تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
Serhan Travel & Tourism
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين دعوة إلى خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية رعاية اليتيم تحيي العرض الأول لفيلم MADAME وريعه للتوحد‎ محاضرة دينية تربوية لأمهات الرعاية بمناسبة ذكرى المولد النبوي للدكتور الطراس - 3 صور دروع تكريمية من بلدية صيدا والشبكة الرياضية لأبطال أكاديمية الشطرنج في النادي الأهلي - صيدا لإحرازهم بطولة البحر الأبيض المتوسط في اليونان - 7 صور نورا الحريري تشارك بمعرض لجنة سيدات مسجد الروضة وتساهم بتقديم منح مدرسية - 4 صور الحريري استقبلت أمين عام اتحاد الغرف العربية ووفودا متضامنة - 7 صور البزري: الحوار السياسي الجدي يبدأ فور عودة الرئيس الحريري الى لبنان جريح نتيجة حادث صدم محلة دوار العربي في صيدا إطلاق نار كثيف بعين الحلوة تزامنا مع تسليم مطلوب للجيش علي العبد الله خلال زيارة النائب بهية الحريري: الرئيس سعد الحريري هو ضمانة لبنان - 3 صور الشيخ زيد ضاهر إستقبل وفد نادي نجوم الحرية صيدا وشارك في حفل تكريم الشاعر عبد الرازق - 4 صور جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا - أسرة النارنج تتشرّف بدعوتكم لمشاركتنا اللّقاء التكريمي للمرحوم المربي الشاعر الأستاذ فايز الزين WHO backs Sidon anti-smoking campaign السفير دبور يستقبل الأعضاء المنتخبين لقيادة حركة فتح في منطقة صيدا - صورتان ندوة مشتركة في LIU صيدا حول إنسانية الرسول مع الشيخين المفتي مدرار الحبال وحسن جوني حزب الله إستقبل وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - 4 صور طلاب من مدرسة عائشة أم المؤمنين في القصر الجمهوري رابطة آل البابا الثقافية والاجتماعية في صيدا تزور الدكتور عبد الرحمن البزري - 8 صور العميد العرموشي يستقبل وفدا من عصبة الأنصار الإسلامية - 3 صور حريق داخل حسبة صيدا ليلاً - 5 صور الرعاية تطلق مسابقة بين ثانويات المدينة حول مضار التدخين بدعم من منظمة الصحة العالمية حزب الله ولجنة دعم المقاومة في فلسطين نظما يوما صحيا مجانيا بذكرى إنتفاضة الأقصى ويوم الشهيد في مخيمات منطقة صيدا - 18 صورة يافطات وقصاصات للهيئة الشعبية لمواجهة أزمات الماء والكهرباء في صيدا - 10 صور
قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينDonnaللبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةSaida Country Club / قياس 100-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!
4B Academy Arts

سامسونج تطلق مسرح المستقبل مع تكنولوجيا الشاشة السينمائية الجديدة

متفرقات محلية وعربية ودولية - السبت 29 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 245 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

كشفت سامسونج الكترونيكس عن أحدث ابتكار في العرض المرئي، شاشة سامسونج السينمائية الجديدة. وباعتبارها أول شاشة عرض LED عالية الديناميكية في العالم، فإن شاشة السينما توفر جودة صور غير مسبوقة وتجعل الأفلام والمحتوى التي تظهر على الشاشة أقرب إلى الحياة مع زيادة الدقة.

وعرضت سامسونج لأول مرة رسمياً شاشة السينما LED في سلسلة من العروض في Cinemark Century Orleans 18 and XD Theatre. وتزامن العرض الأول مع مؤتمر سينماكون 2017، وهو أكبر وأهم تجمع لصناعة السينما في جميع أنحاء العالم مع حضور من أكثر من 80 بلداً.

شاشة سامسونج السينمائية بحجم 34 قدم تستوعب بسهولة أبعاد المسرح الحديث. بالإضافة إلى توفير جودة صور  LED بدقة 4K (4،096 × 2،160)، وهذه الشاشة تتجاوز أيضاً مواصفات DCI لضمان مستوى موحد وعالي للأداء الفني، الموثوقية والجودة في السينما الرقمية. ونتيجة لذلك، فإن أداء شاشة سامسونج الجديدة يفوق القدرات البصرية للتكنولوجيات التقليدية القائمة على الإسقاط لعرض واقعي، لتذهل الضيوف المهتمين بمجال الترفيه.

وقال سانغ كيم، نائب رئيس شركة سامسونج الكترونيكس أمريكا: "مع ازدياد شعبية أنظمة الترفيه المنزلي المتطورة ومنصات البث، يجب على المسارح أن تستعيد مكانتها كوجهة لتجربة مشاهدة لا مثيل لها ولا يمكن للمستهلكين أن يعيشوها في أي مكان آخر" ، وأضاف "إن تقنية شاشة السينما الجديدة توفر صورة أكثر قوة وذات جودة عالية للشاشة الكبيرة، مما يخلق بيئة يشعر فيها المشاهدون وكأنهم جزء من كل مشهد".

إن تقنية LED المضاءة مباشرة في شاشة السينما توفر مدى ديناميكي عالي (HDR) للسينما، حيث تعرض محتويات الشاشة بأعلى مستوى سطوع تقريباً 10 أضعاف ما تقدمه أجهزة العرض السينمائية القياسية 146 fL مقابل 14fL، مع تحسين التوحيد والخلو من التشويه البصري والتداخل. فهذه التقنية المستقبلية توفر أيضاً عرضاً دقيقاً للغاية ومتفوقاً بالألوان الذي من شأنه أن يأسر المشاهد. تتيح الإعدادات الإضافية تباين فائق ودرجات اللون الرمادي المنخفضة، إمكانية عرض كل من الألوان الساطعة وأشد درجات اللون الأسود عمقاً نسبة تباين قريبة إلى ما لا نهاية: 1.

وسيتوافق الابتكار في شاشة السينما مع حلول الصوت المبتكرة التي تدعمها مجموعة سينما هارمان للحلول الاحترافية ومختبر سامسونج للصوت.

وقال براين ديفاين، نائب رئيس مجموعة تور وحلول السينما: "هارمان متحمسة لمواصلة تعاونها مع فريق شاشة السينما من سامسونج ومختبر سامسونج للصوت. مع خبرتنا في أنظمة الصوت السينمائي، نحن نتطلع إلى المساعدة في توسيع ريادة سامسونج في حلول العرض المرئي في المسرح".

ومع تطور مطالب المسرح السينمائي، فإن شاشة سامسونج السينمائية توفر التنوع لتلبية مختلف احتياجات الجمهور. وتحافظ الشاشة على قدرات العرض المتقدمة في ظروف الإضاءة المحيطة بغض النظر عن المحتوى الموجود على الشاشة وتستوعب مطالب المستخدمين الذين يرغبون في استخدام المسارح الخاصة بهم لأحداث الشركات، عروض الحفلات الموسيقية والأحداث الرياضية ومسابقات الألعاب.

وقال سيوج جي كيم، نائب الرئيس الأول لوحدة العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس: "إن إطلاق شاشة LED السينمائية، ما هو إلا مجرد خطوة حاسمة نحو رؤيتنا لتجربة مسرحية متكاملة من جميع الأطراف المدعومة باللافتات الرقمية"، وأضاف "من خلال التقنيات الحديثة التي تتراوح بين أكشاك التذاكر ذات الشاشات التي تعمل باللمس، لوحات قائمة المأكولات الرقمية والملصقات السينمائية التفاعلية، تساعد سامسونج المسارح على تحسين مشاركة العملاء وتعزيز الكفاءة التشغيلية. ونحن نتطلع إلى مواصلة العمل كمزود حلول متكاملة لصناعة المسرح وإيجاد طرق جديدة ومثيرة لتحسين تجربة العملاء ".

شاشة سامسونج السينمائية تمر حالياً بعملية للحصول على شهادة DCI واختمت مؤخرا اختبار الموافقة في جامعة كيو في طوكيو.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 813475726
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي