تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين البندقية السلفية المتشددة: هل مازالت صالحة للإستخدام في عين الحلوة وساحة لبنان؟ Tension after overnight clashes in Ain al-Hilweh هدوء في مخيم عين الحلوة بعد اغتيال محمود حجير فوز طالبات مركز الرحمة في الجولة الأولى في المسابقة التوعوية صحتك بتجمعنا - 7 صور النهضة عين الحلوة يمثل فلسطين ويحرز لقب كأس بطولة عيد الإستقلال برعاية قائد الجيش اللبناني - 64 صورة مطلوب أمينة صندوق لشركة بياضات في صيدا مطلوب من سكان حي الطوارىء يسلم نفسه للجيش لإنهاء ملفه الأمني الأمن في عين الحلوة إلى واجهة الإهتمام وسط الأزمة السياسية اللبنانية مساعدات مالية مساهمة بفاتورة إستشفاء النازحين تقدمها الفرقان - 9 صور جمال شبيب: مفهوم الخيانة الزوجية في الإسلام - 2‎ أبطال لبنان والنادي الأهلي صيدا شاركو في بطولة قبرص الدولية للكرة الطاولة - 10 صور نشاط مشترك لروتاراكت وجمعية قل لا للعنف في اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة - 15 صورة جمال شبيب: مفهوم الخيانة الزوجية في الإسلام - 1 Ain al-Hilweh chaos as Badr bodyguard kills Palestinian man عين الحلوة: عودة إلى دوامة الاغتيالات؟ الرئيس سعد الحريري وزوجته لارا استقبلا النائب بهية الحريري وعائلتها تصفية محمود حجير تستنفر «عين الحلوة» ضد القتل .. معطيات عن رابط بين الجريمة وتسليم شقيق بدر حريق داخل مخزن للوازم البساتين في منطقة عبرا القديمة - 5 صور انفجار قنبلة ثانية في الشارع الفوقاني في مخيم عين الحلوة حملة الصلاة على النبي في مركز الرحمة لخدمة المجتمع - 6 صور سماع اطلاق نار كثيف ودوي انفجار قنبلة داخل عين الحلوة حابب تدخل عالم الإلكترونيات؟ سجل معنا في دروة البرمجة الإلكترونية! + برنامج SMART جريح نتيجة صدم على الأوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةSaida Country Club / قياس 100-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورة
4B Academy Arts

مئتا وخمسون طالب يساهمون في توليد الطاقة المتجددة في الماراثون البيئي لمؤسسة أزاديا - 5 صور

لبنانيات - الأربعاء 26 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 342 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/5
2/5
3/5
4/5
5/5

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

للسنة الثالثة على التوالي، إحتفلت مؤسسة أزاديا بيوم الأرض، من خلال تنظيم المسابقة البيئية الثقافية Envirothon أو ما يعرف بالماراثون البيئي للمدارس برعاية وزارة التربية والتعليم العالي اللبنانية وبالتعاون مع شركة "المهندس الصغير" (The Little Engineer). وتنافس حوالي 250 طالب فيما بينهم من ثمانية مدارس لبنانية رسمية وخاصة في حديقة رينيه معوض- الصنايع في الخامس والعشرين من نيسان بحضور وزير الإتصالات السابق الأستاذ نقولا صحناوي الذي كان من بين أعضاء لجنة التحكيم.

وركّز موضوع المسابقة هذا العام على استخدام التكنولوجيا في الطاقة المتجددة لايجاد حلول بيئية وذلك تزامنا مع تفاقم أخطار وآثار استعمال الوقود الاحفورية. ،. فصمّمت شركة "المهندس الصغير" ثماني ورش عمل لأجل الماراثون البيئي تهدف إلى مساعدة الطلاب على ابتكار قطع، كسيارات أو أفران تعمل على الطاقة الشمسية، ومراوح هوائية تساعد على توليد الطاقة الكهربائية. وساعد اللقاء أيضا الطلاب على تطوير مهاراتهم الشخصية كالعمل ضمن فريق وتطوير  سبل التواصل وتقنيات الاقناع .

وفي تعليق له على المناسبة قال رئيس مؤسسة "أزاديا" مروان مكرزل: "إنطلاقاً من التزامنا بخلق قيمة مستدامة في مجتمعنا، ولأننا نؤمن بأهمية التعليم وما يسهم في رفع مستوى الوعي الإجتماعي تجاه البيئةنسعى دائماً إلى تطوير موضوع مسابقة الماراثون البيئي لتؤثر ايجاباً وتدريجياً بسلوكيات الأجيال الصاعدة" .

وعرض الطلاب الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية مشاريعهم أمام لجنة تحكيم محترفة مؤلفة من وزير الإتصالات السابق الأستاذ نقولا الصحناوي، ممثلة وزارة التربية، صونيا نجم، مديرة تحرير مجلة آراب نت ريتا مخول ومؤسسة مدونة  “Mums in Beirut” دينا مكتبي، إضافة إلى رئيسة شركة "المهندس الصغير" رنا شميطلي وممثلة مؤسسة أزاديا ياسمين بحصلي. وحاز الطلاب الرابحون على جائزة من شركة "المهندس الصغير" تمكنهم من المشاركة بورشة عمل مختصة لصنع  الروبوتات ما يمنحهم فرص إضافية لتعزيز مهاراتهم.

وتعليقاً على المناسبة، تحدثت مؤسسة شركة " المهندس الصغير" (The Little Engineer) رنا شميطلي قائلة: "نؤمن في شركة "المهندس الصغير" أن تعريف الأجيال الصاعدة  على  مصادر الطاقة المتجددة الشمسية والهوائية عبر نشاطات تعليمية وتدريبات عملية تساعدهم على اكتشاف فرص مدهشة لا يستطيع أي كتاب توفيرها. نشكر مؤسسة أزاديا على هذه المبادرة التي تمكن الأطفال من اكتساب معلومات بيئية وعلمية جديدة خارج الاطار التعليمي التقليدي" 


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 813978188
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي