وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أكاديمية غرس القيم تدعوكم لتسجيل أبنائكم في دورتها الصيفية المتجددة الشيخ ماهر حمود ينعي الشيخ مظفر هاشمي رئيس مؤسسة فلسطين ومؤسسة القدس الدولية في باكستان مطلوب Architect مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات لشركة أبو عيد للتطوير العقاري هشام حشيشو يتقدم بترشيحه لعضوية المجلس الإداري لجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا في الانتخابات المقررة يوم الأحد مطلوب مشرف صالة - سوبرماركت مع خبرة للعمل في شركة مواد غذائية مطلوب آنسة مع خبرة في مجال الخياطة للعمل في عبرا مطلوب موظفين وموظفات مبيعات في صالة مؤسسة تجارية بقسم مفروشات الأطفال والأدوات المكتبية الشيخ ماهر حمود استقبل وفداً من القيادة القطرية لحزب البعث‎ - صورتان 7500 صفيحة معدنية.. سلم كريستو إلى السماء + فيديو سعد استقبل حمدان على رأس وفد من المرابطون ووفد القيادة القطرية لحزب البعث - 10 صور يوغو تعود بالزمن إلى يوغوسلافيا السابقة + فيديو البزري: صيدا تدفع ثمناً سياسياً وإنمائياً باهظاً نتيجة الإهمال الذي يُصيبها وغياب الغطاء السياسي عنصرية تقهر طفلا في لبنان.. حضانة ترفض سودانيا أسامة سعد يبحث مع محافظ الجنوب منصور ضو مشاكل المولدات - 4 صور بهية الحريري: لبنان تجاوز التحديات بالتعاون والمعرفة ووحدة المجتمع سفيرتا سويسرا والنرويج وممثل البعثة الدولية للصليب الأحمر في زيارة خاصة لمركز ألوان في عين الحلوة - 8 صور الصحة العالمية: إدمان ألعاب الفيديو مساوٍ للمخدرات دبور يلتقي رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر وبشور رئيس مجلس شباب طرابلس شادي نشابة مشاركا في مؤتمر البنك الدولي في لبنان رد فعل مذهل لشاب لحظة سقوط زجاجة من يده + فيديو
مؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صوربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

عين الحلوة: مخاوف من دلالات عودة بلال بدر .. مسؤول أمني في الرئاسة الفلسطينية في بيروت

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 21 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 2833 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المصدر:  رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل
علمت «المستقبل» ان مسؤول الحرس الرئاسي في الرئاسة الفلسطينية في رام الله، اللواء منير الزغبي، وصل الى لبنان في مهمة وصفت بالعاجلة والهامة من اجل اجراء تقييم الوضع في المخيمات الفلسطينية في لبنان ولا سيما مخيم عين الحلوة في اعقاب الاشتباكات الأخيرة. وعقد فور وصوله اجتماعا في سفارة فلسطين مع القيادة العسكرية وقيادة الساحة في حركة فتح ومنظمة التحرير، بحضور عدد من الضباط الذين كانت القيادة الفلسطينية في رام الله اوفدتهم مؤخرا الى عين الحلوة وجالوا في بعض المحاور التي كانت مسرحا للإشتباكات بين القوة المشتركة وفتح من جهة ومجموعة بلال بدر من جهة ثانية وخاصة في منطقتي جبل الحليب وحي الصحون، استمعوا خلالها الى عدد من قادة الوحدات وكوادر فتح حول مجريات المعركة الأخيرة وسبب عدم حسمها عسكريا من قبل الحركة وذلك من اجل رفع تقرير بالوضع الميداني الى القيادة في رام الله. في وقت ذكرت مصادر فلسطينية مطلعة ان فتح بدأت دورة تدريبية لعشرات المقاتلين التابعين لها في مخيم الرشيدية. 
وتأتي هذه التطورات بالتزامن مع تزايد الحديث عن احتمالات عودة التوتر الى مخيم عين الحلوة بعدما تقاطعت معلومات من اكثر من مصدر، عن ظهور بلال بدر ومشاهدته وبعض افراد مجموعته مجددا في حي الطيري، وفي ظل بقاء عشرات المقاتلين من فتح والقيادة العامة الذين دخلوا ابان تلك الأحداث داخل المخيم وتموضع معظمهم على تخوم حي الطيري، الأمر الذي تعتبر اوساط فلسطينية انه بات يهدد الاتفاق الذي توصلت اليه القوى الفلسطينية الأحد في 9 نيسان واوقف الاشتباكات الأخيرة دون ان يلغي تفاعلاتها او احتمالات تجددها. 
الفصائل والقوى الاسلامية عند السعودي
وكان وفد من القيادة السياسية لفصائل منظمة التحرير في لبنان برئاسة قائد الأمن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي أبو عرب زار رئيس بلدية صيدا محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي شاكرين له جولته التضامنية في المخيم اثر الاشتباكات ومبادرته بمد يد العون للمتضررين حيث اعلن السعودي عن تقديم 120 خزان مياه لهم.
إثر الاجتماع، سئل ابو عرب عما سيكون موقف فتح فيما لو ظهر بلال بدر فأجاب: بلال بدر مطلوب واينما ظهر سيتم القاء القبض عليه مهما كان الثمن، واصفا الوضع الامني داخل المخيم بـ«الممسوك لغاية الآن». 
ومن جهته، امل السعودي أن ينعم المخيم وأهله بالهدوء من اجل تجاوز ما جرى وضمان عدم تكرار الأحداث المؤسفة لأنها تشكل ضررا للمخيم وصيدا.
وكان السعودي استقبل في منزله وفدا من القوى الإسلامية الفلسطينية تقدمه رئيس الحركة الاسلامية المجاهدة الشيخ جمال خطاب ومسؤول عصبة الأنصار الشيخ أبو طارق السعدي والناطق بإسم العصبة الشيخ أبو الشريف عقل، حيث جرى استعراض الوضع في المخيم. وقال خطاب ان الهدف شكر السعودي على زيارته للمخيم اثر الأحداث التي شهدها ولوضعه بصورة بعض الاحتياجات الضرورية العاجلة للناس. ولفت الى ان القوى الاسلامية تعمل لإصلاح ذات البين لوقف كل ما يهدد أمن المخيم. وقال: اذا كانت هناك مشاريع خارجية فإننا نؤكد بأنها لا يمكن أن تمر إذا ما رفضناها نحن جميعا داخل المخيم.
 

دلالات / المصدر: موقع جريدة المستقبل
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846638423
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي