وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين دعوة لحضور محاضرة وتوقيع كتاب (فلسطين العثمانية: تاريخ وصور) للدكتور طالب محمود قره أحمد في بلدية صيدا تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح مصطفى سعد في الذكرى 33 لمحاولة اغتياله في ذكرى وفاة (الشيخ محرم العارفي) رحمه الله .. لن ننساك - أداء: فريق أمجاد للفن والتراث - فيديو دعوة لحضور ندوة طبية في جمعية المواساة بعنوان: هل تريد تجنب الإصابة بثاني سرطان قاتل ومشترك بين الرجال والنساء؟ حصد المركز الأول في بطولة المرح صيدا .. كريم سعد لاعب متميز في لعبة الكاراتيه بنادي فوربي - 4 صور IABC تقدم 40 برنامج تدريبي تقدم باللغتين العربية والانكليزية أوتو ظريف 03866431: بدك تنقل عفش بيتك أو مكتبك .. معاد تلف وتحتار حطمنا الأسعار مع فك وتركيب وتطليع ونقل - 8 صور الشهاب ورسالة صيدا في العام الجديد 2018! صالون Chapeau Bas في صيدا - البستان الكبير .. أحدث التسريحات لجمالك سيدتي - 18 صورة عرض خاص بالدليفري Delivery من مطعم المحطة في صيدا - خدمة على ذوقك مركز الطب البيطري في صيدا (الدكتور ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مفروشات الظريف ترحب بكم في صيدا، الست نفيسة، بجانب أبو دراع - 15 صورة مبارك افتتاح محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات - 40 صورة حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018 Arduino Professional Course الإنترنت عنا هو الأسرع في جميع مناطق صيدا وضواحيها ... جربنا وشوف الفرق ريَح راسك واتصل فينا: صيانة كافة مكنات التصوير والطباعة الوقاحة جديدة في صيدا و(الشهاب) آسف؟ مطعم "مندي النعيمي - 1" الأول في لبنان .. يقدم لكم أشهى وجبات لحم المندي والدجاج المندي مع كل شقة سيارة مجاناً - 7 صور مركز حروفي للدروس الخصوصية عبرا يعلن عن استمرار التسجيل لهذا العام لجميع الصفوف - 20 صورة عرض كانون الثاني ما إلو ثاني عند VIP BOB - من صيدا إلى المطار = 40،000 ل.ل. محل Aya في صيدا يعلن عن حسومات من 30-50% على تشكيلته الشتوية - 10 صور عيادة الدكتور البيطري أحمد سيف الدين‎ في عبرا - معاينة وتطعيم وفحوصات وجراحة وأشعة وأطعمة تاكسيات أبو سيدو: إلى جميع المناطق اللبنانية والمطار ورحلات سياحية ونقل طلاب وVIP
قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةDonnaSaida Country Club / قياس 100-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمع كل شقة سيارة مجاناًمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العام
4B Academy Tennis
ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019

سامسونج تطلق مسرح المستقبل مع تكنولوجيا الشاشة السينمائية الجديدة

متفرقات محلية وعربية ودولية - السبت 29 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 255 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

كشفت سامسونج الكترونيكس عن أحدث ابتكار في العرض المرئي، شاشة سامسونج السينمائية الجديدة. وباعتبارها أول شاشة عرض LED عالية الديناميكية في العالم، فإن شاشة السينما توفر جودة صور غير مسبوقة وتجعل الأفلام والمحتوى التي تظهر على الشاشة أقرب إلى الحياة مع زيادة الدقة.

وعرضت سامسونج لأول مرة رسمياً شاشة السينما LED في سلسلة من العروض في Cinemark Century Orleans 18 and XD Theatre. وتزامن العرض الأول مع مؤتمر سينماكون 2017، وهو أكبر وأهم تجمع لصناعة السينما في جميع أنحاء العالم مع حضور من أكثر من 80 بلداً.

شاشة سامسونج السينمائية بحجم 34 قدم تستوعب بسهولة أبعاد المسرح الحديث. بالإضافة إلى توفير جودة صور  LED بدقة 4K (4،096 × 2،160)، وهذه الشاشة تتجاوز أيضاً مواصفات DCI لضمان مستوى موحد وعالي للأداء الفني، الموثوقية والجودة في السينما الرقمية. ونتيجة لذلك، فإن أداء شاشة سامسونج الجديدة يفوق القدرات البصرية للتكنولوجيات التقليدية القائمة على الإسقاط لعرض واقعي، لتذهل الضيوف المهتمين بمجال الترفيه.

وقال سانغ كيم، نائب رئيس شركة سامسونج الكترونيكس أمريكا: "مع ازدياد شعبية أنظمة الترفيه المنزلي المتطورة ومنصات البث، يجب على المسارح أن تستعيد مكانتها كوجهة لتجربة مشاهدة لا مثيل لها ولا يمكن للمستهلكين أن يعيشوها في أي مكان آخر" ، وأضاف "إن تقنية شاشة السينما الجديدة توفر صورة أكثر قوة وذات جودة عالية للشاشة الكبيرة، مما يخلق بيئة يشعر فيها المشاهدون وكأنهم جزء من كل مشهد".

إن تقنية LED المضاءة مباشرة في شاشة السينما توفر مدى ديناميكي عالي (HDR) للسينما، حيث تعرض محتويات الشاشة بأعلى مستوى سطوع تقريباً 10 أضعاف ما تقدمه أجهزة العرض السينمائية القياسية 146 fL مقابل 14fL، مع تحسين التوحيد والخلو من التشويه البصري والتداخل. فهذه التقنية المستقبلية توفر أيضاً عرضاً دقيقاً للغاية ومتفوقاً بالألوان الذي من شأنه أن يأسر المشاهد. تتيح الإعدادات الإضافية تباين فائق ودرجات اللون الرمادي المنخفضة، إمكانية عرض كل من الألوان الساطعة وأشد درجات اللون الأسود عمقاً نسبة تباين قريبة إلى ما لا نهاية: 1.

وسيتوافق الابتكار في شاشة السينما مع حلول الصوت المبتكرة التي تدعمها مجموعة سينما هارمان للحلول الاحترافية ومختبر سامسونج للصوت.

وقال براين ديفاين، نائب رئيس مجموعة تور وحلول السينما: "هارمان متحمسة لمواصلة تعاونها مع فريق شاشة السينما من سامسونج ومختبر سامسونج للصوت. مع خبرتنا في أنظمة الصوت السينمائي، نحن نتطلع إلى المساعدة في توسيع ريادة سامسونج في حلول العرض المرئي في المسرح".

ومع تطور مطالب المسرح السينمائي، فإن شاشة سامسونج السينمائية توفر التنوع لتلبية مختلف احتياجات الجمهور. وتحافظ الشاشة على قدرات العرض المتقدمة في ظروف الإضاءة المحيطة بغض النظر عن المحتوى الموجود على الشاشة وتستوعب مطالب المستخدمين الذين يرغبون في استخدام المسارح الخاصة بهم لأحداث الشركات، عروض الحفلات الموسيقية والأحداث الرياضية ومسابقات الألعاب.

وقال سيوج جي كيم، نائب الرئيس الأول لوحدة العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس: "إن إطلاق شاشة LED السينمائية، ما هو إلا مجرد خطوة حاسمة نحو رؤيتنا لتجربة مسرحية متكاملة من جميع الأطراف المدعومة باللافتات الرقمية"، وأضاف "من خلال التقنيات الحديثة التي تتراوح بين أكشاك التذاكر ذات الشاشات التي تعمل باللمس، لوحات قائمة المأكولات الرقمية والملصقات السينمائية التفاعلية، تساعد سامسونج المسارح على تحسين مشاركة العملاء وتعزيز الكفاءة التشغيلية. ونحن نتطلع إلى مواصلة العمل كمزود حلول متكاملة لصناعة المسرح وإيجاد طرق جديدة ومثيرة لتحسين تجربة العملاء ".

شاشة سامسونج السينمائية تمر حالياً بعملية للحصول على شهادة DCI واختمت مؤخرا اختبار الموافقة في جامعة كيو في طوكيو.

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822939406
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار