وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تيار الفجر يهنئ بانتخاب الرئيس بري للمرة السادسة على التوالي أبو مرعي هنأ الرئيس بري بإعادة إنتخابه: صمان أمان للبنان ووحدته وعيشه المشترك جريح بإطلاق نار في مخيم عين الحلوة أهلنا أصدرت تقريراً بتقديماتها وأنشطتها للعائلات الأقل حظاً مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ الرئيس نبيه بري بإعادة إنتخابه رئيسا للمجلس النيابي جريحة جراء سقوطها من الطبقة الثانية في صيدا حفل إفطار حاشد لمؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية بحضور البروفيسور فادي الجردلي - 130 صورة أسامة سعد يستقبل وفداً من حزب سبعة - 3 صور حزب الله إفتتح برنامج الأمسيات القرآنية المتنقلة في الغازية - 19 صورة قوى الأمن: توقيف العنصر مطلق النار على مواطن فر من على حاجز في الشمال سرية إطفاء بلدية صيدا أخمدت حريقاً أتى على بستان قصب في المدينة الصناعية الأولى اخماد حريق داخل مقام الست نفيسة في صيدا كونوا معنا في البرنامج التدريبي المهم حول التفوق الدراسي مع الدكتور أحمد قدوس هؤلاء هم من اقترعوا بأوراق بيضاء... باسيل يمنح بري 17 صوتا هذه الأطعمة التي تساعدكم في الامتحانات اخماد حريق أشجار زيتون وأعشاب في صيدا إليكم لائحة القوانين الصارمة التي على ميغان ماركل الإلتزام بها رامي عليق ادعى على علي الأمين وأحمد عليق واثنين آخرين بإساءة الائتمان المقداد أكد ان إنسحاب القوات الايرانية وحزب الله من سوريا غير مطروح توضيح لأمن المطار حول شريطي فيديو عن سيدتين تشتمان عناصر أمنية
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركDonnaمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

روتانا ومجموعة ماليا تفتتحان فندق أربيل أرجان من روتانا - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 03 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 841 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

إنطلاقا من إلتزامها بدعم القطاع السياحي المتنامي في إربيل وحرصها على تقدم الشباب الكردي في قطاع الضيافة، إفتتحت روتانا الشركة الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، برعاية وحضور رئيس حكومة إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني ووزير السياحة اللبناني أواديس كيدانيان، أولى فنادقها من علامة أرجان للشقق الفندقية في العراق.

وفي هذه المناسبة، تحدث رئيس مجلس إدارة مجموعة روتانا السيد ناصر النويس قائلا: " قبل نحو ست سنوات، منحتنا شركة ماليا اللبنانية بإدارة السيد جاك صراف ثقة عالية لإدارة أول فنادق الشركة من فئة خمسة نجوم في أربيل، وبذلت كوادرنا حينها جهودا صادقة فأثرت وتأثرت بمسيرة التنمية السياحية في هذه المدينة العريقة ونجح فندق أربيل روتانا باستقبال أكثر من نصف مليون سائح ونزيل، وبالتالي زاد معدل الإشغال السنوي للفندق عن 70%، مما يؤشر على المستقبل السياحي الواعد للإقليم".

وأضاف: "شراكتنا الناجحة مع شركة ماليا أثمرت مجددا وها نحن نجتمع اليوم لافتتاح هذا الصرح الجديد تحت علامة أرجان للشقق الفندقية. ويبقى هدفنا الرئيسي دعم وإنجاح السياحة في إقليم كردستان، عبر تقديم أفضل الخدمات التي تضمن رضى الزبائن والمصممة حسب الطلب."

يعدّ فندق أربيل أرجان من روتانا، المشروع الذي بدأ العمل على إنشائه عام 2014 بالتعاون مع مجموعة ماليا المساهمة الرئيسية، الأول من نوعه للشقق الفندقية في إقليم كردستان مدخلا بافتتاحه اليوم مفهوم جديد عصري وأنيق للضيافة إلى العراق.

ومن بين الاستثمارات الأخرى لمجموعة ماليا في حقل الضيافة، فندق أربيل روتانا، ماغما سكوير في السليمانية، ناطور للتطوير في مدينة أنفه- لبنان ومشاريع أخرى. والجدير ذكره أن جميع هذه المشاريع الإستثنائية تطورها شركة  ماليا سي.تي.أي.،  للبناء وإدارة المشاريع.

وبدوره تحدث السيد جاك صراف رئيس مجلس إدارة مجموعة ماليا قائلا: "لطالما أعتبرنا أن الاستثمار في المنطقة هو قرار صائب. وهذا ما جعله جزء من أهم استراتيجيتنا كمجموعة"، وتابع: "مع إفتتاح أربيل أرجان من روتانا، نحتفل اليوم بإطلاق مفهوم جديد للضيافة في المنطقة ونتطلع الى تطوير المزيد من المشاريع في المستقبل".

يتألف أرييل أرجان من روتانا وهو فندق سكني من الطراز الأول من 168 شقة فندقية راقية، مطعمين، إضافة إلى توفيره خدمة الطعام في الغرف على مدار الساعة. هذا بالإضافة إلى 7 غرف مخصصة للإجتماعات ومجهزة بالكامل بأحدث التقنيات السمعية والبصرية، 25 مكتب مفروش ومخدّم بالكامل وبوديلاينز نادي اللياقة والصحة.

فضلاً عن موقعه المثالي في شارع 100 على تقاطع جسر بحركة في مدينة أربيل، صمم الفندق بطريقة تلائم احتياجات الضيوف وعائلاتهم الراغبين بالإقامة الطويلة موفراً أيضا مساحة واسعة لزواره ومانحاً العائلات منهم فرصة الإستمتاع ببيئة فندقية شبيهة بالمنزل.

وقد أختيرت مدينة أربيل كوجهة لإطلاق هذا المشروع الريادي، بناءا على نجاح روتانا المستمر والمتمثل بفنادقها المتواجدة في العراق، أربيل روتانا وكربلاء ريحان من روتانا فندقي الخمسة نجوم. وتشهد هذه المنطقة إزدهارا إقتصاديا متصاعدا وسط البناء العصري والبنى التحتية المتقدمة بمحاذاة التحسينات في الرعاية الصحية، الثقافية والتوظيفية.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842415565
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي