وظائف صيدا سيتي
مدرسة صيدون الوطنية 497-100
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
برامج الأكاديمية الدولية لبناء القدرات 2018‎‎‎‎‎‎‎ ـ 6 برامج تدريبية الحريري استقبلت طالبات ثانوية حكمت الصباغ الرسمية الفائزات بالمرتبة الثانية في مناظرات قطر المدرسية: إنجاز كبير للبنان ولصيدا سطرته طالبات مدرسة رسمية نفتخر بها - 5 صور أسامة سعد في لقاءات مع عائلات صيداوية في سينيق والهلالية والغازية: يوم 6 ايار المواطن سيحاسب المسؤولين عن تردي الأوضاع - 55 صورة موظفو سعودي أوجيه إعتصموا في صيدا: مستحقاتنا لن نستجديها من أحد لأنها حق لنا الدكتور بسام حمود يستقبل وفداً من أصحاب المولدات الكهربائية في صيدا - 3 صور نقل جثة فلسطيني للمستشفى بعدما وجد على سطح منزله بعين الحلوة الحريري تابعت وشمس الدين لقاءاتهما مع العائلات: الرد على إستهداف مشروع رفيق الحريري في صيدا بالتصويت له في 6 ايار ليستمر قوياً بثقة الناس - 9 صور أسامة سعد محاوراً المواطنين في أحياء صيدا: لنشارك في الاقتراع يوم 6 ايار من أجل صنع التغيير الحقيقي - 35 صور إذا انت بغربة .. وصّل صوتك ع صيدا ... - فيديو بهية الحريري في مهرجان بساحة ضهر المير في صيدا القديمة بمشاركة شمس الدين: في 6 أيار سنرفع رأس صيدا ونعطي درساً لكلّ من يفكر أن يتحدى صيدا وأهلها - 18 صورة أسامة سعد يزور المفتي مدرار الحبال والشيخ خضر الكبش - صورتان البرنامج الانتخابي للدكتور عبد الرحمن البزري الصحن الطائر.. تجربة تخييم جديدة للأثرياء في بريطانيا + فيديو القاضي عويدات طلب في قراره الظني الإعدام لقاتل ندى بهلوان حزب الله يهنئ جبهة التحرير الفلسطينية باليوم الوطني ما الحمية التي ساعدت الملايين على خسارة الوزن؟ مشهد نادر وغريب لغبار يسير فوق البحر في السعودية + فيديو رعاة ماعز تعرضوا لشخص بالضرب وحطموا شاحنته في القطراني موظفو سعودي أوجيه اعتصموا أمام بلدية صيدا مطالبين بدفع مستحقاتهم الرئيس فؤاد السنيورة خلال لقاء مع آل السنيورة وأنسبائهم: للتصويت بكثافة لبهية الحريري لأنها أكثر من يعبر عن نهج الانجاز في المدينة وعما تؤمن به صيدا - 3 صور
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

عين الحلوة: مخاوف من دلالات عودة بلال بدر .. مسؤول أمني في الرئاسة الفلسطينية في بيروت

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 21 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 2812 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المصدر:  رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل
علمت «المستقبل» ان مسؤول الحرس الرئاسي في الرئاسة الفلسطينية في رام الله، اللواء منير الزغبي، وصل الى لبنان في مهمة وصفت بالعاجلة والهامة من اجل اجراء تقييم الوضع في المخيمات الفلسطينية في لبنان ولا سيما مخيم عين الحلوة في اعقاب الاشتباكات الأخيرة. وعقد فور وصوله اجتماعا في سفارة فلسطين مع القيادة العسكرية وقيادة الساحة في حركة فتح ومنظمة التحرير، بحضور عدد من الضباط الذين كانت القيادة الفلسطينية في رام الله اوفدتهم مؤخرا الى عين الحلوة وجالوا في بعض المحاور التي كانت مسرحا للإشتباكات بين القوة المشتركة وفتح من جهة ومجموعة بلال بدر من جهة ثانية وخاصة في منطقتي جبل الحليب وحي الصحون، استمعوا خلالها الى عدد من قادة الوحدات وكوادر فتح حول مجريات المعركة الأخيرة وسبب عدم حسمها عسكريا من قبل الحركة وذلك من اجل رفع تقرير بالوضع الميداني الى القيادة في رام الله. في وقت ذكرت مصادر فلسطينية مطلعة ان فتح بدأت دورة تدريبية لعشرات المقاتلين التابعين لها في مخيم الرشيدية. 
وتأتي هذه التطورات بالتزامن مع تزايد الحديث عن احتمالات عودة التوتر الى مخيم عين الحلوة بعدما تقاطعت معلومات من اكثر من مصدر، عن ظهور بلال بدر ومشاهدته وبعض افراد مجموعته مجددا في حي الطيري، وفي ظل بقاء عشرات المقاتلين من فتح والقيادة العامة الذين دخلوا ابان تلك الأحداث داخل المخيم وتموضع معظمهم على تخوم حي الطيري، الأمر الذي تعتبر اوساط فلسطينية انه بات يهدد الاتفاق الذي توصلت اليه القوى الفلسطينية الأحد في 9 نيسان واوقف الاشتباكات الأخيرة دون ان يلغي تفاعلاتها او احتمالات تجددها. 
الفصائل والقوى الاسلامية عند السعودي
وكان وفد من القيادة السياسية لفصائل منظمة التحرير في لبنان برئاسة قائد الأمن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي أبو عرب زار رئيس بلدية صيدا محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي شاكرين له جولته التضامنية في المخيم اثر الاشتباكات ومبادرته بمد يد العون للمتضررين حيث اعلن السعودي عن تقديم 120 خزان مياه لهم.
إثر الاجتماع، سئل ابو عرب عما سيكون موقف فتح فيما لو ظهر بلال بدر فأجاب: بلال بدر مطلوب واينما ظهر سيتم القاء القبض عليه مهما كان الثمن، واصفا الوضع الامني داخل المخيم بـ«الممسوك لغاية الآن». 
ومن جهته، امل السعودي أن ينعم المخيم وأهله بالهدوء من اجل تجاوز ما جرى وضمان عدم تكرار الأحداث المؤسفة لأنها تشكل ضررا للمخيم وصيدا.
وكان السعودي استقبل في منزله وفدا من القوى الإسلامية الفلسطينية تقدمه رئيس الحركة الاسلامية المجاهدة الشيخ جمال خطاب ومسؤول عصبة الأنصار الشيخ أبو طارق السعدي والناطق بإسم العصبة الشيخ أبو الشريف عقل، حيث جرى استعراض الوضع في المخيم. وقال خطاب ان الهدف شكر السعودي على زيارته للمخيم اثر الأحداث التي شهدها ولوضعه بصورة بعض الاحتياجات الضرورية العاجلة للناس. ولفت الى ان القوى الاسلامية تعمل لإصلاح ذات البين لوقف كل ما يهدد أمن المخيم. وقال: اذا كانت هناك مشاريع خارجية فإننا نؤكد بأنها لا يمكن أن تمر إذا ما رفضناها نحن جميعا داخل المخيم.
 

دلالات / المصدر: موقع جريدة المستقبل
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837815551
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي