جريمة عائلية في سن الفيل.. خرجت من دون إذنه فقتلها! إشكال في الجامعة اللبنانية بالفنار أهمية النظافة الشخصية: نشاط للانقاذ الشعبي في روضة الشهيد معروف سعد - 7 صور الحريري استقبل مجلس بلدية صيدا بحضور النائب بهية الحريري بالصور.. انجاز نقل 96 مريضاً من مستشفى الفنار توقيف المواطن ربيع محمد مرعي سلطان لإقدامه على الإتجار بالمخدرات وترويجها توقيف المطلوب جمال محمد حميد وشقيقه حسن مطلوب موظف/ة محاسبة لشركة شريفكو تشكن مع خبرة لا تقل عن سنتين يعلن محل ليمار عن تصفية بيجامات الشتوية من ولادي ونسواني ورجالي بأسعار خيالية - 57 صورة بناءً لشكوى وردت الى العلاقات العامة مكتب الاتجار بالأشخاص وحماية الآداب يوقف مسهل أعمال دعارة برسم الخلو طابق أول في السوق التجاري فوق المسجد البراني في صيدا ​مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا عسكري يواجه زوجته وخالها و"حقيبة مليئة بالمخدرات"! ارتكب أكثر من 50 عملية احتيالية ب "صفة أمنية" فأوقفته شعبة المعلومات توقيع ندى بستاني يجتاح مواقع التواصل.. غير قابل للتزوير (صورة)! بالصور: فضيحة في نقابة الأطباء... إستدعاء قوى الأمن إلى قاعة الإجتماعات! مستشفى الفنار: فضيحة أم صفقة عقارية؟ أجهزة وفلاتر مياه حديثة لتنقية المياه من الرواسب - جهاز Ozone لتعقيم المياه والهواء ستريدا جعجع للموسوي: سلِّملي على «السيد» رئيس الجامعة اللبنانية: الانتخابات «غصباً عنّا» نهاية العام

معهد ديغول يناشد من يملك وثائق تتعلق بديغول المشاركة بمكتبة رقمية للتعريف عنه

لبنانيات - الثلاثاء 09 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 663 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ Front Page Communication: 

إنّ معهد شارل ديغول في لبنان الذي تأسس في 18 حزيران 2016 إثر توقيع إعلان تعاون رباعي بين سفارة فرنسا ومؤسسة شارل ديغول ومؤسسة حماية إرث شارل ديغول في لبنان والمعهد العالي للأعمال (ESA)، يناشد كل من يملك وثائقَ أو أشرطة فيديو أوصوراً أو أغراضاُ تتعلق بفترة إقامة الجنرال ديغول في لبنان، بتسليمها الى شركة Front Page Communication وذلك بين 1 أيار و 31 تموز 2017.

ستتم رقمنة جميع هذه الوثائق وإعادتها إلى أصحابها، والمباشرة بإقامة مكتبة رقمية للتعريف عن الجنرال ديغول وإنجازاته، وبنوع خاص مواقفه المدافعة دوما" عن لبنان، أرض الحوار، وهو القائل: "إن مجرد ذكر إسم لبنان يثير شيئا" مميزا" في قلب كل فرنسي يستحق هذا الإسم"

ستعرض هذه الوثائق مع ذكر مصدرها في متحف معهد شارل ديغول في حرم معهد ال ESA، كذلك ستنشر على مختلف وسائل الإعلام الرقمية التابعة للمشروع (الانترنت، وشبكات التواصل الاجتماعي، ...).

للحصول على معلومات إضافية الرجاء الاتصال على العنوان التالي:

هيرفيه بيغلوفسكي، herve@frontpage.co.com

Front Page Communication  - شارع رشيد كرامي – مبنى سليم صعب – الطابق الخامس - فردان - بيروت

هاتف: +961 (0)1 73 91 55/7 - فاكس: +961 (0)1 73 91 58  - www.frontpage.co.com.


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893217145
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة