وظائف صيدا سيتي
البرنامج التدريبي المجاني 542 .. فرصتك لاجتياز خط الوصول
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الطقس اليوم غائم جزئياً مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة كيتى سبنسر... ابنة شقيق الأميرة ديانا التى خطفت الأنظار من ميغان ماركل - صورتان مذكرة إدارية بإقفال الإدارات والمؤسسات والمدارس في 25 أيار مشهدان متناقضان لغزلان يثيران السعوديين + 2 فيديو Sidon maintains Ramadan food-sharing tradition موقف محرج لنجم يوفنتوس مهدي بنعطية مع عارضتين رفضتا مصافحته + فيديو تقبل الله صيامكم .. وسامحكم على استنكافكم!! فرار سجين في رومية اثناء تلقيه العلاج بمستشفى الجامعة الاميركية جريحان باشكال في مخيم عين الحلوة والقوة المشتركة توقف احد المتسببين ابن الثمانين يعود إلى الدراسة:ما سر سهيل القواس؟ تأخير تعيين مفتشين تربويين: التوازن الطائفي أم طعون الشورى؟ العدو ينشر قائمة اغتيالات محدثة لقادة «القسام» رحيل برنارد لويس: منظّر الإسلاموفوبيا و«صدام الحضارات» حملة المقاطعة في لبنان: عن بيان «مهرجانات الأرز» وشاكيرا 5 أسئلة تختبر معرفتك المالية * رمضان ... شهر التجّار في عين الحلوة.. عراك وتضارب فاستخدام آلات حادة! مسجد ومجمع علي بن أبي طالب - الفيلات: إنجازات مشروع التوسعة والأعمال المتبقية مسجد ومجمع علي بن أبي طالب - الفيلات: إنجازات مشروع التوسعة والأعمال المتبقية المفرقعات في صيدا تتسبب لليوم الثاني في اندلاع حرائق
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
Donnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200صيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المبارك
4B Academy Ballet

تلفاز QLED يحظى بأعلى تصنيف على الإطلاق من مجلة تقنية ألمانية بفضل مزاياه

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 17 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 468 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

قامت مؤخرًا فيديو ماغازين، وهي مجلة مرموقة في ألمانيا في مجال الالكترونيات الاستهلاكية، بتصنيف تلفاز سامسونج QLED  على أنّه الأفضل في السوق، وقد أشادت بشكل خاص بالابتكار الذي تتمتع به مزاياه المُرتكزة على نمط الحياة والمجسدة لمفهوم "الأقلّ هو أكثر فعاليّة".

بعد إخضاعه للاختبارات المخبرية الشاملة، منحت المجلة Q9F ذات الـ65 بوصة من سامسونج للإلكترونيات 920 نقطة من أصل 1005، وهي أعلى درجة منحتتها المجلّة على الإطلاق. ونال تلفاز سامسونجQLED  هذا التقدير بفضل مواصفاته المتقدمة، وميزاته الذكية وتصميمه المتعدّد الجوانب، بحيث تقدّم تجربة مشاهدة سلسة أطلقت عليها سامسونج اسم "لايف ستايل تي في" أو تلفاز نمط الحياة.

 وقد استحقّت سامسونج هذه النقاط المرتفعة نظرًا لأفكارها التي لا تندرج ضمن الإطار التقليديّ (أو الشاشة، كما كانت تُعرف)، فقد حسّنت جودة الصورة التي يقدمها تلفازQLED ، وصقلت أيضًا شكل جهاز التلفاز ومكوناته لتبسيط استخدامه ومنحه القدرة على الاندماج في أي منزل.

 وتشمل المنتجات التي تتبع هذا النهج الوصلة المخفية لتلفاز QLED ، وحامل التثبيت على الجدار بدون فاصل، وجهاز تحكّم واحد أنيق. وبفضل هذه المزايا، حاز الجهاز على علامات عالية ضمن فئة الابتكار في التقييم. وتشمل الميزات الأخرى المصممة لتكمّل غرف معيشة المستخدمين تصميم بدون حواف بزاوية 360 درجة، وحامل متوفر بمجموعة متنوعة من التصاميم الأنيقة.

تُعتبر القدرة على تقديم تجربة مشاهدة متميزة مع تعزيز مساحة المعيشة لدى المستخدم من أسس مجموعة "لايف ستايل تي في" من سامسونج. بالإضافة إلى تلفاز  QLED تشمل هذه المجموعة "ذا فرايم"، وهو تلفاز يتمتّع بشاشة ذكية تتحوّل إلى تحفة فنيّة، لعرض الأعمال الفنية أو صور المُستخدم الشخصية عند إيقاف تشغيل التلفاز.

إنّ تلفاز QLED من سامسونج هو أول منتج يخضع لتقييم فيديو ماغازين ويحظى بعلامات عالية ضمن كافة فئات التقييم الثلاث. فبالإضافة إلى فئة الابتكار، نال تلفازQLED  علامة عالية ضمن فئة المرجعية، وذلك لدرجة إنارته المميزة، وحلّ الوصلة المخفية المبتكرة، ومعالجة الإشارات، بالإضافة إلى فئة التمييز، لدرجة سطوعه، وسواده الحالك، وزوايا المشاهدة الواسعة، وقدرته على تحقيق نسبة 100 في المئة من حجم الألوان الثرية.

 وتظهر هذه الميزات كيف صممت سامسونج تلفازQLED  مرتكزة على نماط حياة المستخدمين، لإعادة تعريف تجربة مشاهدة التلفزيون. 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 841975698
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي