تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين أبو العردات التقى عبد الهادي: متمسكون بالعمل الفلسطيني المشترك القيادة الفلسطينية في منطقة صيدا: سنكون في الصفوف الأمامية للتصدي لأي عدوان صهيوني على لبنان تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور تاكسي VIP BOB TRANSPORT - نقل طلاب إلى جامعات صيدا ومدرستي رفيق الحريري والحسام جمعية إبحاراتنا تهدي 200 طفل من أبناء الرعاية حقيبتها الشتوية - 52 صورة البزري يلتقي وفد اللجنة التحضيرية لإحتفالية "الأعياد بتجمعنا" - صورتان تعوا كلكن بتياب الجيش تنحتفل بعيد الاستقلال .. سوى نرفع علم لبنان ونغني النشيد اللبناني البزري يستقبل وفداً من جمعية التنمية للإنسان والبيئة - صورتان الحريري استقبلت مزيدا من الوفود المتضامنة في مجدليون - 26 صورة بلش موسم السجاد عند Shop & Save في صيدا تشكيلة كاملة بأحسن الأسعار - 30 صورة دعوة لنهائي بطولة الإستقلال في الميني فوتبول 2017 معلمة تعطي دروس خصوصية بالمواد العلمية الجماعة الإسلامية تتابع أوضاع صيدا الإجتماعية مع عدد من الجمعيات - 14 صورة منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة Little Land Day Care Center In Saida السعودي والزغبي من بلدية صيدا: رعاية اليتيم شرف لنا - صورتان يوم طبي مجاني في مستوصف الصديق في شبعا عيد ميلاد تولاي علي بيضون في millenia - Boulevard Mall بعدسة وليد عنتر - 19 صورة راحة حلقوم المولد عنا مع أكبر تشكيلة وأجود الأنواع عند محمصة محمود القرص في صيدا - 50 صورة محاضرة حول Obesity management للدكتور محمد الصياد في مطعم ذوات - 7 صور قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمين للبيع شقة مميزة مع سند أخضر في صيدا، الهلالية، خلف صيدلية عسيران - 11 صورة للبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورة
للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!Saida Country Club / قياس 100-200منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورة
4B Academy Arts

ثالث فنادق روتانا يفتتح قريباً في أربيل بمفهوم جديد للضيافة

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 10 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 495 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

إختارت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، مدينة أربيل كوجهة لإطلاق أولى فنادق علامة أرجان للشقق الفندقية في إقليم كردستان، العراق بهدف تعريف المنطقة بهذه الفنادق ذات الطابع العصري والأنيق. واستتباعاً للنجاح المستمر الذي تحققه روتانا في العراق، سيكون أربيل أرجان من روتانا ثالث فنادق الشركة هناك لينضم إلى كل من أربيل روتانا وكربلاء ريحان من روتانا فندقي الخمسة نجوم في العراق. كان مشروع بناء الفندق قد أطلق عام 2014  لتستكمل التحضيرات النهائية حتى الإفتتاح الكبير المقرر له في الربع الثاني من عام 2017.

تعد مجموعة ماليا المساهم الأساسي في فندق أربيل أرجان من روتانا وهو ضمن الإستثمارات التي طورتها في قطاع السياحي. وتحدث السيد جاك حنا الصراف رئيس مجلس إدارة مجموعة ماليا قائلا: "نحن، في مجموعة ماليا فخورون جداً بكوننا جزء من هذا المشروع الرائد. وتابع: "نحن نؤمن بأن هذا الوقت هو الأنسب للإستثمار في المنطقة في ظل الأوضاع الأمنية المستتبة ونحن نتطلع لمشاريع أخرى إضافية في المستقبل". ومن بين المشاريع الأخرى، فندق أربيل روتانا، ماغما سكوير في السليمانية، ناطور للتطوير في مدينة أنفه- لبنان. والجدير ذكره أن جميع هذه المشاريع الإستثنائية تطورها شركة  ماليا سي.تي.أي.،  للبناء وإدارة المشاريع.

بدوره تحدث السيد محمد الحاج حسن نائب الرئيس الإقليمي لفنادق روتانا قائلا: " في ظل تواجد فنادقنا بالمدن الرئيسية ووسط النمو الإقتصادي المتسارع، تدرك روتانا مدى الحاجة إلى الابتكار وتوفير سبل الراحة في ما يتعلق بتأمين إحتياجات الإقامة في الأسواق التي نعمل فيها". وأضاف: "ستضمن لنا هذه الإضافة الجديدة إلى لائحة فنادقنا الناجحة في العراق استمرارية تقديمنا منتجات وخدمات عالية الجودة لزائرينا بطرق مبتكرة  تتوافق مع القيمة الإستثنائية والفوائد الإضافية التي يتوقعونها من روتانا."

يتألف أرييل أرجان من روتانا وهو فندق سكني من الطراز الأول من 168 شقة مفروشة راقية، مطعمين إضافة إلى توفيره الخدمة الطعام في الغرف على مدار الساعة. هذا بالإضافة إلى 7 غرف مخصصة للإجتماعات ومجهزة بالكامل بأحدث التقنيات السمعية والبصرية، 25 مكتب مفروشة ومخدّمة بالكامل بالإضافة لنادي إلى بودي لاينز نادي اللياقة والصحة.
من جهته تحدث السيد غسان دلال، المدير العام لفندق أربيل روتانا وأربيل أرجان من روتانا قائلاً: "تم تصميم فندق أربيل أرجان من روتانا بطريقة تلائم احتياجات الضيوف وعائلاتهم الراغبين بالإقامة لمدة طويلة. سيقدّر النزلاء ما سيقدمه الفندق من المساحة الواسعة المتوفرة في حين تستمتع العائلات ببيئة فندقية شبيهة بالمنزل. وتتميز الأجنحة بأناقتها وتجهيزاتها الكاملة التي تهدف إلى إزالة الفارق بين غرف الفندق والمنزل، مما يجعل إربيل أرجان من روتانا خيارا بديهيا للنزلاء الذين يرغبون بالانتقال للعيش في مدينة جديدة". وتابع: "من خلال تأمينه لخدمات فردية مصممة حسب الطلب، سيصبح الفندق الخيار الأفضل الذي يتلاقى مع الإحتياجات الشخصية والعملية لنزلائه."

ويقع الفندق في شارع 100 من تقاطع جسر بحركة في مدينة أربيل التي تشهد إزدهارا اقتصاديا متصاعدا وسط البناء العصري والبنى التحتية المتقدمة بمحاذاة التحسينات في الرعاية الصحية، الثقافية والتوظيفية.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 813718222
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي