتواصل لإدانة جرائم الاحتلال بحق الأسيرات والأسرى،  واعداد ملف متكامل عن مجمل انتهاكات الاحتلال بحق الأسرى عموماً، وتقديمه إلى محكمة الجنايات الدولية لملاحقة الاحتلال على جرائمه بحق الاسرى.

كما طالب الجمعة المؤسسات الدولية وفي مقدمتها الصليب الأحمر إلى مغادرة مربع المنطقة الرمادية، والتعامل بمسئولية في التصدي للممارسات الاسرائيلية والإجراءات بحق الأسرى ، داعيا القوى التقدمية العالمية في العالم إلى إدانة قرار الاحتلال، ودعم حركة المقاطعة الدولية وإلى وضع قضية الأسرى على أجندة حركة التضامن مع الشعب الفلسطيني.

وحبا الجمعة مواقف الرئيس نبيه بري لافتا الى ان تقديم مفتاح العودة في ذكرى النكبة من قبل وزير الثقافة الفلسطيني بانه هو وفاء لمواقفه ، وتقدم بالتهنئة من لبنان الشقيق الرسمي والشعبي ومن المقاومة الوطنية والاسلامية في لبنان بعيد المقاومة والتحرير، وشدد في ختام كلمته أن الجبهة على قناعة راسخة بأن الاسرى سينتصرون على السجان في معركتهم كما انتصر رفاقهم الاسرى في السابق في معركة الارادات التي خاضوها، وهو ما يحتاج منا جميعاً أن نكون بمستوى هذه التضحيات.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 795987478
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي