تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
بانر صيدا سيتي الرئيسيSerhan Travel & Tourism
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين وفاة طفلة اثر سقوطها من الطبقة الثانية في صيدا اتفاقية تعاون بين جمعية المواساة والاغاثة الإسلامية - 4 صور لقاء تشاوري عن مشروع معالجة مياه الصرف الصحي في ساحل صيدا والزهراني جمعية نور اليقين تكرم الشاعر والمربي سبع عبد الرازق تقديراً لجهوده الخيرية ومواقفه الوطنية - 9 صور ندوة عن الأديان ودورها في تعزيز العيش المشترك في جامعة الجنان في صيدا - صورتان أمير المعجنات يدعوكم إلى افتتاح التذوق نهار الأحد 19 تشرين الثاني 2017 في عبرا - بجانب جنينة عبرا دعوة إلى خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية رعاية اليتيم تحيي العرض الأول لفيلم MADAME وريعه للتوحد‎ محاضرة دينية تربوية لأمهات الرعاية بمناسبة ذكرى المولد النبوي للدكتور الطراس - 3 صور دروع تكريمية من بلدية صيدا والشبكة الرياضية لأبطال أكاديمية الشطرنج في النادي الأهلي - صيدا لإحرازهم بطولة البحر الأبيض المتوسط في اليونان - 7 صور نورا الحريري تشارك بمعرض لجنة سيدات مسجد الروضة وتساهم بتقديم منح مدرسية - 4 صور الحريري استقبلت أمين عام اتحاد الغرف العربية ووفودا متضامنة - 7 صور البزري: الحوار السياسي الجدي يبدأ فور عودة الرئيس الحريري الى لبنان جريح نتيجة حادث صدم محلة دوار العربي في صيدا إطلاق نار كثيف بعين الحلوة تزامنا مع تسليم مطلوب للجيش علي العبد الله خلال زيارة النائب بهية الحريري: الرئيس سعد الحريري هو ضمانة لبنان - 3 صور الشيخ زيد ضاهر إستقبل وفد نادي نجوم الحرية صيدا وشارك في حفل تكريم الشاعر عبد الرازق - 4 صور جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا - أسرة النارنج تتشرّف بدعوتكم لمشاركتنا اللّقاء التكريمي للمرحوم المربي الشاعر الأستاذ فايز الزين WHO backs Sidon anti-smoking campaign السفير دبور يستقبل الأعضاء المنتخبين لقيادة حركة فتح في منطقة صيدا - صورتان ندوة مشتركة في LIU صيدا حول إنسانية الرسول مع الشيخين المفتي مدرار الحبال وحسن جوني حزب الله إستقبل وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - 4 صور طلاب من مدرسة عائشة أم المؤمنين في القصر الجمهوري
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينSaida Country Club / قياس 100-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةللبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة
4B Academy Arts

إسرائيل ترفض تسليم «هاكر» هدّد ألفَي مؤسسة حول العالم

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 25 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 312 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الأخبار:

«هاكر» شاب، تقول الصحف الإسرائيلية إنه تسببب في خسارة لشركات عدة وقدّم إنذارات كاذبة أدت إلى إخلاءات، فيما ترفض إسرائيل حالياً أن يحاكم على الأراضي الأميركية

رفضت إسرائيل طلب وزارة العدل الأميركية تسليم «هاكر» إسرائيلي (قرصان انترنت) من مدينة عسقلان بعد اتهامه بتهديد قادة في المنظمات اليهودية الأميركية. وذكرت صحيفة «معاريف» العبرية أن وزارة القضاء الإسرائيلية أبلغت أمس وزارة العدل الأميركية رفضها تسليم «الهاكر»، رغم أن الأخيرة قدمت مسبقاً لائحتي اتهام ضده إلى محاكم أميركية.

ووفق النيابة العامة الإسرائيلية، ارتكب الهاكر البالغ من العمر 18 عاماً «مخالفات في عشر دول مختلفة، وسيُحاكم في إسرائيل»، لكن هذا الادعاء لم يقنع الجانب الأميركي المُصر على تسليمه لمحاكمته هناك، فالأخير متهم بابتزاز عضو في مجلس الشيوخ الأميركي من الحزب الجمهوري، بعدما هاجم العضو، «الهاكر»، عبر وسائل إعلام أميركية. وبعد غياب تجاوب السيناتور مع «الهاكر»، اشترى الأخير مخدرات عبر «الإنترنت المظلم» وأرسلها إلى بيت السيناتور بهدف تجريمه.
في السياق، ذكرت «معاريف» أن المتهم دأب، لمدة ثلاث سنوات، على الاتصال بمؤسسات يهودية حول العالم، زاعماً وجود قنابل في مقارّها، أو أبلغ عن حوادث إطلاق نار في مطارات ومتاجر ومدارس أطفال وغيرها، لكن بلاغاته كانت كاذبة دائماً. وفي حالات عدة تسببت هذه البلاغات في هبوط اضطراري لطائرات تابعة لشركتي «إل عال» الإسرائيلية و«دلتا» الأميركية.

أمّا اعتقال «الهاكر»، الذي نجح بكفاءة في إخفاء هويتة الحقيقية، فتم في أعقاب تحقيقات أجرتها الشرطة الإسرائيلية وجهاز «الأف بي آي» الأميركي. كذلك اعتقلت الشرطة الإسرائيلية والد «الهاكر» الذي نفى معرفته بمخالفات ابنه، فأُطلق سراحه، كما ادعى الأب أن ابنه «يعاني من مرض التوحد».
وقدمت النيابة العامة الإسرائيلية، أمس، لائحة اتهام ضد الشاب الإسرائيلي المتهم باستخدام «الإنترنت المظلم» لتهديد أكثر من ألفي مؤسسة، من بينها: مجموعة NBA الرياضية، وقنصليات، بجانب بلاغات كاذبة أدت إلى إخلاء مسافرين من الطائرات.
واتهمت المحكمة المركزية في تل أبيب، «الهاكر» الإسرائيلي بتنفيذ سلسلة طويلة من عمليات التهديد والترهيب ضد أكثر من ألفي مؤسسة حول العالم: مطارات، وشركات طيران، ومدارس ومؤسسات تعليمية، ومؤسسات ومنظمات يهودية، ومراكز شرطة، وكذلك أشخاص في مواقع حساسة ورفيعة.
كذلك، وجهت النيابة العامة إليه آلاف التهم؛ من بينها: تبييض أموال على مدار سنيتن، وحيازة سلاح، وارتكاب جرائم معلوماتية، ومهاجمة رجال شرطة، وإتجار بالمخدرات، وحيازة مواد وعتاد لتنفيذ جرائم، وحيازة ملفات ومواد فاحشة مرتبطة بالاعتداءات الجنسية ضد أطفال، وغيرها. وأوصت المحكمة بتمديد اعتقاله حتى استكمال كل التحقيقات معه.
ووفق ما ذكرته الصحيفة، تتضمن اللائحة الأولى تفصيلاً بـ 142 حادثاً اتصل خلالها المتهم بمطارات، وشركات طيران، ومراكز شرطة، مهدداً بتفجيرها في غضون وقت معين، أو بلاغات كاذبة عن إطلاق نار. وفي إحدى الحوادث، اتصل المتهم مبلغاً أن هناك قنبلة على متن إحدى طائرات خطوط «إل عال»، وقد كانت الأخيرة في طريقها إلى مطار بن غريون، ما تسبب في بلبلة، استنفرت على أثرها طائرات حربية لكل من فرنسا والسويد، قبل أن يتبين لهم أنه مجرد بلاغ كاذب.
وفي حادث آخر، هدد المتهم أحد المطارات الكندية، فأعلنت حالة الطوارئ وأخلي المسافرون بسرعة، ما أدى إلى جرح ستة أشخاص نتيجة التدافع، كذلك هدد طائرة من خطوط «فيرجين أوستراليا»، وأدى ذلك إلى إفراغ الأخيرة أطناناً من الوقود داخل المحيط قبل أن تهبط في مطار آخر وتكتشف أنه بلاغ كاذب، كما هدد طائرة حملت أحد الفرق الرياضية من مجموعة NBA، وتسبب في إجراء مسح ضوئي للكشف عن القنبلة المزعومة.
أما الاتهامات الأخرى، فهي متصلة بالمراكز التربوية والتعليمية، والمستشفيات، ومؤسسات يهودية، ومجمعات تجارية، ومراكز شرطة وقنصليات، وغيرها، إذ عمد المتهم إلى إخفاء هويته الحقيقية بطريقة احترافية ليتصل بآلاف المراكز ويهدد بقتل أطفال أو بتنفيذ «اعتداءات إرهابية»، ومن بينها تهديد القنصلية الإسرائيلية لدى ميامي، الأمر الذي أدى إلى استنفار الشرطة الأميركية، وإخلاء الموظفين.

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 813504273
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي