وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تمديد صلاحية تراخيص حمل الأسلحة الصادرة عن العامين 2017 و2018 هيدي الصيفية غير عن كل صيفية مع BiTS Learning Center هل هي الجدة؟.. شاهد ما يحدث بمنزل بريطاني في غياب أصحابه + فيديو حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا العثور على جثة رجل في حديقة قرب منزله في بلدة باريش الجنوبية شاحنة تجتاح معرضاً للسيارات في المصيلح بعد أن فقد سائقها السيطرة عليها توقيف مطلوب بجرم إطلاق النار باتجاه محلات في بعلبك أثر الأحداث الأخيرة سامسونج وديزني تضيفان رمزين تعبيريين جديدين بتقنية الواقع المعزز - 4 صور بريطانيا عمال دفن يتركون تابوتاً في الشارع لتناول الطعام للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 53 صورة مدير سناب شات يستبعد فضيحة مثل كامبريدج أناليتكا...وهذا رأيه في استنساخ فيسبوك ماذا جرى في سراي صيدا اليوم؟ لندن هذه المراهقة هاجمت شاباً بمادة حارقة وسرقته بلندن وفاة إمراة صدما في ساحة النجمة في صيدا حلمي أن أرى أطفالي وعائلتي فهل سيتحقق ذلك - 4 صور متحف آي واي واي يعيد رحلة والده في مرسيليا + فيديو الأونروا تهدد بإقفال مدرسة العوجا في عدلون بعد إقفالها مدرسة الطنطورة في صور توقيف مشتبه به أقدم على سرقة معدات طبية من عدة مستشفيات للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة حتى لون القبعة الملكية يراهنون عليه!
مؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonna
4B Academy Ballet

صيدا تودع الشهاب الكبير (محمد عبد الرحمن شهاب)! - 3 صور

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الأحد 30 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 5380 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ بقلم منح شهاب:

ودعّت صيدا يوم الأحد الماضي علماً بارزاً شارك في نهضتها وكانت له بصمات برَّ داخل صيدا القديمة وخارجها حيث شمل برعايته الكثير من الصيداويين حتى لقَّب ب (شهاب الكبير)!

وقد شهدت جنازته حضور حشد بالغ من الملتقى الأهلي الصيداوي! وتجمّع العائلات الصيداويّة في بيروت! ووفود من كبار العلماء، ورجال الدين، والسياسيين، والمصرفيين، والعسكريين، والأطباء، والاداريين، والمقاصديين رفاق عمره! حيث وارى الثرى في مقبرة صيدا الجديدة.

وقد أعرب جميع الرفاق والأصدقاء عن خالص مؤاساتهم وعميق حزنهم لرحيل (الشهاب الكبير)! وانهالت البرقيات بغزارة من كندا، واستراليا، وأمريكا، والمملكة العربية السعودية، والأردن، والمغرب منوهةً بأنه كان يقّدر الصداقة بين الصيداويين المقيمين والمغتربين، ومضطلع بدور فاعل في تعزيز العلاقات الصيداوية، وقدم إسهامات كبيرة لتحسين تنمية صيدا! وترك أثراً بفعل ما قدمه لصيدا وللصيداويين من خدمات طوال حياته، وأنه تميز بعطاءاته ومساهماته الفاعله دون أن يعلن عن نفسه! وقد ترك – كذلك – فراغاً كبيراً على الكثير من المستويات وهو الذي كانت له أياد بيضاء في مختلف مجالات عمل الخير والمساعدات الانسانية التي أراد من خلالها رفع فئات صيداويه كانت بأمس الحاجة إلى العون.. وأنه خسارة لكل من عرف مسيرته التي كرسّته أنموذجاً صالحاً للصيداويَّ الحافظ الذي ملأ صيدا بحضوره على المستويات الاجتماعية، خاصة والخيرية عامة، وترك بصمات لافته في صيدا التي أحبها...

وبرحيل (الشهاب الكبير) فقدت صيدا أحد أعمدتها الكبار العاملين في مسيرة تحقيق نهضتها الشاملة، وقد حفلت سيرة الراحل من قيم سامية واصالة لبنانية مستمدة من الجذور العريقة والشريفة! والنبيلة! و انه وارث مجد (آل شهاب) العائلة اللبنانية الكريمة الحسب! الرفيعة النسب! الحافلة بحديث عهد تاريخ االتكوين اللبناني واستقلاله!!

هذا وقد وقف الآلاف بخشوع لإرادة الله سبحانه وتعالى مستحضرين في خاطرهم مواقفة الانسانية واخلاصه الراسخ!.. سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه (اللهم آمين).

منح شهاب

صيدا

 

دلالات / المصدر: منح شهابصيدا القديمة
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846734097
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي