وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أكاديمية غرس القيم تدعوكم لتسجيل أبنائكم في دورتها الصيفية المتجددة الشيخ ماهر حمود ينعي الشيخ مظفر هاشمي رئيس مؤسسة فلسطين ومؤسسة القدس الدولية في باكستان مطلوب Architect مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات لشركة أبو عيد للتطوير العقاري هشام حشيشو يتقدم بترشيحه لعضوية المجلس الإداري لجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا في الانتخابات المقررة يوم الأحد مطلوب مشرف صالة - سوبرماركت مع خبرة للعمل في شركة مواد غذائية مطلوب آنسة مع خبرة في مجال الخياطة للعمل في عبرا مطلوب موظفين وموظفات مبيعات في صالة مؤسسة تجارية بقسم مفروشات الأطفال والأدوات المكتبية الشيخ ماهر حمود استقبل وفداً من القيادة القطرية لحزب البعث‎ - صورتان 7500 صفيحة معدنية.. سلم كريستو إلى السماء + فيديو سعد استقبل حمدان على رأس وفد من المرابطون ووفد القيادة القطرية لحزب البعث - 10 صور يوغو تعود بالزمن إلى يوغوسلافيا السابقة + فيديو البزري: صيدا تدفع ثمناً سياسياً وإنمائياً باهظاً نتيجة الإهمال الذي يُصيبها وغياب الغطاء السياسي عنصرية تقهر طفلا في لبنان.. حضانة ترفض سودانيا أسامة سعد يبحث مع محافظ الجنوب منصور ضو مشاكل المولدات - 4 صور بهية الحريري: لبنان تجاوز التحديات بالتعاون والمعرفة ووحدة المجتمع سفيرتا سويسرا والنرويج وممثل البعثة الدولية للصليب الأحمر في زيارة خاصة لمركز ألوان في عين الحلوة - 8 صور الصحة العالمية: إدمان ألعاب الفيديو مساوٍ للمخدرات دبور يلتقي رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر وبشور رئيس مجلس شباب طرابلس شادي نشابة مشاركا في مؤتمر البنك الدولي في لبنان رد فعل مذهل لشاب لحظة سقوط زجاجة من يده + فيديو
Donnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

النهضة عين الحلوة بطل كأس النكبة التاسعة والستين - 48 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 17 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 702 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين - فادي عناني: 

بمناسبة الذكرى 69 لنكبة فلسطين اقام المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا مباراة ودية بين فريقي النهضة وعيلبون على ارض ملعب الشهيد ابوجهاد الوزير في مخيم عين الحلوة .
بدات المباراة بكلمة من مسؤول الشباب والرياضة تيسير بركة تحدث عن نكبة فلسطين وشهيدي الرياضة في لبنان معين الجشي وابراهيم منصور ثم تلا ذلك قراءة سورة الفاتحه عن ارواحهم وارواح كافة شهداء الثورة الفلسطينية وعلى راسهم الشهيد ياسر عرفات.
افتتح  النهضة  التسجيل عن طريق صانع الالعاب خالد الحج بكرة خلف المدافعين سجلها  القناص يوسف عوض لينتهي الشوط الاول بهدف دون مقابل.
وعزز النهضة النتيجة عن طريق الاعب  وسيم الاحمد لتنتهي المباراة لصالح النهضة بهدفين دون رد.
وقد حضر المباراة امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة،مسؤول الشباب والرياضة  تيسير بركة، رئيس النادي النهضة  رجل الاعمال زياد بقاعي وامين السر عدنان ورد والاداري عماد بقاعي والمدرب ناصر الدوخي، امين سر نادي عيبلبون  ابوبشار شبايطة، عميد الرياضيين في لبنان الكابتن ابوحسن حداد، ممثل منظمة انيرا في صيدا الاستاذ سعيد دحابري، امين سر شعبة عين الحلوة لحركة فتح الاخ ناصر ميعاري، اعضاء الشعبه , ورؤساء الاندية الرياضية في منطقة صيدا سليم حمدان امين امين، باسم فضل، بلال العلي، احمد حداد وسامر السيد  وانس ابوشامه .
وفي نهاية المباراة تم تكريم مسؤول الشباب والرياضة تيسير بركة والحكم سالم ابو سالم ثم تسلم رئيس نادي النهضة رجل الاعمال  زياد البقاعي كأس المباراة.

 

دلالات / المصدر: فادي عناني
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846636771
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي