بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين البزري يؤدي صلاة العيد ويستقبل المهنئين - 48 صورة مشاهد حصرية من أجواء بحر العيد في صيدا - 137 صورة مفاجأة ليلة القدر في مسجد ومجمع علي بن أبي طالب، الفيلات - فيديو للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا - 10 صور ياسين حمود قدم عرضاً عن المسجد الأقصى في مسجد ميسر، مجدليون - 3 صور أسامة سعد استقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك - 54 صورة العلامة النابلسي: لن يستطيع أحد أن يطفئ جذوة المقاومة والأمل في تحرير فلسطين أجواء العيد في مشاريع الهبة - 19 صورة الحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم في قرية جباليا - 28 صورة إدارة مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري احتفلت بالفطر - 11 صورة الرئيس السنيورة استقبل مهنئين بالفطر - 26 صورة المفتي سوسان أم صلاة العيد في مسجد الحريري واستقبل المهنئين في دار الإفتاء - 26 صورة أبناء بلدة عين الدلب اعتصموا استنكارا لجريمة اغتيال مارون نهرا السعودي وأعضاء المجلس البلدي تقبلوا التهاني بعيد الفطر السعيد بالقصر البلدي في صيدا - 65 صورة جمعية بادري أفطرت 1500 صائماً خلال شهر رمضان - 26 صورة شخصيات ووفود مهنئة بعيد الفطر أمّت دارة آل الحريري في مجدليون في أول أيام العيد - 95 صورة الترياقي استقبل شخصيات ووفودا علمائية وشعبية مهنئة بالعيد ليلاً .. انفجار قنبلة في مخيم عين الحلوة في الشارع الفوقاني مشاهد من الاحتفال بعيد الفطر السعيد في مسجد الحاجة هند حجازي - 17 صورة السعودي أدى صلاة عيد الفطر السعيد في مسجد الحريري في صيدا - 4 صور «عين الحلوة» يستقبل العيد بـ«غصة».. أمنية سوق صيدا التجاري يشهد فعالية القدس في قلوبنا في يوم القدس العالمي - 49 صورة حزب الله وحصاد الخير في شهر الرحمة - 38 صورة حفل الإفطار الختامي ومهرجان العيد. في جمعية نبراس - 30 صورة إبراهيم مزهر يكرم الفائزين في مباراة أجمل صورة لبلدة بقسطا - 9 صور
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Get a full body was with every wedding dress @ Donnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمشروع الغانم / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورجديد صالون بسام موسى .. شعر مستعار طبيعي عالي الجودة - 84 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتSaida Country Club / قياس 100-200مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 17 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!
4B Swimming Courses
جامعة رفيق الحريري

مجموعة دولية لنزع الألعام تتفقد الخط الأزرق - 11 صورة

لبنانيات - الخميس 18 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 165 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/11
2/11
3/11
4/11
5/11
6/11
7/11
8/11
9/11
10/11
11/11

المصدر/ UNIFIL-SECWEST-PIO: 

إختتم الفريق الدولي التابع لمجموعة الدعم الدولي لنزع الألغام (MASG)  جولته في جنوب لبنان بزيارة مقر الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة "اليونيفيل" في شمع وجولة على الخط الأزرق  برئاسة السفير إنيغو لامبرتيني، نائب ممثل البعثة الدائمة لإيطاليا لدى الأمم المتحدة في نيويورك.

وتخلل الزيارة التي إستغرقت يومين، لقاء عمل ترأسه قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال فرانشسكو أوللا حيث تم إستعراض الأننشطة اليومية التي يقوم بها جنود حفظ السلام الإيطاليين وتحديداً تلك التي تهدف إلى إزالة الألغام من مناطق واسعة في جنوب لبنان. وأيضاً تمت مناقشة طرق وسبل الوقاية من ألألغام التي تقوم بها الكتيبة الإيطالية بقيادة اللواء "غراناتييري دي سردينيا" ضمن مهمة "ليونتي 22" والتي إختتمت مؤخراً دورة إرشادية لفائدة السكان المحليين بهدف تحديد الخطورة ورفع مستوى الوعي والسلوك الواجب اتخاذه في حالة اكتشاف الألغام .

والجدير ذكره بأن المجموعة الدولية لدعم عمليات نزع الألعام (MASG) أنشئت في العام 1998، بهدف تنسيق برامج الدول المشاركة والتي تعزز أنشطة إزالة الألغام ومنع تهديد الأسلحة، من خلال الدعم المالي والمعلومات. ومنذ كانون الثاني عام 2016، تترأس إيطاليا مجلس الإدارة عبر السفير إنيغو لامبرتيني في تناوب لمدة عامين،.

كما زار الوفد مقر الكتيبة الإيطالية الأمامية “UN-P 1-31”، والتي يقودها جنود حفظ السلام الإيطاليين التابعين لفوج "رماحي من مونتيبيلو" (8°)  حيث يقومون بالدوريات اليومية ورصد الخط الأزرق وضمان سير أعمال وحدات اليونيفيل التي تعمل على إزالة الألغام في المناطق الحدودية، وفقا لقرار مجلس الأمن 1701 الصادر عن الأمم المتحدة في العام 2006.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 780223892
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي