تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين الناس عطشى والمياه تتدفق في الشارع - 8 صور مطلوب من بلدة حطين يسلم نفسه للمخابرات في الجنوب أسامة سعد يلتقي العميد فوزي حمادي والعميد ممدوح صعب - 3 صور الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة ينعي الفقيد محمد مهدي عاكف ​​مسؤول مكتب شؤون اللاجئين في حماس أبو أحمد فضل يزور جامعة الجنان​ نشاط رياضي بعنوان معين دائما في قلوبنا - 38 صورة مطلوب موظف Cashier كاشير لمطعم في صور مطلوب موظفة إدارية مع شهادة جامعة + مطلوب موظفة إستقبال شعبة المعلومات توقف عصابة امتهنت سرقة المنازل في منطقة جزين وجوارها أستاذ يعطي دروساً خصوصية للصفوف المتوسطة والثانوية مركز حروفي للدروس الخصوصية عبرا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2017-2018 دعوة لاحتفال بذكرى هجرة الرسول وتكريم الحجاج في قاعة مسجد داود العلي ندوة للعمل الشيوعي في صيدا في ذكرى إطلاق جبهة المقاومة اللبنانية وكلاء الدفاع عن الأسير قدموا شكوى للأمم المتحدة بمجال الاعتقال التعسفي لمن اهتز عرش الرحمان؟ أمن الدولة: توقيف مطلوب بجرم إطلاق النار في صيدا الطفل محمود في طريقه لرؤية النور بفضل مساهمات فاعلين الخير جمعية بادري تنظم مشروع قرطاسيتي - 29 صورة أمن الدولة أوقف مطلوباً ينتمي الى مجموعة "البلالين" في مخيم عين الحلوة شقق للبيع بالتقسيط المريح وتسهيلات بالدفع في تلة مار الياس الفوار - صيدا (شاهد الفيديو) قسم التعليم المهني للطالبات في مركز الرحمة يعلن عن بدء التسجيل + عرسك عنا ابتداء من 1,100$ لبنان في دائرة الخطر من جديد الراسينغ يحرم الأنصار الفوز.. وطرابلس ينتزع التعادل من الإصلاح 59 ألف ساعة إنتاج تحضيراً لأكبر خطة عمل للخدمات الأساسية بكلفة 20 مليار دولار المفتي سوسان في احتفال السنة الهجرية الجديدة في صيدا: لمواجهة الفتن بالعودة إلى الدين Divers clean up underwater litter
Saida Country Club / قياس 100-200جديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديومشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمبارك افتتاح مطعم مندي النعيمي – 1 - على الأوتوستراد الشرقي في صيدا - 33 صورةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةDonnaللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورللبيع شقة مع حديقة في الشرحبيل - 5 صورللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مؤسسة مارس / قياس 210-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينبرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صور
4B Academy Arts

سامسونج تطلق مسرح المستقبل مع تكنولوجيا الشاشة السينمائية الجديدة

متفرقات محلية وعربية ودولية - السبت 29 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 225 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

كشفت سامسونج الكترونيكس عن أحدث ابتكار في العرض المرئي، شاشة سامسونج السينمائية الجديدة. وباعتبارها أول شاشة عرض LED عالية الديناميكية في العالم، فإن شاشة السينما توفر جودة صور غير مسبوقة وتجعل الأفلام والمحتوى التي تظهر على الشاشة أقرب إلى الحياة مع زيادة الدقة.

وعرضت سامسونج لأول مرة رسمياً شاشة السينما LED في سلسلة من العروض في Cinemark Century Orleans 18 and XD Theatre. وتزامن العرض الأول مع مؤتمر سينماكون 2017، وهو أكبر وأهم تجمع لصناعة السينما في جميع أنحاء العالم مع حضور من أكثر من 80 بلداً.

شاشة سامسونج السينمائية بحجم 34 قدم تستوعب بسهولة أبعاد المسرح الحديث. بالإضافة إلى توفير جودة صور  LED بدقة 4K (4،096 × 2،160)، وهذه الشاشة تتجاوز أيضاً مواصفات DCI لضمان مستوى موحد وعالي للأداء الفني، الموثوقية والجودة في السينما الرقمية. ونتيجة لذلك، فإن أداء شاشة سامسونج الجديدة يفوق القدرات البصرية للتكنولوجيات التقليدية القائمة على الإسقاط لعرض واقعي، لتذهل الضيوف المهتمين بمجال الترفيه.

وقال سانغ كيم، نائب رئيس شركة سامسونج الكترونيكس أمريكا: "مع ازدياد شعبية أنظمة الترفيه المنزلي المتطورة ومنصات البث، يجب على المسارح أن تستعيد مكانتها كوجهة لتجربة مشاهدة لا مثيل لها ولا يمكن للمستهلكين أن يعيشوها في أي مكان آخر" ، وأضاف "إن تقنية شاشة السينما الجديدة توفر صورة أكثر قوة وذات جودة عالية للشاشة الكبيرة، مما يخلق بيئة يشعر فيها المشاهدون وكأنهم جزء من كل مشهد".

إن تقنية LED المضاءة مباشرة في شاشة السينما توفر مدى ديناميكي عالي (HDR) للسينما، حيث تعرض محتويات الشاشة بأعلى مستوى سطوع تقريباً 10 أضعاف ما تقدمه أجهزة العرض السينمائية القياسية 146 fL مقابل 14fL، مع تحسين التوحيد والخلو من التشويه البصري والتداخل. فهذه التقنية المستقبلية توفر أيضاً عرضاً دقيقاً للغاية ومتفوقاً بالألوان الذي من شأنه أن يأسر المشاهد. تتيح الإعدادات الإضافية تباين فائق ودرجات اللون الرمادي المنخفضة، إمكانية عرض كل من الألوان الساطعة وأشد درجات اللون الأسود عمقاً نسبة تباين قريبة إلى ما لا نهاية: 1.

وسيتوافق الابتكار في شاشة السينما مع حلول الصوت المبتكرة التي تدعمها مجموعة سينما هارمان للحلول الاحترافية ومختبر سامسونج للصوت.

وقال براين ديفاين، نائب رئيس مجموعة تور وحلول السينما: "هارمان متحمسة لمواصلة تعاونها مع فريق شاشة السينما من سامسونج ومختبر سامسونج للصوت. مع خبرتنا في أنظمة الصوت السينمائي، نحن نتطلع إلى المساعدة في توسيع ريادة سامسونج في حلول العرض المرئي في المسرح".

ومع تطور مطالب المسرح السينمائي، فإن شاشة سامسونج السينمائية توفر التنوع لتلبية مختلف احتياجات الجمهور. وتحافظ الشاشة على قدرات العرض المتقدمة في ظروف الإضاءة المحيطة بغض النظر عن المحتوى الموجود على الشاشة وتستوعب مطالب المستخدمين الذين يرغبون في استخدام المسارح الخاصة بهم لأحداث الشركات، عروض الحفلات الموسيقية والأحداث الرياضية ومسابقات الألعاب.

وقال سيوج جي كيم، نائب الرئيس الأول لوحدة العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس: "إن إطلاق شاشة LED السينمائية، ما هو إلا مجرد خطوة حاسمة نحو رؤيتنا لتجربة مسرحية متكاملة من جميع الأطراف المدعومة باللافتات الرقمية"، وأضاف "من خلال التقنيات الحديثة التي تتراوح بين أكشاك التذاكر ذات الشاشات التي تعمل باللمس، لوحات قائمة المأكولات الرقمية والملصقات السينمائية التفاعلية، تساعد سامسونج المسارح على تحسين مشاركة العملاء وتعزيز الكفاءة التشغيلية. ونحن نتطلع إلى مواصلة العمل كمزود حلول متكاملة لصناعة المسرح وإيجاد طرق جديدة ومثيرة لتحسين تجربة العملاء ".

شاشة سامسونج السينمائية تمر حالياً بعملية للحصول على شهادة DCI واختمت مؤخرا اختبار الموافقة في جامعة كيو في طوكيو.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 803266971
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي