وظائف صيدا سيتي
البرنامج الانتخابي للدكتور عبد الرحمن البزري
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
البزري خلال لقائه محاميي صيدا: الصوت التفضيلي أتاح للمواطن اختيار من يراه الأنسب ولتكن مصلحة صيدا هي الأساس - 16 صورة الدكتور بسام حمود يلتقي قدامى نادي اللواء بحضور الهيئة الإدارية - 4 صور بسام حمود يتحدث إلى رواد مسجد الحسين في قاعة المحاضرات التابعة للمسجد - 4 صور طلاب مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا يبتكرون أقلامًا صديقة للبيئة - 13 صورة الجنوب أفريقية ناديا جبر تستطلع أحوال الفلسطينيين في مخيمات لبنان - 8 صور Man accused of involvement in deadly clashes in Ain al-Hilweh arrested ترهيب وترغيب للمواطنين في جزين من قبل البعض لحسابات انتخابية مطلوب موظفين ومعلمين للعمل في صيدا - استراحة ومطعم تورتي غلاس - كورنيش البحر الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من القوى الاسلامية في مخيم عين الحلوة ومدير المخيم ويشارك في احتفال لنادي العهد ويقدم التعازي ويزور الدكتور غسان حمود ‎- 8 صور "والله يا حكيم خياراتك هي الصح" - فايسبوك فيديو أسامة سعد في لقاء حاشد بدعوة من الشيخ غازي حنينة، يؤكد: برنامجنا ليس نظرياً بل هو معمّد بالتضحيات ودماء الشهداء - 20 صورة وفد جبهة التحرير الفلسطينية يصل الى الاردن.. ويلتقي الزعنون تمهيدا للمشاركة في المجلس الوطني الفلسطيني في رام الله في 30 نيسان الجاري - 4 صور أسامة سعد يلتقي مفتي صور الشيخ مدرار الحبال - صورتان البزري قام بجولة تفقدية لبعض أحياء صيدا القديمة - 117 صورة مكتبة بلدية صيدا العامة بإشراف الرسالة الزرقاء إستضافت إطلاق كتاب مستقبلنا من إعداد طلاب صيدا لبنانيين وفلسطينيين وسوريين - 5 صور شاب سعودي يخاطر بحياته لإنقاذ طفل كان على وشك السقوط من الطابق الثالث + فيديو أشكال غريبة في القطب الشمالي تحير علماء ناسا توقيف شخصين يفرغان مياه الصرف الصحي في قنوات ري مصلحة الليطاني دبور عرض الأوضاع في المخيمات الفلسطينية مع المدير العام للأونروا رابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية تعلن تعليق الإضراب
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

مئتا وخمسون طالب يساهمون في توليد الطاقة المتجددة في الماراثون البيئي لمؤسسة أزاديا - 5 صور

لبنانيات - الأربعاء 26 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 445 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/5
2/5
3/5
4/5
5/5

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

للسنة الثالثة على التوالي، إحتفلت مؤسسة أزاديا بيوم الأرض، من خلال تنظيم المسابقة البيئية الثقافية Envirothon أو ما يعرف بالماراثون البيئي للمدارس برعاية وزارة التربية والتعليم العالي اللبنانية وبالتعاون مع شركة "المهندس الصغير" (The Little Engineer). وتنافس حوالي 250 طالب فيما بينهم من ثمانية مدارس لبنانية رسمية وخاصة في حديقة رينيه معوض- الصنايع في الخامس والعشرين من نيسان بحضور وزير الإتصالات السابق الأستاذ نقولا صحناوي الذي كان من بين أعضاء لجنة التحكيم.

وركّز موضوع المسابقة هذا العام على استخدام التكنولوجيا في الطاقة المتجددة لايجاد حلول بيئية وذلك تزامنا مع تفاقم أخطار وآثار استعمال الوقود الاحفورية. ،. فصمّمت شركة "المهندس الصغير" ثماني ورش عمل لأجل الماراثون البيئي تهدف إلى مساعدة الطلاب على ابتكار قطع، كسيارات أو أفران تعمل على الطاقة الشمسية، ومراوح هوائية تساعد على توليد الطاقة الكهربائية. وساعد اللقاء أيضا الطلاب على تطوير مهاراتهم الشخصية كالعمل ضمن فريق وتطوير  سبل التواصل وتقنيات الاقناع .

وفي تعليق له على المناسبة قال رئيس مؤسسة "أزاديا" مروان مكرزل: "إنطلاقاً من التزامنا بخلق قيمة مستدامة في مجتمعنا، ولأننا نؤمن بأهمية التعليم وما يسهم في رفع مستوى الوعي الإجتماعي تجاه البيئةنسعى دائماً إلى تطوير موضوع مسابقة الماراثون البيئي لتؤثر ايجاباً وتدريجياً بسلوكيات الأجيال الصاعدة" .

وعرض الطلاب الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية مشاريعهم أمام لجنة تحكيم محترفة مؤلفة من وزير الإتصالات السابق الأستاذ نقولا الصحناوي، ممثلة وزارة التربية، صونيا نجم، مديرة تحرير مجلة آراب نت ريتا مخول ومؤسسة مدونة  “Mums in Beirut” دينا مكتبي، إضافة إلى رئيسة شركة "المهندس الصغير" رنا شميطلي وممثلة مؤسسة أزاديا ياسمين بحصلي. وحاز الطلاب الرابحون على جائزة من شركة "المهندس الصغير" تمكنهم من المشاركة بورشة عمل مختصة لصنع  الروبوتات ما يمنحهم فرص إضافية لتعزيز مهاراتهم.

وتعليقاً على المناسبة، تحدثت مؤسسة شركة " المهندس الصغير" (The Little Engineer) رنا شميطلي قائلة: "نؤمن في شركة "المهندس الصغير" أن تعريف الأجيال الصاعدة  على  مصادر الطاقة المتجددة الشمسية والهوائية عبر نشاطات تعليمية وتدريبات عملية تساعدهم على اكتشاف فرص مدهشة لا يستطيع أي كتاب توفيرها. نشكر مؤسسة أزاديا على هذه المبادرة التي تمكن الأطفال من اكتساب معلومات بيئية وعلمية جديدة خارج الاطار التعليمي التقليدي" 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837999277
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي