وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
للإيجار مستودع 350 متر مربع مع نزلة كميون آخر تعمير الحارة أول عين الدلب هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة رحيل «عادل محمود» بروفيسور اللقاحات الذي أنقذ الملايين وزارة التربية: نتائج الامتحانات الرسمية الاولية للشهادة المتوسطة تصدر غدا الجمعة الساعة الرابعة مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة ديلي ميل: كيف يكمن سر الحياة الطويلة في قدميك؟ سعد بحث مع وزير الإقتصاد في الإجراءات العملية لتنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات الكهربائية الخاصة سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري - 3 صور سفيرة سويسرا زارت بلدية صيدا والتقت البساط: التأخير في تشكيل الحكومة ليس مشكلة وواثقة بأنها ستتشكل قريبا بفضل جهود الرئيس الحريري - 5 صور مكتب التعبئة والتنظيم في فتح: لنتحد من اجل إنجاح مشروعنا الوطني دب بري يقتحم منزلاً بحثاً عن الطعام! + فيديو بلجيكا أول مسابقة لإقلاع وهبوط الطائرات على الرمال + فيديو زيتونة توزع ألبسة للعائلات المحتاجـة - صورتان وزير أردني يعتذر لعاملة نظافة ويقدم لها الورد + فيديو
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

سامسونج وأمازون تتعاونان من أجل إطلاق الجيل الجديد من تقنية HDR تزامناً مع معيار HDR10+

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 09 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 458 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت شركة سامسونج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للإلكترونيات وأمازون فيديو، عن إطلاق تقنية التصوير بالمدى الديناميكي العالي HDR10 +، والتي تعتبر معيارً محدثاً ومفتوحاً يعتمد على بيانات التعريف الديناميكية لتعزيز التباين والألوان للعملاء في مجموعة واسعة النطاق من أجهزة التلفزيون في جميع أنحاء المنطقة.

"وتعليقاً على هذا التعاون، قال كينوغون ليم، نائب الرئيس الأول، قسم أجهزة العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات: "نظراً لكونها جزء من تقنية HDR10 المتقدمة، لذا فإن تقنية HDR10 + تقدم تجربة بصرية لا مثيل لها بفضل تقنية التصوير بالمدى الديناميكي العالي، من خلال الصورة الحيوية، التباين المعزز والألوان الدقيقة، التي تنقل الفيديو بتقنية التصوير بالمدى الديناميكي العالي إلى الواقع الحقيقي. إن التجربة البصرية التي يتمتع بها تلفزيون QLED ليست العنصر الوحيد والمميز في هذا الجهاز، وإنما التصميم الاستثنائي الذي يجعل منه تحفة جمالية هو أيضاً من أهم المزايا التي تجعله من الأجهزة الأساسية التي يجب توافرها في كل منزل. نحن متحمسون جداً للتعاون مع شركات رائدة على المستوى العالمي، كأمازون فيديو، التي تزودنا بأحدث محتويات التصوير بالمدى الديناميكي العالي HDR المستخدمة في أجهزة التلفزيون الفائقة الدقة UHD لعام 2017، بما في ذلك مجموعة تلفزيونات QLED التي تم طرحها للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

ترتقي تقنية HDR10 + بمعيار HDR10 المفتوح وذلك من خلال منح الرسوم درجات لونية وضوئية ديناميكية. حيث يستخدم معيار HDR10الحالي بيانات تعريف ثابتة لا تتبدل أثناء المشاهدة بغض النظر عن مستويات السطوع الخاصة بكل مشهد. ونتيجة لذلك، قد لا يحصل المشاهدين على الصورة المثالية في بعض المشاهد. فعلى سبيل المثال، عندما يكون نظام الألوان الكلي للفيلم مشرقا، مع احتوائه على عدد قليل من المشاهد المصورة في ظروف إضاءة خافتة نسبيا، ستبدو تلك المشاهد قاتمة بشكل أكبر مما كان يتوقعه مدير التصوير.

يتضمن معيار HDR10 + البيانات التعريفية الديناميكية، التي تسمح لتلفزيون مزود بتقنية التصوير بالمدى الديناميكي العالي بضبط مستويات السطوع في كل مشهد على حدة أو حتى عند تغير الإطار الخاص لكل مشهد من المشاهد، إضافة إلى القدرة على عرض التباين المتميز مع إبراز استثنائي للتفاصيل عدا عن مجموعة غنية من الألوان، مما يسمح لتقنيةHDR10 +  بأن تمنح المشاهدين نوعية صور هي أقرب ما تكون إلى الصور التي يريد مدير التصوير عرضها على الشاشات.

وتدعم جميع تلفزيونات سامسونج UHD 2017، بما في ذلك مجموعة تلفزيونات QLED الفاخرة، تقنية HDR10 +، كما سيشهد النصف الثاني من هذا العام، تزويد ودعم أجهزة التلفزيون UHD 2016 من سامسونج بتقنية HDR10 + وذلك من خلال تحديث البرامج الثابتة.

وفي هذا الإطار، قال جريج هارت، نائب رئيس شركة أمازون فيديو عالمياً: "نحن متحمسون لهذا التعاون مع سامسونج، في سبيل تقديم تجربة بصرية محسنة لعملائنا في مجموعة واسعة من الأجهزة التلفزيونية. إننا في أمازون، مستمرون بالابتكار من أجل العملاء، ونحن سعداء كوننا أول شركة مزودة لخدمة التدفق تتعاون مع سامسونج لجعل تقنية HDR10 + متاحة في الأجهزة المرئية الفاخرة على المستوى العالمي في وقت لاحق من هذا العام."

إن إطلاق محتوى HDR10 + يسهم في تعزيز المركز الريادي لكل من سامسونج وأمازون فيديو في مجال تقنية التصوير بالمدى الديناميكي العالي HDR. ومع إطلاق معيار HDR10 + ستكون أمازون فيديو هو أول شركة مزودة لخدمة التدفق تعمل على تطوير المعايير المخصصة لتلبية احتياجات عملائها. في مايو من العام 2015، أطلقت كل من سامسونج وأمازون فيديو تقنية HDR في السوق باستخدام معيار HDR10 المفتوح والذي كان الأول من نوعه في هذا المجال. وقد أتاح هذا التطور الهام والمبتكر المجال أمام إطلاق المزيد من المزايا المتعلقة بتقنية HRD. وانطلاقاً من استوديوهات سينما هوليوود وصولاً إلى شركات تصنيع أجهزة التلفاز العالمية،  يعتبر معيارHDR10  الأكثر استخداما في عالم التلفزيون اليوم.

وقد تعاونت شركة سامسونج مع الشركات الرائدة الاخرى لتقديم أفضل تجربة بصرية بتقنية HDR10 من خلال إنشاء منظومة متكاملة لمعيار HDR10 +. كما تعاونت شركة سامسونج في السابق مع شركة كولورفرونت لتعزيز مساقاتHDR10+ لتسجيل البيانات في مرحلة ما بعد الإنتاج بطريقة إبداعية، وذلك عبر استخدام برنامج ترانسكودر من كولورفرونت. إضافة إلى تعاونها مع شركة مولتيكوريوار لاستكمال اندماج معيار HDR10+ في تقنية ترميز الفيديو عالي الكفاءة X265 (HEVC) والذي بات متاحاً بشكل مجاني عبر رخصة مفتوحة، كما يتم استخدامه من قبل العديد من الشركات التجارية المزودة لنظام الترميز الأكثر شهرة في العالم بما في ذلك تلستريم، هيفيزيون، و روهد وشوارز.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846887673
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي