وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هذه الأطعمة التي تساعدكم في الامتحانات اخماد حريق أشجار زيتون وأعشاب في عبرا إليكم لائحة القوانين الصارمة التي على ميغان ماركل الإلتزام بها رامي عليق ادعى على علي الأمين وأحمد عليق واثنين آخرين بإساءة الائتمان المقداد أكد ان إنسحاب القوات الايرانية وحزب الله من سوريا غير مطروح توضيح لأمن المطار حول شريطي فيديو عن سيدتين تشتمان عناصر أمنية إمام مسجد في الأردن يكمل صلاة التراويح وحيدًا + فيديو العسكرية أصدرت حكما غرم منتحل صفة أمنية وحائز أعتدة حربية ومقاوم للجيش أسامة سعد في سحور رمضاني تكريماً للمتطوعين في الحملة الانتخابية - 55 صورة شاب مصري يتقن 16 لغة ولم يتجاوز الـ25 عامًا + فيديو مواطن سعودى يتفاجأ بتدفق نفط من بئر مزرعته! + فيديو ببغاء يقوم بعمل طبيب أسنان ويخلع ضرس طفلة + فيديو البساط إستقبل في بلدية صيدا وفد حركة الجهاد الإسلامي - صورتان الهند مشادة تنتهي بإضرام النيران في شخص داخل محطة وقود + فيديو أضرار الماء البارد في رمضان قصة زمزم.. وأرقام لا تعرفها عن الماء + فيديو الطفلة زينب تستعيد الرؤية في عينها وتشكر كل من ساهم بمساعدتها‎ + فيديو حيلة للتسوق على الإنترنت لتوفير النقود - صورتان حاجز لقوى الأمن يطلق النار على سيارة لم تمتثل لأوامره بمنطقة أبي سمراء اليوم السنوي السابع عشر لشركاء مركز الدروس الجامعية في لبنان الجنوبي - 17 صورة
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

مقررات إجتماع اللجنة الرياضية لصيدا وعين الحلوة - 3 صور

رياضة صيدا سيتي - الخميس 04 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 521 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في لبنان- فادي عناني: 

عقدت اللجنة الرياضية اجتماعا اليوم الاربعاء في مركز بيت المقدس برئاسه امين سر اللجنة رائد موعد وحضور اﻷعضاء جهاد الخطيب، رمضان نصار، محمد دحابرة، علي حمد ،ابو اسماعيل ، محمد ديب وفادي عناني حيث تم بحث اخر المستجدات الرياضية والتي تتلخص بما يلي:

تهنئة ناديي الناصرة و نهاوند لصعودهم الى مصاف اندية الدرجة الثانية.

تهنئة نادي حطين لفوزه ببطولة دورة القادة الشهداء ونادي بيت المقدس لحصوله على الوصافة.

الاسف لحصول اشكال في المباراة النهائية وتوقيف الﻻعب محمود الجمل (بيت المقدس) 4 مباريات رسمية متتالية وذلك ﻹعتدائه بالضرب على احد الﻻعبين المنافسين.
 توقيف الﻻعب علي عيسى (حطين) مباراتين رسميتين متتاليتين.

تثمين الجهود المقدرة لﻷخ محمد دحابرة في عملية اصﻻح ذات البين وجمع المتخاصمين.

حول ما ورد باشراك نادي اﻹصﻻح لﻻعب بﻻل الميري علما انه مدرج على كشوفات نادي النور فقد تم التأكيد ان ذلك ناتج عن خلل اداري غير مقصود ولن يتكرر ويبقى الﻻعب على كشوفات نادي النور اﻻ في حال حصوله على استغناء وتؤكد اللجنة اهمية التزام نادي اﻹصﻻح بالقرار اعﻻه.

يمنع على اي ﻻعب خرق كشوفات اللجنة اﻻ ضمن اﻷطر القانونية الصحيحة.

بالنسبة لدورة شهر رمضان المبارك المزمع اقامتها فقد اكدت اللجنة اهمية اﻹلتزام بالكشوفات ضمن انديتها اما بشأن الﻻعبين المزدوجين مع اندية اﻹتحاد فهناك شق يتعلق بﻻعبين سيعودون للعب مع انديتهم اﻷصلية حال انتهاء الدوري، كما اتفق عليه وهناك ﻻعبين سيلعبون مع انديتهم اﻷساسية .

اما بالنسبة لنادي حطين فهو سيلتزم ضمن اتفاقه مع نادي عيلبون.

ونصحت اللجنة بحسم هذا الموضوع نهائيا والعمل عليه في حينه وليس التقاعس ﻵخر لحظة.

وفي سبيل عمل رياضي منظم خالي من الشوائب ستطلب اللجنة من كل نادي سواء في اللجنة ام اﻹتحاد تقديم كشف بأسماء ﻻعبيه قبل الدورة بفترة ليتم مراجعة اي خرق وحله قبل اللعب.

ايضا في حال قيام الدورة سيتم العمل على مشاركة كافة انديتنا.

وحول طلب انتساب نادي الهبة فسيتم دعوتهم ﻹجتماع قريب مع اللجنة ولكن تم اﻹتفاق على اعتبار مشاركتهم في دورة شهر رمضان المبارك فرصة تجريبية يتبعها تقييم من اللجنة آملين لهم النجاح والتوفيق.

اجراء انتخابات للجنة بعد شهر رمضان المبارك وتشكل لجنة تحضيرية لذلك على ان تجري اللجنة الجديدة عملية تواقيع جديدة لﻻعبين بناء للنظام الداخلي.

الطلب من اﻷندية التي لم تسدد اشتراكها تسديده حاﻻ تحت طائلة الغرامة.

اﻹشادة بالدور المميز الذي يقوم به عضو اللجنة ومسؤول اعﻻمها اﻷخ فادي عناني في تغطيته الرائعة للمباريات واﻷنشطة الرياضية.

 

دلالات / المصدر: فادي عناني
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842338994
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي