تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين اعتصام للمشاريع في عين الحلوة استنكارا للاعتداءات الإسرائيلية على الأقصى لبنان يحرز الميدالية الذهبية بالرسم في الالعاب الفرنكوفونية دورة إعداد محاسب مالي محترف LEVEL II من 21 آب لغاية 8 أيلول 2017 العشاء السنوي الأول لـ جمعية متخرجي المعهد الجامعي للتكنولوجيا بمشاركة الحريري وعسيران وكرمت خريجين قدامى - 26 صورة تعليق اعتصام يوم غد السبت أمام بلدية صيدا بعد تأكيد المحافظ تنفيذ تسعيرة وزارة الطاقة للمولدات ابتداء من هذا الشهر‎ البزري يُهنئ جمعية أصدقاء الزيرة والبلدية والفنان عبد الجواد على نجاح الحفل الموسيقي في زيرة صيدا البزري يستقبل الأستاذ إبراهيم عازار - 9 صور 22 سنة على رحيل الفقيد الحاج نور الدين حشيشو 51 ألف ليرة قيمة الاشتراك «الكهربائي» 5 أمبير في تموز دار العناية تخرّج متدربين في «مشروع تعزيز الممارسات الدامجة» أحفاد الكنعانيين يظهرون في صيدا سرقة منزل في صفاريه «المعلومات» تُوقف 3 سوريين في جزين في الذكرى 15 لغياب المناضل مصطفى سعد، أسامة سعد يشيد بكفاح المقاومة في لبنان وفلسطين للبيع رحلة لشخصين إلى إسبانيا لمدة ثمانية أيام صالون رولى بتكجي الثقافي يستضيف الشاعرة سامية خليفة - 4 صور #أناهون استثمار الشباب للانترنت ... ندوة شبابية تفاعلية مع الأستاذ خضر سلامة - 8 صور + فيديو حزب الله يستكمل جولته على المؤسسات والجمعيات الأهلية في صيدا - 9 صور السعودي رعى الحفل الأول من نوعه على زيرة صيدا للموسيقار حسن علي عبد الجواد وفرقته بدعوة من جمعية أصدقاء الزيرة وتنظيم فرونت رو - 57 صورة حركة حماس تلتقي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وتبحثان الأوضاع الأمنية في مخيم عين الحلوة تفجير أجسام وقذائف في حقل القريّة شرق صيدا اليوم الجمعة ما بين الساعة 9.00 والساعة 14.00 التحاليل الجينية تثبت من مدينة صيدا أن 90 بالمئة من أحفاد اللبنانيين هم من الكنعانيين من هو صديق الزيرة الوفي؟ العثور على بطاقة هوية فلسطينية في صيدا باسم محمد عامر
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانمللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي RIO و SPORTAGEشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةSaida Country Club / قياس 100-200Donnaمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017مؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةاحجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Arts
التسجيل مستمر لمراحل الروضات والابتدائي في ثانوية لبنان الدولية

روتانا ومجموعة ماليا تفتتحان فندق أربيل أرجان من روتانا - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 03 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 437 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

إنطلاقا من إلتزامها بدعم القطاع السياحي المتنامي في إربيل وحرصها على تقدم الشباب الكردي في قطاع الضيافة، إفتتحت روتانا الشركة الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، برعاية وحضور رئيس حكومة إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني ووزير السياحة اللبناني أواديس كيدانيان، أولى فنادقها من علامة أرجان للشقق الفندقية في العراق.

وفي هذه المناسبة، تحدث رئيس مجلس إدارة مجموعة روتانا السيد ناصر النويس قائلا: " قبل نحو ست سنوات، منحتنا شركة ماليا اللبنانية بإدارة السيد جاك صراف ثقة عالية لإدارة أول فنادق الشركة من فئة خمسة نجوم في أربيل، وبذلت كوادرنا حينها جهودا صادقة فأثرت وتأثرت بمسيرة التنمية السياحية في هذه المدينة العريقة ونجح فندق أربيل روتانا باستقبال أكثر من نصف مليون سائح ونزيل، وبالتالي زاد معدل الإشغال السنوي للفندق عن 70%، مما يؤشر على المستقبل السياحي الواعد للإقليم".

وأضاف: "شراكتنا الناجحة مع شركة ماليا أثمرت مجددا وها نحن نجتمع اليوم لافتتاح هذا الصرح الجديد تحت علامة أرجان للشقق الفندقية. ويبقى هدفنا الرئيسي دعم وإنجاح السياحة في إقليم كردستان، عبر تقديم أفضل الخدمات التي تضمن رضى الزبائن والمصممة حسب الطلب."

يعدّ فندق أربيل أرجان من روتانا، المشروع الذي بدأ العمل على إنشائه عام 2014 بالتعاون مع مجموعة ماليا المساهمة الرئيسية، الأول من نوعه للشقق الفندقية في إقليم كردستان مدخلا بافتتاحه اليوم مفهوم جديد عصري وأنيق للضيافة إلى العراق.

ومن بين الاستثمارات الأخرى لمجموعة ماليا في حقل الضيافة، فندق أربيل روتانا، ماغما سكوير في السليمانية، ناطور للتطوير في مدينة أنفه- لبنان ومشاريع أخرى. والجدير ذكره أن جميع هذه المشاريع الإستثنائية تطورها شركة  ماليا سي.تي.أي.،  للبناء وإدارة المشاريع.

وبدوره تحدث السيد جاك صراف رئيس مجلس إدارة مجموعة ماليا قائلا: "لطالما أعتبرنا أن الاستثمار في المنطقة هو قرار صائب. وهذا ما جعله جزء من أهم استراتيجيتنا كمجموعة"، وتابع: "مع إفتتاح أربيل أرجان من روتانا، نحتفل اليوم بإطلاق مفهوم جديد للضيافة في المنطقة ونتطلع الى تطوير المزيد من المشاريع في المستقبل".

يتألف أرييل أرجان من روتانا وهو فندق سكني من الطراز الأول من 168 شقة فندقية راقية، مطعمين، إضافة إلى توفيره خدمة الطعام في الغرف على مدار الساعة. هذا بالإضافة إلى 7 غرف مخصصة للإجتماعات ومجهزة بالكامل بأحدث التقنيات السمعية والبصرية، 25 مكتب مفروش ومخدّم بالكامل وبوديلاينز نادي اللياقة والصحة.

فضلاً عن موقعه المثالي في شارع 100 على تقاطع جسر بحركة في مدينة أربيل، صمم الفندق بطريقة تلائم احتياجات الضيوف وعائلاتهم الراغبين بالإقامة الطويلة موفراً أيضا مساحة واسعة لزواره ومانحاً العائلات منهم فرصة الإستمتاع ببيئة فندقية شبيهة بالمنزل.

وقد أختيرت مدينة أربيل كوجهة لإطلاق هذا المشروع الريادي، بناءا على نجاح روتانا المستمر والمتمثل بفنادقها المتواجدة في العراق، أربيل روتانا وكربلاء ريحان من روتانا فندقي الخمسة نجوم. وتشهد هذه المنطقة إزدهارا إقتصاديا متصاعدا وسط البناء العصري والبنى التحتية المتقدمة بمحاذاة التحسينات في الرعاية الصحية، الثقافية والتوظيفية.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 788285820
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي