وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
جريح باطلاق نار نتيجة خلاف فردي في منطقة تعمير عين الحلوة النبطية تكرّم مرسيل خليفة: لأنك القمر غنّتك عصافير الجنوب - 6 صور الجية تعلن رفض الباخرة التركية وتطالب بوقف مصادر التلوث تعاطى المخدرات ثم ألقى بنفسه من الشرفة! عارضت بيع طفلتهما فشوّهها بالقهوة الساخنة اخماد ثلاث حرائق في صيدا جريحان نتيجة تصادم بين 4 سيارات على طريق عام صيدا قرب تقاطع ايليا ​مشاهد من حريق غرفة الجلوس داخل منزل شادي زيدان في صيدا القديمة - 10 صور نجمة مونديالية ثانية لفرنسا بفوزها على كرواتيا في نهائي كأس العالم الدفاع المدني انقذ 4 أشخاص من الغرق في منطقة صور وانتشل جثة سوري جريح نتيجة الاشكال الفردي الذي وقع في مخيم عين الحلوة عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق قصب كبير في البورة خلف مسجد الحريري - 9 صور غسان كنفاني عاش في صور وصيدا .. العائد دائماً إلى حيفا مفوضية منطقة صيدا في كشافة الإمام المهدي تطلق نوادي الدليلات الصيفية تحت عنوان بساتين الحب - 12 صورة القضاء يمنع المحاكمة عن فضل شاكر: هل يسلم نفسه؟ حزب الله استقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - صورتان للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية - 27 صورة نواف الموسوي دعا لتعزيز صمود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان القاضي غزال: لم أستقل لأنني متهم بل لأن أي مساءلة مسيئة لوضعي ولكرامتي شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

ثالث فنادق روتانا يفتتح قريباً في أربيل بمفهوم جديد للضيافة

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 10 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 589 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

إختارت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، مدينة أربيل كوجهة لإطلاق أولى فنادق علامة أرجان للشقق الفندقية في إقليم كردستان، العراق بهدف تعريف المنطقة بهذه الفنادق ذات الطابع العصري والأنيق. واستتباعاً للنجاح المستمر الذي تحققه روتانا في العراق، سيكون أربيل أرجان من روتانا ثالث فنادق الشركة هناك لينضم إلى كل من أربيل روتانا وكربلاء ريحان من روتانا فندقي الخمسة نجوم في العراق. كان مشروع بناء الفندق قد أطلق عام 2014  لتستكمل التحضيرات النهائية حتى الإفتتاح الكبير المقرر له في الربع الثاني من عام 2017.

تعد مجموعة ماليا المساهم الأساسي في فندق أربيل أرجان من روتانا وهو ضمن الإستثمارات التي طورتها في قطاع السياحي. وتحدث السيد جاك حنا الصراف رئيس مجلس إدارة مجموعة ماليا قائلا: "نحن، في مجموعة ماليا فخورون جداً بكوننا جزء من هذا المشروع الرائد. وتابع: "نحن نؤمن بأن هذا الوقت هو الأنسب للإستثمار في المنطقة في ظل الأوضاع الأمنية المستتبة ونحن نتطلع لمشاريع أخرى إضافية في المستقبل". ومن بين المشاريع الأخرى، فندق أربيل روتانا، ماغما سكوير في السليمانية، ناطور للتطوير في مدينة أنفه- لبنان. والجدير ذكره أن جميع هذه المشاريع الإستثنائية تطورها شركة  ماليا سي.تي.أي.،  للبناء وإدارة المشاريع.

بدوره تحدث السيد محمد الحاج حسن نائب الرئيس الإقليمي لفنادق روتانا قائلا: " في ظل تواجد فنادقنا بالمدن الرئيسية ووسط النمو الإقتصادي المتسارع، تدرك روتانا مدى الحاجة إلى الابتكار وتوفير سبل الراحة في ما يتعلق بتأمين إحتياجات الإقامة في الأسواق التي نعمل فيها". وأضاف: "ستضمن لنا هذه الإضافة الجديدة إلى لائحة فنادقنا الناجحة في العراق استمرارية تقديمنا منتجات وخدمات عالية الجودة لزائرينا بطرق مبتكرة  تتوافق مع القيمة الإستثنائية والفوائد الإضافية التي يتوقعونها من روتانا."

يتألف أرييل أرجان من روتانا وهو فندق سكني من الطراز الأول من 168 شقة مفروشة راقية، مطعمين إضافة إلى توفيره الخدمة الطعام في الغرف على مدار الساعة. هذا بالإضافة إلى 7 غرف مخصصة للإجتماعات ومجهزة بالكامل بأحدث التقنيات السمعية والبصرية، 25 مكتب مفروشة ومخدّمة بالكامل بالإضافة لنادي إلى بودي لاينز نادي اللياقة والصحة.
من جهته تحدث السيد غسان دلال، المدير العام لفندق أربيل روتانا وأربيل أرجان من روتانا قائلاً: "تم تصميم فندق أربيل أرجان من روتانا بطريقة تلائم احتياجات الضيوف وعائلاتهم الراغبين بالإقامة لمدة طويلة. سيقدّر النزلاء ما سيقدمه الفندق من المساحة الواسعة المتوفرة في حين تستمتع العائلات ببيئة فندقية شبيهة بالمنزل. وتتميز الأجنحة بأناقتها وتجهيزاتها الكاملة التي تهدف إلى إزالة الفارق بين غرف الفندق والمنزل، مما يجعل إربيل أرجان من روتانا خيارا بديهيا للنزلاء الذين يرغبون بالانتقال للعيش في مدينة جديدة". وتابع: "من خلال تأمينه لخدمات فردية مصممة حسب الطلب، سيصبح الفندق الخيار الأفضل الذي يتلاقى مع الإحتياجات الشخصية والعملية لنزلائه."

ويقع الفندق في شارع 100 من تقاطع جسر بحركة في مدينة أربيل التي تشهد إزدهارا اقتصاديا متصاعدا وسط البناء العصري والبنى التحتية المتقدمة بمحاذاة التحسينات في الرعاية الصحية، الثقافية والتوظيفية.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 850496468
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي