وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين دعوة لحضور محاضرة وتوقيع كتاب (فلسطين العثمانية: تاريخ وصور) للدكتور طالب محمود قره أحمد في بلدية صيدا تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح مصطفى سعد في الذكرى 33 لمحاولة اغتياله في ذكرى وفاة (الشيخ محرم العارفي) رحمه الله .. لن ننساك - أداء: فريق أمجاد للفن والتراث - فيديو دعوة لحضور ندوة طبية في جمعية المواساة بعنوان: هل تريد تجنب الإصابة بثاني سرطان قاتل ومشترك بين الرجال والنساء؟ حصد المركز الأول في بطولة المرح صيدا .. كريم سعد لاعب متميز في لعبة الكاراتيه بنادي فوربي - 4 صور IABC تقدم 40 برنامج تدريبي تقدم باللغتين العربية والانكليزية أوتو ظريف 03866431: بدك تنقل عفش بيتك أو مكتبك .. معاد تلف وتحتار حطمنا الأسعار مع فك وتركيب وتطليع ونقل - 8 صور الشهاب ورسالة صيدا في العام الجديد 2018! صالون Chapeau Bas في صيدا - البستان الكبير .. أحدث التسريحات لجمالك سيدتي - 18 صورة عرض خاص بالدليفري Delivery من مطعم المحطة في صيدا - خدمة على ذوقك مركز الطب البيطري في صيدا (الدكتور ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مفروشات الظريف ترحب بكم في صيدا، الست نفيسة، بجانب أبو دراع - 15 صورة مبارك افتتاح محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات - 40 صورة حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018 Arduino Professional Course الإنترنت عنا هو الأسرع في جميع مناطق صيدا وضواحيها ... جربنا وشوف الفرق ريَح راسك واتصل فينا: صيانة كافة مكنات التصوير والطباعة الوقاحة جديدة في صيدا و(الشهاب) آسف؟ مطعم "مندي النعيمي - 1" الأول في لبنان .. يقدم لكم أشهى وجبات لحم المندي والدجاج المندي مع كل شقة سيارة مجاناً - 7 صور مركز حروفي للدروس الخصوصية عبرا يعلن عن استمرار التسجيل لهذا العام لجميع الصفوف - 20 صورة عرض كانون الثاني ما إلو ثاني عند VIP BOB - من صيدا إلى المطار = 40،000 ل.ل. محل Aya في صيدا يعلن عن حسومات من 30-50% على تشكيلته الشتوية - 10 صور عيادة الدكتور البيطري أحمد سيف الدين‎ في عبرا - معاينة وتطعيم وفحوصات وجراحة وأشعة وأطعمة تاكسيات أبو سيدو: إلى جميع المناطق اللبنانية والمطار ورحلات سياحية ونقل طلاب وVIP
مؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةSaida Country Club / قياس 100-200مع كل شقة سيارة مجاناًPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Tennis
ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019

إسرائيل ترفض تسليم «هاكر» هدّد ألفَي مؤسسة حول العالم

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 25 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 336 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الأخبار:

«هاكر» شاب، تقول الصحف الإسرائيلية إنه تسببب في خسارة لشركات عدة وقدّم إنذارات كاذبة أدت إلى إخلاءات، فيما ترفض إسرائيل حالياً أن يحاكم على الأراضي الأميركية

رفضت إسرائيل طلب وزارة العدل الأميركية تسليم «هاكر» إسرائيلي (قرصان انترنت) من مدينة عسقلان بعد اتهامه بتهديد قادة في المنظمات اليهودية الأميركية. وذكرت صحيفة «معاريف» العبرية أن وزارة القضاء الإسرائيلية أبلغت أمس وزارة العدل الأميركية رفضها تسليم «الهاكر»، رغم أن الأخيرة قدمت مسبقاً لائحتي اتهام ضده إلى محاكم أميركية.

ووفق النيابة العامة الإسرائيلية، ارتكب الهاكر البالغ من العمر 18 عاماً «مخالفات في عشر دول مختلفة، وسيُحاكم في إسرائيل»، لكن هذا الادعاء لم يقنع الجانب الأميركي المُصر على تسليمه لمحاكمته هناك، فالأخير متهم بابتزاز عضو في مجلس الشيوخ الأميركي من الحزب الجمهوري، بعدما هاجم العضو، «الهاكر»، عبر وسائل إعلام أميركية. وبعد غياب تجاوب السيناتور مع «الهاكر»، اشترى الأخير مخدرات عبر «الإنترنت المظلم» وأرسلها إلى بيت السيناتور بهدف تجريمه.
في السياق، ذكرت «معاريف» أن المتهم دأب، لمدة ثلاث سنوات، على الاتصال بمؤسسات يهودية حول العالم، زاعماً وجود قنابل في مقارّها، أو أبلغ عن حوادث إطلاق نار في مطارات ومتاجر ومدارس أطفال وغيرها، لكن بلاغاته كانت كاذبة دائماً. وفي حالات عدة تسببت هذه البلاغات في هبوط اضطراري لطائرات تابعة لشركتي «إل عال» الإسرائيلية و«دلتا» الأميركية.

أمّا اعتقال «الهاكر»، الذي نجح بكفاءة في إخفاء هويتة الحقيقية، فتم في أعقاب تحقيقات أجرتها الشرطة الإسرائيلية وجهاز «الأف بي آي» الأميركي. كذلك اعتقلت الشرطة الإسرائيلية والد «الهاكر» الذي نفى معرفته بمخالفات ابنه، فأُطلق سراحه، كما ادعى الأب أن ابنه «يعاني من مرض التوحد».
وقدمت النيابة العامة الإسرائيلية، أمس، لائحة اتهام ضد الشاب الإسرائيلي المتهم باستخدام «الإنترنت المظلم» لتهديد أكثر من ألفي مؤسسة، من بينها: مجموعة NBA الرياضية، وقنصليات، بجانب بلاغات كاذبة أدت إلى إخلاء مسافرين من الطائرات.
واتهمت المحكمة المركزية في تل أبيب، «الهاكر» الإسرائيلي بتنفيذ سلسلة طويلة من عمليات التهديد والترهيب ضد أكثر من ألفي مؤسسة حول العالم: مطارات، وشركات طيران، ومدارس ومؤسسات تعليمية، ومؤسسات ومنظمات يهودية، ومراكز شرطة، وكذلك أشخاص في مواقع حساسة ورفيعة.
كذلك، وجهت النيابة العامة إليه آلاف التهم؛ من بينها: تبييض أموال على مدار سنيتن، وحيازة سلاح، وارتكاب جرائم معلوماتية، ومهاجمة رجال شرطة، وإتجار بالمخدرات، وحيازة مواد وعتاد لتنفيذ جرائم، وحيازة ملفات ومواد فاحشة مرتبطة بالاعتداءات الجنسية ضد أطفال، وغيرها. وأوصت المحكمة بتمديد اعتقاله حتى استكمال كل التحقيقات معه.
ووفق ما ذكرته الصحيفة، تتضمن اللائحة الأولى تفصيلاً بـ 142 حادثاً اتصل خلالها المتهم بمطارات، وشركات طيران، ومراكز شرطة، مهدداً بتفجيرها في غضون وقت معين، أو بلاغات كاذبة عن إطلاق نار. وفي إحدى الحوادث، اتصل المتهم مبلغاً أن هناك قنبلة على متن إحدى طائرات خطوط «إل عال»، وقد كانت الأخيرة في طريقها إلى مطار بن غريون، ما تسبب في بلبلة، استنفرت على أثرها طائرات حربية لكل من فرنسا والسويد، قبل أن يتبين لهم أنه مجرد بلاغ كاذب.
وفي حادث آخر، هدد المتهم أحد المطارات الكندية، فأعلنت حالة الطوارئ وأخلي المسافرون بسرعة، ما أدى إلى جرح ستة أشخاص نتيجة التدافع، كذلك هدد طائرة من خطوط «فيرجين أوستراليا»، وأدى ذلك إلى إفراغ الأخيرة أطناناً من الوقود داخل المحيط قبل أن تهبط في مطار آخر وتكتشف أنه بلاغ كاذب، كما هدد طائرة حملت أحد الفرق الرياضية من مجموعة NBA، وتسبب في إجراء مسح ضوئي للكشف عن القنبلة المزعومة.
أما الاتهامات الأخرى، فهي متصلة بالمراكز التربوية والتعليمية، والمستشفيات، ومؤسسات يهودية، ومجمعات تجارية، ومراكز شرطة وقنصليات، وغيرها، إذ عمد المتهم إلى إخفاء هويته الحقيقية بطريقة احترافية ليتصل بآلاف المراكز ويهدد بقتل أطفال أو بتنفيذ «اعتداءات إرهابية»، ومن بينها تهديد القنصلية الإسرائيلية لدى ميامي، الأمر الذي أدى إلى استنفار الشرطة الأميركية، وإخلاء الموظفين.
 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822939238
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار