وظائف صيدا سيتي
البرنامج التدريبي المجاني 542 .. فرصتك لاجتياز خط الوصول
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الطقس اليوم غائم جزئياً مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة كيتى سبنسر... ابنة شقيق الأميرة ديانا التى خطفت الأنظار من ميغان ماركل - صورتان مذكرة إدارية بإقفال الإدارات والمؤسسات والمدارس في 25 أيار مشهدان متناقضان لغزلان يثيران السعوديين + 2 فيديو Sidon maintains Ramadan food-sharing tradition موقف محرج لنجم يوفنتوس مهدي بنعطية مع عارضتين رفضتا مصافحته + فيديو تقبل الله صيامكم .. وسامحكم على استنكافكم!! فرار سجين في رومية اثناء تلقيه العلاج بمستشفى الجامعة الاميركية جريحان باشكال في مخيم عين الحلوة والقوة المشتركة توقف احد المتسببين ابن الثمانين يعود إلى الدراسة:ما سر سهيل القواس؟ تأخير تعيين مفتشين تربويين: التوازن الطائفي أم طعون الشورى؟ العدو ينشر قائمة اغتيالات محدثة لقادة «القسام» رحيل برنارد لويس: منظّر الإسلاموفوبيا و«صدام الحضارات» حملة المقاطعة في لبنان: عن بيان «مهرجانات الأرز» وشاكيرا 5 أسئلة تختبر معرفتك المالية * رمضان ... شهر التجّار في عين الحلوة.. عراك وتضارب فاستخدام آلات حادة! مسجد ومجمع علي بن أبي طالب - الفيلات: إنجازات مشروع التوسعة والأعمال المتبقية مسجد ومجمع علي بن أبي طالب - الفيلات: إنجازات مشروع التوسعة والأعمال المتبقية المفرقعات في صيدا تتسبب لليوم الثاني في اندلاع حرائق
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonna
4B Academy Ballet

فلاي دبي عينت شركة جي بي ايه لتصميم المقصورة الداخلية لطائرة بوينغ ماكس 737

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 06 نيسان 2017 - [ عدد المشاهدة: 373 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

اعلنت فلاي دبي عن تعيينها لشركة " جي بي ايه " لتنفيذ اعمال التصميم للمقصورة الداخلية لاسطولها الجديد من الطائرات بما فيها مقاعد جديدة للدرجتين الاقتصادية والاعمال للطائرات التي ستتسلمها خلال السنوات المقبلة.

وجاء الاعلان على هامش مشاركة الناقلة في معرض هامبورغ للتصميمات الداخلية للطائرات في خطوة تعكس التعزيز الناقلة المستمر بتطوير وتحسين منتجاتها وخدماتها على الطائرة وتوفير تجربة سفر عالية لركابها. 

وكانت فلاي دبي التي تشغل اسطولا يتألف من 58 طائرة من طراز بوينغ 800-737  الجيل الجديد قد وقعت خلال معرض دبي للطيران 2013 على صفقة لشراء 100 طائرة جديدة من طراز بوينغ 737 ماكس 8. وستقوم شركة جي بي ايه من خلال شراكتها مع فلاي دبي باعادة تصميم المقصورة الداخلية للطائرات الجديدة للناقلة تشمل تركيب مقاعد جديدة لكل من درجة رجال الاعمال والدرجة الاقتصادية لطائرات بوينغ 737 ماكس والتي ستبدأ الشركة تسلمها اعتبارا من النصف الثاني من العام الجاري.

وتعليقا على هذه المناسبة قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي" كنا على الدوام ومنذ اليوم الاول ملتزمون بالاستثمار  في تطوير منتجاتنا وخدماتنا واستخدام التقنيات الحديثة التي تتجاوز توقعات الصناعة والمسافرين . فلاي دبي كانت اول ناقلة تستخدم " سكاي انتيريور " على متن طائراتها في عام 2009 ثم اطلقنا نظاما ترفيهيا فريدا في اسطولنا في عام 2010 ،وفي عام 2013  اطلقنا نظام الدرجتين في الطائرة من خلال ادخال درجة رجال الاعمال" .

واضاف الغيث " يأتي تعاوننا مع "جي بي ايه " كواحدة من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في التصميم لاعادة تصميم المقصورة الداخلية لطائراتنا ليعكس نضوج الشركة لتوفير تجربة سفر مريحة لاكثر من 10 مليون مسافر سنويا  مع تنامي شبكة الناقلة.

وستقوم شركة " جي بي ايه " التي تنتشر مكاتبها في لندن وسنغافورة ومؤخرا في دبي بتصميم كامل للمقصورة الداخلية في اسطول الشركة من الطائرات الجديدة بما فيها المقاعد الجديدة لدرجة رجال الاعمال التي ستكون اكثر راحة وقيمة للمسافرين.  

ومن جهته قال جون تايغ  مدير شركة جي بي ايه ان الشركة وفي سعيها للالهام الذي يساعدها في تصميم النهائي للمقصورة الداخلية قضت الكثير من الوقت في الدراسة المعمقة لثقافة دبي ومعالمها والوانها. وقال " اجرينا مقارنات لتجارب السفر على شركات الطيران في المنطقة وكانت فلاي دبي معروفة باطقم طائراتها ومهندسيها فضلا عن ادارتها  ، فهي شركة تمتاز بالذكاء والالفة والطموح ، وتمتلك رؤية واضحة للمستقبل وفي تقديرها العالي لمسافريها وهي قيم نتشاركها نحن في جي بي ايه في الالتزام بالابتكار والسعي نحو الافضل في توفير الحلول.

واكد ان شراكة جي بي ايه مع فلاي دبي تعد خطوة ايجابية وفاعلة للشركة .

وقال جيمس بارك مؤسس شركة جي بي ايه ورئيس مجلس ادارتها ان منطقة الشرق الاوسط والحيوية التي تتمتع بها دبي بشكل خاص اثارت اهتمام الشركة  منذ وقت طويل وهو الامر الذي شجع الشركة على افتتاح مكاتبها في الامارة موضحا ان هذه الخطوة الايجابية تعكس رغبة الشركة في تعزيز انجازاتها في القرن 21  وتأسيس شراكات فاعلة في المنطقة كما هي الحال في شراكتنا المثمرة مع فلاي دبي.

وتمتلك شركة جي بي ايه خبرات عالية في مجال التصميمات الداخلية بما فيها التصميمات المتعلقة بالمقاعد وتوزيعها في الدرجتين الاقتصادية والاعمال اضافة اختيار الالوان والارضيات والواجهات والسجاد والاضاءة وانظمة الترفيه على الطائرة وغيرها .  

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 841975374
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي