تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين 21 سنة على رحيل الفقيد الغالي " محمد عبد الغني البابا" ... نرجو ممن عنده صورة للفقيد إدراجها في التعليقات ! دعوة لسلسلة الدروس الميسرة في الحج والعمرة كشافة فوج جيل العودة يختتم مخيمه الكشفي الأول - صورتان رأي الشارع الصيداوي عن توقف البلدية في إصدار تسعيرة اشتراكات المولدات الكهربائية في صيدا قائد القوة المشتركة الفلسطينية يجول في عين الحلوة: الوضع الأمني مستقر مبارك فوز الطالبة رازان دياب من مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا في المرتبة الأولى جنوبا والتاسعة على صعيد لبنان في شهادة البكالوريا الثانية - 7 صور البزري يلتقي وفد اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة - 3 صور مكتبة بلدية صيدا العامة إستضافت دورة جمعية الحق باللعب لتأهيل معلمين ومعلمات - 10 صور كاغ في عين الحلوة: رسالة سلبية لتقليص خدمات الأونروا..ومخاوف فلسطينية من انهائها أكبر مؤتمر مصرفي في صيدا والجنوب يعقده بنك عودة برعاية مارك عودة بعدسة وليد عنتر - 36 صورة كما وصلنا من أبو تيمور في صيدا - فيديو السعودي: بلدية صيدا ستتوقف عن إصدار تسعيرة التعرفة الشهرية لإشتراكات المولدات الكهربائية سرقة سيارة من نوع تويوتا في صيدا أسامة سعد في مداخلة تلفزيونية: أي إنجاز للمقاومة في لبنان هو إنجاز للشعوب العربية قاطبة‎ «عين الحلوة»: لعدم إنتقال عدوى المعارك «قدموس» يبحث عن فينيقيا بين صيدا وصور كاغ جالت في عين الحلوة وأكدت دعم اللاجئين الفلسطينيين «صيدا تقرأ».. أول مكتبة مجانية «لجنة إدارة الكوارث» تحضّر لمناورة في صيدا Kaag supportive of Army during visit to Ain al-Hilweh Four from Ain al-Hilweh to fight with Daesh اخماد حريق كبير في محلة طلعة المحافظ في صيدا Sigrid Kaag visits Ain al-Hilweh الرعاية تحصد خمس جوائز في مسابقة حفظ مئة حديث نبوي شريف - 7 صور
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Saida Country Club / قياس 100-200مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم
4B Academy Arts
التسجيل مستمر لمراحل الروضات والابتدائي في ثانوية لبنان الدولية

ثالث فنادق روتانا يفتتح قريباً في أربيل بمفهوم جديد للضيافة

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 10 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 401 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

إختارت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، مدينة أربيل كوجهة لإطلاق أولى فنادق علامة أرجان للشقق الفندقية في إقليم كردستان، العراق بهدف تعريف المنطقة بهذه الفنادق ذات الطابع العصري والأنيق. واستتباعاً للنجاح المستمر الذي تحققه روتانا في العراق، سيكون أربيل أرجان من روتانا ثالث فنادق الشركة هناك لينضم إلى كل من أربيل روتانا وكربلاء ريحان من روتانا فندقي الخمسة نجوم في العراق. كان مشروع بناء الفندق قد أطلق عام 2014  لتستكمل التحضيرات النهائية حتى الإفتتاح الكبير المقرر له في الربع الثاني من عام 2017.

تعد مجموعة ماليا المساهم الأساسي في فندق أربيل أرجان من روتانا وهو ضمن الإستثمارات التي طورتها في قطاع السياحي. وتحدث السيد جاك حنا الصراف رئيس مجلس إدارة مجموعة ماليا قائلا: "نحن، في مجموعة ماليا فخورون جداً بكوننا جزء من هذا المشروع الرائد. وتابع: "نحن نؤمن بأن هذا الوقت هو الأنسب للإستثمار في المنطقة في ظل الأوضاع الأمنية المستتبة ونحن نتطلع لمشاريع أخرى إضافية في المستقبل". ومن بين المشاريع الأخرى، فندق أربيل روتانا، ماغما سكوير في السليمانية، ناطور للتطوير في مدينة أنفه- لبنان. والجدير ذكره أن جميع هذه المشاريع الإستثنائية تطورها شركة  ماليا سي.تي.أي.،  للبناء وإدارة المشاريع.

بدوره تحدث السيد محمد الحاج حسن نائب الرئيس الإقليمي لفنادق روتانا قائلا: " في ظل تواجد فنادقنا بالمدن الرئيسية ووسط النمو الإقتصادي المتسارع، تدرك روتانا مدى الحاجة إلى الابتكار وتوفير سبل الراحة في ما يتعلق بتأمين إحتياجات الإقامة في الأسواق التي نعمل فيها". وأضاف: "ستضمن لنا هذه الإضافة الجديدة إلى لائحة فنادقنا الناجحة في العراق استمرارية تقديمنا منتجات وخدمات عالية الجودة لزائرينا بطرق مبتكرة  تتوافق مع القيمة الإستثنائية والفوائد الإضافية التي يتوقعونها من روتانا."

يتألف أرييل أرجان من روتانا وهو فندق سكني من الطراز الأول من 168 شقة مفروشة راقية، مطعمين إضافة إلى توفيره الخدمة الطعام في الغرف على مدار الساعة. هذا بالإضافة إلى 7 غرف مخصصة للإجتماعات ومجهزة بالكامل بأحدث التقنيات السمعية والبصرية، 25 مكتب مفروشة ومخدّمة بالكامل بالإضافة لنادي إلى بودي لاينز نادي اللياقة والصحة.
من جهته تحدث السيد غسان دلال، المدير العام لفندق أربيل روتانا وأربيل أرجان من روتانا قائلاً: "تم تصميم فندق أربيل أرجان من روتانا بطريقة تلائم احتياجات الضيوف وعائلاتهم الراغبين بالإقامة لمدة طويلة. سيقدّر النزلاء ما سيقدمه الفندق من المساحة الواسعة المتوفرة في حين تستمتع العائلات ببيئة فندقية شبيهة بالمنزل. وتتميز الأجنحة بأناقتها وتجهيزاتها الكاملة التي تهدف إلى إزالة الفارق بين غرف الفندق والمنزل، مما يجعل إربيل أرجان من روتانا خيارا بديهيا للنزلاء الذين يرغبون بالانتقال للعيش في مدينة جديدة". وتابع: "من خلال تأمينه لخدمات فردية مصممة حسب الطلب، سيصبح الفندق الخيار الأفضل الذي يتلاقى مع الإحتياجات الشخصية والعملية لنزلائه."

ويقع الفندق في شارع 100 من تقاطع جسر بحركة في مدينة أربيل التي تشهد إزدهارا اقتصاديا متصاعدا وسط البناء العصري والبنى التحتية المتقدمة بمحاذاة التحسينات في الرعاية الصحية، الثقافية والتوظيفية.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 787855747
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي