وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا زياد أسود زار عبدالرحمن البزري في صيدا: هل هي "رسالة" للحريري بعد زيارة بري تيار «المُستقبل»: الحرس الجديد VS الحرس القديم | السنيورة أوّل الضحايا؟ حركة إقلاع وهبوط ناشطة عبر «مطار» عين الحلوة صيدا: إضراب لعمال البلدية وموظفي «أوجيرو» وأصحاب الشاحنات لالحاقهم بـ«السلسلة» فرنسا | الموساد يُجنِّد في «رأس هرم» الدولة: «الأخبار» تكشف اسم العميلة وصورتها! باسل البابا يطرق باب التيّار المينيمالي الأميركي «التيار» محرَجاً في جزين: هل يفوز بمقعد واحد؟ غضب بين أنصار دحلان بسبب تغييرات إدارية العفو العام الانتخابي... في صيدا! تسهيلات اقتصادية لغزة بإشارات أميركية وأوروبية تفاهمات «حماس» ومصر على المحكّ لبنان «ناجح» في الفساد! 5 ساعات للإيقاع بعصابة خطف: تحرير الطفلة صالحة هل يطيح القضاة الانتخابات؟
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200العروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730ART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

وفد فلسطيني يزور واشنطن 24 نيسان الجاري تحضيراً لزيارة الرئيس عباس

مقالات/ تحقيقات/ دراسات - الجمعة 14 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 357 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ هيثم زعيتر - جريدة اللواء:

كشفت مصادر فلسطينية مطلعة لـ"اللـواء" عن أنّ وفداً فلسطينياً رفيع المستوى سيزور العاصمة الأميركية واشنطن يوم 24 نيسان الجاري، للقاء وفد أميركي، تحضيراً لزيارة الرئيس الفلسطيني محمود عباس المقرّرة إلى البيت الأبيض، تلبية لدعوة رسمية من الرئيس دونالد ترامب.

ويتألّف الوفد الفلسطيني من: أمين سر اللجنة التنفيذية لـ"منظّمة التحرير الفلسطينية" الدكتور صائب عريقات، نائب رئيس الوزراء الفلسطيني للشؤون الاقتصادية الدكتور محمد مصطفى ورئيس جهاز المخابرات الفلسطيني اللواء ماجد فرج.

وعلمت "اللـواء" بأنّ برنامج الزيارة يتمحور حول 3 نقاط، الوضع السياسي، الملف الاقتصادي والملف الأمني:

1- الوضع السياسي: بشأن الحل العادل للقضية الفلسطينية، وفق ما نصّت عليه القرارات الدولية، والتمسّك بـ"مبادرة السلام العربية" التي أعلن عنها في قمة بيروت (28 آذار 2002) بإقامة دولة فلسطينية على حدود الرابع من حزيران 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، وهو ما تم التأكيد عليه خلال القمم العربية والإسلامية،  و"القمة العربية" الـ 28 في البحر الميت، ولقاء القمة بين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الملك عبدالله الثاني، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والرئيس الفلسطيني محمود عباس، بالتأكيد على موقف وخطاب عربي  موحّد، وهو ما جرى إبلاغه إلى الرئيس ترامب خلال استقباله في البيت الأبيض الرئيس السيسي (3 نيسان الجاري)، وكذلك الملك عبدالله الثاني (5 الجاري)، وهو ما سيبلغه به الرئيس عباس خلال زيارته المتوقّعة أنْ تكون بداية شهر أيار المقبل.

وذلك انطلاقاً من اعتبار الرئيس ترامب أنّ تحقيق السلام ممكن، وستكون له نتائج إيجابية على المنطقة والعالم بأسره من خلال صفقة تاريخية بالوصول إلى سلام دائم وعادل.

2- الملف الاقتصادي: بحث كافة الملفات الاقتصادية الفلسطينية، خاصة أنّ فلسطين تزخر بالكثير من الثروات الإنتاجية، التي إذا ما تم استخراجها واستخدامها يمكن أنْ تساهم كثيراً في نهضة الاقتصاد الفلسطيني.

3- الملف الأمني: انطلاقاً من مكافحة الإرهاب، وهو ما يشجبه ويدينه ويحاربه الجانب الفلسطيني، حيث أكد الرئيس عباس على محاربة الإرهاب بكل أشكاله في أصوله وفصوله وفروعه وأسبابه ونتائجه، والاستعداد لمحاربته في كل العالم، وخاصة العربي.

وكان الاتصال الهاتفي الذي أجراه الرئيس ترامب بالرئيس عباس (10 آذار 2017)، قد شكّل نقلة نوعية بالتعاطي مع الملف الفلسطيني، حيث كان يرى البعض أنّه بوصول الرئيس ترامب إلى البيت الأبيض، ستكون القضية الفلسطينية في عزلة، فكان هذا الاتصال نقطة تحوّل هامة، أتبعه الرئيس الأميركي بإرسال مبعوثه الشخصي جيسون غرينبلات الذي التقى الرئيس عباس (14 آذار 2017)، والتقى مسؤولين أردنيين وإسرائيليين، قبل أنْ يلتقي خلال "القمة العربية" في البحر الميت بـ16 وزيراً لخارجية الدول العربية خلال 24 ساعة، حيث وضع الرئيس الأميركي في وجهات النظر وما هو متداول، ما يمكن أنْ يؤسِّس ليطرحه الرئيس ترامب أفكاراً لحل أزمات المنطقة.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 828092113
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي