تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
بانر صيدا سيتي الرئيسي
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين إعتصام لموظفي بلدية صيدا إحتجاجا على تجميد سلسلة الرتب والرواتب - صورتان من ينقذ الشاب عبد القادر من الشلل وهو المعيل لوالديه - 5 صور للبيع شقة في طلعة المحافظ بسعر مغر - وللإيجار شقة في بوليفار معروف سعد - 13 صورة إاقفال الإدارات في سراي جزين إلتزاما بالإضراب موظفو الإدارات في صيدا التزموا بالإضراب بيان الهيئة التأسيسية لنقابة عاملي المستشفيات الحكومية خلال الإعتصام في مستشفى صيدا الحكومي - 18 صورة للإيجار شقة جديدة مساحة ١٨٥ متر مربع، طابق ثاني، بالقرب من قطب سنتر، البولفار الشرقي #أناهون .. سكتشات تغير حياتك لتصبح مواطناً - فيديو اللجان الدعوية في صيدا تكرم حجاج بيت الله الحرام في حفل ذكرى الهجرة النبوية - 67 صورة صلاة الغائب عن روح المرشد الشهيد د. محمد مهدي عاكف في صيدا - صورتان صلاح الدين رضا البزري 1901 – 1958 - نائب صيدا ورئيس بلديتها - صورتان إنطلاقة العام الدراسي تتعثر وأول دخولو إضراب عا طولو التنسيق النقابية تعلن الإضراب الشامل والعام إبتداء من اليوم العهد يسقط في فخ التعادل في صور.. والأنصار يحتفظ بالصدارة Sidon strives to be disease-free, hosts health awareness event عيد ميلاد ليلى الصلح... عيد فرح العطاء النهضة عين الحلوة بطل كأس مجزرة صبرا وشاتيلا - 23 صورة جمعية "أهلنا" اختتمت أنشطتها الصيفية وأصدرت تقريراً بتقديماتها لشهري آب وأيلول - 6 صور جرادي: سنلجأ إلى التصعيد إذا اتخذ أي قرار بتعليق السلسلة توقيف مطلوب لبناني بعشر مذكرات توقيف في الزهراني مخابرات الجيش تخلي سبيل فلسطيني اتهم بتحضيره لأعمال تفجير بصيدا البزري يشارك في فعاليات اليوم الصحي - 17 صورة اليوم الصحي المجاني "لصيدا أكثر صحة "شهد اقبالاً لافتاً من مختلف الأعمار - 38 صورة هيئة التنسيق تعلن الإضراب الشامل والعام ابتداء من صباح غد الاثنين مطلوب خمس وحدات دم من فئة (+A) للمريضة سميرة أرقه دان (عملية قلب مفتوح) مطلوب موظف سنترال لمكتب VIP Bob Taxi مع خبرة حزب الله أحيا الليلة الثالثة من عاشوراء بحضور السيد صفي الدين في الغازية - 10 صور
مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمربرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkمؤسسة مارس / قياس 210-200Saida Country Club / قياس 100-200Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مبارك افتتاح مطعم مندي النعيمي – 1 - على الأوتوستراد الشرقي في صيدا - 33 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورللبيع شقة مع حديقة في الشرحبيل - 5 صورمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورة
4B Academy Arts

ثالث فنادق روتانا يفتتح قريباً في أربيل بمفهوم جديد للضيافة

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 10 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 453 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

إختارت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، مدينة أربيل كوجهة لإطلاق أولى فنادق علامة أرجان للشقق الفندقية في إقليم كردستان، العراق بهدف تعريف المنطقة بهذه الفنادق ذات الطابع العصري والأنيق. واستتباعاً للنجاح المستمر الذي تحققه روتانا في العراق، سيكون أربيل أرجان من روتانا ثالث فنادق الشركة هناك لينضم إلى كل من أربيل روتانا وكربلاء ريحان من روتانا فندقي الخمسة نجوم في العراق. كان مشروع بناء الفندق قد أطلق عام 2014  لتستكمل التحضيرات النهائية حتى الإفتتاح الكبير المقرر له في الربع الثاني من عام 2017.

تعد مجموعة ماليا المساهم الأساسي في فندق أربيل أرجان من روتانا وهو ضمن الإستثمارات التي طورتها في قطاع السياحي. وتحدث السيد جاك حنا الصراف رئيس مجلس إدارة مجموعة ماليا قائلا: "نحن، في مجموعة ماليا فخورون جداً بكوننا جزء من هذا المشروع الرائد. وتابع: "نحن نؤمن بأن هذا الوقت هو الأنسب للإستثمار في المنطقة في ظل الأوضاع الأمنية المستتبة ونحن نتطلع لمشاريع أخرى إضافية في المستقبل". ومن بين المشاريع الأخرى، فندق أربيل روتانا، ماغما سكوير في السليمانية، ناطور للتطوير في مدينة أنفه- لبنان. والجدير ذكره أن جميع هذه المشاريع الإستثنائية تطورها شركة  ماليا سي.تي.أي.،  للبناء وإدارة المشاريع.

بدوره تحدث السيد محمد الحاج حسن نائب الرئيس الإقليمي لفنادق روتانا قائلا: " في ظل تواجد فنادقنا بالمدن الرئيسية ووسط النمو الإقتصادي المتسارع، تدرك روتانا مدى الحاجة إلى الابتكار وتوفير سبل الراحة في ما يتعلق بتأمين إحتياجات الإقامة في الأسواق التي نعمل فيها". وأضاف: "ستضمن لنا هذه الإضافة الجديدة إلى لائحة فنادقنا الناجحة في العراق استمرارية تقديمنا منتجات وخدمات عالية الجودة لزائرينا بطرق مبتكرة  تتوافق مع القيمة الإستثنائية والفوائد الإضافية التي يتوقعونها من روتانا."

يتألف أرييل أرجان من روتانا وهو فندق سكني من الطراز الأول من 168 شقة مفروشة راقية، مطعمين إضافة إلى توفيره الخدمة الطعام في الغرف على مدار الساعة. هذا بالإضافة إلى 7 غرف مخصصة للإجتماعات ومجهزة بالكامل بأحدث التقنيات السمعية والبصرية، 25 مكتب مفروشة ومخدّمة بالكامل بالإضافة لنادي إلى بودي لاينز نادي اللياقة والصحة.
من جهته تحدث السيد غسان دلال، المدير العام لفندق أربيل روتانا وأربيل أرجان من روتانا قائلاً: "تم تصميم فندق أربيل أرجان من روتانا بطريقة تلائم احتياجات الضيوف وعائلاتهم الراغبين بالإقامة لمدة طويلة. سيقدّر النزلاء ما سيقدمه الفندق من المساحة الواسعة المتوفرة في حين تستمتع العائلات ببيئة فندقية شبيهة بالمنزل. وتتميز الأجنحة بأناقتها وتجهيزاتها الكاملة التي تهدف إلى إزالة الفارق بين غرف الفندق والمنزل، مما يجعل إربيل أرجان من روتانا خيارا بديهيا للنزلاء الذين يرغبون بالانتقال للعيش في مدينة جديدة". وتابع: "من خلال تأمينه لخدمات فردية مصممة حسب الطلب، سيصبح الفندق الخيار الأفضل الذي يتلاقى مع الإحتياجات الشخصية والعملية لنزلائه."

ويقع الفندق في شارع 100 من تقاطع جسر بحركة في مدينة أربيل التي تشهد إزدهارا اقتصاديا متصاعدا وسط البناء العصري والبنى التحتية المتقدمة بمحاذاة التحسينات في الرعاية الصحية، الثقافية والتوظيفية.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 803572844
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي