وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا زياد أسود زار عبدالرحمن البزري في صيدا: هل هي "رسالة" للحريري بعد زيارة بري تيار «المُستقبل»: الحرس الجديد VS الحرس القديم | السنيورة أوّل الضحايا؟ حركة إقلاع وهبوط ناشطة عبر «مطار» عين الحلوة صيدا: إضراب لعمال البلدية وموظفي «أوجيرو» وأصحاب الشاحنات لالحاقهم بـ«السلسلة» فرنسا | الموساد يُجنِّد في «رأس هرم» الدولة: «الأخبار» تكشف اسم العميلة وصورتها! باسل البابا يطرق باب التيّار المينيمالي الأميركي «التيار» محرَجاً في جزين: هل يفوز بمقعد واحد؟ غضب بين أنصار دحلان بسبب تغييرات إدارية العفو العام الانتخابي... في صيدا! تسهيلات اقتصادية لغزة بإشارات أميركية وأوروبية تفاهمات «حماس» ومصر على المحكّ لبنان «ناجح» في الفساد! 5 ساعات للإيقاع بعصابة خطف: تحرير الطفلة صالحة هل يطيح القضاة الانتخابات؟
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730ART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

تكافل إفتتحت مؤتمر الطفولة الدولي الرابع: ألوان بلا لون - 12 صورة

متفرقات محلية وعربية ودولية - السبت 22 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 418 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/12
2/12
3/12
4/12
5/12
6/12
7/12
8/12
9/12
10/12
11/12
12/12

المصدر/ جمعية التكافل لرعاية الطفولة: 

افتتحت جمعية التكافل لرعاية الطفولة وبرعاية منظمة التعاون الإسلامي ووزارة الشؤون الاجتماعية لبنان ووزارة الأسرة التركية وبيت الزكاة الكويتي مؤتمر الطفولة الرابع: "ألوان بلا لون" في اسطنبول – تركيا، في 21-4-2017. بحضور ممثل الراعي الرسمي  منظمة التعاون الإسلامي الدكتور رامي إنشاصي، نائب مدير عام بيت الزكاة الكويتي كوثر المسلّم، ممثل معالي وزير الشؤون الإجماعية أمين عام المجلس الأعلى للطفولة في لبنان السيدة ريتا كرم،  رئيسة المنظمة العالمية للأسرة الدكتورة ديزي كوزسترا و450 شخصية بارزة ونشطاء في العمل الخيري والإنساني ومتخصصين في مجال الطفولة من لبنان والعديد من الدول العربية والإسلامية.

افتتح الحفل بكلمة الراعي الرسمي للحفل والذي تحدث فيه الدكتور رامي إنشاصي قائلاً: "إننا في منظمة التعاون الإسلامي ومن منطلق مسؤولياتها التاريخية تجاه شعوب هذه الأمة ولأهمية قضايا الطفولة أنشأت المنظمة إدارة للطفولة وشؤون الأسرة تعنى بقاضايا الطفولة". وأضاف "ينمو كثير من الأطفال في ظل الأزمات في جو من العنف والنزاعات وفي عالم يعاني من كوارث إنسانية حيث تنتهك حقوق الأطفال في كل بقاع الأرض" واختتم "كلنا أمل أن يكون اجتماعنا هنا اليوم من باب المسؤولية اللأخلاقية التي تحتمها علينا الإنسانية".

ثم كانت كلمة معالي وزير الشؤون الاجتماعية اللبنانية بيار بو عاصي والتي ألقتها ريتا كرم أمين عام المجلس الأعلى للطفولة والتي استهلت كلمتها بشكر جمعية التكافل والتي احتضنت تحت سقف واحد مزيج مميز ومتنوع من المجتمع الرسمي والمدني من كل البلدان العربية والدولية والإقليمية من أجل خدمة الطفولة". ثم قالت "إن الخطوة الأولى هي اكتشاف المواهب الموجودة لدى أي طفل وتعزيز ثقته بنفسها، وحين لا تجد الموهبة أناساً يعملون على اكتشافها وتنميتها فسوف تندثر وربما تلفظ أنفاسها الأخيرة بلا عودة للحياة. وأضافت "إن لشراكة المجلس مع جمعية التكافل منذ عام 2008 أنجزت عدة مشاريع كموضوع سلامة الأطفال على الانترنت وحماية الأطفال من كافة أشكال العنف ومسابقة بعيونهم نرى الدولية وغيرها".

 ثم كانت كلمة بيت الزكاة الكويتي التي قدمتها نائب المدير العام كوثر المسلّم وجاء فيها: "اعتقد أنّ ما تقدمه الجهات الداعمة غير قادر - عند شريحة كبيرة من الجهات - على مواكبة على مواكبة الحاجة الفعلية لما نراه أمامنا في بلداننا العربية فنحن نحتاج إلى دعم وإلى ترشيد هذا الدعم مع ازدياد المعاناة وخصوصاً في بلدان الشرق الأوسط".

 أما كلمة رئيسة منظمة الأسرة العالمية ديزي كوزسترا قالت فيها: "لم تتغير الأمور كثيراً مع مرور السنوات منذ أن عملنا مع الأطفال نتيجة لما نرى وكم كنت أفكر كيف تكون الألوان بلا لون – كما هو عنوان مؤتمركم هذا – ثم قالت "إن الحياة تبدأ بالأسرة الآمنة ليحصل الطفل على الاهتمام الصحيح جسدياً وذهنياً ونفسياً، وكلما نظرت لما تعرضونه رأيت أنه يجب أن نبذل المجهود الأكبر من أجل الطفولة، فطفولة بلا أـسرة هي بلا لون وطفولة بلا حقوق هي بلا الوان".

وكان للطفولة كلمة ألقاها الطفل المبدع نورالدين رواس تمنى فيها  قائلاً "قد وقفتم اليوم معنا بأصواتكم، كما وقفت معنا من قبل قلوبكم، وستحملنا سواعدكم المعطاءةُ للحياة من جديد، فجودوا لطفولتنا، كي تبرعم أحلامنا وتزهر في بستان هذه الحياة أيامنا".

 أما الأستاذ عثمان أتالاي عضو مجلس أمناء IHH فقد تحدث عن الخدمات الإغاثية التي تقدّم في مجموعة كبيرة من البلدان شاكراً جمعية التكافل على الجهود المشتركة والتعاون الدائم من أجل الطفولة".

وكان الختام مع كلمة "تكافل" ألقاها رئيس مجلس الأمناء ومستشار محافظ بيروت الحاج عصام برغوت قال فيها: "أحلامنا وأهدافنا تتحقق واحداً تلو الآخر، كفالة الأيتام والمساعدات قدمت بالآلاف وعقدت ورش عمل ومؤتمرات ولقاءات تربوية وعلمية وتثقيفية وكان لنا اهتمام كبير برعاية إبداع الأطفال وحمايتهم وتحقيق أمنهم واستقرارهم. وإننا عزمنا أن يكون هذا المؤتمر بجلساته وندواته وتوصياته وكافة مخرجاته خدمة حقيقية ومتميزة للأطفال والإبداع". وشكر في نهاية كلمته سائر الشركاء والرعاة وسلّمهم دروعاً تكريمية تقديراً رمزياً لجهودهم.

وقد تخلل الفقرات وصلات فنية وعروض وأفلام من وحي المؤتمر.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 828093066
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي