صيدا سيتي

للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 74 صورة الغواصات الاستراتيجية الروسية تتزود بصواريخ مجنحة 10 مليون كاثوليكي بالصين يرغبون بالتعرف على المعالم الدينية في لبنان لقاء محبة بين قيادات القوة المشتركة الفلسطينية في عين الحلوة لمعالجة الإشكالات الأخيرة "جمعية اصدقاء الزيرة" و"بلدية صيدا " استضافتا مخيماً شبابياً بحريا لنادي "Shaiss Divers" على شاطىء صيدا - 14 صورة وفد من قيادة فتح زار مطرانية صيدا للموارنة للتهنئة بالفصح بالفيديو... زلزال الفلبين يتسبب بانهيار مسبح على ناطحة سحاب جريح بإطلاق نار في عين الحلوة لأول مرة... أطباء روس يزرعون لطفل رئتين وكبد للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية - 27 صورة بينهم أغنى رجل في البلاد... 5 مليارديرات جزائريين أمام المحكمة بعد اعتقالهم Stand Up To Cancer أسامة سعد يزور مطراني الموارنة والروم الكاثوليك في صيدا مهنئا بالفصح المجيد - 7 صور المريض الفلسطيني عبد الله محمود بلاطة يتحول الى قضية رأي عام - 16 صورة في الصين... أسلوب مبتكر لقياس تركيز التلاميذ في المدارس 7 معلومات عن ثاني أضخم أسطول حربي في العالم (فيديو وصور) بعد الحديث عن انتحاره... التحقيق يظهر أنّ محمد خشاب قُتل على يد أقرب الناس إليه! المقاتلة المائية... كيف بنى الاتحاد السوفييتي "قاتلة الغواصات" الجيش التركي يصف "سو-57" بالبديل الأفضل لـ"إف-35" الحريري هنأت راهبات "مار يوسف الظهور" بالفصح - 4 صور

معهد ديغول يناشد من يملك وثائق تتعلق بديغول المشاركة بمكتبة رقمية للتعريف عنه

لبنانيات - الثلاثاء 09 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 679 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
معهد ديغول يناشد من يملك وثائق تتعلق بديغول المشاركة بمكتبة رقمية للتعريف عنه

المصدر/ Front Page Communication: 

إنّ معهد شارل ديغول في لبنان الذي تأسس في 18 حزيران 2016 إثر توقيع إعلان تعاون رباعي بين سفارة فرنسا ومؤسسة شارل ديغول ومؤسسة حماية إرث شارل ديغول في لبنان والمعهد العالي للأعمال (ESA)، يناشد كل من يملك وثائقَ أو أشرطة فيديو أوصوراً أو أغراضاُ تتعلق بفترة إقامة الجنرال ديغول في لبنان، بتسليمها الى شركة Front Page Communication وذلك بين 1 أيار و 31 تموز 2017.

ستتم رقمنة جميع هذه الوثائق وإعادتها إلى أصحابها، والمباشرة بإقامة مكتبة رقمية للتعريف عن الجنرال ديغول وإنجازاته، وبنوع خاص مواقفه المدافعة دوما" عن لبنان، أرض الحوار، وهو القائل: "إن مجرد ذكر إسم لبنان يثير شيئا" مميزا" في قلب كل فرنسي يستحق هذا الإسم"

ستعرض هذه الوثائق مع ذكر مصدرها في متحف معهد شارل ديغول في حرم معهد ال ESA، كذلك ستنشر على مختلف وسائل الإعلام الرقمية التابعة للمشروع (الانترنت، وشبكات التواصل الاجتماعي، ...).

للحصول على معلومات إضافية الرجاء الاتصال على العنوان التالي:

هيرفيه بيغلوفسكي، herve@frontpage.co.com

Front Page Communication  - شارع رشيد كرامي – مبنى سليم صعب – الطابق الخامس - فردان - بيروت

هاتف: +961 (0)1 73 91 55/7 - فاكس: +961 (0)1 73 91 58  - www.frontpage.co.com.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897383827
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة