وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أكاديمية غرس القيم تدعوكم لتسجيل أبنائكم في دورتها الصيفية المتجددة الشيخ ماهر حمود ينعي الشيخ مظفر هاشمي رئيس مؤسسة فلسطين ومؤسسة القدس الدولية في باكستان مطلوب Architect مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات لشركة أبو عيد للتطوير العقاري هشام حشيشو يتقدم بترشيحه لعضوية المجلس الإداري لجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا في الانتخابات المقررة يوم الأحد مطلوب مشرف صالة - سوبرماركت مع خبرة للعمل في شركة مواد غذائية مطلوب آنسة مع خبرة في مجال الخياطة للعمل في عبرا مطلوب موظفين وموظفات مبيعات في صالة مؤسسة تجارية بقسم مفروشات الأطفال والأدوات المكتبية الشيخ ماهر حمود استقبل وفداً من القيادة القطرية لحزب البعث‎ - صورتان 7500 صفيحة معدنية.. سلم كريستو إلى السماء + فيديو سعد استقبل حمدان على رأس وفد من المرابطون ووفد القيادة القطرية لحزب البعث - 10 صور يوغو تعود بالزمن إلى يوغوسلافيا السابقة + فيديو البزري: صيدا تدفع ثمناً سياسياً وإنمائياً باهظاً نتيجة الإهمال الذي يُصيبها وغياب الغطاء السياسي عنصرية تقهر طفلا في لبنان.. حضانة ترفض سودانيا أسامة سعد يبحث مع محافظ الجنوب منصور ضو مشاكل المولدات - 4 صور بهية الحريري: لبنان تجاوز التحديات بالتعاون والمعرفة ووحدة المجتمع سفيرتا سويسرا والنرويج وممثل البعثة الدولية للصليب الأحمر في زيارة خاصة لمركز ألوان في عين الحلوة - 8 صور الصحة العالمية: إدمان ألعاب الفيديو مساوٍ للمخدرات دبور يلتقي رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر وبشور رئيس مجلس شباب طرابلس شادي نشابة مشاركا في مؤتمر البنك الدولي في لبنان رد فعل مذهل لشاب لحظة سقوط زجاجة من يده + فيديو
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

اللواء خير إستهل زيارته لصيدا بلقاء السعودي: بلدية صيدا تعني لنا الكثير لصمودها والفضل الأول للأخت الكبيرة النائب بهية الحريري - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 21 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 1268 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا: 

وصل صباح اليوم الجمعة إلى بلدية صيدا  أمين عام الهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير على رأس وفد من الهيئة حيث إلتقى رئيسها المهندس محمد السعودي بحضور عضو المجلس البلدي المهندس محمود شريتح ، وذلك في مستهل جولته التفقدية للأضرار الناجمة عن إشتباكات مخيم عين الحلوة الأخيرة.

ورافق اللواء خير المقدم إدمون كعدو والمهندس علي الحاج إستشاري الهيئة خطيب وعلمي، والسادة إيلي خوري منسق المساعدات، وعبدالكريم قعقور ونبيل ماجد وبحضور المهندس مازن الصباغ.

اللواء خير

وبعد إستعراض الوضع في منطقة صيدا أدلى اللواء خير بتصريح قال فيه:

صيدا وبلدية صيدا وحضرة الرئيس الأستاذ السعودي هم في قلبنا دائما. صحيح أننا زرنا صيدا كثيرا ولكن بلدية صيدا تعني لنا الكثير لصمودها والحركة  التنموية الناشطة  فيها ، وطبعا يعود الفضل الأول  إلى  سعادة النائب السيدة بهية الحريري الأخت الكبيرة لكل لبنان ولأهل صيد.

أقول ذلك سيما وأنني عندما أتصل هاتفيا بمعالي النائب السيدة بهية الحريري عند السادسة صباح تكون حاضرة باكرا لمتابعة شؤون المدينة ومنطقتها ، وكذلك عند الساعة السادسة والنصف صباحا يكون الرئيس السعودي حاضرا أيضا ويتابع الأمور ميدانيا، وهذه ميزة كبيرة لصيدا  ولبلديتها بسرعة التدخل بكل ما يخص منطقة صيدا.

نحن إلى جانب رئيس البلدية   الذي كان أول من وضعنا في صورة الأضرار الناجمة عن الإشتباكات، وطبعا تحركنا بإخوة وتوجيهات دولة الرئيس سعد الحريري بمد المساعدة ورفع الأضرار وهذه ليست المرة الأولى التي نتدخل فيها في صيدا وتنفيذ ما يطلبه دولة الرئيس ضمن إمكانيات الهيئة.

ولفت إلى أن االجولة لتفقد الأضرار والمساعدة وإن شاء الله لا تتكرر هذه الأحداث المؤسفة  في مخيم  عين الحلوة وتداعياتها  على  صيدا ، والفلسطينيون اخوة لنا  وهذه توجيهات دولة الرئيس الحريري وسنعمل على تفقد الأضرار في المناطق المجاورة للمخيم وتقديم المساعدة .

وختم لافتا إلى أن مسح الأضرار بدأ  في مستشفى صيدا الحكومي وهو مستشفى خيري وكانت معالي النائب الحريري وضعتنا في صورة الأضرار هذه وقمنا بإجراء المسح للمستشفى فوق وقف إطلاق النار .

السعودي

من جهته قال الرئيس السعودي : ارحب  باللواء " الأدمي"   نظيف الكف، فهو أخ  متعاون إلى أقصى الحدود يقوم بمسؤولياته ويحرص على أن لا تكون هناك إنتقادات .  وبلدية صيدا تتشرف بزيارة سيادة اللواء خير والوفد وأقول له نحن في بلدية صيدا امامه وخلفه في كل  ما يطلبه، واشكره على  زيارة البلدية  واهتمامه بالتعويض على  الأضرار التي حصلت في صيدا.

 

دلالات / المصدر: بلدية صيدا
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846638476
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي