تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين النائب عسيران: "الأوطان لا تُحفظ ولا تحمى إلا بالوحدة الوطنية والفكر المقاوم" الحريري التقت العلامة الأمين ووفودا من "فتح" و"المعهد الجامعي للتكنولوجيا" و"نادي أشمون" - 13 صورة قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا: النفايات التي علقت بشباك صيادي الأسماك مصدرها خارج المدينة - 9 صور الكشاف العربي يختتم احتفالاته بعيد الاستقلال باحتفال فني وطني - 62 صورة طلاب جامعة بيروت العربية يقيمون نشاطاً لأبناء الرعاية - 27 صورة استلم شقتك بعد 12 شهر في مشروع غاردينيا / الشرحبيل - أقساط على 60 شهر شقق جاهزة للسكن في مشروع الأندلس / الشرحبيل - أقساط على 20 شهر مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً أنشطة مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم في ذكرى الإستقلال - 24 صورة إبراهيم مزهر: للحفاظ على استقلال لبنان وحمايته من خلال الوحدة الوطنية والترفع عن كل الخلافات إحياء ذكرى المولد في مسجد الشهداء مع سحب قرعة على رحلة عمرة من بين الحضور المطران كفوري زار النائب الحريري في مجدليون مهنئاً بعودة الرئيس الحريري - 3 صور اختتام بطولة كأس فلسطين للكيك بوكسينغ - 33 صورة أسامة سعد يجول في أحياء صيدا القديمة ويطلّع على سير أعمال الترميم - 25 صورة ما هو فيروس نقص المناعة المكتسب أو السيدا؟ مشاركون من صيدا إلى «بيت الوسط».. ما أحلى الذهاب إليه مطعم Palazo في صيدا يرحب بكم - 45 صورة للإيجار شقق صغيرة في عبرا + للإيجار محل 100م2 ​للإيجار غرفة مع حمام، طابق أرضي، في صيدا، ساحة النجمة أمسية إنشادية لجمعية المشاريع في صيدا لمناسبة المولد النبوي صلاح اليوسف غادر مستشفى حمود الجامعي في صيدا
مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Arts

تكافل إفتتحت مؤتمر الطفولة الدولي الرابع: ألوان بلا لون - 12 صورة

متفرقات محلية وعربية ودولية - السبت 22 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 372 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/12
2/12
3/12
4/12
5/12
6/12
7/12
8/12
9/12
10/12
11/12
12/12

المصدر/ جمعية التكافل لرعاية الطفولة: 

افتتحت جمعية التكافل لرعاية الطفولة وبرعاية منظمة التعاون الإسلامي ووزارة الشؤون الاجتماعية لبنان ووزارة الأسرة التركية وبيت الزكاة الكويتي مؤتمر الطفولة الرابع: "ألوان بلا لون" في اسطنبول – تركيا، في 21-4-2017. بحضور ممثل الراعي الرسمي  منظمة التعاون الإسلامي الدكتور رامي إنشاصي، نائب مدير عام بيت الزكاة الكويتي كوثر المسلّم، ممثل معالي وزير الشؤون الإجماعية أمين عام المجلس الأعلى للطفولة في لبنان السيدة ريتا كرم،  رئيسة المنظمة العالمية للأسرة الدكتورة ديزي كوزسترا و450 شخصية بارزة ونشطاء في العمل الخيري والإنساني ومتخصصين في مجال الطفولة من لبنان والعديد من الدول العربية والإسلامية.

افتتح الحفل بكلمة الراعي الرسمي للحفل والذي تحدث فيه الدكتور رامي إنشاصي قائلاً: "إننا في منظمة التعاون الإسلامي ومن منطلق مسؤولياتها التاريخية تجاه شعوب هذه الأمة ولأهمية قضايا الطفولة أنشأت المنظمة إدارة للطفولة وشؤون الأسرة تعنى بقاضايا الطفولة". وأضاف "ينمو كثير من الأطفال في ظل الأزمات في جو من العنف والنزاعات وفي عالم يعاني من كوارث إنسانية حيث تنتهك حقوق الأطفال في كل بقاع الأرض" واختتم "كلنا أمل أن يكون اجتماعنا هنا اليوم من باب المسؤولية اللأخلاقية التي تحتمها علينا الإنسانية".

ثم كانت كلمة معالي وزير الشؤون الاجتماعية اللبنانية بيار بو عاصي والتي ألقتها ريتا كرم أمين عام المجلس الأعلى للطفولة والتي استهلت كلمتها بشكر جمعية التكافل والتي احتضنت تحت سقف واحد مزيج مميز ومتنوع من المجتمع الرسمي والمدني من كل البلدان العربية والدولية والإقليمية من أجل خدمة الطفولة". ثم قالت "إن الخطوة الأولى هي اكتشاف المواهب الموجودة لدى أي طفل وتعزيز ثقته بنفسها، وحين لا تجد الموهبة أناساً يعملون على اكتشافها وتنميتها فسوف تندثر وربما تلفظ أنفاسها الأخيرة بلا عودة للحياة. وأضافت "إن لشراكة المجلس مع جمعية التكافل منذ عام 2008 أنجزت عدة مشاريع كموضوع سلامة الأطفال على الانترنت وحماية الأطفال من كافة أشكال العنف ومسابقة بعيونهم نرى الدولية وغيرها".

 ثم كانت كلمة بيت الزكاة الكويتي التي قدمتها نائب المدير العام كوثر المسلّم وجاء فيها: "اعتقد أنّ ما تقدمه الجهات الداعمة غير قادر - عند شريحة كبيرة من الجهات - على مواكبة على مواكبة الحاجة الفعلية لما نراه أمامنا في بلداننا العربية فنحن نحتاج إلى دعم وإلى ترشيد هذا الدعم مع ازدياد المعاناة وخصوصاً في بلدان الشرق الأوسط".

 أما كلمة رئيسة منظمة الأسرة العالمية ديزي كوزسترا قالت فيها: "لم تتغير الأمور كثيراً مع مرور السنوات منذ أن عملنا مع الأطفال نتيجة لما نرى وكم كنت أفكر كيف تكون الألوان بلا لون – كما هو عنوان مؤتمركم هذا – ثم قالت "إن الحياة تبدأ بالأسرة الآمنة ليحصل الطفل على الاهتمام الصحيح جسدياً وذهنياً ونفسياً، وكلما نظرت لما تعرضونه رأيت أنه يجب أن نبذل المجهود الأكبر من أجل الطفولة، فطفولة بلا أـسرة هي بلا لون وطفولة بلا حقوق هي بلا الوان".

وكان للطفولة كلمة ألقاها الطفل المبدع نورالدين رواس تمنى فيها  قائلاً "قد وقفتم اليوم معنا بأصواتكم، كما وقفت معنا من قبل قلوبكم، وستحملنا سواعدكم المعطاءةُ للحياة من جديد، فجودوا لطفولتنا، كي تبرعم أحلامنا وتزهر في بستان هذه الحياة أيامنا".

 أما الأستاذ عثمان أتالاي عضو مجلس أمناء IHH فقد تحدث عن الخدمات الإغاثية التي تقدّم في مجموعة كبيرة من البلدان شاكراً جمعية التكافل على الجهود المشتركة والتعاون الدائم من أجل الطفولة".

وكان الختام مع كلمة "تكافل" ألقاها رئيس مجلس الأمناء ومستشار محافظ بيروت الحاج عصام برغوت قال فيها: "أحلامنا وأهدافنا تتحقق واحداً تلو الآخر، كفالة الأيتام والمساعدات قدمت بالآلاف وعقدت ورش عمل ومؤتمرات ولقاءات تربوية وعلمية وتثقيفية وكان لنا اهتمام كبير برعاية إبداع الأطفال وحمايتهم وتحقيق أمنهم واستقرارهم. وإننا عزمنا أن يكون هذا المؤتمر بجلساته وندواته وتوصياته وكافة مخرجاته خدمة حقيقية ومتميزة للأطفال والإبداع". وشكر في نهاية كلمته سائر الشركاء والرعاة وسلّمهم دروعاً تكريمية تقديراً رمزياً لجهودهم.

وقد تخلل الفقرات وصلات فنية وعروض وأفلام من وحي المؤتمر.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 814656305
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي