وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين دعوة لحضور محاضرة وتوقيع كتاب (فلسطين العثمانية: تاريخ وصور) للدكتور طالب محمود قره أحمد في بلدية صيدا تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح مصطفى سعد في الذكرى 33 لمحاولة اغتياله في ذكرى وفاة (الشيخ محرم العارفي) رحمه الله .. لن ننساك - أداء: فريق أمجاد للفن والتراث - فيديو دعوة لحضور ندوة طبية في جمعية المواساة بعنوان: هل تريد تجنب الإصابة بثاني سرطان قاتل ومشترك بين الرجال والنساء؟ حصد المركز الأول في بطولة المرح صيدا .. كريم سعد لاعب متميز في لعبة الكاراتيه بنادي فوربي - 4 صور IABC تقدم 40 برنامج تدريبي تقدم باللغتين العربية والانكليزية أوتو ظريف 03866431: بدك تنقل عفش بيتك أو مكتبك .. معاد تلف وتحتار حطمنا الأسعار مع فك وتركيب وتطليع ونقل - 8 صور الشهاب ورسالة صيدا في العام الجديد 2018! صالون Chapeau Bas في صيدا - البستان الكبير .. أحدث التسريحات لجمالك سيدتي - 18 صورة عرض خاص بالدليفري Delivery من مطعم المحطة في صيدا - خدمة على ذوقك مركز الطب البيطري في صيدا (الدكتور ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مفروشات الظريف ترحب بكم في صيدا، الست نفيسة، بجانب أبو دراع - 15 صورة مبارك افتتاح محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات - 40 صورة حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018 Arduino Professional Course الإنترنت عنا هو الأسرع في جميع مناطق صيدا وضواحيها ... جربنا وشوف الفرق ريَح راسك واتصل فينا: صيانة كافة مكنات التصوير والطباعة الوقاحة جديدة في صيدا و(الشهاب) آسف؟ مطعم "مندي النعيمي - 1" الأول في لبنان .. يقدم لكم أشهى وجبات لحم المندي والدجاج المندي مع كل شقة سيارة مجاناً - 7 صور مركز حروفي للدروس الخصوصية عبرا يعلن عن استمرار التسجيل لهذا العام لجميع الصفوف - 20 صورة عرض كانون الثاني ما إلو ثاني عند VIP BOB - من صيدا إلى المطار = 40،000 ل.ل. محل Aya في صيدا يعلن عن حسومات من 30-50% على تشكيلته الشتوية - 10 صور عيادة الدكتور البيطري أحمد سيف الدين‎ في عبرا - معاينة وتطعيم وفحوصات وجراحة وأشعة وأطعمة تاكسيات أبو سيدو: إلى جميع المناطق اللبنانية والمطار ورحلات سياحية ونقل طلاب وVIP
مع كل شقة سيارة مجاناًحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةSaida Country Club / قياس 100-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةDonnaحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العاممؤسسة مارس / قياس 210-200قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Tennis
ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019

روتانا ومجموعة ماليا تفتتحان فندق أربيل أرجان من روتانا - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 03 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 723 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

إنطلاقا من إلتزامها بدعم القطاع السياحي المتنامي في إربيل وحرصها على تقدم الشباب الكردي في قطاع الضيافة، إفتتحت روتانا الشركة الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، برعاية وحضور رئيس حكومة إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني ووزير السياحة اللبناني أواديس كيدانيان، أولى فنادقها من علامة أرجان للشقق الفندقية في العراق.

وفي هذه المناسبة، تحدث رئيس مجلس إدارة مجموعة روتانا السيد ناصر النويس قائلا: " قبل نحو ست سنوات، منحتنا شركة ماليا اللبنانية بإدارة السيد جاك صراف ثقة عالية لإدارة أول فنادق الشركة من فئة خمسة نجوم في أربيل، وبذلت كوادرنا حينها جهودا صادقة فأثرت وتأثرت بمسيرة التنمية السياحية في هذه المدينة العريقة ونجح فندق أربيل روتانا باستقبال أكثر من نصف مليون سائح ونزيل، وبالتالي زاد معدل الإشغال السنوي للفندق عن 70%، مما يؤشر على المستقبل السياحي الواعد للإقليم".

وأضاف: "شراكتنا الناجحة مع شركة ماليا أثمرت مجددا وها نحن نجتمع اليوم لافتتاح هذا الصرح الجديد تحت علامة أرجان للشقق الفندقية. ويبقى هدفنا الرئيسي دعم وإنجاح السياحة في إقليم كردستان، عبر تقديم أفضل الخدمات التي تضمن رضى الزبائن والمصممة حسب الطلب."

يعدّ فندق أربيل أرجان من روتانا، المشروع الذي بدأ العمل على إنشائه عام 2014 بالتعاون مع مجموعة ماليا المساهمة الرئيسية، الأول من نوعه للشقق الفندقية في إقليم كردستان مدخلا بافتتاحه اليوم مفهوم جديد عصري وأنيق للضيافة إلى العراق.

ومن بين الاستثمارات الأخرى لمجموعة ماليا في حقل الضيافة، فندق أربيل روتانا، ماغما سكوير في السليمانية، ناطور للتطوير في مدينة أنفه- لبنان ومشاريع أخرى. والجدير ذكره أن جميع هذه المشاريع الإستثنائية تطورها شركة  ماليا سي.تي.أي.،  للبناء وإدارة المشاريع.

وبدوره تحدث السيد جاك صراف رئيس مجلس إدارة مجموعة ماليا قائلا: "لطالما أعتبرنا أن الاستثمار في المنطقة هو قرار صائب. وهذا ما جعله جزء من أهم استراتيجيتنا كمجموعة"، وتابع: "مع إفتتاح أربيل أرجان من روتانا، نحتفل اليوم بإطلاق مفهوم جديد للضيافة في المنطقة ونتطلع الى تطوير المزيد من المشاريع في المستقبل".

يتألف أرييل أرجان من روتانا وهو فندق سكني من الطراز الأول من 168 شقة فندقية راقية، مطعمين، إضافة إلى توفيره خدمة الطعام في الغرف على مدار الساعة. هذا بالإضافة إلى 7 غرف مخصصة للإجتماعات ومجهزة بالكامل بأحدث التقنيات السمعية والبصرية، 25 مكتب مفروش ومخدّم بالكامل وبوديلاينز نادي اللياقة والصحة.

فضلاً عن موقعه المثالي في شارع 100 على تقاطع جسر بحركة في مدينة أربيل، صمم الفندق بطريقة تلائم احتياجات الضيوف وعائلاتهم الراغبين بالإقامة الطويلة موفراً أيضا مساحة واسعة لزواره ومانحاً العائلات منهم فرصة الإستمتاع ببيئة فندقية شبيهة بالمنزل.

وقد أختيرت مدينة أربيل كوجهة لإطلاق هذا المشروع الريادي، بناءا على نجاح روتانا المستمر والمتمثل بفنادقها المتواجدة في العراق، أربيل روتانا وكربلاء ريحان من روتانا فندقي الخمسة نجوم. وتشهد هذه المنطقة إزدهارا إقتصاديا متصاعدا وسط البناء العصري والبنى التحتية المتقدمة بمحاذاة التحسينات في الرعاية الصحية، الثقافية والتوظيفية.

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822939371
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار