وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تيار الفجر يهنئ بانتخاب الرئيس بري للمرة السادسة على التوالي أبو مرعي هنأ الرئيس بري بإعادة إنتخابه: صمان أمان للبنان ووحدته وعيشه المشترك جريح بإطلاق نار في مخيم عين الحلوة أهلنا أصدرت تقريراً بتقديماتها وأنشطتها للعائلات الأقل حظاً مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ الرئيس نبيه بري بإعادة إنتخابه رئيسا للمجلس النيابي جريحة جراء سقوطها من الطبقة الثانية في صيدا حفل إفطار حاشد لمؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية بحضور البروفيسور فادي الجردلي - 130 صورة أسامة سعد يستقبل وفداً من حزب سبعة - 3 صور حزب الله إفتتح برنامج الأمسيات القرآنية المتنقلة في الغازية - 19 صورة قوى الأمن: توقيف العنصر مطلق النار على مواطن فر من على حاجز في الشمال سرية إطفاء بلدية صيدا أخمدت حريقاً أتى على بستان قصب في المدينة الصناعية الأولى اخماد حريق داخل مقام الست نفيسة في صيدا كونوا معنا في البرنامج التدريبي المهم حول التفوق الدراسي مع الدكتور أحمد قدوس هؤلاء هم من اقترعوا بأوراق بيضاء... باسيل يمنح بري 17 صوتا هذه الأطعمة التي تساعدكم في الامتحانات اخماد حريق أشجار زيتون وأعشاب في صيدا إليكم لائحة القوانين الصارمة التي على ميغان ماركل الإلتزام بها رامي عليق ادعى على علي الأمين وأحمد عليق واثنين آخرين بإساءة الائتمان المقداد أكد ان إنسحاب القوات الايرانية وحزب الله من سوريا غير مطروح توضيح لأمن المطار حول شريطي فيديو عن سيدتين تشتمان عناصر أمنية
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

إسرائيل ترفض تسليم «هاكر» هدّد ألفَي مؤسسة حول العالم

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 25 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 384 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الأخبار:

«هاكر» شاب، تقول الصحف الإسرائيلية إنه تسببب في خسارة لشركات عدة وقدّم إنذارات كاذبة أدت إلى إخلاءات، فيما ترفض إسرائيل حالياً أن يحاكم على الأراضي الأميركية

رفضت إسرائيل طلب وزارة العدل الأميركية تسليم «هاكر» إسرائيلي (قرصان انترنت) من مدينة عسقلان بعد اتهامه بتهديد قادة في المنظمات اليهودية الأميركية. وذكرت صحيفة «معاريف» العبرية أن وزارة القضاء الإسرائيلية أبلغت أمس وزارة العدل الأميركية رفضها تسليم «الهاكر»، رغم أن الأخيرة قدمت مسبقاً لائحتي اتهام ضده إلى محاكم أميركية.

ووفق النيابة العامة الإسرائيلية، ارتكب الهاكر البالغ من العمر 18 عاماً «مخالفات في عشر دول مختلفة، وسيُحاكم في إسرائيل»، لكن هذا الادعاء لم يقنع الجانب الأميركي المُصر على تسليمه لمحاكمته هناك، فالأخير متهم بابتزاز عضو في مجلس الشيوخ الأميركي من الحزب الجمهوري، بعدما هاجم العضو، «الهاكر»، عبر وسائل إعلام أميركية. وبعد غياب تجاوب السيناتور مع «الهاكر»، اشترى الأخير مخدرات عبر «الإنترنت المظلم» وأرسلها إلى بيت السيناتور بهدف تجريمه.
في السياق، ذكرت «معاريف» أن المتهم دأب، لمدة ثلاث سنوات، على الاتصال بمؤسسات يهودية حول العالم، زاعماً وجود قنابل في مقارّها، أو أبلغ عن حوادث إطلاق نار في مطارات ومتاجر ومدارس أطفال وغيرها، لكن بلاغاته كانت كاذبة دائماً. وفي حالات عدة تسببت هذه البلاغات في هبوط اضطراري لطائرات تابعة لشركتي «إل عال» الإسرائيلية و«دلتا» الأميركية.

أمّا اعتقال «الهاكر»، الذي نجح بكفاءة في إخفاء هويتة الحقيقية، فتم في أعقاب تحقيقات أجرتها الشرطة الإسرائيلية وجهاز «الأف بي آي» الأميركي. كذلك اعتقلت الشرطة الإسرائيلية والد «الهاكر» الذي نفى معرفته بمخالفات ابنه، فأُطلق سراحه، كما ادعى الأب أن ابنه «يعاني من مرض التوحد».
وقدمت النيابة العامة الإسرائيلية، أمس، لائحة اتهام ضد الشاب الإسرائيلي المتهم باستخدام «الإنترنت المظلم» لتهديد أكثر من ألفي مؤسسة، من بينها: مجموعة NBA الرياضية، وقنصليات، بجانب بلاغات كاذبة أدت إلى إخلاء مسافرين من الطائرات.
واتهمت المحكمة المركزية في تل أبيب، «الهاكر» الإسرائيلي بتنفيذ سلسلة طويلة من عمليات التهديد والترهيب ضد أكثر من ألفي مؤسسة حول العالم: مطارات، وشركات طيران، ومدارس ومؤسسات تعليمية، ومؤسسات ومنظمات يهودية، ومراكز شرطة، وكذلك أشخاص في مواقع حساسة ورفيعة.
كذلك، وجهت النيابة العامة إليه آلاف التهم؛ من بينها: تبييض أموال على مدار سنيتن، وحيازة سلاح، وارتكاب جرائم معلوماتية، ومهاجمة رجال شرطة، وإتجار بالمخدرات، وحيازة مواد وعتاد لتنفيذ جرائم، وحيازة ملفات ومواد فاحشة مرتبطة بالاعتداءات الجنسية ضد أطفال، وغيرها. وأوصت المحكمة بتمديد اعتقاله حتى استكمال كل التحقيقات معه.
ووفق ما ذكرته الصحيفة، تتضمن اللائحة الأولى تفصيلاً بـ 142 حادثاً اتصل خلالها المتهم بمطارات، وشركات طيران، ومراكز شرطة، مهدداً بتفجيرها في غضون وقت معين، أو بلاغات كاذبة عن إطلاق نار. وفي إحدى الحوادث، اتصل المتهم مبلغاً أن هناك قنبلة على متن إحدى طائرات خطوط «إل عال»، وقد كانت الأخيرة في طريقها إلى مطار بن غريون، ما تسبب في بلبلة، استنفرت على أثرها طائرات حربية لكل من فرنسا والسويد، قبل أن يتبين لهم أنه مجرد بلاغ كاذب.
وفي حادث آخر، هدد المتهم أحد المطارات الكندية، فأعلنت حالة الطوارئ وأخلي المسافرون بسرعة، ما أدى إلى جرح ستة أشخاص نتيجة التدافع، كذلك هدد طائرة من خطوط «فيرجين أوستراليا»، وأدى ذلك إلى إفراغ الأخيرة أطناناً من الوقود داخل المحيط قبل أن تهبط في مطار آخر وتكتشف أنه بلاغ كاذب، كما هدد طائرة حملت أحد الفرق الرياضية من مجموعة NBA، وتسبب في إجراء مسح ضوئي للكشف عن القنبلة المزعومة.
أما الاتهامات الأخرى، فهي متصلة بالمراكز التربوية والتعليمية، والمستشفيات، ومؤسسات يهودية، ومجمعات تجارية، ومراكز شرطة وقنصليات، وغيرها، إذ عمد المتهم إلى إخفاء هويته الحقيقية بطريقة احترافية ليتصل بآلاف المراكز ويهدد بقتل أطفال أو بتنفيذ «اعتداءات إرهابية»، ومن بينها تهديد القنصلية الإسرائيلية لدى ميامي، الأمر الذي أدى إلى استنفار الشرطة الأميركية، وإخلاء الموظفين.
 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842415972
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي