وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أكاديمية غرس القيم تدعوكم لتسجيل أبنائكم في دورتها الصيفية المتجددة الشيخ ماهر حمود ينعي الشيخ مظفر هاشمي رئيس مؤسسة فلسطين ومؤسسة القدس الدولية في باكستان مطلوب Architect مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات لشركة أبو عيد للتطوير العقاري هشام حشيشو يتقدم بترشيحه لعضوية المجلس الإداري لجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا في الانتخابات المقررة يوم الأحد مطلوب مشرف صالة - سوبرماركت مع خبرة للعمل في شركة مواد غذائية مطلوب آنسة مع خبرة في مجال الخياطة للعمل في عبرا مطلوب موظفين وموظفات مبيعات في صالة مؤسسة تجارية بقسم مفروشات الأطفال والأدوات المكتبية الشيخ ماهر حمود استقبل وفداً من القيادة القطرية لحزب البعث‎ - صورتان 7500 صفيحة معدنية.. سلم كريستو إلى السماء + فيديو سعد استقبل حمدان على رأس وفد من المرابطون ووفد القيادة القطرية لحزب البعث - 10 صور يوغو تعود بالزمن إلى يوغوسلافيا السابقة + فيديو البزري: صيدا تدفع ثمناً سياسياً وإنمائياً باهظاً نتيجة الإهمال الذي يُصيبها وغياب الغطاء السياسي عنصرية تقهر طفلا في لبنان.. حضانة ترفض سودانيا أسامة سعد يبحث مع محافظ الجنوب منصور ضو مشاكل المولدات - 4 صور بهية الحريري: لبنان تجاوز التحديات بالتعاون والمعرفة ووحدة المجتمع سفيرتا سويسرا والنرويج وممثل البعثة الدولية للصليب الأحمر في زيارة خاصة لمركز ألوان في عين الحلوة - 8 صور الصحة العالمية: إدمان ألعاب الفيديو مساوٍ للمخدرات دبور يلتقي رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر وبشور رئيس مجلس شباب طرابلس شادي نشابة مشاركا في مؤتمر البنك الدولي في لبنان رد فعل مذهل لشاب لحظة سقوط زجاجة من يده + فيديو
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

بطولة لبنان في الكاراتيه شيدوكان لعام 2017 نظمها نادي شباب صيدا الرياضي - 14 صورة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 02 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 770 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بطولة لبنان في الكاراتيه "شيدوكان" لعام 2017 نظمها نادي شباب صيدا الرياضي

تحت اشراف الاتحاد اللبناني للكاراتيه بمشاركة 120 لاعب من مختلف المناطق اللبنانية

المصدر/ نادي شباب صيدا الرياضي: 

نظم نادي شباب صيدا الرياضي وتحت اشراف الاتحاد اللبناني للكاراتيه "بطولة لبنان في الكاراتيه للصغار شيدوكان " بمشاركة 120 لاعبا من  عشرة اندية من مختلف المناطق اللبنانية : الشعبي الرياضي ، المعني الرياضي ، شباب صيدا الرياضي ، الحزام الاسود الرياضي ، معا الرياضي ، عكار الرياضي ، البزال الرياضي ، الاهلي الرياضي ، غبورة الاكاديمي ، بودكاي غمراوي الرياضي ..   تباروا بروح رياضية عالية على ملعب مجمع الحريري الرياضي في صيدا تحت اشراف نخبة من الحكام المحترفين في اللعبة ..

حضر افتتاح البطولة: ممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي عضو المجلس البلدي حسن الشماس ، ممثل امين عام تيار المستقبل احمد الحريري وليد الصفدية ، مدير مجمع الحريري الرياضي نزار الرواس ،الخبير بالاتحاد اللبناني بالكاراتيه الشيهان احمد اسماعيل ، مسؤول فرع لبنان من قبل اليابان الشيهان  عمر الحايك ،  امين سر اللجنة التكريمية الرياضية البطل الاولمبي احمد المصري ، ورؤساء واعضاء الاندية المشاركة وممثلين عن عدد كبير من الاندية الرياضية في منطقة صيدا وحضور حشد كبير من اهالي اللاعبين المشاركين ومحبي لعبة الكاراتيه الذين ضاقت بهم مدرجات المعلب.. ..

بعد استعراض الاندية المشاركة والنشيد الوطني اللبناني كانت كلمة ترحيبية من امين سر نادي شباب صيدا الرياضي رياض الدادا الذي توجه بالشكر للاندية المشاركة متمنيا التوفيق لجميع اللاعبين ..

تحدث بعدها رئيس نادي شباب صيدا الرياضي  ونائب رئيس الاتحاد اللبناني للكاراتيه الشيهان يوسف ارقدان الذي رحب بالاندية المشاركة باسم الاتحاد اللبناني للكاراتيه ومؤكدا على اهمية لعبة الكاراتيه لما تتضمنه من فنون قتالية دفاعية تهذب الروح والجسد داعيا الاهالي الى تشجيع اولادهم على ممارسة كل انواع الرياضات لما للرياضة من اهمية في حياة الانسان وتأثير ايجابي على صحته ..

كما ودعا ارقدان الى ضرورة تظافر الجهود في مدينة صيدا من اجل انعاش القطاع الرياضي فيها وتطويره منوها بكافة المبادرات التي تصب في هذا الاتجاه ومؤكدا التعاون مع الجميع لما فيه مصلحة الرياضة على قاعدة "الرياضة تجمعنا " ..

وتوجه ارقدان بالشكر لمدير مجمع الحريري الرياضي السيد نزار الرواس واصفا اياه بالاب الروحي للرياضة وللرياضيين والداعم الدائم لمختلف الانشطة الرياضية ..

وختم متمنيا التوفيق للجميع وواعدا بتنظيم بطولات قادمة للناشئين وللكبار في اقرب وقت ..

وقبل انطلاق المباريات قدم رئيس نادي شباب صيدا الرياضي ونائب رئيس الاتحاد اللبناني للكاراتيه درعا تقديرية لمدير مجمع الحريري الرياضي الاستاذ نزار الرواس تقديرا لعطاءاته ومسيرته الرياضية ودرع تقديري لجمعية الصليب الاحمر اللبناني تسلمه السيد عبد الرحمن عكرة بالنيابة عن مسؤول مركز صيدا كما قدم ارقدان درعا تكريمية للبطل الصيداوي محمد الغربي تقديرا لانجازاته الرياضية المميزة ..

بعد ذلك انطلقت المباريات باشراف رئيس الحكام الشيهان احمد اسماعيل و ادارها الحكام : مازن الاشقر ، انس الحايك ، باسل سنكري ، عبد الله الحايك ، احمد ارقدان ، عبد الله اسماعيل ، وائل قصب ، محمد العر، عمر عباس ، منال فريد ، خضر الحجار ، محمد عمراوي ، عبيدة العر، سليم محسن ، محمد غبورة واحمد ارناؤوط ..

وفي الختام تم اعلان النتائج الفنية وتوزيع الكؤوس  والشهادات التقديرية على الرابحين والجوائز التذكارية على الحكام .. 

 

دلالات / المصدر: نادي شباب صيدا الرياضي
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846636950
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي